انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 25 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 242

الموضوع: صور بعض المطابخ ومطبخ لحل مشكلة المساحات الصغيرة

الردود
    139

هذا هو التصميم

تعقيب كتبت بواسطة INDIA ROSE عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

اخي الكريم انا عندي مطبخ بتصميم بيتي الجديد وهو مفتوح على المعيشه وهنالك مطبخ الاستعمال وهو الديرتي كيتشن ...........

سارسل يااخي الكريم لك الشكل على المخطط والقياسات حسب ماهو موجود لدي بالمخطط ........سؤالي هو ......ماهو شكل المطبخ المناسب لتصميم المطبخ المفتوح على المعيشه لاني حابه اعملو ديكور وشكلا اكثر من استعمال واضع به طاوله كبيره للفطور فياريت تعطيني اقتراحاتك لهذا الموضوع وسارسل المخطط الان بعد تصويره ارجو افادتي اخي الكريم لاني محتاره بشكلو وبنفس الوقت لاني اريده شكل اكثر من استعمال لان عندي مطبخ للاستعمال مغلق ..............

وشكرا جزيلا لك لتعاونك ومساعدتك الاخوه .......الله يجزيك الخير ويضعه بميزان حسناتك امين يارب العالمين ........

تحياتي لك
    مبدئيا ارجو ان ينال اعجابكم
    ثانيا اتمنى ان اكون فهمت رسمك الموضح ولو فيه شئ انا فاهمه غلط ارجو الايضاح
    ثالثا المسافة بين الشباك والجدار يجي ان تكون معلومه لى حتى يمكن اختيار زاوية مناسبه
    الزاويه المختاره تحتاج 87 سم كحد ادنى ودى اصغر زاوية ممكنه يوجد الكثير من الزوايا ومنها الاجمل من هذه
    الشئ الثانى المسافة بين منتصف خلاط الحوض والجدار ايضا لابد ان تكون مسافة معينه
    بالنسبه للزاويه هذه لا بد ان تكون المسافة مش اقل من 135 سم لو اقل يبقى نلغى الزاوية ارجو الافاده
    هذا التصميم هدفه تسهيل عملية الاختيار بالنسه اليكى يعنى بأطلب منك اختيار اماكن الادراج المختلفه ووضعها بنفسك او الدرف التى تحتاجينها زجاجيه او لو تريدى ابراز درفه لاسفل او ضع ديكور او درج اسفل اى درفها تختاريها
    بمعنى اصح التصميم فيه مرونه عاليه جدا للتغيير مع تخيل واضح للشكل
    اما فى المنتصف فهذه جزيرة تساعدك كثيرا يمكنك وضع بعض الاجهزة فى الرخام نفسه مثل شوايه او بوتجاز او قلايه وطبعا كله بالكهرباء وذلك للوجبات السريعه لو ليس لديك علم بشكل القلايه او الشواية او الفرن ارسلى وانا سوف احاول ان ارسل صور انا عندى طاولة مثلها وشكلها رائع كما يمكنك وضع بعض الاكسسوار داخل الطاولة مثل شبك الاطباق او شبك البصل والثوم او مستودع للارز والسكر ويوجد درف للطاولة من الاتجاهين
    كنت ارغب بعمل طاولة من المطبخ نفسه ولكنى فضلت الجزيره
    ارجو ان اكون قد اوفيت انتظر الرد
    الصور المرفقة الصور المرفقة   

الردود
    139
    تعقيب كتبت بواسطة حــلا نــجــد عرض الرد
    فكرة رائعة تشكر عليها 00وانا لي ساعة احاول اصمم ماعرفت 000فالموضوع جاء بوقته وجزاك الله كل خير

مساحة امطبخ 4×4
    وامسافة اللي بين باب المستودع(المخزن)والباب المؤدي لقسم الرجال تقريبا80سم00ومحتارة فيها 000اسوي فيها شي او اتركها؟؟؟؟؟
    ومساحه المستودع واحد ونص ×2
    انا ودي بجزيرة في المطبخ لكن اخاف تضيق علي 000عندك حل؟

الشباك فوق المغسلة وعرضه متر

وجزاك الله كل خير مقدم
    كنت اريد معرفة اتجاه فتح الباب وهل هو باب متر
    والمسافه بين الشباك والجدار لتحديد شكل الزاويه حسب المقاس لكى لا اقوم بتصميم وعند التصنيع من الممكن الا يصلح للتصنيع
    على العموم انا حاليا برسم ومنتظر البيانات
    والجزء بين البابين هل تريدى وضع شئ فيه
    وهل تريدى ادخال الثلاجه داخل ديكور المطبخ (دولاب ثلاجه)
    وايضا الباب الاخر اريد اتجاه فتحه وعرضه

الردود
    435
    تعقيب كتبت بواسطة shisso عرض الرد
    كنت اريد معرفة اتجاه فتح الباب وهل هو باب متر

فتح الباب الرئيسي الى الداخل 000هل هذا قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهو باب متر

والمسافه بين الشباك والجدار لتحديد شكل الزاويه حسب المقاس لكى لا اقوم بتصميم وعند التصنيع من الممكن الا يصلح للتصنيع

المسافه هي تقريبا متر و80 سم

على العموم انا حاليا برسم ومنتظر البيانات
    والجزء بين البابين هل تريدى وضع شئ فيه

نعم بحيث استفيد منه وفي نفس الوقت يعطي جمال للمطبخ

وهل تريدى ادخال الثلاجه داخل ديكور المطبخ (دولاب ثلاجه)
    وايضا الباب الاخر اريد اتجاه فتحه وعرضه
    نعم اريدها داخل الديكور
    والباب يفتح باتجاه داخل المطبخ00وعرضه متر

ومشكورة

الردود
    627
    تعقيب كتبت بواسطة shisso عرض الرد
    مبدئيا ارجو ان ينال اعجابكم
    ثانيا اتمنى ان اكون فهمت رسمك الموضح ولو فيه شئ انا فاهمه غلط ارجو الايضاح
    ثالثا المسافة بين الشباك والجدار يجي ان تكون معلومه لى حتى يمكن اختيار زاوية مناسبه
    الزاويه المختاره تحتاج 87 سم كحد ادنى ودى اصغر زاوية ممكنه يوجد الكثير من الزوايا ومنها الاجمل من هذه
    الشئ الثانى المسافة بين منتصف خلاط الحوض والجدار ايضا لابد ان تكون مسافة معينه
    بالنسبه للزاويه هذه لا بد ان تكون المسافة مش اقل من 135 سم لو اقل يبقى نلغى الزاوية ارجو الافاده
    هذا التصميم هدفه تسهيل عملية الاختيار بالنسه اليكى يعنى بأطلب منك اختيار اماكن الادراج المختلفه ووضعها بنفسك او الدرف التى تحتاجينها زجاجيه او لو تريدى ابراز درفه لاسفل او ضع ديكور او درج اسفل اى درفها تختاريها
    بمعنى اصح التصميم فيه مرونه عاليه جدا للتغيير مع تخيل واضح للشكل
    اما فى المنتصف فهذه جزيرة تساعدك كثيرا يمكنك وضع بعض الاجهزة فى الرخام نفسه مثل شوايه او بوتجاز او قلايه وطبعا كله بالكهرباء وذلك للوجبات السريعه لو ليس لديك علم بشكل القلايه او الشواية او الفرن ارسلى وانا سوف احاول ان ارسل صور انا عندى طاولة مثلها وشكلها رائع كما يمكنك وضع بعض الاكسسوار داخل الطاولة مثل شبك الاطباق او شبك البصل والثوم او مستودع للارز والسكر ويوجد درف للطاولة من الاتجاهين
    كنت ارغب بعمل طاولة من المطبخ نفسه ولكنى فضلت الجزيره
    ارجو ان اكون قد اوفيت انتظر الرد

شكرا لك اخي الكريم على الصوره وعلى الرسم الله يجزيك الخير وربي يعطيك الف العافيه..........

المنطقه الي رسمتها يااخي مضبوطه مئه بالمئه ومكان الشباك صحيح وانا متخيله شكل المطبخ رح يكون بنفس الشكل الي رسمتو ......ولكن المنطقه المقابله بها شكلها غير صحيح ............

لانو بالمقابل معيشه وهي مفتوحه على المطبخ ..............ورح تكون جلسه مع التلفزيون والفاير بلايس .............يعني الخزائن بس حتكون الي بالمطبخ على الحائط ........

وانا كنت حابه اعمل ديكور بحيث تكون الطاوله الخاصه بالاكل بوسط المطبخ او تكون فاصل بين المعيشه والمطبخ يعني صراحه مش عارفه احدد ............او ان تكون طاوله الطعام بنفس غرفة المعيشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني تفكير لسه مش مركز على فكره معينه علشان هيك طلبت منك المساعده حتى استطيع ان اركز وافكر باموري بهذا الخصوص ........ولانني الان بمرحله البناء ..........فممكن ان اعمل حوائط اذا لزم الامر او زوايا ...........يارب اكون اقدرت اوصلك المعلومه يااخي الكريم .......

شكرا لك اخي وسامحني لاني ثقلث عليك ...............

اختك الورده الهنديه

الردود
    139
    انا سعيد جدا بالردود
    وحل موجود
    ممكن الجزيره اللى بالمنتصف تنعمل طاوله رخام على المطبخ
    او فكره افضل
    تنعمل مستويين
    مستوى تضعى عليه الاجهز اللى حددتها لو اردتى
    ومستوى من اتجاه واحد مع الجانبين تكون طاولة للطعام
    وبذلك يمكنك عمل بعض الوجبات اثناء تناول الطعام مثل تخسين بعض الاكل وعمل مشروب سريع
    واستعمال القلايه ونسبة الامان عاليه جدا لأن القلاية والشوايه غاطسين ولهم غطاء
    او تعملى المستويين دون عمل اجهزة
    او تبقى كما هى عليها
    او اعمدة رخام وفوقها طاوله
    اوطاوله منبثقة من المطبخ نفسه
    حددتى الاختيارات
    وسارسل لك رسم ثانى فيه فكره اخرى
    ولكنى احتاج المسافة بين الشباك والجدار
    مهمه
    جدا
    وايضا
    المسافة بين الخلاط والجدار

الردود
    239
    تصاميم اكثر من رائعة
    ولكن مطبخي كثير صغير

الردود
    139
    ارسلى مقاسات مطبخك الصغير وتفاصيل هذا المطبخ
    من شباك ومياه وغاز وباب
    وان شاء الله ابعتلك تصميم

الردود
    139
    تعقيب كتبت بواسطة حــلا نــجــد عرض الرد
    نسيت اقول لك فيه فتحه مكيف(فريون) بين الشباك والفرن لكن ابستخدمها لشفاط الفرن

والمطبخ بيكون فيه ثلاجة وفرن ومكرويف فقط

والمستودع افكر احط فيه فريزر صغير
    هذا هو التصميم
    بالنسبة للشفاط
    انا وضعت شفاط عادى اعلاه درفه ولكن انتى يمكنك ان تضعى اى موديل تختاريه للصناعه
    حاولى ان تتاكدى ان جميع الابواب قابله للفتح
    اما بالنسبه للثلاجه فى الزاوية
    ولها حل اخر ان تكون فى ال 80 سم بين البابين ويكون مكانها زاوية اختارى ما تشائين وهذا الرسم دليل يسهل عليك الاختيار

الردود
    139
    تعقيب كتبت بواسطة INDIA ROSE عرض الرد
    شكرا لك اخي الكريم على الصوره وعلى الرسم الله يجزيك الخير وربي يعطيك الف العافيه..........

المنطقه الي رسمتها يااخي مضبوطه مئه بالمئه ومكان الشباك صحيح وانا متخيله شكل المطبخ رح يكون بنفس الشكل الي رسمتو ......ولكن المنطقه المقابله بها شكلها غير صحيح ............

لانو بالمقابل معيشه وهي مفتوحه على المطبخ ..............ورح تكون جلسه مع التلفزيون والفاير بلايس .............يعني الخزائن بس حتكون الي بالمطبخ على الحائط ........

وانا كنت حابه اعمل ديكور بحيث تكون الطاوله الخاصه بالاكل بوسط المطبخ او تكون فاصل بين المعيشه والمطبخ يعني صراحه مش عارفه احدد ............او ان تكون طاوله الطعام بنفس غرفة المعيشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني تفكير لسه مش مركز على فكره معينه علشان هيك طلبت منك المساعده حتى استطيع ان اركز وافكر باموري بهذا الخصوص ........ولانني الان بمرحله البناء ..........فممكن ان اعمل حوائط اذا لزم الامر او زوايا ...........يارب اكون اقدرت اوصلك المعلومه يااخي الكريم .......

شكرا لك اخي وسامحني لاني ثقلث عليك ...............

اختك الورده الهنديه
    ايه رأيك اختىفى هذا
    حقيقة انا اريد تعليقكك بمصداقيه
    واطلبى اى تعديلات
    لأن هذا يفيدنى فى عملى فانا اريد ان اصل للافضل
    فاريد نقض وافكار وكل شئ ودائما افضل الافكار فى علام المطابخ للمرأة
    فلا تبخلى على بتعليق
    وشكرا للاهتمام
    وبالمناسبه هذا تخطيط ولكن بعد التصنيع يصبح الشكل افضل بكثير مثل الصور التى عرضتها فى البداية

الردود
    94

مواضيع مشابهه

1. ღ♥ღ غرف اطفال لذوي المساحات الصغيرة ღ♥ღ
    بواسطة yomizo في مواضيع الديكور المتميزة
    الردود: 89
    اخر موضوع: 04-07-2009, 11:53 AM
  2. مشكلة الخطوط الصغيرة تحت العين.. كيف احلها
    بواسطة اسورة في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 14
    اخر موضوع: 07-03-2008, 02:36 PM
  3. ---<<<(@ المساحات الصغيرة .... مشاكل و حلول @)>>>---
    بواسطة meto في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 62
    اخر موضوع: 23-10-2007, 12:34 PM
  4. الردود: 2
    اخر موضوع: 10-12-2003, 09:57 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ