بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي الكريمات ان أخواتكن في فلسطين بحاجة لكن فقدمن المساعدة لهن وفرجن عنهن كربهن حتى تناي الأجر من عند الله فيفرج عنك كرب يوم القيامة فاعملي لآخرتك لتنالي الاجر والثواب من الله فها انا أدعوكن أخواتي لنقم سويا بدعم أخواتنا المسلمات اللواتي دمرت منازلهن وعريت أجسادهن واستصرخن أخواتهن للمساعدة ولو بالقليل فكل ما تقدمنه لهن يكن في امس الحاجة له وأنا أختكن من فلسطين الذبيحة من غزة هاشم الجريحة أستطيع وبفضل الله ان أوصل تلك المساعدات لمحتاجينها والله على ما اقول شهيد واعلمن أخواتي بان هناك الكثير من المساعدات التي تبعث لأهل فلسطين ولكنها وللأسف تصل الى أغنياءهم ولا ينال الفقراء منها شيء لهذا أقوم بدعوتكن لتقدمن شيئا في سبيل الله لنوصله الى المحتاجين فمن ترغب من الأخوات في تقديم يد المساعدة لأخواتها في فلسطين فلتراسلني على بريدي الالكتروني حتى أعطيها رقم حسابي في البنك لتبعث بالمساعدة لأخواتها في فلسطين وأنا ان شاء الله سأحمل هذه المساعدات الى من يحتاجها بصدق وكن على ثقة أخواتي بان مساعداتكن ستصل الى أصحابها فهيا أيتها الاخوات سارعن الى نوال الأجر والثواب من الله وأنا انتظر منكن الرد السريع بتقديم يد العون لاخواتكن المحتاجات في فلسطين وبورك فيكن جميعا وان شاء الله سنستمر في تقديم المساعدات للمحتاجين ويبقى مشروع المساعدة هذا قائما حتى نرى الابتسامة على وجوه اطفال فلسطين من جديد
وبارك الله فيكن وجزاكن عنا اهل فلسطين كل خير
تقبلوا تحياتي
أختكم: أم تقي الدين من فلسطين- غزة هاشم