انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: اعاني من الوسواس منذ اربع سنوات وتزوجت مرتين ثم طلقت ، أرجو التوجيه ؟؟؟

الردود
    28
    Question اعاني من الوسواس منذ اربع سنوات وتزوجت مرتين ثم طلقت ، أرجو التوجيه ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    الله يجزاكم خير افيدوني في حالتي انا اعاني من الوسواس منذ اربع سنوات وكذلك فيني ربو من زمان اكثر من 10 سنوات اعالج يخف ويرجع والطامه انه هذا ثاني زواج ولم يكتب الله سبحانة لي التوفيق والحمد لله على كل حال انا والحمد لله لاعاني من نقص ولكن في زواجي الاول مشاكل تافهه ولم يصمد الزواج والثاني مادري وش صار كذا يبتعد عني وقال انة يصير تعبان معي وبعدين لبسني مشكلة تافهه ايضا وطلقني مع اني حامل والحمد لله على كل حال فهل قلة النصيب من العين واحب افيدكم اني رأيت رؤيا وفسرت لي بالعين ومادري اخذت من اثر الرجل الذي رأيتة في الحلم ولم يتغير شي ولادري هل هو الذي اصابتني العين منه ام انسان اخر ايضا عندما اقراء على نفسي يكثر التثاوب والدموع واحيانا كتمة بالصدر وتكون في البداية القراءة ومع الايام تخف وكذلك الوسواس يكثر معي

ملاحظة:
    هناك شخص خطبني قبل ماتزوج من الاول ولم يكتب الله نصيب ومن ثم بعد الطلاق خطبني وكان متزوج ورفضت
    وكان دائما يصرح انة يتمناني زوجتن لة فهل من الممكن ان تكون رغبتة هي سبب بعد مشيئة الله بعدم توفيقي ام اني ضلمتة

الردود
    484

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( تسبيح 55 ) ، أما بخصوص الوسوسوة فأحيلكم يا رعاكم الله إلى الرابط التالي :

( && هل الوسواس في الطهارة ممكن أن يكون سببه المس && )

أما بخصوص مسألة الزواج والطلاق فأنصحكم أخيتي الفاضلة بالبحث عن معالج صاحب علم شرعي حاذق متمرس لرقيتكم بالرقية الشرعية للوقوف على الأسباب والمسببات ، كما أنصحكم بمتابعة الرابط التالي :

( && -- كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية -- && )

وكوني معنا على تواصل عبر صفحات المنتدى لمتابعة حالتكم الكريمة ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. الردود: 15
    اخر موضوع: 05-12-2011, 05:32 PM
  2. اعاني من عدة امراض ومنها : ضيقة الصدر والوسوسة والاكتئاب ونحوه ، أرجو التوجيه ؟؟؟
    بواسطة يوري في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 04-06-2006, 02:29 AM
  3. طفلة عمرها ستة سنوات تعاني من مرض الصرع ، أرجو التوجيه ؟؟؟
    بواسطة احب الله ورسوله في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    اخر موضوع: 18-02-2006, 12:50 PM
  4. أنا متزوجه منذ ثلاثة سنوات ولم أرزق بعد بالذرية ولا توجد مشكله طبية، أرجو التوجيه ؟؟؟
    بواسطة barbigirl في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    اخر موضوع: 18-02-2006, 12:41 PM
  5. اعاني من الوسواس
    بواسطة محبة ابن الخطاب في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 19-07-2005, 12:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ