انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

الموضوع: مواقع التسوق عبر الانترنت ؟؟؟؟

الردود
    65

مواقع التسوق عبر الانترنت ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال للي عندهم خبره في مواقع التسوق في الانترنت

ممكن اعرف ايش هي المواقع اللي توصل الطلباات للخليج ؟؟؟ يعني مواقع ملابس اطفال او اكسسوارات وشنط وملابس نسائيه وغيرها

ياليت اللي تعرف تقولي ولكم جزيل الشكر........

الردود
    30
    انا عندي موقع ابيع فيه اونلاين اذا حابة تتفرجين يعني تسوق بالانترنت بس الحلو فيه انه هنا في السعودية يعني ما تغامرين و تقولين وصلتني اشيائي او ما وصلتني
    آخر مرة عدل بواسطة أسيرة الغربة : 05-03-2005 في 08:45 PM السبب: حذف الرابط لانه يحتوي على صور نسائية

الردود
    1,163
    (((((((((((((((((((((((((((((((((( تحذيرررررررر )))))))))))))))))))))))

ارجو من الاخوات والاخوان الكرام عدم اعطاء اي شخص يطلب منكم رقم البطاقة الائتمانية ( مثلا : ماستركارد = فيزا وغيرهاااااااااا الكثير .
    الا لة ناس موثوقين ولا تعطو اي شخص يطلبها منكم عبر الهاتف احذرررررررررررو اخواني واخواتي

خصوصا هناك شركات كثيرة تسوق منتجاتها عبر الهاتف والمواقع الانترنت الغير موثوق بها ،،،،،،،،
    وتستطيع ان تسحب من ارصدتكم وانتو ما تعرفون لان انتو السبب ان تعطوووو اي شخص طلب منكم رقم البطاقة وتعطووو على طوووووول

((((((((((((((((((((((((((((((((((((( تحذيررررررررررررررررررررررررر ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

الردود
    65
    اشكركم اخواتي على الرد

الردود
    5,106
    تعقيب كتبت بواسطة alwanis
    (((((((((((((((((((((((((((((((((( تحذيرررررررر )))))))))))))))))))))))

ارجو من الاخوات والاخوان الكرام عدم اعطاء اي شخص يطلب منكم رقم البطاقة الائتمانية ( مثلا : ماستركارد = فيزا وغيرهاااااااااا الكثير .
    الا لة ناس موثوقين ولا تعطو اي شخص يطلبها منكم عبر الهاتف احذرررررررررررو اخواني واخواتي

خصوصا هناك شركات كثيرة تسوق منتجاتها عبر الهاتف والمواقع الانترنت الغير موثوق بها ،،،،،،،،
    وتستطيع ان تسحب من ارصدتكم وانتو ما تعرفون لان انتو السبب ان تعطوووو اي شخص طلب منكم رقم البطاقة وتعطووو على طوووووول

((((((((((((((((((((((((((((((((((((( تحذيررررررررررررررررررررررررر ))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

أنا مع الأخ .. والأن في بطاقات خصوصي من البنك للتسوق عبر الأنترنت والمبلغ فيها محدود ..وهيك أحسن إذا كنت مضطرة إنك تشتري عبر الإنترنت..

الردود
    724
    بعطيك الموقع وخذهفيه كل ما يحتاجه بيتك بعد له كتلوج بلمرررره حلو بس شوفي الموقع مهب زي الكتلوج طبعاً الكتلوج أحلا وأحلا لكن الموقع يعطيك شي سطحي بس يعني أشياء بسيطه

الردود
    1,110

Talking

هلا حبيبتي
    انا بامريكا ولو بدك تشترين من مواقعها انا اشتريه لك وتدفعين لي الفلوس وحبة عليهم اتعابي واي وحدة تحب تشتري اشياء مميزة من امريكا تراسلني ان مدري كيف نتواصل
    عند مواقع للكبار والاطفال لكن ما اظن يوصلون لبرى امريكا

الردود
    7
    ققثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقققق ققققققققققققققققققققققققققققققثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثث

الردود
    605
    تعقيب كتبت بواسطة customers_order عرض الرد
    السلام عليكم عزيزتي
    انا عندي موقع ابيع فيه اونلاين اذا حابة تتفرجين يعني تسوق بالانترنت بس الحلو فيه انه هنا في السعودية يعني ما تغامرين و تقولين وصلتني اشيائي او ما وصلتني
    ممكن تعطينا العنوان للموقع

الردود
    1
    حبيبتي انا وانا باتصفح لقيت موقع حق مكياجات

مواضيع مشابهه

1. موسوهة مواقع الانترنت ( هامه لكل مستخدمي الانترنت )
    بواسطة fadi5 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 10-03-2008, 12:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ