مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:

عرض نتائج الاستفتاء: هل تعجبك القناة

المصوتون
52. لا تستطيع التصويت في هذا الاستفتاء
  • نعم

    26 50.00%
  • لا

    26 50.00%
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 34

قناة زواج..{{بيت عرسان}}...

(الملتقى الحواري - منتدى لكِ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيبت اعرض هالموضووع لاني شفت اغلب المنتديات فيها تجريح وسب للقناة... حبيت اوضح اهدافها..واتمنى محد يفهم القناة غلط... نتصدى لمواجهة ...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الموقع
    بعد قلبي {{الكوويت}}
    الردود
    17
    الجنس

    Exclamation قناة زواج..{{بيت عرسان}}...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    حبيبت اعرض هالموضووع لاني شفت اغلب المنتديات فيها تجريح وسب للقناة...

    حبيت اوضح اهدافها..واتمنى محد يفهم القناة غلط...
    نتصدى لمواجهة التحديات التي تهدد استقرار الأسرة يؤكد الدكتور علي المالكي- المستشار الإعلامي لقناة (زواج) الفضائية- على خطورة المشكلات التي تهدد الأسرة العربية، وفي مقدمتها مشكلتا العنوسة والطلاق، اللتان وصلت معدلاتهما إلى نِسَبٍ تدعو للقلق، فكل ست دقائق تقع حالة طلاق في مصر، إضافةً إلى تسعة ملايين شاب وفتاة بلا زواج، وكل أربعين دقيقة يتم تطليق امرأة في السعودية، إلى جانب وجود أكثر من خمسة ملايين عانس، والوضع في البلدان العربية الأخرى لا يختلف كثيرًا عن مصر والسعودية.

    ويقول: إن قناة (زواج) الفضائية هي أول قناة عربية تسعى لحل مشكلة العنوسة بشكل عملي، من خلال رصد ميزانية كبيرة لمساعدة الشباب الراغب في الزواج، وإعداد برامج تثقيفية للتوعية بأسس التعامل الجيد بين الزوجين، وحلّ المشكلات التي تحدث بينهما، بما يقلل من حالات الطلاق، وفيما يلي تفاصيل المقابلة:

    ما هو الهدف من وراء إنشاء قناة (زواج)؟!

    لكل عمل فكرة محورية تدفع صاحبه إلى القيام به، فالتاجر والطبيب والصيدلي يقومون بعملهم، إما لرفع ضررٍ أو لخدمة غيرهم ومجتمعهم أو أنفسهم، ولم تنطلق فكرة قناة للزواج إلا كردِّ فعلٍ للتحدي الذي يواجه الأسرة العربية، والعنوسة التي تزايدت بشكل كبير تنذر بالخطر على الأوضاع الاجتماعية للمجتمعات العربية، إلى جانب المشكلات الأخرى كالطلاق والفقر وغيرهما، والهدف الذي تسعى القناة إلى تحقيقه هو تزويج العوانس شبابًا وفتياتٍ على مستوى الوطن العربي.

    كم تبلغ نسبة العنوسة داخل المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية؟

    النسب مزعجة، ففي السعودية هناك ما يقرب من خمسة ملايين عانس وعانسة، ونفس الأرقام تقريبًا موجودة في البلاد العربية الأخرى ولكن بنسب متفاوتة، وفي السعودية هناك امرأة واحدة يتم تطليقها كل أربعين دقيقة، وفي مصر تطلق امرأةٌ كل ست دقائق، ويبلغ عدد العوانس تسعة ملايين شاب وفتاة وفق أرقام الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وفي تونس يوجد 16.000 حالة طلاق من بين 2 مليون حالة زواج، وتبلغ نسبة العنوسة في دولة الإمارات 35% من عدد من هم في سن الزواج.

    ولكن العنوسة ليست فقط هي المشكلة أو التحدي الذي يواجه الأسرة العربية، فهناك مشكلة الطلاق وتزايد معدلات البطالة والفقر، وهي التي تُلقي بظلالها السلبية على العلاقات الأسرية، فأين موقع تلك التحديات على خريطة برامج قناة (زواج)؟

    يجب أن يعرف الجميع أن إطلاق قناة (زواج) لن يحل المشكلات التي تعاني منها المجتمعات العربية كلها، ولكنَّ القناة تسهم إلى جانب قنواتٍ أخرى في حل تلك المشكلات، ولا شكَّ أن قضايا الفقر والمرض والبطالة والإعاقة تعاني منها سائر المجتمعات في العالم وليس المنطقة العربية فقط، ونحن نناشد البلدان العربية أن تحشد جهودَها الرسمية والشعبية من أجل الحدِّ من هذه المشكلات والتقليل من آثارها السلبية على العلاقة بين أفراد الأسرة، والعالم العربي تنتشر فيه الجمعيات الخيرية والقنوات الفضائية ووسائل الإعلام التي تسعى لعلاج مشكلات الفقر والبطالة إلا قضية العنوسة كإحدى التحديات الرئيسة التي تواجه الأسرة العربية، فلم يتبنَّاها بشكل علمي وعملي إلا قناة (زواج) والحمد لله أن سبقنا غيرَنا في هذا الأمر.

    ولكنَّ هناك مواقع على الإنترنت وصحفًا ومجلاتٍ وقنواتٍ فضائية سبقتكم في مجال السعي للتزويج والإعلان عن الشباب والفتيات الراغبات في الزواج؟

    هذه القنوات والمواقع تسعى لحل المشكلة بطريقةٍ لا تحفظ على المرأة حياءَها، والوسيلة التي تعتمد عليها من شأنها فتح المجال أمام العلاقات المحرَّمة وغير المشروعة بين الجنسين؛ حيث تدفع الفتاة ثمنًا غاليًا من سمعتها وشرفها، كما أن المرأة التي تتزوج عن طريق غرف الدردشة أو إعلانات الصحف سيأتي اليوم الذي يُعيِّرها زوجها بأنها عرَّضت نفسها للزواج عبر وسائل الاتصال والإعلام، ويجرح كرامتَها، أما نظام العمل داخل قناة (زواج) فهو يختلف كليًّا عن غيرها من القنوات ووسائل الاتصال المتعددة، فهو يقوم على أسس راسخة من تعاليم الشريعة السمحاء ويحفظ أسرارَ من تريد الزواج، ولا يبوح بها لأحدٍ، وخلف كواليسها مشايخ وعلماء وأساتذة ودعاة، يعملون وفق نظام دقيق يحمي المرأة وكرامتها.

    ما هي أوجه التميز أو الاختلاف بين قناة (زواج) وغيرها من القنوات والمواقع على شبكة الإنترنت التي تهتم بالزواج؟

    قناة (زواج) لا تقتصر برامجها واهتماماتها على قضية العنوسة فقط، رغم أهميتها وخطورتها، ولكنها تعالج كل قضايا الأسرة؛ ولذلك ستبثُّ برامج خاصة بالتثقيف للجنسَين، سواءٌ قبل الزواج أو بعده، وسنطرح كيف تتعامل الزوجة مع زوجها وكيف يتعامل الأبناء مع والديهم، ولعل برنامج "بيت عرسان" وهو باكورة بثّ القناة سيُري المشاهدين كيفية تثقيف الشباب الذي يريد الزواج على يد مجموعة من الدعاة وخبراء الاجتماع والأسرة.

    والاختلاف الأساسي بين قناة (زواج) وغيرها أننا نسعى بالفعل لتزويج الشباب بمساعدتهم ماديًّا وليس فقط توفير فرصة التعارف لمن يريد الزواج من الفتيات والشباب، وهذا التعارف يتم طبقًا لنظام لا يُتيح الاختلاط بين الشباب والفتيات كما تفعل القنوات الأخرى ومواقع الإنترنت والصحف والمجلات، بل يتم وفق ضوابط شرعية محددة؛ بحيث لا تتم الرؤية الشرعية إلا بعد التأكد تمامًا من رغبة الشاب في الزواج وقدرته عليه وجديته، وقد رصدنا المبالغ اللازمة لتزويج ألف شاب خلال هذا العام إن شاء الله.

    التمويل

    ومن أين ستوفِّرون المواردَ التي تعتمدون عليها في تنفيذ مشروعكم بتزويج هذا العدد من الشباب؟

    القناة ستبث خدمة رسائل المحمول (SMS) ومن دخل هذه الرسائل سيتم توفير المال اللازم لمشروع تزويج الشباب المُعسِر، إلى جانب أموال أخرى من عدد من المتبرعين وأهل الخير من البلدان العربية، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، ومن المنتظَر تخصيص من 10- 17 مليون ريال سعودي لتزويج أعداد أخرى من الشباب؛ ليصل العدد إلى مائة ألف شاب وفتاة من البلدان الإسلامية المختلفة، ويمكن لأي شاب داخل منطقة الخليج أو من أي بلد إسلامي آخر أن يستفيد من هذا المشروع، وأرقام قناة (زواج) موجودة على شاشة القناة، ويمكن لأي شاب مُعسِر أن يتصل بالقناة للاستفادة من هذه الخدمة، إما بالتليفون الخاص أو البريد الإليكتروني، وسيتم عمل بحث اجتماعي عن صاحب الطلب بطريقة غير معلَنة للتحقُّق من كل البيانات التي يرسلها الشاب للتأكد من جدية طلبه.

    وسيلة الاتصال

    قناة (زواج) تعلن عن أسماء ومواصفات الشاب الذي يريد الزواج، فماذا عن الفتيات اللاتي يرغبن هن أيضًا في الزواج ولهن شروط في الشباب المتقدم للزواج بهن، كيف يتم التعرف على ملايين الفتيات العوانس؟

    وضعنا برامج وأرقام تليفونات لتسهيل الاتصال بالقناة واستقبال مكالمات واتصالات صديقات أو قريبات الفتاة التي ترغب في الزواج، فنحن لا نقبل أي اتصال مباشر من جانب الفتاة أو أمها أو أبيها؛ حفاظًا على كرامتهم، وحتى لا تغير الفتاة وأهلها فيما بعد من جانب الزوج بأنهم عرضوا ابنتهم للزواج على الملأ، ويتم تدوين المعلومات المتعلقة بالفتاة وإبلاغها لأم الشاب الذي يبحث عن زوجة، ونقول لها اتصلت علينا قريبة أو صديقة فتاة، مواصفاتها كذا وكذا، وتذهب أم الشاب إلى المرأة الواسطة لتَرى البنت وتتعرف عليها، وتستمر إجراءاتُ الزواج إذا تم الاتفاق، ومن خلال ما نبثه من القناة سنَكسر الحاجز النفسي لدى الفتيات الراغبات في الزواج وكذلك الشباب والآباء والأمهات، وسنسمح باستقبال الرسائل والاتصالات عبر البريد الإلكتروني، وسنعمل بكل جدية وسرية ومحافظة شرعية للتوفيق والتزويج في الحلال.

    كيف يتم تزويج شاب من السعودية بفتاة من دولة أخرى مثل الكويت أو العكس؟

    نحن نحترم أنظمة وقوانين البلدان العربية والإسلامية، فإذا كانت هناك رغبة من الطرفين في الزواج وبدأت الإجراءات فإن هذه الإجراءات تتم بموافقة الجهات الرسمية في الدولة التي سيتم فيها الزواج ووفق اللوائح المنظمة لذلك، وسنسعى من جانبنا ومن خلال علاقاتنا الطيبة مع بعض أمراء السعودية والكويت والمسئولين في مصر وغيرها من البلدان العربية ونبذل كل ما في وسعنا للتوفيق وإتمام الزواج بين كل شاب وفتاة يرغبان في بناء عش الزوجية وتسهيل الإجراءات المتعلقة بهذا الزواج أيًّا كانت جنسية وبلد الشاب والفتاة.

    لماذا تحرص على إحاطة ما يتعلق بالفتيات الراغبات، مع أن عمر- رضي الله عنه- لم يجد غضاضةً في أن يعرض ابنته حفصة- رضي الله عنها- للزواج على كل من أبي بكر وعثمان رضي الله عنهما؟

    ليس عيبًا أن يسعى الأب لتزويج ابنته لصاحب خلق ودين، ولكنَّ العيبَ أن تَعرض الفتاة نفسَها على من ترغب الزواج منه بطريقة غير شرعية، والاحتجاج بخديجة- رضي الله عنها- غير مناسب؛ لأنها خديجة وعرضت الزواج على رسولنا الكريم- صلى الله عليه وسلم- وليس من البشر الآن من يستطيع الوصول إلى مرتبته صلى الله عليه وسلم، ونحن نجد في زماننا هذا شبابًا يضحكون على الفتيات تحت زعم الزواج، ثم بعد أن ينال منها ما يريد يتركها تواجه مصيرها السيئ وحدها.

    بيت عرسان

    ما هي قصة برنامج "بيت عرسان" والهدف منه؟

    الهدف من البرنامج تثقيف الشباب وأسرهم بالطرق السليمة والتي تتفق مع تعاليم الإسلام للتعامل بين الزوج وزوجته وبين الأبناء والوالدين للوصول إلى الأسرة السعيدة التي تحقق مقاصد الشرع من الزواج.

    ويتم بث البرنامج على الهواء مباشرةً من أحد القصور الفخمة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، الذي سيتم فيه تصوير البرنامج الذي تتضمن فكرته استضافة 12 شابًّا من مختلف البلدان العربية لمدة ثمانية أسابيع، ويحاول الشباب تقديم صورة واقعية لما يمرون به من مشكلاتٍ تتعلق بالأسرة وتحمُّل المسئولية، من خلال الواقع الذي يعيشونه، ثم يتم مساعدتهم في تجاوز هذه المشكلات، بواسطة خبراء متخصصين في الدين والاجتماع والصحة والطبخ والرياضة، وذلك وفق خطة إعداد هادفة تمزج ما بين التثقيف والترفيه.

    وخلال بث البرنامج سيتم فتح خط مباشر بين المتسابقين والجمهور للتعليق والمشاركة، ولتحديد استمرارية المتسابق من عدمه؛ حتى يتم في النهاية اختيار فارس الأحلام الذي سيُطلَق عليه (فارس بيت عرسان)، ويشرف على البرنامج نخبةٌ منتقاةٌ من الإعلاميين وعلماء الاجتماع والنفس من مختلف الأقطار العربية، وقامت بإعداد حلقاته ومراحله مجموعةٌ متميزةٌ من المُعدِّين العرب المحترفين، ولديهم مهنيةٌ عاليةٌ وخبرةٌ كبيرةٌ في تنفيذ البرامج الشبابية المشوِّقة.

    وستبدأ مراحل التنافس بين المتسابقين بعد مرور ثلاثة أسابيع من انطلاق البرنامج؛ حيث سيبدأ العمل بنظام تصويت المشاهدين عبر رسائل sms من خلال التصويت، ويتحدد بقاء المتسابق أو خروجه وفق مشاركته وصفاته الشخصية وتعاونه مع زملائه، وقد تم رصد جوائز قيّمة للفائز الأول تصل إلى نصف مليون ريال، إلى جانب جوائز عينية مقدمة من بعض الشخصيات البارزة في الخليج.

    {{سبحاان الله الانساان مثل بني ادام اذا توفي ماات}}
    {{المقام اينما وجد لايساوي الاالصفر....}}
    مع تحياتي...
    {{ياحلوي حلواه}}
    اعجبكم.........


    ادخل هالرابط صدقووني ماتخسروون شي....
    http://www.zzrz.com/mlion.htm
    وهذا الرابط للقناة الاسلاميه...قناة زواج..ادخله وتلقي احلى الضيافه...
    http://zawag.tv/zawagforum/index.php


  2. #2
    صاحبة القلادة's صورة
    صاحبة القلادة غير متواجد زهرة لا تنسى - زهرة الحوار "نجمة القصة"
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الموقع
    بلادي زينة البلدان *// المغرب //*
    الردود
    3,876
    الجنس
    أنثى
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من أشهر شفت لقطات من البرنامج أو من البت المتواصل

    تفاهة في تفاهة و مضيعة للوقت

    واحد يقول للثاني و هو يتمسخر انت اللي راح تفوز أكيد راح تنهبل البنات بقصايدك

    أحس ان الشباب بعيدين على المواصفات المطلوبة للزوج الصالح

    البرنامج جاب لي ملل و أنا أشاهد يا حرام المشاركين مساكين أكيد جاب لهم خبل مو ملل

    الحمد لله على رحمته التي وسعتنا رغم تقصيرنا
    مشتاقة لك أختي صديقة الزهور ..::.. النشيد لك
    حسبي ربي و كفـــــــــى *** شكرا لك صديقة الزهور
    أفتقـــد ربـى الشمال
    بالصحبة الصالحة تطيب الحياة شكرا للغالية المعاني السامية
    << العضوات المجندات , شكرا لقوافل العائدات >>

  3. #3
    زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    اللهم اجعل لنا حظا في الآخرة
    الردود
    5,231
    الجنس
    أنثى
    طبعا مااعرفش القناة ولا عمرى شوفتها بس مبدأها مرفوووووووووووووووووووووووووض اكيد شباب هايفه والله حاجه عجيييييبه شباب قاعدين فى بيت ومستنيين بنات يخطبوهم ..... راحت فين الرجوله والله الحمدلله ان النبى صلى الله عليه وآله وسلم وصحابة نبينا غير موجودين والا تبرأو منا ومن هيافتنا .... الله يرحمنا دنيا وآخره


  4. #4
    عاشقة وطنها's صورة
    عاشقة وطنها غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الموقع
    الكويــــ دار جابر ـــت
    الردود
    134
    الجنس
    القناة جميله لكن ما افسدها هو الجمهور..
    وترشيحاتهم ...

    والنــعم بأبن ســـعود وأبن خليــــفه ...
    لكــن جـــــابر ما انخلق مثل جـــــابر...

  5. #5
    شبواوية غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الموقع
    جدة
    الردود
    37
    الجنس
    أنثى
    اختي لقد كتبت عن هذا الموضوع من قبل في هذا المنتدى ولقد انتقد بعضهم الفكرة بشدة قبل ان يحاولوا فهمها
    يااختي زرقاء اليمامة مهلا ولا تتسرعي في الحكم فالبرنامج هدفه استضافة علماء واساتذة لتعليم المشاركين والمشاهدين وتثقيفهم ويراس القناة الدكتور علي المالكي وهو شيخ سعودي
    القناة تساعد الشباب مادياً للزواج ولا يوجد استقبال طلبات للزواج من المشاركين ولا علاقة للقناة باختيار هؤلاء الشباب لزوجاتهم هي فقط تساعدهم مادياً وتثقيفياً.


  6. #6
    عظيمة الشوق's صورة
    عظيمة الشوق غير متواجد زهرة لا تنسى "زهرة الحوار""نبض وعطاء" "شعلة الصوتيات"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الموقع
    حتماً سأكون رهينة قبري يوماً مـا فاللهم رحمتك أرجوا
    الردود
    4,160
    الجنس
    امرأة
    بالعكس كلمة حق أقولها القناة أفادت الكثير ,,

    ومن أفسدها فعلاً هالبنات اللي يتغزلون في فلان وفلان <-- سقيمين هههههههههه

    والشيخ محمد العريفي أثنى عليها

    وزارهم العديد من المشايخ أمثال :
    ناصر العبيد
    محمد الصاوي
    سليمان الجبيلان
    ... الحمودي
    عبد الله السويلم
    إبراهيم بو بشيت
    وغيرهم الكثير

    فكيف تكون تفاهه .؟

    بجد ماخرب القنااااه إلا الجمهور وبس ..

    <--- أبروح آخذ غطه أحسن لي

    إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ

  7. #7
    زهرة الفرات's صورة
    زهرة الفرات غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الفلوجة
    الردود
    191
    الجنس
    امرأة
    القناة جميله لكن ما افسدها هو الجمهور


  8. #8
    { الآء }'s صورة
    { الآء } غير متواجد الفتاة المثالية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    الاردن - اربد
    الردود
    3,297
    الجنس
    امرأة

    angry السلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله بركاته:
    شكرا لطرح هذا الموضوع.......... والراي المطروح في الموضوع تعبر عن راي كاتبته ............... وطبعا نحن نحترم اراء الجميع ........... ولكن!!!!
    هل من المقول ان تقوم فتتاة أو شاب باختيار شريك / شريكة العمر عن طريق التلفاز ؟؟؟!!!! شواء أكان هذا في هذه القناة التي تعتبر نمفسها ملتزمة أم بغيرها من اقنوان " بنات الهوا سوا اذا ذاكرينه"
    يعني ياجماعة إذا الزواج اللي يتم بالطرق التف\قليدية وبعد السؤال والتمحيص من اهل الطرفين ............. يادوب ينجح......... فكيف بزواج عن طريق التلقاز؟؟؟؟!!!!!
    أنا رايي انه ترجم شبابنا وبناتنت من هيك مواضيع ................ لانه الصراحة يه مش ناقصهم..........


  9. #9
    بنت النهدي غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الردود
    7
    الجنس
    القناه ظاهرها خير والله اعلم


  10. #10
    ماكو إسم غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الردود
    99
    الجنس
    انا شفت القناة مره
    وماكنت ادري شسالفتها
    مشكورة اختي على التوضيح


مواضيع مشابهه

  1. زواج الداعية عبدالله بانعمة مباشر على قناة بداية
    بواسطة *نبض الامل* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 5
    اخر موضوع: 19-02-2010, 06:10 AM
  2. حوار بين عرسان اول يوم زواج
    بواسطة سديم العنزي في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 18
    اخر موضوع: 29-06-2009, 10:57 AM
  3. انطلاق مهر العودة على قناة زواج
    بواسطة كاميو في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-12-2006, 11:44 PM
  4. شرايكم في قناة زواج..
    بواسطة {{ياحلوي حلواه} في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-12-2006, 08:31 PM
  5. لا تصدقون قناة زواج
    بواسطة مُحبه في الملتقى الحواري
    الردود: 12
    اخر موضوع: 05-10-2006, 02:10 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97