مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 20 من 20

انا اليوم طالبتكم...هل بتردوا طلبي؟؟؟

(الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد - منتدى لكِ)
الف مبروك حبيبتي ان شاء الله ربنا يتمم بخير وعقبالكم ممكن تعملي تورته او جاتوهات او بسكويتات وبيتي فور وتارت وكريم كراميل و تشيز كيك ...
  1. #11
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة

    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  2. #12
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة
    ممكن ام علي ساخنه في صينية كبيره


    ممكن كريم كراميل



    وقالب جيلي بالفواكهه


    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  3. #13
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة
    ممكن تعملي مافن او كب كيك وتقديمهم بالشكل ده
















    او تعملي تشيز كيك وتزينه بهذه الطرق

    الإسم:  IMG_4967-vi.jpg
المشاهدات: 716
الحجم:  20.5 كيلوبايت






    او ميني تارت














    او تعملي ميني اكلير وكريم بف



    الإسم:  eclairs%20and%20puffs.jpg
المشاهدات: 813
الحجم:  41.7 كيلوبايت


    هنا مثلا موس و اكلير و تارت فواكهه وكيك شوكولاته بالغناش

    الإسم:  GetImage.jpg
المشاهدات: 879
الحجم:  24.2 كيلوبايت


    او تعملي ملفاي


    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  4. #14
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة
    ممكن كمان تقدمي الكريم بف بالشكل ده "شكل هرمي"







    ممكن كمان تورته فواكهه بالكريمه




    في كمان هذا الحلى شيك وسهل ولذيذ

    الطريقه على الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=161068



    وهذه ايضا كانها قطعة جاتوه


    الطريقه على الرابط
    http://www.lakii.com/vb/showthread.php?t=147994

    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  5. #15
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة

    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  6. #16
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة
    نصائح هامه ان شاء الله تفيدك

    لو حتعملي كريم كراميل ممكن تجهزيه قبل بثلاث ايام وتضعيه في الثلاجه مع تغليفه بورق نايلون
    نفس الشئ بالنسبه للجيلي بالفواكهه ممكن تضعيه في طبق بايريكس جميل للتقديم وتعملي طبقات من الجيلي او نوع واحد فراوله فقط وتضعي به طبقات من الفواكه مثل الفراوله والكريز وشرائح الاناناس

    بالنسبه للتارت ممكن تجهزيه قبل بيومين بدون كريم باتسير ولا كستر "بدون حشوه" تضعيه في وعاء محكم الاغلاق وفي نفس يوم التقديم تضعي الحشوه والفواكهه


    لو حتعملي تورته يبقى اعمليها قبل 3 ايام واحتفظي بيها لعملها تاني يوم ووضعها في الثلاجه
    في روابط كتيره وضعتها لكِ في ردودي اعلاه منها على سبيل المثال


    كعكتك من التحضير الى الخبز الى التزيين بالصور



    طبعا البسكويتات والبيتي فور ممكن قبلها بثلاث ايام مع الحفظ الجيد بعيدا عن تيارات الهواء حتى لا تجف


    لو حتعملي بروفترول او كريم باف و اكلير ممكن قبلها بيوم بدون حشوه وفي يوم التقديم ضعي اما كستر او كريم باتسير او كريم شانتي
    لو حتعملي البرفترول او الكريم بف على هيئه هرم يبقى اعملي يوم التقديم الصبح وتكوني مجهزه الكريم باف طبعا قبل بيوم
    بستخدمي الكراميل عشان تمكسي الحبات مع بعض


    بالنسبه للتشيز كيك ممكن تعمليها قبل بثلاث ايام في قوالب صغيره عشان يكون شكلها زي الجاتوه ويوم التقديم زينيها بالباي فيلينج او الفاوكه الفريش او اي صوص "توفي او سنكيرز او شوكولاته او مربى"


    بالنسبه للكب كيك اعمليها قبل بيوم وزينيها في نفس يوم التقديم




    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  7. #17
    الباجوري's صورة
    الباجوري غير متواجد كبار الشخصيات "فنانة طبخ"
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مصر
    الردود
    4,901
    الجنس
    امرأة
    طبعا لا تنسي طبق ملئ بفواكه الموسم

    بطيخ وشمام وتفاح وكرز و توت و كيوي و عنب واناناس,........




    الإسم:  chezlatina_1706_912884.jpg
المشاهدات: 803
الحجم:  36.6 كيلوبايت



    حبيباتي مشرفات, عضوات و زائرات وحشتوني كلكم ومفتقده وجودي بينكم وفي منتدايا الغالي
    انا الحمد لله ربنا رزقني بطفلي الثاني من 6 اشهر "عبد الله"
    طبعا مشغوله جدااا مع رقيه وعبد الله ونادرا لما بدخل على النت بس كلكم وحشتوني ربنا يخليكم ليا والف شكر على دعواتكم
    تسلمولي
    الحمد لله يوم 8 - 6 - 2009 رزقني الله بـــ (رقية)
    يارب احفظها وبارك فيها

  8. #18
    السلمونه's صورة
    السلمونه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    202
    الجنس
    أنثى
    اخواتي الغاليات
    ملاك الروح

    الباجوري

    هناء

    عاجزه عن الشكر والتقدير الذي اخجله كرمكن

    انا بصراحه في افكار كنت اعرفها وحليتوها في نظري زياده

    وفي اشياء ماخطرت لي على بال واعجبتني جدا جدا مثل












    اخواتي

    احنا بالنسبه في زواجاتنا نعمل عزومه قبل الزواج بليله

    يجتمع فيها الاهل والاحباب

    نرقص ونفرح وننبسط

    اليوم الثاني الليله الكبيره عاد وآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الليله الكبيره

    على رأي المثل المصري

    "العروسه للعريس والجري للمتاعيس"

    فيها نعمل غداء للقرايب المجتمعين عندنا

    والعصر نستقبل العروس واهلها ونقدم الحالي والغالي وكل جميل

    والقهوه والشاي والعصيرات والتمر والحلويات

    وبعدين وقت العشاء ماقول لكم..............

    ذبايح وملحقاتها.....؟؟؟؟

    وعشان كذا ماتتصوروا قد ايش شلتوا هم عن قلبي وتفكيري

    الله لايحرمني منكم

    ويوفقكم لكل خير

    اختكم اللتي لن تنسى هذا الجميل ابدا

    وسادعي لكن عند اخذ العمره في الشهر القادم ان شاء الله


    ممنوع الرد من الاخوان

  9. #19
    @han's صورة
    @han غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الردود
    5,679
    الجنس
    امرأة
    يارب يتمملكم بخير وربنا يتقبل منك العمرة ان شاء الله وغقبالنا يارب


  10. #20
    السلمونه's صورة
    السلمونه غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    202
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة @han عرض الرد
    يارب يتمملكم بخير وربنا يتقبل منك العمرة ان شاء الله وغقبالنا يارب
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين حبيبتي

    الله يكتبها لك ولكل من يتمناها

    الف شكر مره ثانيه يالغاليه


    ممنوع الرد من الاخوان

مواضيع مشابهه

  1. طلبي من الله هذا اليوم //// أزعجني هذا اليوم
    بواسطة * جنات * في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 8
    اخر موضوع: 06-02-2009, 07:46 PM
  2. لا تتردوا بالدخول
    بواسطة ام ريومه في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-05-2007, 01:01 AM
  3. طالبتكم ..... اليوم ..اليوم ..ابغي الحل
    بواسطة ام شهود في جمالكِ سيدتي وأناقتك
    الردود: 2
    اخر موضوع: 05-12-2005, 07:01 AM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97