انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 15

الموضوع: افكـــــــــار واللي عنده يزيد......------>

الردود
    4,635
    افكـــــــــار واللي عنده يزيد......------>

مرحبا بالزائرين ولااعضاء.......
    عندي لكم بعض الافكار واتمنى من عنده افكار يزيد .......
    1-عند عمل الكيكه العاديه ممكن بدل إضافة عصير برتقال او حليب إضافة حليب + اوراق نعناع ونخلطهم في الخلاط ونصفي الخليط وممكن استخدام الحليب...وتطلع عندك الكيكة بالنعناع ولونها اخضر من الداخل ...صدقوني طعمها رووووعه...
    2-عند عمل الكاب كيك ممكن اضافة زعفران له .....وقبل وضع خليط الكيك في الكاب المخصص نضع ملعقه حلوى عمانيه ونضع عليه الخليط وندخله الفرن.....وعندما سيأكله الضيوف يتفاجأون بالحلوى داخل الكاب كيك......

3-عند عمل تارت الفواكه بالكاستر قبل بليلة للمحافظه على قساوة العجينه والمعروف عندمات تضيفون الكاستر للقاعدة تطرى القاعده لذلك قبل وضع الكاستر ممكن إذابة القليل من الشوكولاته ومسح وجه التارت بالشوكولاته بعد ان يجمد الشوكولاته نضع الكاستر والفواكه ..هكذا لن تطرى قاعدة التارت....
    وإذا تذكرت المزيد سأكتبه .......
    آخر مرة عدل بواسطة ام وديمه : 24-12-2001 في 11:17 AM
    من تواضع الى الله رفعه .....
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    4,877

Thumbs up

الله يعطيكي الف عااااافية على هالافكاااار يا ام ودوم..
    و ننتظر المزيد

الردود
    4,635

ما رأيكم ممكن تلوين حشو الباي......ومممممم روووعه .......
    وانتظروا الطريقه......
    حدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ أَخْبَرَنَا سُفْيَانُ عَنِ الأَعْمَشِ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةََ قالَ : مَا عَابَ النَّبِىُّ صلى الله عليه وسلم طَعَاماً قَطُّ ، إِنِ اشْتَهَاهُ أَكَلَهُ ، وَإِنْ كَرِهَهُ تَرَكَهُ
    صحيح البخاري

الردود
    4,877
    واااااااااااااااااااااو....
    شكلها رهييييبة يا ام ودوووم..فعلا روووووعة..وعاجبني االشكل..بالصورة طااااااالع رومانسي مع الالوان

الردود
    4,635
    هلا ام مودي .....مشكووووره عزيزتي.......وين افكارك....الخاصه.....بإنتظارك....عزيزتي...
    صحيح البخاري

الردود
    4,635
    تتذكرون شكلمة جوز الهند ممكن تعملونها مثل........هذه.....
    صحيح البخاري

Thumbs up الله الله الله الله

هلا بالغاليه ام دوميييييه
    تسلم لنا هالافكار والله فظيعه مشكوووووره على هالجهد الطيب ... وعاد انا اموت في الافكار اللي مثل هذي ... وبصراحه عجبتني كثير فكرة الكب كيك بالحلوى العمانيه ان شاء الله اجربها واعطيك الانطباعات
    انتظري افكاري عاد تعرفيني .. بتعبك في الانتظار بس مو كثير ان شاء الله

استلمي حاجه بسيطه طرت عالبال
    * فيه شوك صغيره تباع بسنين والشوكه مالتها طويله نوعا ما تقدري تقعي تفاح ومانجا وكيوي و و و .. ما تشتهي من فاكهه بشكل موحد وتحطيهم بشكل طبقات في الشوكه بس لا تنسي تغمي الفاكهه سريعة التأكسد في كميه من الجيلاتين المذوب بالماءوصفيها في طبق يطلع شكلها مشهي
    * اذا ما توفر عندك لوز او صنوبر او او (مكسرات) لسطح الغريبه تقدري تخلطي كميه من صبغة الزعفران بقليل من الماء وتضعي نقطه في الوسط تطلع تمام
    انتظري الباقي

طرى على بالي الآتي...
    *في التشيز كيك ممكن تحطي بدل البسكوت في القاعده كميه من عجينة الكيك وتخبزيها في قالب التشيز كيك المعتاد وبعد ما تبرد تصبي عليها خليط الكريما وتكملي مشوارك عادي بس والله تطلع ظريفه ولذيذه
    * عارفين سويسرول الفانيليا الجاهز (الحجم الصغير) قطعي الواحده الى 5قطع واغمسيها في شوكولاته كثيفه وسايحه وحطيها في الكيك كب الصغير ورشيها بالفستق وخذي كميه من سويس رول الشوكولاته واغمسيه في شوكولاته بيضاء سايحه ورشيه بالفستق بعد وضعه في الكب الورقي فكره جديده وطعم رهيب وشكل لوتصفيه في صينيه يهبل

اذا خطر على بالي شئ باكتبه ان شاء الله ... بجلس طول اليوم افكر ولو ان عندي ضيوف عالعشاء.. اخاف احرق الاكل وانا افكر في هالموضوع ترى اسويها مو بعيده من كثر ما اموت في هالشغلات ... حتى فيه ناس يسموني لعّابه...هاهاها

*** على فكره يام دومييييييه انا جربت معمولك للعيد وطلع تمام الله يعطيك الف عافيه

الردود
    4,635
    الله يسلمك عزيزتي .......وبصراحه عندك افكار رووعه......مشكوووووره عزيزتي.....
    وراح اكتب افكارك علشان ما انسى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتسلمين ......
    الحمد لله ان المعمول نجح عندك......يعني تمام قصدك نص نص........
    بصراحه تعقدت لأن اكثر من وحده ما ضبط معاها.......وانا طلع عندي احلى من الجاهز....حتى اهلي ما يريدون يشترون من المحلات........يريدون ان اعمل انا لهم المعمول بنفسي..........
    يا ويلي العيد الياي بيهرووووني....الله يعيني جان الله احياني.........
    صحيح البخاري

مواضيع مشابهه

1. انقذني ياعقرب قطر واللي عنده خبره
    بواسطة سهامّ في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 3
    اخر موضوع: 17-06-2007, 06:46 PM
  2. الردود: 11
    اخر موضوع: 04-11-2006, 09:12 AM
  3. الردود: 3
    اخر موضوع: 02-07-2003, 06:30 PM
  4. الردود: 16
    اخر موضوع: 28-07-2002, 02:42 PM
  5. مشروبات ؟؟؟؟واللي عنده يزيد؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ام وديمه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 5
    اخر موضوع: 15-02-2002, 07:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ