يصعب عليكي ايجاد شركات نقل اثاث في القاهرة وهذا قد يبدو مخيفاً الي حد ما ، ولكن مثير ايضا في الواقع ! عندما تبدئي شرائك اثاث منزلك من الصفر ستجدي آلاف الاقتراحات داخل معارض الأثاث وايضا المجلات والكتالوجات والكل يعرض أفكاراُ لقطع الاثاث التي تتماشى مع بعضها البعض وتبدو ايضا غاية الأناقة . اجمعي الصور التي تتوافق ايضا مع ذوقك ، وحاولي تكوين تصورا خاص بكي على ضوئها ، وغالباً ستكون النتيجة مرضية الي حد ما بالنسبة إليكي .


الفترة الزمنية والتي تنوين استخدامها
توقعاتك لتلك الفترة الزمنية والتي تستخدم خلالها اثاثك الذي تنوين شراءه يحدد ايضا كم من الاموال ستدفعي مقابله . إذا كنتي مثلاً ستقيمي لسنتين أو أقل من ذلك أو كنتي من النوعية التي تحب تبديل اثاث منزلك من وقت لآخر تجنبي شرائك الأثاث ذات السعر الباهظ. في حال كنتي تودين شرائك أثاث بحيث انه يعيش أطول وقت ممكن لديكي كل ما عليكي فعله هو ايجاد جودة وتكون أولويتك ، وبغض النظر عن الثمن .

https://www.google.com.eg/search?hl=...dNnElBOe0LM%3A



هل الاموال ليست مشكلة بالنسبة إليكي ، أم أن الميزانية تعد محدودة ؟



أياً كانت الاجابة في الغالب ستجدي الأثاث المتوافق مع ميزانيتك ، ولكن يفضل أن تتجولي وتبحثي بين مختلف المحلات وذلك قبل الشراء لتأخذي فكرة كاملة عن طبيعة السعر في السوق ، والعروض ايضا المتوفرة وتقارني بينها . جربي ايضا البحث عن المعارض المعروفة والتي تقدم عروض شراء أو خصومات ، فهي ايضا توفر عليكي الكثير من الوقت عند الشراء .

هل تجدي نفسك منقاد للون معين ؟



يفضل يضا شرائك اثاث منزلك باللون الذي تحبيه، فهو يمنحك شعوراً بالراحة التامة والسعادة، وكذلك إذا كنتي لا تحبين ألوان معينة ، فعليكي تجنبها نهائيا . وهنالك ايضا دلائل كثيرة علي ذلك تحمل الألوان يؤثر على المزاج بشكل كامل ، ويمكنك ايضا البحث عنها من خلال الانترنت قبل اختيارك اثاث منزلك .
وكذلك يجب مراعاة التناسق بين ألوان الأثاث داخل الغرفة الواحدة وداخل ايضا منزلك ككل ، وهو أمر قد يتطلب بعض لمساتك الفنية ، وبعض ايضا التعمق في مجالات الديكور والتصميم الداخلي



غرفة النوم ؟



في تلك الحالة يجب أن تكون غرفة النوم مريحة وباعثة على الاسترخاء ، وتبدو ذو مظهر جمالي مثير وراقٍي . حتى اختيارك قطع اثاثات المنزل نفسها يجب ان يعتمد على استخدامك، فإذا كنتي تنوي شرائك أثاث لغرفة معيشة ، وتعرف استخدامات ايضا أفراد العائلة ستشترين القطع التي تتوافق مع عددهم وايضا احتياجاتهم .