انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

الموضوع: أبي رايكم لأن رايكم مهم عندي

الردود
    227

أبي رايكم لأن رايكم مهم عندي

بسم الله الرحمن الرحيم
    خواتي العزيزات
    أنا بطير من الفرح اليوم اشترينا بيت يعني الله يعينكم علي بغثكم وبشاوركم عند كل شي
    أول المشاورات عن الصبغ
    البيت مصبوغ صبغة مطفية
    ناس قالوا لي أجمل من نص لمعة
    وناس قالوا متعبة تتوسخ بسرعة وصعب تنظيفها
    وأنا مترددة أخليها ولا أغيرها
    أبي رايكم والله يعينكم علي

الردود
    283
    اولا ماشاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لكم في هالبيت كلولولولولولولولولوش الف مبروك بصراحه هذا حلم العمر

ان الانسان يشتري له بيت وياثثه وهو متطمن انه ملكه ادعي ان الله يرزقنا بيت العمر

اول شي ياقلبي البويه المطفي ارقى واحلى لاتحاولين ولاتفكرين حتى انك تدهنين لمعه ولانص لمعه راح يعكس اي

نور يسقط على الجدران وراح تكون الاضاءة مشتته والجو راح يخرب مشكله

ولاتنسين علشاني حطي الصاله رخام اوسيراميك سكري وحطو تلفزيون بلازما المسطح بنص جدار الصاله وفصلي

كنب على شكل جلسه عربيه مرتفعه مخشب يعني اطرافه تكون خشب معتق والستاره تكون عاليه لحد السقف

وفي اولها خشب نفس الي عالكنب وبنص الصاله حطي نافوره صعنطوطه والوانها تتماشى مع الاثاث وحاولي

تحطين نص الصاله كنب ونصها جلسه ارضيه عربيه اصيله فوانيس و سدو ومراكي

شفتي وبعدين الاضاءة اهم شي فيه اضاءة تجنن مرررره خياليه الي تولع مثل النجوم مدري وش اسمها بس المهم

انها الياف بصريه تحطيها بالسقف وتختارين ثريا حلوه اما تكون على شكل شموع او ورود عموما السوق الحين فيه

اشكال كثيره حلوه واسعارها معقوله وحاولي تاخذين ثريا للسقف يكون فيه نفس موديلها لمبات جداريه الي كانها

شمعه بس هي لمبه تتعلق جنب اللوحات وزعيها على جدارن الصاله بذوقك وشطارتك ولاتنسين الشجر الصناعي

لانه يعطي منظر جمالي رائع عندك العويس اوطيبه او محل الحديقه الي بالعليا العام عندهم اشجار كأنها طبيعيه

والله الله بالزوالي الصاحيه من حسن حظكم ان القفاري مسوي تخفيضات ايييه ولاتنسين مفتاح الاضاءة الي يطفي

اللمبات ويفتحها اختاري شي حلو الي يجي عيض محدد بذهبي اويجي كله بني غامق اعذريني والله اني مااعفك

يابنت النا بس حسيت بفرحتك وقلت افرح معك واساعدك لاني تخيلت نفسي مكانك وتمنيت ان شاء الله هاللحظه

وترى انا مخططه للصاله كل الي قلتك اياه ادري انك بتقولين انا سالت عن بويه بس !!!!!!!!!!!

الردود
    606
    احب ابارك لك من قلبي .. ألف ألف مليون مبروك
    ماشاء الله .. الله يحرسكم من العين والحاسدين والحاقدين..
    بالنسبة للديكور هناك أفكار كتير وحديثة لأنه مجال للتطوير المستمر .. لكن المهم هو ذوقك الشخصي من حيث أمنياتك في الديكور العام واللون المفضل والأثاث الذي يخدم متطلباتكم ..
    لو تقدري تصوري لنا المكان حتي نستطيع تخيله والتفكير معاك علي الطبيعة ..
    أما إذا كان الموضوع صعب عليكي فممكن ندلك علي أفكار شيك جداً وهناك اثاث راقي جدا واستايل فى موقع لك "منزلك" .. تصفحى فيه وإن شاء الله تجدي ضالتك.

الردود
    163
    الف مبروك على البيت الجديد الله يباركلكم فيه
    ونصيحه غيري البويه المطفيه لانها مره متعبه

الردود
    12,750
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض وعطاء
      • مجموعه الابداع فى ركن الديكور
      • جوهرة ركن الديكور
      • متميزة صيف31
      • 1430هـ
    مبروك البيت الجديد عزيزتي وان شاء الله تشوفي فيه اجمل ايام عمرك

اما الدهان الراقي والجميل فبالتأكيد هو المطفي حتى وان كان يتسخ بسرعة لكنه هو الارقى والاجمل وما شاء الله الاخت لووولي اجابتك بالكثير وبالتفصيل بارك الله فيها

واعطيك فكرة ايضا انه الدهان المطفي يمكن الطلاء عليه بسهولة ان اتسخخ
    ممكن بساعتين دهان البيت من جديد دون ان تتسخ الأرض أو الأثاث
    وطلاؤه أسهل من فركه وتنظيفه

الردود
    227
    تعقيب كتبت بواسطة لوٍـوٍـوٍلــــي عرض الرد
    اولا ماشاء الله تبارك الرحمن الله يبارك لكم في هالبيت كلولولولولولولولولوش الف مبروك بصراحه هذا حلم العمر

ان الانسان يشتري له بيت وياثثه وهو متطمن انه ملكه ادعي ان الله يرزقنا بيت العمر

اول شي ياقلبي البويه المطفي ارقى واحلى لاتحاولين ولاتفكرين حتى انك تدهنين لمعه ولانص لمعه راح يعكس اي

نور يسقط على الجدران وراح تكون الاضاءة مشتته والجو راح يخرب مشكله

ولاتنسين علشاني حطي الصاله رخام اوسيراميك سكري وحطو تلفزيون بلازما المسطح بنص جدار الصاله وفصلي

كنب على شكل جلسه عربيه مرتفعه مخشب يعني اطرافه تكون خشب معتق والستاره تكون عاليه لحد السقف

وفي اولها خشب نفس الي عالكنب وبنص الصاله حطي نافوره صعنطوطه والوانها تتماشى مع الاثاث وحاولي

تحطين نص الصاله كنب ونصها جلسه ارضيه عربيه اصيله فوانيس و سدو ومراكي

شفتي وبعدين الاضاءة اهم شي فيه اضاءة تجنن مرررره خياليه الي تولع مثل النجوم مدري وش اسمها بس المهم

انها الياف بصريه تحطيها بالسقف وتختارين ثريا حلوه اما تكون على شكل شموع او ورود عموما السوق الحين فيه

اشكال كثيره حلوه واسعارها معقوله وحاولي تاخذين ثريا للسقف يكون فيه نفس موديلها لمبات جداريه الي كانها

شمعه بس هي لمبه تتعلق جنب اللوحات وزعيها على جدارن الصاله بذوقك وشطارتك ولاتنسين الشجر الصناعي

لانه يعطي منظر جمالي رائع عندك العويس اوطيبه او محل الحديقه الي بالعليا العام عندهم اشجار كأنها طبيعيه

والله الله بالزوالي الصاحيه من حسن حظكم ان القفاري مسوي تخفيضات ايييه ولاتنسين مفتاح الاضاءة الي يطفي

اللمبات ويفتحها اختاري شي حلو الي يجي عيض محدد بذهبي اويجي كله بني غامق اعذريني والله اني مااعفك

يابنت النا بس حسيت بفرحتك وقلت افرح معك واساعدك لاني تخيلت نفسي مكانك وتمنيت ان شاء الله هاللحظه

وترى انا مخططه للصاله كل الي قلتك اياه ادري انك بتقولين انا سالت عن بويه بس !!!!!!!!!!!
    مشكورة أختي وحسيت الفرحة لي بين ثنايا السطور وأفكارك روعة بس شرينا البيت وكنس كل الميزانية يعني الأفكار هذي أأجلها شوي تسلمين يا قلبي

الردود
    227
    تعقيب كتبت بواسطة كوتى عرض الرد
    احب ابارك لك من قلبي .. ألف ألف مليون مبروك
    ماشاء الله .. الله يحرسكم من العين والحاسدين والحاقدين..
    بالنسبة للديكور هناك أفكار كتير وحديثة لأنه مجال للتطوير المستمر .. لكن المهم هو ذوقك الشخصي من حيث أمنياتك في الديكور العام واللون المفضل والأثاث الذي يخدم متطلباتكم ..
    لو تقدري تصوري لنا المكان حتي نستطيع تخيله والتفكير معاك علي الطبيعة ..
    أما إذا كان الموضوع صعب عليكي فممكن ندلك علي أفكار شيك جداً وهناك اثاث راقي جدا واستايل فى موقع لك "منزلك" .. تصفحى فيه وإن شاء الله تجدي ضالتك.
    مشكورة أختي
    اللحين باقي بالبيت تعديلات لما نستلمه أن شاء الله بنزل صور تساعدوني

الردود
    227
    تعقيب كتبت بواسطة دبدوبه محبوبه عرض الرد
    الف مبروك على البيت الجديد الله يباركلكم فيه
    ونصيحه غيري البويه المطفيه لانها مره متعبه
    اختي كيف متعبة يعني تنظيف مستمر ولا ما تنظف
    مشكورة أختي

الردود
    227
    تعقيب كتبت بواسطة ام صائب عرض الرد
    مبروك البيت الجديد عزيزتي وان شاء الله تشوفي فيه اجمل ايام عمرك

اما الدهان الراقي والجميل فبالتأكيد هو المطفي حتى وان كان يتسخ بسرعة لكنه هو الارقى والاجمل وما شاء الله الاخت لووولي اجابتك بالكثير وبالتفصيل بارك الله فيها

واعطيك فكرة ايضا انه الدهان المطفي يمكن الطلاء عليه بسهولة ان اتسخخ
    ممكن بساعتين دهان البيت من جديد دون ان تتسخ الأرض أو الأثاث
    وطلاؤه أسهل من فركه وتنظيفه
    أختي أم صائب تسلمين يا عمري يعني المطفي يطلى أسهل من اللمعة

مواضيع مشابهه

1. محتاجه رايكم بسرعه ...............................تعالوا يهمني رايكم
    بواسطة دندوشه1 في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 15
    اخر موضوع: 02-07-2009, 03:21 AM
  2. اول شغل لي ونزلته لكم وابي رايكم ياالله اكتبو رايكم فيه
    بواسطة حضرمية وبس في الحفلات والهدايا
    الردود: 26
    اخر موضوع: 27-11-2007, 09:10 PM
  3. بنات .. ايه رايكم نعمل دورة لتعليم الكروشيه .. ادخلوا وقولوا رايكم ايه
    بواسطة فنانة مصرية في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 24
    اخر موضوع: 28-03-2007, 08:39 PM
  4. رايكم مهم عندي؟؟؟
    بواسطة ضـــي القمر في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 16-04-2006, 09:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ