انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: لى أربع سنوات وانا متزوجة ولم يحدث حمل وتعالجت ولكن كافة العلاجات بائت باالفشل ؟؟؟

الردود
    39
    Question لى أربع سنوات وانا متزوجة ولم يحدث حمل وتعالجت ولكن كافة العلاجات بائت باالفشل ؟؟؟

السلام عليكم انا لى اربع سنوات و انا متزوجه و لم يحدث حمل و تعالجت كثيرا كثيرا لكن كل العلاجات بائت بالفشل و ذهبت لافضل الاطباء و سويت عمليلت و الحاله كما هى كان لم اقم بشىء على الاطلاق و بصراحه يا شيخ يحدث معى امر غريب انى كلما حاولت ان اقرا القران احس انه فيه شىء يبعدنى عنه و انا و الله بيكون نفسى امسك المصحف و اقرا فيه لكن لا ادرى لماذا احس بالكسل ة و عدم القدره على مواصله القراءه على الرغم انى لما ابدا القراءه اشعر انى سعيده جدا و اضم المصحف فى صدرى لكن سرعان ما اشعر بالرغبه فى عدم مواصله القراءه و نصحنى احد الاخوه الافاضل ان اقرا على نفسى الرقيه الشرعيه و فعلا قراتها و لما بدات فيها شعرت ان راسى يسخن و شعرت ايضا بتنميل فيها و احساس بالخوف و عدم الرغبه فى تكمله القراه لكنى قاومت حتى انتهيت منها و بعدها حسيت بالراحه فهل لهذا تفسير عندكم ارجو ان تفيدنى يا شيخنا ا الفاضل فهل انا محتاجه لراقى شرعى ام ممكن ان ارقى نفسى بالبيت و يكون هذا كافى؟
    عندى ايضا مشكله مع زوجى فهو دائما يشعر بضيق فى الصدر و يشعر انه مخنوق كان احدا عم يضغط على صدره و هذا يحدث معه فاجاه ثم بعد دقائق يختفى هذا الاحساس و بصراحه يا شيخ هو له وقت و هو بينظلم فى عمله و دائما يقع فى مشاكل لا ذنب له فيها و لا يتقدم فى العمل ابدا مهما ابذل من جهد و مهما تفانى فى عمله و لا نعرف السبب حتى اصبح فى منتهى العصبيه و حالته النفسيه سيئه
    ارجوك يا شيخ قولى ماذا افعل فى هذه المشكله و انا اسفه على التطويل و الازعاج و بارك الله فيك و جزاك عنا كل خير

الردود
    39
    و الله يا شيخنا الكريم انا لى فتره منتظره ردك على ارجوك انا محتاجه لمساعدتك و شكرا

الردود
    484

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميكي ) ، حالتكم متذبذبة بين السحر أو الاقتران مع أني أرجح الأول لتأثركم والزوج المصون ، ولذلك أرجو أخيتي الفاضلة من اتباع البرنامج العلاجي التالي :

( && -- البرنامج العلاجي للإصابة بداء السحر -- && )

كما أنصحكم بالنسبة للحمل من اتباع التالي :

أولاً : يوضع كمية بسيطة من الزعفران في فنجان قهوة ويضاف إلى نصف الفنجان ماء 0

ثانياً : يترك ذلك لمدة نصف ساعة حتى يحل الزعفران 0

ثالثاً : تحضر قلم سائل وتقوم بسحب بعض ماء الزغفران 0

رابعاً : تكتب الآيات التالية على ورقة طاهرة نظيفة :

1) الفاتحة 0

2)- أول خمسة آيات منة سورة البقرة 0

3)- آية الكرسي 0

4)- أواخر سورة البقرة من ( آمن الرسول 00000 ) 0

5)- سورة الطارق 0

6)- سورة الكافرون 0

7)- المعوذتين 0

8)- الإخلاص 0

خامسأ : توضع الورقة أو الأوراق في جركن ( 20 لتر ) لمدة أربعة وعشرون ساعة 0

سادساً : يتم إخراج الورقة بعد المدة المحددة 0

سابعاً : تعبأ خمسة غراش ( قناني ) ماء وتوضع في الثلاجة ويشرب منها يومياً كوب صغير على الريق 0

ثامناً : يومياً ولمدة سبعة أيام الاغتسال من هذا المداد المباح قبل النوم 0

تاسعاً : بعد الانتهاء يتم أخذ دوش ماء فاتر وينشف الجسم جيداً ثم يوضع مسك أسود وبخاصة على منطقة البطن والصدر ومقدمة الرأس 0

بارك الله فيكم أخيتي الفاضلة ( ميكي ) ، وكوني معنا على تواصل عبر صفحات منتدى لك ، زادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، مع تمنياتي لكم بالصحة والسلامة والعافية :

أخوكم / أبو البراء أسامة بن ياسين المعاني 0

مواضيع مشابهه

1. حلم تحقق بعد أربع سنوات انتظار
    بواسطة solaaf farsi في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 05-01-2009, 10:22 PM
  2. انا متزوجة منذ خمس سنوات ولم يرزقنى الله باطفال وذهبت للاطباء ولا يوجد مانع للحمل ؟؟؟
    بواسطة namaa في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 26-11-2006, 10:52 AM
  3. أنا متزوجة منذ سبع سنوات ولم أرزق بالذرية حتى الان وحصلت لي ولزوجي أعراض عضوية ؟؟؟
    بواسطة قطوفها دانيه& في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-06-2006, 08:01 AM
  4. انا متزوجة منذ سبع سنوات وكان زوجي طاير من الفرح ثم هجرني ولا اعرف السبب ؟؟؟
    بواسطة hazar 79 في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 1
    اخر موضوع: 30-05-2006, 12:09 PM
  5. الردود: 10
    اخر موضوع: 01-03-2006, 10:03 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ