انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: برنامج مميز للعيد....

الردود
    15,752
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة

برنامج مميز للعيد....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا احلى بنات غبت عنكم فتره بس نسيتكم وحبيت اني اضيف هذا الموضوع ليفيدني ويفيد الجميع لاني فعلاا نفسي اعمل لأهلي حفلة عيد ما شافوها في حياتهم وقلت مافي غير بنات لك الله يجزاهم خير اتمنى من كل وحده انها لو دخلت تحط لنا افكار عشان الكل يستفيد منها

إذا أردت تحقيق أقصى متعه واستفادة في عيد الفطر المبارك عليك بالتخطيط المسبق لهذه الأيام الثلاثة ,وهذه أفكار أبدعتها فتيات "تحت العشرين" لبرنامج مفيد ليعد فطر سعيد

1/ مع غروب شمسأخر أيام رمضان احمدي الله عزوجل واشكريه,حيث اتم عليك ايام هذا الشهر العظيم وجعلك ممن صامه وقامه واكثري من الدعاء بان يتقبل الله منكم الصيام والقيام وان يتجاوز عن التقصير والزلل..

2/ التكبير
    يشرع التكبير مع غروب شمس اخر يوم في رمضان وحتى صلاة العيد (قدر المستطاع)

3/زكاة الفطر
    وهذه الزكاة يدفعها والدك او من ينوب عنه عن جميع افراد اسرتك ولكن يمكنك المشاركه في الخير عن طريق توزيع الهدايا على الفقراء وخصوصا الاطفال والارامل منهم حتى تدخلي البهجه في قلوبهم وان كنت لاتستطيعين الشراء فليكن ذلك من الاشياء الزائدة عن حاجتك من الملابس والاكسسوارات وغيرها

4/صلاة العيد
    يستحب ان تغتسلي وترتدي احسن ثيابك دون" اسراف في الزينه " وتخرجي لصلاة العيد مع نساء اسرتك وصديقاتك وتبادلي التهاني بالعيد مع كل من يقابلك من معارفك حتى تشيع البهجه في النفوس ..

5/التصالح مع النفس ومع الاخرين
    قد تعتري عالاقتك ببعض الصديقات والزميلات بعض المشكلات التي قد تنتهي بقطع العلاقة وكان العيد اكبر فرصة لوصل ما انقطع..

6/صلة الأرحام
    ايام العيد فرصة لصلة الارحام وخاصة من انقطعن عنهم لفتره طويله بسبب مشاغل الحياة والانشغال بالمذاكره .. وتذكري ان صلة الرحم الحقيقية ان نصل من قطعنا

7/ التقرب من والديك
    والداك لديهما اجازة ثلاثة ايام بمناسبة عيد الفطر فلماذا لا تستغلي الفرصة وتتقربي منهما اكثر بتقبيل ايديهما والتودد اليهما وطاعتهما وبذل كل ما يمكنك لاسعادهما فهذه فرصة مواتيه لنيل رضاهما ودعاءهما

8/ الاستقبالات
    اوقات استقبالك للزائرات افضل وقت للظهور في ابهى زينه وارتداء اجمل الملابس التي اشتريتيها قبل العيد ولكن الاجمل ان تكون اخلاقك الساميه وتواضعك هما زينتك الحقيقية فلا تجعلي اهتمامك بهندامك يعلو على حقوق الضيافه اللزمه

9/ حفل السمر
    الإعداد لحفل سمر عائلي تقدم فيه اسئله ومسابقات متنوعه تجمع بين البساطه والثقافه والمرح ثم تقديم هدايا تذكاريه بسيطه للفائزات كألعاب او ما شابه ثم جميع الحضور ان كانت ميزانيتك تسمح بذلك..

10/صيام سته من شوال.
    لنيل مزيد من الثواب والاجر صومي سته ايام من شهر شوال وحبذا لو تم ذلك باتفاق مسبق مع الصديقات والاخوات "وبنات المنتدى" >>>> هذي من عندي ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حتى يكون للصوم مذاق خاص ,, فقد روي ابو ايوب الانصاري .رضي الله عنه . ان النبي صلى الله عليه وسلم قال:"من صام رمضان ثم اتبعه سته من شوال كصيام الدهر"رواه مسلم..

ياحلوين بعد ما قراتوا الموضوع اكيد وانا عارفه ان الموضوع طووويل وما اعتقد اني قد نزلت موضوع بهذا الطول لكن

عشان الفائده والمتعه في نفس الوقت

اتمنى انكم تتفاعلوا معي في اخراج حفلة عيد حلووووووووووووووووووووووووووه زيكم

مع تحيات احلى فوفو الي ما تنسى احلى منتدى واحلى بنات فيه

فـــــــــــــــرولا يــــــــــــــــــــــــــــــــ جدهــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

الردود
    4,271
    ان شاء الله راجعالك يا فوفو
    بضع أيام ينتهي فيها مشوار السنين ... حفل تخرجي في ال25 من أبريل 2011

الله يجعل أيامنا كلها مرح و فرح

..ღ ..اللهُمّ إني اسألُكَ الأُنسَ بقرْبك ..ღ ..
    الردود
    8,280
    التدوينات
    6
    التكريم
    • (القاب)
      • بهاء الحرف
      • مبدعة استراحة الإخاء
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • لمسة الإبداع
    وهم بعد انا احب الصواريخ واااايد مدري اذا تحبونها مثلي اجي اولعها مع اخواني ونتجمع احنا واخواني الصغار وحريم اخواني بعد والله ماامزح ونجيك نولع هنا وهناك عشان نفرح اكثر ونضحك على بعض نستهبل يعني

فاللي تحبها وتعرف لها تشتريها والا اقووول لاتشتروها اخاف يصير فيكم شئ وتقولون كله من شووووق لاتشترووون اسمعوا كلامي

بس حبيت اعطيكم بعض اللي عندي من هبال في ايام العيد بس لاتضحكون علي

اسمعوا بدل الصواريخ فيه في محلات الالعاب يبيعون لعبة حللللوة مرة عبارة عن علبة مليااانة ترتر ملون تحركي شئ فيها وتتفجر هالعلبة ويطلع منها الترتر ويتطاير لااه ويطلع صوت قوووووي مررره بس والله حلوة احسن من الصواريخ وصيتي لكم احسن من الصواريخ تونسكم اذا صلحتوا حفلة في العيد والله روووعة

شكرا يااغلى فوفو عالموضوع الله يعطيك العافية بس لاتضحكين علينا
    :

" عرفتُ الحياةَ طريقاً إليك ، وليست مُناي ولا مُستقرّي ،، ❤️"

الردود
    9,251
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • ابداع ذهبي بلا حدود
      • مثقفة الملتقى
      • درة التحفيظ 2
      • لمسة وفاء
      • وسام المبدعين
    (أوسمة)
    تسلمي عيوني فراولة على الموضوع ..

موضوعك رائع جدا <<<< رسميات ..

شوفي حبيبتي وهذي لعبة بعد مررررررررة حلوة للصغار

وذلك بان يقسم الاطفال لمجموعتين ثم يتم الاتفاق معهم على اننا سنقوم بطرح اسئلة لكن يشترط فيها ان لا يرد عليها الطفل الموجه اليه السؤال مثلا نتفق اننا سنقوم بتوجيه السؤال لـ (فاتن ) أي اننا سننظر اليها وكأننا نوجه لها السؤال لكن على ( فاتن ) الا تجيب بل تظل ساكتة والتي تجيب هي ( جميلة ) ( ياعيني واحدة فاتن وواحدة جميلة اش هذا الحلى كله ههههههههههههههه ) وعلى السائلة ان تتقن الدور فتوجه السؤال لـ ( فاتن ) وتحفزها للاجابة حتى تخطأ فاذا اخطأت واجابت خرجت من اللعبة ووجهنا السؤال لطفلة اخرى وعلى ( جميلة ) كذلك ان تجيب على الاسئلة بسرعة ودون تلكؤ ..
    مثال : اش رايك يافاتن في المدرسة ؟ – وننظر لها دون التفات لجميلة – ها ليه ما تردي انا ما بسألك .....
    وعلى جميلة ان ترد بدلا عن فاتن ..
    فاذا ردت جميلة نقول مثلا : انا ما بسالك يافاتن ليه ما تردي تخلي غيرك يرد ليه ما عندك لسان فين لسانك اكلته البسة ...

وهكذا طبعا الموقف حيثير الضحك والمرح بين الاطفال خاصة فاتن ..

يسلمووووو يا احلى أخت في الدنيا .. أول هديه منك

يسلم لي حبي ياااااااااااااااااااااارب

كانت منها وكانت كل سعادتي
    وفرحتي التي عشتها
    أحبك دانة قلبي

الردود
    36,171
    ما شاء الله رائع.. بارك الله فيك
    أنا قاعدة أتسحر، إن شاء الله لي عودة

الردود
    1,126

الحمد لله على السلامه فرولاية جده

بس ايش يعني فرولايه

بصراحه كلامك حلو أقصد (( تحت العشرين))

وعلى قولت شوق المفرقعات وناااااااااااسه بس خطييييييييييره كمان
    وأنا الحين أكتب لكم والعيال تحت الشباك كل شوي أنقز من مكاني ويوقف شعري
    شكلي حروح ألعب معاهم

طبعاً وهالمفرقعات لازم تكون على مستوى .. أحياناً ننقسم فريقين فريق بنا وأولاد طبعاً مانكشف على بعض فيكون بينا جدار وكل فريق يرسل على الثاني .. وهاتيلك يالمصايب ماتدري إلا وصاروخ يدور عند رجلينك بسيطه صح

أما بالنسبة للمسابقات والنشاطات بصراحه ما أحس ان فيه عيد بدونها
    على شان كدا أنا زعلانه هدا العيد للحين ما اشتريت حاجات المسابقات والعيديات و( البالونات) أهم شي

اممممممممم .. أعود لك بإدن الله مع أفكار أحلى

الردود
    1,126
    اختي شوفي هدا الرابط

http://www.lakii.com/vb/showthread.p...C7%E1%DA%ED%CF

الردود
    15,752
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    الله يجزاكم خير

وبصراحه مره نفعتوني بافكاركم الرررررررررررررررررررروعه

والي مفرحني ومطيرني من الفرح وكل ما شفت احد اقله

ان الموضوع هام ومحطوط جمبه دبوس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما شافت خير في حياتها

بسترى محد يحس بالفرحه غير الي يجربها

وانا اشكر المشرفات الي رشحوا موضوعي انه هام

صح مش مني من المجله بس تحت اسمي

وانا الي نقلته

الله يجزاني خير

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه

ويجزاكم انتو الخير يارب
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 11
    اخر موضوع: 02-09-2011, 01:54 PM
  2. أدوات مخطوطات للعيد ..:: جهد مميز ::
    بواسطة alnoor1 في ركن التصاميم
    الردود: 31
    اخر موضوع: 06-10-2008, 07:39 PM
  3. برنامج مميز : برنامج تحويل الفديو إلى صور متحركة ..
    بواسطة ســلــطــان في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 12
    اخر موضوع: 31-01-2007, 05:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ