انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 8 من 8

الموضوع: رايكم فى الكنبات

الردود
    18
    byebye رايكم فى الكنبات

كيفكم يابنات 0000000000ندخل فى السالفه (الله على العجله) رحت للرياض قبل يومين ثم اتجهت لحراج بن قاسم وانا اتجول شفت كنبات مغلفينها 0000وسالت ابو هنوددددددد بكم الكنب رد عليه ب500ريال طبعا فغرت وقلت معقوله فى كنب بهذى القيمه 000والله يابنات ان شكله يهبل والقماش من الجاكار الى المتر منه ب400ريال 000وسالته فى ستاير قال فيه مدام 00000بس جيب موديل وانا فى يفصل (معليش قلبت هندييييييييه)0000000فايش رايكم فى هذا الموضوع الخطير احمل للبيت ولا لا 000 وايش رايكم شفت عندهم مداخل تهوس وتحف ومواعين يعنى بالعربى الفصيح جيبى سياره وحملى من كل ماهب ودب00000000

الردود
    18
    معقوله 18وحددددددددده ولا رد 000000ماتوقعتها منكم يابنات منتدى لك00000طيب كلمه ولو جبر خاطر

الردود
    840
    والله اذا حلو مادخل من وين ماخديته واذا شكله حلو برضو ما دخل السعر

الردود
    18
    والله اذا حلو مادخل من وين ماخديته واذا شكله حلو برضو ما دخل السعر
    شكرا على المرور 0000000لكن مافهمت شى

الردود
    174
    السلام عليكم
    اختي جديد ولا اذا جديد خذيه واذاقديم وموديله حلو خذيه ونجديه انا عملتها مره بس من حراج جده وكل من دخل البيت انهبل عليه المهم لا تقعدين علىقماش قديم شي قعد عليه غيرك لا لالالالا
    وتوكلي على الله وعلى قولت الجداويين((((((( تقطعينه بعرق العافيه انشاء الله)))))

الردود
    703
    اختى العزيزة مادام انت ذهبتى بنفسك وشفتى الاشياء حلوة وعجبتك والالوان الى ترديها والسعر جميل توكلى على اللة واشترية وبعد ذلك قومىبتنظيفة بقطعةمن القماش والرغوة بتاعت الصابون واتركية يجف وان شاء اللة يسعدك بة وتعيشى وتجددى وبعد فترة تجددى القماش ولاتتحدثى عة انة قديم

الردود
    18
    تعقيب كتبت بواسطة الفتاة المسلمه عرض الرد
    السلام عليكم
    اختي جديد ولا اذا جديد خذيه واذاقديم وموديله حلو خذيه ونجديه انا عملتها مره بس من حراج جده وكل من دخل البيت انهبل عليه المهم لا تقعدين علىقماش قديم شي قعد عليه غيرك لا لالالالا
    وتوكلي على الله وعلى قولت الجداويين((((((( تقطعينه بعرق العافيه انشاء الله)))))
    الله يسعدك دنيا واخره على المرور 0000فعلا على قولك انا راح ان شاء الله اخذه واجدد فقط القماش ونفس القماش اسوى منه ستاره 0000000

الردود
    18
    اختى العزيزة مادام انت ذهبتى بنفسك وشفتى الاشياء حلوة وعجبتك والالوان الى ترديها والسعر جميل توكلى على اللة واشترية وبعد ذلك قومىبتنظيفة بقطعةمن القماش والرغوة بتاعت الصابون واتركية يجف وان شاء اللة يسعدك بة وتعيشى وتجددى وبعد فترة تجددى القماش ولاتتحدثى عة انة قديم
    والله انا شفت القماش جديد مايبغاله غسيل 00000وبينىوبينك راح يكون سر انه قديم يعنى لا تعلمين احدههههههههههههههههههههه

مواضيع مشابهه

1. تنظيف الكنبات الجلدية - بالصور
    بواسطة ابنة الشهيدة في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 10-01-2011, 04:28 PM
  2. اجمل الكنبات 2010
    بواسطة هجرس في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 7
    اخر موضوع: 08-05-2010, 11:59 PM
  3. |||| مجموعة من الكنبات // canapé ||||
    بواسطة توتاتاتا في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 14
    اخر موضوع: 16-08-2009, 04:16 AM
  4. خشب الكنبات المحفور
    بواسطة saly saad في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 22-01-2009, 05:46 AM
  5. تغير الكنبات
    بواسطة ريموه في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 12
    اخر موضوع: 14-12-2007, 04:10 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ