انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: (رسالة من أهل السنة في العراق الى العلماء في مشارق الأرض ومغاربها ) رسالة وجع

الردود
    1,468

Unhappy (رسالة من أهل السنة في العراق الى العلماء في مشارق الأرض ومغاربها ) رسالة وجع

السلام عليكم

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا ،من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له ، ونشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ، ونشهد ان محمدا عبده ورسوله .

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلاَ تَمُوتُنَّ إِلاَّ وَأَنتُم مُّسْلِمُونَ ))

((يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُواْ رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ الَّذِي تَسَاءلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً ))

((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً ! يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً )).

أما بعد..

فهذه رسالة من المسلمين في ارض السواد إلى كل علماء المسلمين تحت أديم السماء

الى علماء الأمة

إلى ورثة الأنبياء

نقول لكم بأن هذه الرسالة لم تكن الأولى لكنها قد تكون الأخيرة وذلك لانتفاء سبب إرسال مثلها إما ليأس المرسل أو لاستجابة المرسل إليه ..

وما إرسالنا لهذه الرسالة إلا لعلمنا بأنكم ورثة نبينا صلى الله عليه وسلم لذلك نرجو منكم ان تسمعوا لنا كسماع رسول الله صلى الله عليه وسلم للأعرابي

منذ ثلاث سنوات ونحن نصرخ وننادي ..

يا امة محمد صلى الله عليه وسلم

يا امة الإسلام ..

يا امة التوحيد

يا علماء الإسلام .. يا علماء الإسلام.. يا علماء الإسلام

المسلمون يقتلون في العراق .. وما من مجيب

أعراضكم تنتهك في ارض السواد.. وما من مجيب

كتاب الله يهان في ارض العراق.. وما من مجيب

أرسلنا لكم الرسائل المكتوبة ..

أرسلنا لكم الرسل ..

صورنا جثث إخوانكم الذين قتلهم أعداء الله الرافضة بلا ذنب سوى أنهم يقولون لا اله إلا الله فأرسلناها لكم لعلها تحرك الساكن..

فلم نسمع جوابا من علماءنا (إلا من رحم الله ) سوى كلمات العدو تتردد على ألسنتهم : الإرهاب، الإرهابيون، التكفيريون، المتطرفون ..

للأسف كذب العدو عليكم كذبة فصدقتموه ... وتمنى عليكم تأييده في كذبته فأطعتموه .. وبذلك على حرب أحباب الله أعنتموه .. واستمر القتل وانتم صامتون... أي قلوب يا علماءنا تحملون ....

ماذا ستقولون لله يوم الدين .. إن سألكم عن دماء المسلمين...

نحن نأسف لأننا نخاطبكم بهذا الأسلوب وانتم علماءنا الأكابر .. ولكن ما أصابنا اكبر بكثير .. ما أصاب ديننا أمر خطير .. لابد للسكوت أن ينقطع .. ولابد للسكون أن يتحول إلى حركة .. لا نريد الكلام .. ولا نريد المحاضرات .. ولا نريد الكتب .. بيوتنا مليئة بالكتب .. والأشرطة ... كل يوم نراكم على الفضائيات ونسمع كلامكم وفتاواكم..

يا علماء الأمة نقول لكم باختصار:

المسلمون هنا ليسوا بحاجة لمن يعلمهم أركان الصلاة إنما بحاجة إلى مكان يقيمون فيه الصلاة

والله لقد حفضنا مقدار نصاب الزكاة لكنكم لم تقولوا لنا ماذا نفعل إذا منعنا من إخراج الزكاة .

سينسى المسلمون هنا صوت الأذان وعلماءنا مشغولون بأحكام تلاوة القرآن.

أفتونا مأجورين يرحمكم الله ..

ماحكم من يسب الله ... ماحكم من يسب رسول الله

ما حكم من يهين كتاب الله .. ما حكم من يجهر بسب صحابة رسول الله ..

ما حكم من يتحالف مع اعداء الله لقتل أحباب الله ..

ما حكم من يحرق بيوت الله... ما حكم من يمنع الأذان والصلاة في مساجد الله ...

ما حكم من يسكت على هؤلاء ..

ما حكم من يحول ارض الإسلام إلى ارض شرك يعبد عليها غير الله ..

ما حكم من يقتل المسلمين بغير ذنب

ما حكم من سكت على قتل المسلمين..

ما حكم من كان سكوته سببا في قتل المسلمين...

ما حكم من لم يستجب لاستغاثة إخوانه المسلمين ...

ما حكم من ينظر إلى أخيه المسلم وهو يذبح أمام عينيه ولا يحرك ساكنا ..

ما حكم من يرى مساجد الله تهدم ولا يتحرك لإنقاذها ..

ما حكمكم يا صامتون

إخوانكم أهل السنة في العراق يقولون لكم .. الوقت ليس وقت تأليف الكتب .. ولا وقت محاضرات .. الوقت ليس وقت كلام ..

ترجموا لنا عمليا ما كنتم تأمرون به وتنهون عنه ترجموا الكلام الى عمل ..

فوالله لن نغفر لكم سكوتكم وبيوت الله تحرق في بلادنا ..

والله لن نغفر لكم سكوتكم والصلاة قد منعت في مساجدنا

والله لن نغفر لكم ومساجدنا حولها الرافضة إلى معابد لهم يرفع من على مآذنها صوت الشرك

ألا تثأرون لدين الله... ألا تثأرون لإخوانكم الذين يقتلهم الرافضة ..

أين انتم من الجسد الواحد الذي شبه رسول الله صلى الله عليه وسلم المؤمنين به وقال ( إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)

لقد ناديناكم كثيرا فلم تستجيبوا .. إلا من رحم الله

اعذرونا يا سادتنا ياعلماءنا لأننا نخاطبكم بهذا الأسلوب لكن الأمر جلل وليس الخبر كالمعاينة

عذرا يا علماءنا إن كنا قد أسأنا الأدب معكم ...

لكن والله انه أهون عليكم بكثير من عتاب الله لكم يوم الحساب

يا علماءنا الأجلاء .. والله لقد تربينا على كتبكم .. وخطبكم ودروسكم

تعلمنا الإسلام منكم .. ونشرنا في أهلينا الإسلام بصوتكم .. ولا زالت كلماتكم ترن في آذاننا

لكننا اليوم نطالبكم بترجمة عملية لكل ما قلتموه.. لكل الكلمات التي تفوهمتم بها تعليما لنا ولكل المسلمين

يا علماءنا لتكن أصواتكم التي تلوتم بها قول الله تعالى ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ ! كَبُرَ مَقْتاً عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ ))

لتكن تلك الاصوات هي نفسها التي تنادي المسلمين في العالم اليوم لينهضوا من نومهم .. لينقذوا بيوت الله .. لينقذوا الإسلام في ارض الرافدين .

يا علماء الأمة .. يا ورثة الانبياء ..

نكتب لكم هذا الكلام اليوم واكثر من 200 مسجد قد اعتدى عليها الرافضة .. استولوا على بعضها وحرقوا البعض الآخر .. نعم ياعلماء الامة لقد احرقوها بما فيها من مصاحف وكتب علم .. احرقوا المنابر.. فعلو مالم يفعله المغول في بغداد ... نكتب لكم هذه الكلمات وقلوبنا تنزف دما على اخواننا الذين قتلهم الرافضة خلال هذه الايام .. نعم ياعلماء الامة قتلوا شيوخ المساجد .. قتلوا علماءنا قتلوا المصلين ... نكتب لكم هذه الكلمات في هذه الليلة وأجساد اخواننا الذين استشهدوا لم تبرد بعد ودماءهم لم تجف ... نعم يا علماء الامة استشهدوا قبل سويعات من كتابة هذه الرسالة وهم يدافعون عن بيوت الله وبيوتهم واعراضهم بعد ان اغار عليهم الروافض في هذه الليلة ...

يا علماء الأمة , انقذو انفسكم بمواقف نرى اثرها اليوم قبل غد ...

فبعزة الله وجلاله لن نغفر لكم سكوتكم على ما يجري لنا ولديننا في ارض العراق وسنكون خصما يوم القيامة لكل من لم يتحرك لإنقاذ المسلمين في هذا البلد أو يبدي أي موقف هو قادر عليه ولم يفعل ..

أعلنوا ما سكتم عن إعلانه ... لم يبق مبررا للسكوت ...

نشهد المولى بأننا كنا لكم مبلغين

ولقاؤنا يوم الدين

والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ...

أهل السنة في العراق

سلامى

mohamed

أبو عبدالرحمن's صورة
    أبو عبدالرحمن غير متواجد كبار الشخصيات "ملك الصوتيات "الدال على الخيــر"
    الردود
    6,671
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ...

من قالها حين يصبح وحين يمسي موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ... ...

فقط على منتدى لكِ أنشودة الضرير بدون مؤثرات صوتية للشيخ مشاري العفاسي...

الردود
    1,468

مشكور الاخ أبو عبدالرحمن على المرور الطيب

يسلمو ... وفقك الله

محمد

الردود
    1,672
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ما يسعنا الا الدعاء الى الله كي يفرج كربكم و للاسف بدا الكفار ينجحون في التفريق بين الشعب العراقي سنة و شيعة و عرب و اكراد و كل هذا بسبب ضعاف النفوس و لكن اخي الكريم لا تنس ان الشيعة ايضا عراقيين و منهم من لا يحبذ الوضع الراهن و الحرب الناشئة بين العراقيين
    وفقك الله اخي و بارك فيك و في ذريتك

الردود
    492
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اليك يامن كان موقعك القيصر كاظم الساهر اما تستحى تجعل هذا الذى استحى ان اذكر اسمه على لسانى هذا الخليع الراقص فى احضان النسلء على شاشات التلفزيون ليل نهار ثم بعد ذلك تلوم العلماء بهذه النعره الحمقاء الا تعلم انها بها تكفير لهم اذ كيف تساوى او حتى تقارن بين من يسب الله ورسوله وبين من يسكت وقد يكون هناك عله لسكوته
    لو كان عندك قليل علم لعلمت ان ما يحدث الان هو من سنن الله الكونيه وهذا لا اعنى به ان نقف مكتوفى الايدى بل كيف تنكر على العلماء تعليم احكام التلاوهوغيرها مما انكرت فتلك شكاه عار عليك ذكرها ليها الكاظمى
    اما تعلم كان يحدث لاصحاب النبى والنبى موجود بينهم اكثر من ذلك ام انساك كاظمك ومعى ذلك ماذا فعل النبى هل استل سيفه ام كان يعلم الناس امور عقيدنهم ودينهم لعلى لو سالتك اين الله ما عرفت او لو سالتك فى العقيده فضلا عن الفقه او الحديث والرجال بل واحكام التلاوه لتوقعت انا انك ستجيب كاظم كاظم
    فاستحى يا اخى هل تريد من الله ان ينصر قوما لا يعرفون شيئا عن ربهم فضلا على انهم يبارزونه بالمعصيه اليس كاظم هذا الذى انت فى موقعه عراقى والمفروض انه مسلم اما يستحى يغنى ويرتمى فى احضان النساء ويترك بلده بهذا الوصف الذى تصفه وانت ما تستحى تضع موقعك فى كاظم وتسمه القيصر كما كانت تفعل الروم بملوكهم فاى اناس انتم بل اى مسلمون انتم الا فعودا الى رشدكم وعودوا الى ربكم وتعلموا دينكم ثم خاطبوا علمائكم باجمل الادب الذى عندكم
    ارجو الا تغضب منى لهذه الشده ولكنك اغضبتنى حقا بهذا التناقض الذى يبدو منه سخريه من عقول القراء وانا لا اقبل من يسخر من الناس كائن من كان

الردود
    541

اهـــل العــــــــــــــراق

السلام على كل من اتبع الهدى

اخواتي اخواني وكل من يقرأ رسالتي ابتلى العراقييون بجميع انواع التفرقة والجميع يشهد ان التاريخ يعيد نفسه وهذا ابتلاء من سبحانه وتعالى لاختبار البشر

الامريكان واليهود عرفوا من اين يدخلون ليفرقونا فلا يوجد بيت يخلى من ازواج سنة وشيعة وعلى مر الزمن لم نحس بتفرقة بين اي كائن كان والجميع يشهد الجار الاصدقاء ولكن فرق تسـد على يد الفرس واليهود

الاخ مرعي اذا كنت عراقي فانتبه الى من يدفع لقطع الرقاب الامريكان والشهود كثار وحاول تسمع ولكن اسمع ما يحدث للمسلمين في شمال العراق

الغيت سورة الانفال من القران الكريم لانها استعملت من قبل صدام لابادتهم واليهود وهذا الاهم يتجولون ويعملون في اربيل والسليمانية وحاليا هنالك جمعيات يهودية انضم اليها 1200 طفل يصرفون عليهم كسبوهم للديانة اليهودية
    والمدارس الاهلية منع دراسة المادة الاسلامية والغيت من المنهاج وغير ذلك واسمع من القادمين من الشمال بماذا يتحدثون سيمحى الدين الاسلامى ونحن لاكلام لنا الا السنة والرافضة

والامريكان يصفقون لنا ويشجعوننا وكفانا شعارات وكان الله في عوننا والحمد لله

الردود
    1,468

كاتب النص :واحد تانى
    اليك يامن كان موقعك القيصر كاظم الساهر اما تستحى تجعل هذا الذى استحى ان اذكر اسمه على لسانى هذا الخليع الراقص فى احضان النسلء على شاشات التلفزيون ليل نهار ثم بعد ذلك تلوم العلماء بهذه النعره الحمقاء الا تعلم انها بها تكفير لهم اذ كيف تساوى او حتى تقارن بين من يسب الله ورسوله وبين من يسكت وقد يكون هناك عله لسكوته
    لو كان عندك قليل علم لعلمت ان ما يحدث الان هو من سنن الله الكونيه وهذا لا اعنى به ان نقف مكتوفى الايدى بل كيف تنكر على العلماء تعليم احكام التلاوهوغيرها مما انكرت فتلك شكاه عار عليك ذكرها ليها الكاظمى
    اما تعلم كان يحدث لاصحاب النبى والنبى موجود بينهم اكثر من ذلك ام انساك كاظمك ومعى ذلك ماذا فعل النبى هل استل سيفه ام كان يعلم الناس امور عقيدنهم ودينهم لعلى لو سالتك اين الله ما عرفت او لو سالتك فى العقيده فضلا عن الفقه او الحديث والرجال بل واحكام التلاوه لتوقعت انا انك ستجيب كاظم كاظم
    فاستحى يا اخى هل تريد من الله ان ينصر قوما لا يعرفون شيئا عن ربهم فضلا على انهم يبارزونه بالمعصيه اليس كاظم هذا الذى انت فى موقعه عراقى والمفروض انه مسلم اما يستحى يغنى ويرتمى فى احضان النساء ويترك بلده بهذا الوصف الذى تصفه وانت ما تستحى تضع موقعك فى كاظم وتسمه القيصر كما كانت تفعل الروم بملوكهم فاى اناس انتم بل اى مسلمون انتم الا فعودا الى رشدكم وعودوا الى ربكم وتعلموا دينكم ثم خاطبوا علمائكم باجمل الادب الذى عندكم
    ارجو الا تغضب منى لهذه الشده ولكنك اغضبتنى حقا بهذا التناقض الذى يبدو منه سخريه من عقول القراء وانا لا اقبل من يسخر من الناس كائن من كان
    انت والله حرام عليك كل الكلام اللى انت قولتة...يا اخى الغالى هل انت تعلم ما فى النفوس او تعلم ما بداخل كل انسان ...يا اخى انت بتتكلم بكل ثقة فى الكلام وكلام فية ظلم وابسط مثال انت تقول فى البداية مووقعك يا اخى والله هو مو موقعى مجرد ادخل فية واشترك فية واسمع القيصر اتكلم بصراحة ومش معنى انى اسمعو انى انسان كافر
    يا اخى بلاش سوء الظن بالناس انت تعلم ما فى نيتى بالداخل؟؟ ابسط شىء انى مو عراقى وانزل موضوعات للعراقيين تحث العراقيين على الصمود وترفع من معنوياتهم والله يا اخى ياللى تظلمنى انت انا كتير نفسى اروح اجاهد مع المقاومة فى العراق وربنا شاهد على كلامى مو انت ولا نواياك
    وانا ايش داخلى بالعراق وانا اصلا مو عراقى كنت سكت وخلاص ودخلت المنتدى اشتركت باى موضوعات اخرى ليس لها دخل بالعراق بس انا يا اخى عندى غيرة على العراق وعلى بيجرى للعرب كلهم لبنان وفلسطين وعراق وكل العرب غيرتى عليهم وحبى للعرب والاسلام حتى لو انا كنت بسمع اغانى او بحب القيصر المهم المعدن يا اخى من الداخل انا مو زنيت او سويت شىء يخليك تكتب القصيدة اللى افتريت فيها عليا
    وحتى لو انا بسمع القيصر وانت غطلتنى لو عندك نية حلوة ما تدخل تتكلم بالطريقة القاسية فى الكلمات يعنى ابسط مثال قول الله يهديك لا تدخل تسوى نفسك بطل وانت الفارس المسلم واانا الفاسق الفاسد
    انا بس عاوز افهم شىءهل انت تعلم ما بداخلى ؟؟ هل انا مشان اسمع القيصر انا كافر؟؟
    مش عارفك اقولك اية بس حقيقى كلامك يوجع لانك مو تعرفنى ولا عاشرتنى ولا تعرف من جوايا ايش
    حكمت عليا من اسم انا كتبتو وهو كاظم الساهر مع انت مش اللى هتحاسبنى ولكن ربنا خالق الخلق اللى بيحاسب واللى يعرف ايش اللى بداخل كل انسان حتى لو بيسمع 100 اغنية ...

بهذا التناقض الذى يبدو منه سخريه من عقول القراء وانا لا اقبل من يسخر من الناس كائن من كان
    خلاص تركت كل الموضعات اللى بالكون انا ودخلت اتكلم بموضوع عن المقاومة عشان استخف بالناس
    يعلم رب الكعبة انى مو ما نزلت الموضوع هذا الا لاحس العرب واى شخص بوجة عام انو يسوى اى شىء ولو بالدعاء فقط يا اخى انا بشوف حجات بتصير فى العراق والله مناظر تووجع بس مش برضى احطها بالمنتدى لانى بقدر مشاعر الناس مهما صار دنا بس كل اللى فى نيتى انو حد يقراء موضوع زى اللى كاتبتو يدعى دعوة للناس دى اللى بتموت كل يوم ظلم واللى انت اصلا مش حاسس بيهم والاطفال اللى تموت من غير ذنب والمساجد اللى تهدم كل يوم بدون سبب وانت جالس مادارى بشى..

اخيرا اقولك شكرا على سوء الظن فيا ...بس حرام عليك والله اللى قولتة كلو دة ربنا يا غالى حرم الظلم على نفسة

على كل حال مشكوور على نيتك الجميلة وسوء ظنك وحتى مرورك

الله يسامحك

سلامى

الردود
    1,672
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عذرا للتدخل و للخروج عن الموضوع اخي محمد و لكن ردك اخي واحد ثاني قد اثارني
    لا انكر اني اسمع الاغاني و من محبي موسيقى كاظم الساهر و اعرف ان الاستماع الى الاغاني و مشاهدة الكليبات اللااخلاقية شيء حرام و ايضا ادعو الله ليل نهار كي يبعدني عن هذه المعاصي و لكن اخي الكريم اذا كنت تقصد النصيحة بردك فليس هذه هي الطريقة الانسب
    و عذرا سيداي المحترمان على التدخل و على الخروج عن الموضوع
    تقبلوا فائق احترامي اخواي الكريمان
    و عذرا مرة اخرى و ان ضايقك ردي اخي محمد يمكنك الطلب من المشرفين حذفه

الردود
    1,468

لا والله الاخت jwanaa انتى على حق

منا بقولة انا بسمع كاظم عادى بس فية اسلوب بس بالكلام طريقة الهداية حتى لو هو بيعرف وبيتكلم فى اصول الدين يعرف انو الهداية ليها طريقة او لما ينصح شخص مو يدخل يوجعو بطريقة قوية
    كان ممكن هو بكلمة يقول ربنا يهديك دة لو هو رايد لينا النصحية مو داخل حرب كلامية متل مهوا مسوى

و عذرا مرة اخرى و ان ضايقك ردي اخي محمد يمكنك الطلب من المشرفين حذفه
    لا والله ابدا الاخت jwanaa نورتى الموضوع وشرفتية

ربنا يهدينا كلنا

كل عام والجميع بخير

سلامى

الردود
    1,468

مشكورة الاخت MANAL SHAKIR على المرور الطيب

بس احب اقول انو مفيش شىء اسمو عراقى ومصرى ولبنانى ...الخ

احنا كلنا عرب تحت راية واحدة

عشان كدة انا كل اللى اقدر اقولة انو ربنا هو الوحيد المعين على نصرة العراق

ربنا يخلى كل عراقى ويزيل همة

سلامى

آخر مرة عدل بواسطة mohamed marey : 12-09-2006 في 11:43 PM

مواضيع مشابهه

1. رسالة من مجاهد في العراق
    بواسطة المراسله في الملتقى الحواري
    الردود: 24
    اخر موضوع: 07-08-2007, 08:07 PM
  2. رسالة من الرسول صلى الله عليه وسلم إلى العلماء
    بواسطة غيور الحرمين في روضة السعداء
    الردود: 0
    اخر موضوع: 25-03-2007, 05:00 AM
  3. رسالة من العراق
    بواسطة جنة رحيم في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-02-2005, 09:41 PM
  4. رسالة الشفاء بعد المرض
    بواسطة أم الورود في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-04-2003, 08:51 PM
  5. شخير يسمع من مشارق الأرض إلى مغاربها
    بواسطة miramar في روضة السعداء
    الردود: 18
    اخر موضوع: 28-12-2002, 04:28 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ