انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 102 الأولىالأولى 1234567891555 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

الردود
    125
    ماشالله بوادي سفرتك بتشهي ياريت طريق الفلافل والصوص اللي معها .. وهل انتي بتحطي بيكنج باودر مع الفلافل من شان تطلع هشة؟

الردود
    1,099
    ماشاء الله السفرة تجنن والجبنة شكلها خرافي تبارك الرحمن بس انتبهت الزيت ماتخلطيه بالزعتر؟ شفت الفلسطينيين يعملون كذا ، انا زوجي الا يخلطهم سوا انا الصراحة احب اخلي الزيت على اللبنة وفوقاه ارش الزعتر لان اذا خلطتهم سوا بياكل كثير زيت والكالوريز تروح بيها وانا ماماكلة شي !
    صحيح بنات اي زيت زيتون شفتوه نوعيته كويسة وطيب ، انا جربت تبع كوسكو الحجم الكبير وسعره مناسب وطيب مرة يمكن زيت زيتون الكلامتا

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه مافيه حدى بيخلط الزيت بالزعتر الا لما بدنا نعمل مناقيش جوزك شايف مقطع لعمل منقوشه وليس زيت وزعتر للتغميس حتى السندويشه مندهن الخبزه بزيت ومنرش عليها زعتر اما بخلطه مع بعض ويغمس منه مامر علي

بوادي طياره على موضوعك انا هل عملت فوانيس من النت دورت ولقيت وعملتلهم اكمن واحد بس و زهقت حالي شغله بتزهق صراحه
    بدي اكمل زينه جاهزه بلا غلبه

بنكوا حبيبتي جربي حالك اذا حسيتي انك مش قادره كلي وامسكي عشان حرمة رمضان بس انا كمان اخر حمل الي مر علي رمضان بالسابع وكان متل هالايام طبعا وعادي صمته كله هو اول اكمن يوم دوخه ووجع راس وهيك بس بعدين والله اقل من عادي بعدين نامي بالنهار واسهري بالليل اشربي وكلي اعتبري حالك نمتي 11 ساعه ماعمرك نمتي واتاخرتي بالنومه طيب مو انتي نايمه وما بتاكلي ؟ نفس الشي اسهري بالليل واتسحري كويس خليكي صاحيه اقرئي قران بعد الفجر ونامي مثلا من الثمنيه الصبح للظهر صلس وارجعي كملي نومتك للعصر ومن العصر للمغرب مش فتره طويله سبحي واقرئيلك شوية قران لو فيكي حيل هو مثل ما بقولك اولها صعبه عالكل بعدين كله تمام ولا تستشيري طبيبتك رح تفكرك هالكه حالك وبتعذبي بحالك ومش عارفه شو ابيوز يعني انتي طبيبة حالك كلنا صمنا بس مثل ما بقولك مونه صيف والنهار طويل نامي اغلب النهار

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    كيفكم يا صبايا
    مبروك التجمع الجديد عقبال بقومتك بالسلامه يا مايا ونفتح لك بيت مباركه يارب
    اسمعي صبايا بما انه الاولاد معطلين في مسابقه بقسم الريسيه للصغار خليهم يشاركوا فيها وخاصه البنات منها بتعلموا وبتشجعوا
    http://www.lakii.com/vb/a-7/a-779440/
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    74
    بنات حاباكم وبترجاكم بهل اليومين تدعولى لعل وحده فيكم يكون دعائها يرنفع لاول سماء وتنقبل. للاسف بعد ما سافرت بيومين نكد على زوجي لانه قرر يرحل لولايه لاخرى الله يسامحه ما صار لنا سنه مرحلين على هذه الولايه كل ما يتضايق من شغله بييجي النكد علينا. يعني الواحد مش مرحوم بهل ١٧ سنه رحلت اكتر من١١ مره والله حرام والله هل الاولاد تدمروا كل سنه بمدرسه جديده وبصف جديد والله حرام هالتيتم والله ما بدي مال ولا اصحاب وبيت ولا شئ بس بدي استقرار. بنات ادعولى من قلبكم بالغيب انه يبعد عنا الترحيل ويغير رايه من شان الله ما ضليلي الا انتوا بعد الله. والله خايفه احكي للاولاد راح يتحطموا نكد على سفرييتي ما بدي انكد عليهم. والله انا بامن انه تكون للخير بس امنت بالترحيله الى قبلها والان في اقل من سنه كمان ترحيله, لو لولايه قريبه يمكن احسن بس لا لولايه بعيده. بحلفكم بالله فرجوا عني بكربتي بدعاؤكم . الله يصرفه عن الترحيل وتغيير الشغل.

الردود
    1,099
    هههه والله ياهومي لو شايفة كيف يصير شكل الزعتر من يخلطه بالزيت مثل المعجون ويمكن ملعقة زعتر تاكل كاسة زيت شي 1000 كالوري

الردود
    238
    مساء الخير... كل عام والجميع بالف صحه وخير ....

بوادي وصاحبة المسك ......وحشتوني كثييييييير طمنوني عنكم ان شاءالله بخيرر.. بوادي تسلم ايديك يااارب على هالسفرة والفلافل شكلهاا يشهي ماشاءالله تبارك الرحمن ...

اختي ايم الون....الله يفرج همك وييسر امورك ياارب وصدقيني اختي مابعد العسر والضيق الا اليسر والفرج باذنه تعالى وعليك بسهااااام الليل فانها لا تخطىء والاستغفااار اختي والاهم التفااااااااؤل والله يكتبلكم الخير وييسره لكم يااارب ويجعل لكم من كل ضيق مخرجاً....

ام مرام ...الله يسهل امورك وييسرها ويبلغك شوفة اهلك يااارب ....

بااقي الصباايااا اخبااركم ان شاءالله بخييير ....
    آخر مرة عدل بواسطة ابوي نظر عيني : 16-07-2012 في 11:24 PM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايم الون رديت عليكي بموضوع اماني توكلي على الله حاسيتك قيت بانيك ومرعوبه يابنت الحلال الله يعطيكم العمر والصحه والعافيه هاد هو الاستقرارالاستقرار بالروح والنفس مو بالاماكن حاولي تدعمي زوجك بالموضوع لاتخليه نقطة خلاف اذا زوجك عايف حاله بشغله لازم تلاقوا حل يرتاح

متسننه ذكرتيني واحنا صغار لما نغمس زين وزعتر وطبعا ما منخلصه من مره وحده نرجع نحط الصحون مره ثانيه عالعشا او ثاني يوم عالفطور اخواني من كتر ما يشيلوا زيت بخبزتهم الزعتر تلاقيه غرقان زيت لا نقدر نسيله متل العجين ولا نقدر نرميه والله شغله وماما دايمن تعملهم ياماما لا تكثرو عالخبزه زين وتقعد تنقط عشان مايغرق الزعتر بالزيت صعب يتغمس متل ما بتقولي بيصير متل العجين وبده معلقه مو خبزه هههههه

اما ني فكره حلوه انا اولادي دايمن بيعملوا اكلات وسناكات بيتفرجوا عالتلفزيون وبيعملوا رح اشارك بافكار

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انا جربت نوعيه زيت زيتون ايطاليه رائعه بيشبه زيتون بلادنا كثثثثثثثير وارتحت عليه بس ناسيه الاسم وخلص من عندي بس يجب زوجي وحده بصورلك اياها متسننه

الردود
    9,459
    ام لينا السوب اوبرا هي مسلسلات امريكيه ما بتخلص خلص بيضل المسلسل ثلاثين سنه شغال والممثلين يكبروا فيه وبيموتوا والمسلسل شغال فبقولك كنت مو عارفه اي جزء هاد اللقاء فقلت خلص متل السوباوبرا

هههههههههههههههههههههه
    هلا فهمت

لا حلوة منك
    اللهم اني استودعك نفسي و ابنتاي و زوجي و اهلي و احبائي فانه لا تضيع و دائعك

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ