انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: لــــــمـــــــــاذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

الردود
    443
    Angry لــــــمـــــــــاذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

ليش كذا ليش ركن الحلويات ما فيه حركه وينك ام مودي وين اطباقك الرائعه ايش اللي صار مواضيع من يومين القاها في نفس الصفحه بانتظار اطباقك ام مودي لان الآن اكثر اقربائي اعطيهم من اطباقك الرائعه وتعجبهم حتى بنت النيل وين حلوياتك مثل كيكة الشوكولاته بالكراميل وغيرها ولايزعلون مني الباقين لان ما فيه مجال اكتب اسمائكم..
    وشكراً

الردود
    4,877

Unhappy

لااااااااااااااااااااا يا ذيــــــــــــــــبة..
    كلامك حرقني حرق..والله العظيـــم اني انا مقهورة اكتر من اي احد تاني..لكن مش بايدي..اتصالي بالانترنت صاير صعب صعب صعب من الشركة نفسها في غلط..ساعة يفتح ساعة يفصل..و طبعا انا لاني لا اريد انزل الا كما تعودنا اطباق تعجب الجميع فلازم ابحث..و عملية البحث من غير شئ تاخذ وقت..فما بالك بالحالة هذه..يعني انا يااا دوب اتصفح بالمنتدى و من صفحة لصفحة تاخذني ساعة علشان انتقل و ارد على احد..صابتني علة في قلبي...بس وعدددددددد اول ما يضبط امليلك الصفحة حلويات..
    بس لا تزعــــــــــلوا مني.انا ما بقدر على هيك

الردود
    1,600
    عمااااااااا قول زمان القمر ما بااااااااااان
    و الله اشتقنا

الردود
    212
    أنا هون يا ذيبة ،،،، معلش اتأخرت عليكم شوي لأنه كان الكمبيوتر تبعي خربان و بعد هيك انشغلت بزواج صاحبتي و لحد هلا أنا مشغولة و الله بس لازم أدخل كل يوم مشان أشوف أخباركن بس أمس نزلت موضوعين بركن السلطات و الشوربات ،،،، عامة شكرا على سؤالك و الله يعطيكي العافية......

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ