انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 15 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 150

الموضوع: جهاز تكبير الصدر اللذي أثار ضجه .. التفاصيل والصور على العام

الردود
    84

جهاز تكبير الصدر اللذي أثار ضجه .. التفاصيل والصور على العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بحمد الله تعالى قدرت أحصل على الجهاز اللي أثار ضجه في منتدى آخر معروف ووردت استفسارات كثيره عنه وعن المورد .. وضعنا في تلخبط الاسعار اللي صارت عقب ما رفع المورد سعر الجهاز من 45 دينار كويتي = 560.68199 درهم اماراتي الى 55 دينار كويتي = 685.27799 بسبب جشعه وزياده الطلب على الجهاز

للبنات اللي مايعرفون عن شو أرمس هذا رابط موضوع الاخت فيوليت جهاز لتكبير الصدر ناجح ومضمون 100% عن تجربه وبالصوره

والمورد كان يطلب من بنات الامارات والسعوديه 200 دولار = 734.61800 درهم اماراتي مصاريف الجهاز والشحن !!

الموقع الاصلي للجهاز امريكي ويبيعوه على 179 دولار = 657.48311 درهم امارتي بدون مصاريف الشحن من امريكا

موقع الجهاز

ولأن السعر كان مبالغ فيه ولظهور جهاز مشابه له في السعوديه بسعر ارخص بكثير (تقليد) قررت <-- حلوه قررت
    أني أشوف راس المورد ( اقصد شركه التوريد .. أندمجت بالدور ) والحمد لله الله وفقني وحصلتها وبعد ايميلات ومراسلات من شهر وافقوا اخيرا ان يوردولي الجهاز الاصلي ( لأنهم مايوردون كميات صغيره لصغار المستثمرين زي حالاتي

أخر اتفاق معهم أن يوردولي طلبيه لاتقل عن 24 قطعه بسعر منافس جدا هو 57 دولار = 209.36613 درهم اماراتي

وطلعت مشكله جديده الشحن بالدي اتش ال وايد غالي وماطاعوا ينزلون درهم < ... اقصد سنت !! واجور شحن ال 24 قطعه هو 310 دولار = 1,138.65790 درهم اماراتي

وهذا نص ايميلهم والله الشاهد اني ما غيرت فيه حرف عدا حذف اسمي

Thank you for your prompt reply email received.

1. Normally if client order under 100set we'll increase about 20% unit price for cover basic handling charge. We place same lowest price for you and hope good help for your initial marketing.
    الترجمه : عاده اذا كان طلب العميل اقل من 100 قطعه نحن نزيد 20% لسعر الوحده بس نحن اعتمدنا السعر الاقل للوحده عشانك ونتأمل تساعدك في بدايه عملج بالتسويق.. انتهت الترجمه < ياكثر ماصدعتيهم
    2. The cost USD310 was send by DHL and we already get 15% discount (Original DHL fee was USD357) and we are DHL member with could cheaper price for send your goods. If take by FedEx, UPS, ... will 20% expensive than DHL, the DHL will take about 3 - 5 works days for delivery goods to you.
    الترجمه : كلفة 310 دولار للأرسال بالدي اتش ال هي بعد التخفيض ل 15% ( السعر الاصلي هو 357 دولار) ولأن نحن أعضاء في خدمة الدي اتش ال عطونا السعر الارخص . اذا اخذنا اجورالفيدكس, اليو بي اس راح تكون 20% اغلى عن الدي اتش ال .. الدي اتش ال بياخذ تقريبا 3-5 ايام عمل الين ماتوصل البضايع لك
    3. If we send by normal post to UAE, it will very unsafe and will take at least 3 - 4 weeks arrive you. If send by air or sea, it will have minimum fee, custom fee, handling fee at least over USD450.00 I think you don't like this way for only one carton shipment.
    اذا طرشنا بالبريد العادي للامارات مب تكون امينه وبتاخذ 3-4 اسابيع الين ماتوصل واذا طرشناها بحرا او جوا فقيمه الوثائق والجمارك واجور التسليم بتكون اقل شي ب 450 دولار اعتقد أنك ماتبغين ان نتبع هذي الطريقه حق كرتون واحد ( 24 قطعه )
    Best Regards
    تحياتي
    Sinder Peng
    هذا اسمه
    أنتهت الترجمه
    ....................

الحين الاجور هي 310 دولار نقسمها على 24 = 12.916 أي تقريبا 13 دولار زياده شحن للقطعه الواحده يعني بتكون
    57 سعر القطعه من المنشأ + 13 سعر الشحن = 70 دولار
    أجور تحويل البنك + أجري على كل قطعه = 5 دولار
    أي المجموع الكلي 75 دولار = 275.48175 درهم أماراتي = 275.5
    يعني لو عملنا مقارنه بين السعر القديم للقطعه للامارات وهو 734.61800- 275.48175 = 459.13625 درهم يعني ممكن تشترين تقريبا قطعتين زياده

نجي لمحتويات الجهاز وعمله
    يدور الصدر وينفخه .. ينفع لذوات الصدور الصغيره والمترهله
    يحتوي الجهاز على
    Contents in case:Main unit × 1 , Rubber cup × 2 , Lead Wire × 2 , Battery (DC 9V) × 1
    الوحده الاساسيه + 2 ربله ( غطاء مطاط يوضع على الصدر مثل الكب ) + 2 واير يوصل بين الربله والوحده الاساسيه اللتي تحتوي البطاريه + بطاريه
    طريقه العمل يبل الصدر بسائل سواء بماء او اي لوشن طبي او عادي وتوضع عليه الربله ثم نلبس الملابس الداخليه لتثبيته ونشغل الجهاز على درجه الاهتزاز اللي ترتاحين لها لمده 40 دقيقه
    ...
    الجهاز آمن وهو حائز على شهاده الايزو المعروفه للجوده
    وكذلك معترف به من وزاره الصحه الكويتيه انه ميسبب اورام سرطانيه والعياذ بالله وهذا نص الشهاده

والحين هذي صوره الجهاز ومواصفاته

وهذي بعد صوره للجهاز

الخلاصه <-- ياحبج للرمسه خلصينا
    سعر الجهاز + الشحن من بلد المنشأ = 75 دولار = 275.48175 درهم أماراتي = 275.5
    المفاجأه أن السعر شامل الشحن لجميع أماراتي الحبيبه
    أما البلدان المجاوره فالسموحه منكم بتتحملوا اسعار الشحن لأن السعر مايوفيني عذروني

مثل ماعرفتوا ان اقل كميه للطلبيه هي 24 قطعه اي تتجمع على الاقل 23 بنت وبطلب الطلبيه
    الدفع مقدما سواء بالعمله الاماراتيه اوالتحويل بالدولار ( لأن الطلب من الشركه بالدولار )
    وهذا موقع رسمي لتحويل جميع العملات للفائده

موقع حكومة دبي لتحويل العملات

التحويل يكون عن طريق الويسترن يونيون ( الانصاري للصرافه) او الايداع البنكي او لبنات دبي والشارقه أطرش لكم الدريول قرب الملا بلازا او البستان ويستلم منكم البيزات ونفس الشي ان شاء الله بالتسليم ( بتفتكون من الصدعه )

التسليم خبروني اي شركه شحن هي الاحسن لني اول مره اتعامل مع شركات الشحن وما عندي خبر منو اللي مايكسرون البضاعه ؟؟

أنا خليت كل التفاصيل والاسعار على العام اللي يراسلني على الخاص لطلب تفاصيل تحويل الانصاري والبنك فقط وأمانه عليكم يابنات انكم ماتطلبون وتلحون على التفاصيل على الفاضي اللي جاده بطلبها تتفضل حياها الله

ملاحظه اخيره : أخر موعد لتسلم الطلبات والتحويلات يوم الاربعاء القادم بأذن الله 29 مارس الساعه 11 الصبح لأن الشركه حددوا لي السعر الين نهايه الشهر وعقبهة بيغلون السعر الى تقريبا الضعف حسب قولهم وتعرفون نهايه هذا الشهر يوم جمعه والبنوك ماتفتح عندنا خميس وجمعه يعني بسوي التحويل الساعه 12 الظهر ان شاء الله

وهذي نص كتابتهم
    TIME OF DELIVERY: WITHIN 1 WEEK AFTER RECEIVED YOUR PAYMENT
    VALIDITY : BEFORE THE END OF MAR. 2006
    موعد توصيل البضاعه عقب اسبوع من دفع البيزات
    الصلاحيه ( لهذي الاسعار) قبل نهايه شهر 3

والسموحه

أم حسين

الردود
    84

شركــات الشحن

دورت عن شركات الشحن الين أفتر راسي من فيدكس الى دي اتش ال الى اليو بي اس الى تي ان تي الى الارامكس وكلهم ياحليلهم اسعارهم نار الفيدكس والدي اتش الا واليوبي اس ما خبركم اسعارهم بحدود ال 130 -140 درهم للنص كيلو ياحافظ
    والتي ان تي وحليلهم على 110 درهم رخاص .. عاد الارامكس اونه النص كيلو ب 60 درهم <-- فقاره وحليلهم
    وأشوفهم وايد غالين على الشحن

انزين وشو الحل ؟؟؟

لاتخافون حصلت الحل ولله الحمد عند بريد الامارات وهم حاطين خدمه الطرود الى جميع دول العالم العربي والاوربي <-- أسمله عليهم

وبطمنكم الاسعار وايد فنانه تبتدي من 30 درهم للنص كيلو وهو وزن الجهاز التقريبي ( وزنه حسب الشركه 405 غرام ) وبعد عندهم خدمه التامين على الطرود بنفس قيمه البضاعه وتزيدين عسب تحصلين الخدمه هذي 5 درهم على أجور الشحن :icon28:

وهنا تحصلون رابط بريد الامارات بتحطون من الامارات الى دولتكم والوزن نصف كيلو ( خدمه الطرود مب البريد الممتاز ) وبتطلع لكم الاجور وتشوفون بعد في خانه التأمين بتفعلوها وتحطون جيمه الجهاز وتشوفون الرسوم النهائيه وبعد اذا تبغون بالشحن السريع بتفعلون الخدمه وبتزيد عليكم رسوم هي 10 درهم ( اذا تبغون شحن سريع )

خدمة بــــريد الأمـــارات

يابنات
    شركات الشحن من أختياركم يعني مب ضروري تستخدمون بريد الامارات بس انا عشان اقلل عليكم اجور الشحن خبرتكم عن ارخص شركه حصلت عليها وانتوا وراحتكم بعد اذا تبون شركات ثانيه

وهذي قايمه بأسماء شركات الشحن ومواقعها على النت

فيدكـــــــس

يــو بـــي أس

تـــي أن تـــي

دي أتـــش آل

أرامــكـــــس

أمـبــوست تابعه لبريد الأمارات

سكــاي كـــوم أكســـبريس

فيرســت فلايـــت

....

الغاليات

أنا خبرتكم ان أقل كميه للطلبيه هي 24 قطعه وأن اذا تجمعتوا 22 بنت بأطلب الطلبيه أن شاء الله

وعسب ماتستوي مشاكل اذا بتحولون البيزات ومايكتمل العدد وبرد لكم البيزات
    وعشان أكون عند كلمتي معاكم مابتسلم منكم البيزات الحيــنه بتريه يكمل العدد الين يوم الاثنين والثلاثاء الياي بأذن الله بخبركم تطرشون البيزات

لين الحين البنات اللي طلبوا من منتدى ثاني هم 10 وأكدوا الطلب 5

أتمنى عليكم تكتبون أسمائكم ودولتكم وتأكدون بس الطلب

والسموحه على القصور

أم حسين
    آخر مرة عدل بواسطة mello : 25-03-2006 في 08:53 AM

الردود
    2

انا بغيت الجهاز بس ما ادري يممكن متاخره

وكيف احجز اذا بغيت وكيف اضمن يوصل الجهاز

وسوري على الازعاج

الردود
    84
    تعقيب كتبت بواسطة noruae_72
    هلا اختي

انا بغيت الجهاز بس ما ادري يممكن متاخره

وكيف احجز اذا بغيت وكيف اضمن يوصل الجهاز

وسوري على الازعاج
    هلا والله الغاليه
    انا راح اطرشلج التفاصيل ان شاء الله على الخاص وفيه رقم تليفوني .ز خبريني انت من الامارات ولا من وين أكديلي رغبتج بالجهاز واسجل اسمج ضمن مجموعه البنات اللي يبغونه الين الحين اكدوا الطلب 16 بنت وفي 10 بعدهم ما اكدوا من ضمنهم انتي

كيف بتضمنين يوصل الجهاز .. اختي حنا هنا تجاره ومابنعرف بعضنا صح بس الحمد لله ثقه موجوده وانا راح اطرشلج تفاصيل حسابي بالبنك ورقم تلفوني يعني اذا مب متاكده مني عندج رقمي .. وبعد الضامن رب العالمين سبحانه وتعالى .. لاتحاتين اختي ان شاء الله مايصير فالج الاطيب
    وبعد على راحتج اللي تبينه سويه بس من فضلج خبريني اذا هونتي

السموحه على القصور
    ام حسين

الردود
    84
    الغاليه
    انا ماروم اطرش لج رساله خاصه لن مسموحلي الحين الرسايل مع المشرفات بس
    سيري حق هذا الرابط http://www.lakii.com/vb/member.php?u=9069

بتحصلين ممع اضافه قائمه الاصدقاء download Vcard اضغطي عليه وافتحيه بتحصلين ايميلي راسليني عسب اقدر اعطيج التفاصيل

والسموحه على القصور

ام حسين

الردود
    9,017
    mello
    بامكانك وضع ايميلك لانك صاحبة العرض

الردود
    299
    اذا مب متاخره اباه وحددي لي موعد عند ملا بلازا اسلم الدريول واستلم

الردود
    84

ايميلي
    barhoommalathi@yahoo.com
    ام حسين
    اليوم اخر موعد لاستلام الاسماء وبكره تسلم البيزات
    مجموع البنات اللي طلبوا لين الحين

20 بنت
    باقي 2 فقط والله شاهد على كلامي

سوسو الغاليه
    الدفع مقدما اختي لأني بطلب طلبيه ودفعها مقدم
    تواصلي على الايميل للتفاصيل

السعر 75 دولار = 275.5 درهم

السموحه
    ام حسين

الردود
    361

الردود
    837
    الله يوفقك ويرزقك

مواضيع مشابهه

1. جهاز تكبير الصدر
    بواسطة الاء لؤلؤة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 21-02-2008, 01:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ