انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: بس ابغي ناس ايساعدون،انزين!

الردود
    10
    Angry بس ابغي ناس ايساعدون،انزين!

السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته،،كيفكم ان شاء الله بخيير
    انا اسفه ، على "عنوان الموضوع " بس هذي حركات، انا عضوه جديده ،واتمنى تقبلوني ،وتبلعوني او على الاقل اتحاولوون ولا بد من المحاوله،،

يا جماعة الخيير ، انا ضعت ، ومالي غييركم يتبنناني :
    انا فتاة في مقتبل العمر 22 سنه ، انتظر الوظيفه"صايعه" ، جميله بمعني الكلمه "اسولف عليييكم "
    المهم ، انا ان شاء الله حتاهل بس ما اعرفش امتى بضبط بعد 8 اشهر او اكثر ، ،،
    يا جماعة الخيير ترى انتو ما فييكم فايده المفروض لو ما اكمل الرساله انتو فاهمييين ، على المفتشر انا ابغي ؟ اقول ؟ عادي ، انطوني الامان ؟ بالعراقي
    ابغيكم تتولوني ، بتعليم الكشخه ، سوري المكياج ، شفتوا طفل كيف ايعلمونه انا مثله وا شد

بس ترى ، وجه راح من الفشيله !!

الردود
    77
    بما انك راح تتأهلين فمحتاجة خبرة عن كل شي من الألف الى الياء يعني (مكياج , عناية بشرة
    ......., الخ) علشان جذي بقترح على الأخوات ليش ما كل وحدة فينا تدخل أو تتولى في هذي العضوة الجديدة جانب .. يعني تحجز هاي الجانب او بالتالي كل واحدة بتركز جهودها في جانب

سأبدأ أنا
    علياء : جانب الأناقة ومواقع الأزياء
    سأعطيش عربون لحد ما أرتب أفكاري وأجهز لك مواقع
    الموقع الأول وهو موقع عجييييييب: mccall.com أو في هاي الموقع اختاري PATTRENS

الردود
    10
    Red face تسلميين يا عليياء

كفاية انكي رديتي عليييه ، وتسلمييين وجزاك الله خييير

انا راح اقرب لك المسافه ، وذلك بوصف نفسي :
    -انا طولي 158،ووزني وللاسف يتراوح بيين 60-65، الحين هو 62،وعندي مقدمات "كرش " ومؤخرات " الارداف" عجزت ادور حل ، وعلما ان الدوره الشهريه غيير منتظمة ، بس بديت تجي كل شهر من حوالي سنه انتظمت ، بس قبل لا ، احيانا ما اتشرف شهرين مثلا..
    -بشرتي عاديه ولله الحمد نادر ما ايكون فييها حبوب ، البشره يقولون الناس انها بيضاء ، وانا صارحه اشوفها حنطييه ، بالنسبه للعيوني ما اعرف اوصفها لان ما لها شكل معيين، لا هي كبييره ولا اصغييره ، الحواجب ولله الحمد كانها مرتبه خلقه بس في كم شعره غلط ،اهو على فكره فيي جفون والمنطقه المحيطه بالعييين سوداء..
    -الشفتان ان قريت انها ايسمونها "غيير محددتي الشكل"
    -الانف طويل بس اخره كبير اشوي
    -الشعر واها من شعري ، انا لما كنت اصغييره شعري كان ناعم ، وما فييها تموجات بس الحيين صار جاف وخشن وفييه تعرجات اللي يسلمكن، وانا قصييته من حوالي سنتيين بس نموه بطيء الحين هوفوق نصف الظهر وهو متقصف.
    وعندي كلام خاص ما اقدر انشره ابغي وحده تفهم في امراض البنات ؟؟؟3
    وتسلمون ..
    ملاحظة : في حد من الاخوات ، اتقول علشان اتعلم المكياج لازم اشتري ماركت ما اعرف ايش ، انا اقوله ابغي اتعلم يعني في لعب ، يعني خساره ، اشتري ماركه غالييه ، لعبها ، مو وياي انتو؟

الردود
    3,562
    أهلا فيك أختي ......
    بالنسبة للماكياج ,,أجمله ما كان بسيط جدا ...
    ضعي بضع نقاط متباعدة من كريم الأساس على وجهك ورقبتك ونقطتين كل منهما على جفن ثم ادهني النقاط على وجهك باتجاه من أسفل إلى اعلى دهن خفيف حتى يتوزع كل الكريم

مرري قلم الكحل بين جفنيك ليرسم خط بسيط جدا

ضعي المسكارةعلى رموشك العليا

ثم أحمر الخدود "بكمية بسيطة جدا" على خدودك , والمنطقة الصحيحة هي : تلمسي عظم الخد الذي يمتد من أسفل الأنف تقريبا إلى أعلى باتجاه الأذن , ضعي أحمر الخدود من منتصف العظمة إلى أعلى ولا تضعيه من البداية بجانب الأنف.

ثم ضعي الروج على شفتيك

وحياك الله لكن لي ملاحظة بسيطة أختي أن هذا المنتدى يدخله الرجال وقد يقرؤون ما يكتب ومن غير الجائز أن تصف المراة نفسها أمام الرجل فكانه رآها ..... أهلا وسهلا فيك مجددا ....
    آخر (مواضيعي)

عندما تجرأ قلمي ...ونفث حبره في وجهي...
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...69#post1984269

الردود
    77
    هلا قطر الندى طريقتك حلوة في وضع الماكياج .. لازم نجربها
    أختي من أنا؟ لا شكر على واجب

الردود
    475
    هلا اختى من انا بس حبيت اخبرك ان المنتدى ما يضم بس بنات يضم بعد شباب اختى لا تزعلى منى بس ما كان المفروض توصفى نفسك بهذا الوصف الدقيق حتى لا تضعى نفسك فى موضع الخطاء وحتى لا يفهمك البعض فهم خطاء اختى كان بالامكان طلب المعرفه وليس الوصف حتى الجميع يستفيد...
    على العموم اختى من انا انصحك بالاهتمام ببشرتك بوضع المرطبات عليها
    _تعلم المكياج من خلال احضار المجله والنظر لاحد العارضات القريبه من ملامح وجهك ووضع المكياج
    _اهتمىبتغذيه شعرك والتركيز على حمامات الزيوت
    _اهتمى بتخفيف الاكل وليس الحرمان وتذكرى قول المصطفى (نحن قوم لا ناكل حتى نجوع واذا اكلنا لانشبع)فى ما معناه
    _اهتمى بترطيب جسمك وفى من الاخوات من كتب عن ترطيب الجسم والتقشير
    _كلما كان المكياج طبيعى وهادى كلما كان جذاب
    خطوات وضع المكياج
    ترطيب الوجه
    توزيع كريم الاساس بشكل متناسق
    ظلال العيون يبدا من الخارج لداخل
    خط الكل يكون خفيف
    تحدد الشفه بقلم اغمج من قلم احمر الشفاه بدرجه
    اما بالنسبه لموضوع الشى الخاص ممكن تبعثيلى على البريد الخاص وان شاء الله اجد لك حل

الردود
    10
    ساعدوني بهدوء

السلام عليكم ، جزاكم الله خيير على الرد
    بس بالنسبه للوصف ، بس علشان اقرب الصوره واتكون المساعده محدده ،مو عشوائيه وفييها تخمين، ،،
    جزاك الله خيير على التنبييه ، بس مهما وصفت فانا لست بالدقيقه ، لاني فعلا ما اعرف اوصف نفسي ، واذا كان الرجال يدخلون، فهذا امر راجع لهم ، انا ابغي اتعلم ، بس مو معنها اني اخذ اثم ، هو ما يعرفني من انا ، ،،والله اعلم ، كان الموضع بحسن نيييه ، وجزاك الله خييير

الرجاء: ابغي تعليم اشوي اشوي، يعني مثلا هذا الاسبوع اتعلم شيء ، وافضل اسئلكم الى ان افهم
    فهمتوني

وجزاكم الله خيير

الردود
    51
    Cool

مرحبا شوفى عزيزتى فيه ماركات حلوه فى السوق ومو شرط تكون غاليه انا اشوف ان الكريم اساس اذاكان ماركه يكون افضل لانه مجرب ولا يكون له اثار جانبيه لان بعض كريمات الاساس الرخيصه تضر ما تنفع واذا بغيت اسم ماركات حلوه قولى لى واقولك عليها وفيه نوع من البودرات تسمى البودره المضغوطه صراحه ممتازه وعمليه جدا لانها 2×1يعنى تصلح تستخدمينها بودره جافه ويمكن تستخدمينها مع الماء تعطى نتيجه ممتازه

الردود
    106
    Wink رد لمن انا

الى الاخت من انا انا عندى اقتراح اما تسئلى اخواتك عن الى تبغيه بشكل دقيق لان الاخوات كل شى تقريبا بينهم عادى او اتزوجى اول وكل شى بينك وبين زوجك ما يكون فيه احراج ولا كيف منتى معايه معليش عشان الشباب الى معانا ما يسير الوصف الى توصفيه ومعليش على الصراحه

الردود
    10
    Angry اه .. شو المطلوب

مرحبا،، عفوا يا اخواتي ، لا حظوا انكم اكثيير معلقيين على الوصف ، ليش هالكثر انا صورت نفسي لكم لدرجة انكم تقدرون ترسموني ، يا اخواتي ! ممكن هذا شيء اصيير لو على مدى ابعييد مثلا انا اقولكم في مره انا شعري كذ ا من باب المساعده ، وبعد يوميين اقولكم عيوني كذا ، انزين ، واسمي هو اسمي ، يعني ما في عملية ربط...؟
    اكيد في ، انزين بس الوصف هو اللي يجذب ، ما ممكن اتكون وحده دورها فعال ودمه خفيف يعني من اسلوب كتابتها ، فهذا بخلني انا دايم احب اقرا لها فببداء اتصور،،،،،،

فانا لما قلت كان هذا تعبير عن ردت فعل لحماسي لرد الاخت علياء فحبييت اقصر عليها المسافه ، وا وصف لها ما استطعت فقط ، لان خلق الله لا يوصف مها برز نوع من التشبيه ، الرويه بالعين غيير ؟؟
    هذا شيء فاقول لي خواتي اللي نقدوا علييه هذا الشيء،جزاهم الله خيير ،بس ما ساعدوني بس اللي الله قدرهم علييه اجرحوني حتى لو من باب النصيحه ،؟ يعني تنصحني واتفيدني ، خلاص انا عرفت الغلطه؟ شو المطلوب اسوي ؟
    ما عرفت والله ، حتى كرهتوني المنتدى ، الله ايسامحكم ..
    ادري بتقولن هذه ما احد ينصحها وانكم تبغون مصلحتي ..الخ ، بس مره التنبييه ، يكفي ، اظن وصلت ما في دا عي لتانييب كثيير ...لانه يورث العند ؟ طبعا ما بعناد وكيف اعناد !

وتسلمون على كل شيء
    اسمحولي ، انا غلطت لما شاركت

مواضيع مشابهه

1. انصحو ني
    بواسطة الغيث النافع في نافذة إجتماعية
    الردود: 10
    اخر موضوع: 15-12-2010, 11:46 PM
  2. فردت شعرى عند كوافير اوشين يا مصريات
    بواسطة yasoooor في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 42
    اخر موضوع: 15-08-2008, 09:57 AM
  3. مين جرب الكوافيرو اوشين ارجوم طمنونى
    بواسطة alfarhaa في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 09-06-2008, 09:36 AM
  4. مين تعرف كوافير اوشين في مصر
    بواسطة هبه الله يحيى في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 25-12-2007, 12:04 PM
  5. قصة الرجل الذي انسجن خمس عشره عام مظلوم
    بواسطة أبو عبدالرحمن في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-10-2002, 09:31 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ