انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 102 الأولىالأولى 123456781454 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 1020

الموضوع: حلقات مثيره ورائعه مع soap opera (أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا ) - 2 -

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أم مرام : ما تزعليش حبيبتى قدر الله وما شاء فعل إن شاء الله تفرحى وتشوفيهم قريب وتسعدى بيهم

يا جماعة فينها بوادى؟؟؟؟ حد عنده خبر؟

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,307
    اصبحنا و اصبح الملك لله
    والحمد له
    لا اله الا الله وحده لا شريك لك
    له الملك و له الحمد
    وهو علي كل شئ قدير
    يسعد صباحكن يا غاليات ..
    لوووووووليش...مبارك عليكم البنت الجديد ..
    ماي حركات داخله جو بقوه ..وما شاء الله عليك ما نسيتي شي .زكامل و كمل و ضيافه تماما ..وجو رائع
    والفرقه اناشيدها تفتح النفس ..
    خليهن ينشدوا يا الله ما لنا غيرك يا الله ..((سبيشل ركوست))
    وبالمره ارحل ارحل يت بشار ..

مسوكه ..الف مبروك يا عسل ..علي الفستان الاخضر ...لابقلك يا حلوه ..
    ربي يقدرك علي حمل الامانه ..انت و مشرفاتنا ويجعلها في ميزان اعمالكن يا رب

تعقيب كتبت بواسطة ام مرام 22 عرض الرد
    بنات اللي سنتين ماشفت اهلي ... بحس حالي خلاص مخنوقة والله مش عارفة كيف بيتحملو الي بيقعدوا سنوات في الغربة من غير مايشوفو اهاليهم .. احنا المكتب مش راضيين يعطونا تداكر ... الله المستعان ادعولي ربي يصبرني بس .
    نفسيا حبيبتي ..
    هلا انت ان برمجتي دماغك انه ما راح تشوفي اهلك ..وتخططي لمشاريع تربطك بمكان اقامتك عادي ..
    كله بكون تمام
    اما ان برمجتي حالك انه لازم تشوفيهن ..وقلتي لمخك هيك راح يزيد الشوق ..
    قيسيها علي رمضان ..كان يسألوني موظفات لما كنت اشتغل بكفتيريا المدرسه كيف بتقدري تشمي الاكل و الطبخ و صايمه .
    قلهن عادي خلص دماغي تبرمج انه اكل مافي ..ما بيجي بنفسي ابدا ..ولا حتي بحس بالجوع ..
    بكون قدامي متل اي ماده تانيه لان المخ خلص ..تبرمج..فانت لاقي شي تشغلي نفسك وبرمجي جدولك علي شي يربطك هنا .وتهون الله يصبر قلبك

[QUOTE=انسانه نادره;12884344]مسموح لسيدات بريطانيا يجيوا؟؟؟؟؟؟
    والا اشيل عفشي وبره
    [/QUOT
    يا هلا و سمهلا ببنات بريطانيا .وغيرها ..البيت الصغير بيوسع 100 محب ..ما بالك بيت مايا ..ما شاء الله ..ان ما شالتكن الارض نشيلكن برمش العين

تعقيب كتبت بواسطة @@آخر العنقود@@ عرض الرد
    يا هلا عزوزه وحشتينا يا بطه
    انا حملت برنامج منتدى لك ع الجوال مررره مريح
    والصور تطلع بكل سهوله ولا يعلق بس ما جربت احمله ع الايباد بس اتوقع نفس الحكايه لو تبغين انزل لك الطريقه بنزلها.
    يا ريت تقليلي كيف حملتيه علي اندرويد ..لان ما بيفاح معي ..بيفتح اول صفحه بعدين بختار التجمع بيفصل ..قاهرني لان الجوالاسهل دايما بيدي ..
    ونفسي ادخل عن طريقه ..

تعقيب كتبت بواسطة pink_shadow عرض الرد
    آخر العنقود ماشاء الله شكل الحلا يشهي

مايا مين بيرقص مثلا عالدبكة والفلكلور .. انا وانتي مكرشين

بنات بواااادي غايبه لها كم يوم .. عسى المانع خير
    كنت مشغوله مع ابني الله يصلحه ..سافر السبت علي ساوث دكوتا مع المخيم الكشفي ..واول مره راح يغيب اسبوع اللهم اني استودعتك و لدي فاحفظه لي ..
    وكل كم ساعه بدخل النت اشوفه ..واطمن عليه ...
    وكنا عم نعمل فوانيس رمضان ..وصورت و راح نزل الصور باذن الله..
    رغم ما في القلب من حزن علي اهلي بسوريا ..لكن ابدا لا اسمح باي امر بالدنيا ان يعطلني ان اولادي يشعروا بالشهر الفضيل ..والفرحه فيه ..حقهن علي انهن يفرحوا برمضان ..وبقدومه ..وبالعيد ..هذه هي فرحه المسلمين ..ولا بد ان تدخل لقلب اطفالنا مهما كان السبب قاهر لاحوانا ..وكسر قلوبنا ..
    اللهم فرج علي اهل سوريا و الوطن العربي قاطبه
    اللهم خلصنا من بشار و اعوانه ..

تفضلوا كل شغل ايدي ..من الجبنه للبنه للحمص للفلافل و المخلل..المخلل ما استوي كليا ..مستعجلين عليه ..اكلناه قبل ما يستوي ..ههههههه
    آخر مرة عدل بواسطة بوادي اميريكا : 16-07-2012 في 05:13 PM

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    145
    ربي ادخل شهر رمضان علينا
    وأنت راضٍ عنا وإجعله شهراً تتبدل فيه
    ذنوبنا الى حسنات
    وهمومنا الى أفراح
    وأحلامنا الى واقع
    كل عام وأنتم الى الله أقرب

اللهم أغث شعب سوريا والمسلمين المستضعفين في كل مكان
    حمـــص ,, يا طهــــر السمــا ء ,,,
    هزتني نسمات الليالي , فـ تراءى بــ بالي طيف آلام مرير ,,
    أبكتني صرخاتُ الأيامى , و أنينٌ تنامى حول قيد و أسير ,,
    تكويني شهقات الثكالى , طعناتٌ توالى دمعة الطفل الغرير ,,
    مُديني يا شراع الزمان , لـ ربوع الأماني لِــ مدىً زاهٍ منير ,,
    يا حمصي يا نفائح نفسي , فيك ليلي و همسي و دعاء المستجير ,,
    من يدري يا صبابة صدري , أرى ميلاد فجري يعقب الليل المغير ,,
    عيناها , نزفها , مشتكاها , حزنها , و بكاها , مسجداها , و المسير ,,,

سألاها عن بقـايـا رؤاها , أين يرنوا مناها فــ أجابت لــ القديـــــــــــــــر ,,
    من قلـبي يا حبيبةَ قلبي , بتُ ادعو لــ ربي أن يواسي و يجير ,,
    من روحي يا رفيقة روحي , جئت كي لا تنوحي , أنتِ من روحي الكثير ,,
    آخر مرة عدل بواسطة العزيزه 1 : 16-07-2012 في 08:25 PM

الردود
    303
    ياااااصباح السفرة الشهيه والفطور الروعة

احترت مدري وش اكل وش ابد فيه يمي يمي من زمان عن الفلافل مع الحمص .. بنات لو سمحتوا خلولي شوي من اللبنة للعصر مابيها الحين

مايا خليت لك حبتين فلافل وحدة لك ووحدة للبيبي والمخلل لانك تحبين الحوامض

بوادي اشتقنااالك يالدبه .. واشتقنالك للمساتك اللي تخلينا نسعبل

وولدك لا تقلقين عليه استودعيه الله وخليه يحس بمسوؤلية نفسه ولا تكثرين اتصالات .. عشان مايحس انك خايفه عليه

وان شاء الله ربي خير حافظ ويرجعلك بالسلامة

سألت دكتورتي عن الصيام قالتلي مانصحك تصومين اكثر من 8 ساعات .. على بالها اني اقدر اوزع ساعات الصيام فلما شرحت لها انه صيام كامل من ساعه معينه للمغرب

قالتلي من الناحية الطبية اشوف انها بتضر البيبي تجلسين تقريبا 15 ساعة بدون اكل ولا سوائل .. قلت لها ان ديني يسمحلي بالافطار اذا كان فيه عذر يتعلق بصحتي وصحة البيبي ..قالت على الاقل تاخذين

وجبات خفيفه وسوائل .. حبيت اسألكم عن تجاربكم بالصيام ؟ ودي اصوم مرة وادعي ربي يسهله لكن خايفة اضر نفسي والبيبي

غير ان اكلي قليل وكل 3 ساعات احس بجوع لدرجة الجوع يصحيني من النوم فدايما مخليه بسكوت مالح وكاس عصير جنبي وانا نايمة

الردود
    145
    اخر العنقود تسلمين حبيبتي ما يوحشك غالي
    بحثت عن البرنامج وحملته ردي هذا منه كثيييير حلو فررررق بصراحه
    كنت عارفه ان فيه برنامج لك بس رايح عن بالي ما فكرت فيه
    يا حبي لك يا عسل تشكرات كثيراااات ...يالله من فضلك صور وحركتات
    يلا تفضلوا مدوا ايدكم لا تستحون

مايا الايباد حدي اتصفح منه اذا جيت ارد اجلس ساعه وشغلته شغله بس بعد تحميل البرنامج... هه هه كأني بديت اتقبله
    بس مافيه زي اللاب الله يرجع لي لابي حبيبي على خير

تعبت من الغربة
    شوفي الموقع هذا روووعه روعه لتعلم الانجليزي
    http://englishspeak.com/ar/english-l...fm?lessonID=71
    بديت اتعلم منه فتره بسيطه بعدين انشغلت اذا فضيت ان شاء الله ناويه أسنتر فيه
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

الردود
    9,459
    سلام الله عليكن

اش هالعنوان
    هههههههههههههه
    دخلت و انا مافهمانة شئ
    وفي الاخير اكتشفت و انه تجمع لكن مغتربات امريكا

ربي يجعله تجمع خير و بركة عليكن

رمضان كريم
    اللهم اني استودعك نفسي و ابنتاي و زوجي و اهلي و احبائي فانه لا تضيع و دائعك

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود انتي خلي العصبيه للحالات النادره عشان يخاف اذا تعود الطفل ان ابوه وامه دايمن معبين بيبلد ومابيهمه انتي لما يروح ينام ايش قوليله انا بامرك تروح تنام ههههههههههه شوفي اذا بينام ساعتها لما بيعمل اشي يدايقك زي يطنش العقاب وهيك لا تهتمي قوليله اصلا انا بدي اياك تعمل كذا هذا جزء من العقاب ....بس استعملي المكافئه افضل وكمان استعملي اسلوب البدل يعني لما يطلب منك شي اطلبي شي بالمقابل بده كيك مثلا اوكيه بعملك كيك بس بتنظف لما تخلص اذا ما نظفت مثلا مافيه تلفزيون (بتقولي بالعاده بيروح ينام) ضيفي مافيه تلفزيون ورح اخليك طول اليوم نايم عقوبة الك انا بنتي كانت مثلا تقعد تتنابر هي واختها لما اعاقبها اقوللها انا بامرك تتهاوشي انتي واختك عشان هي تكون البنت الشطوره هههههههه يالله الان ابدئي وبعمل حالي زعلانه يالهوي اولاد اخر زمن

تعبت من الغربه انا مستواي بالانجليزي كان متوسط يعني بحكي كويس بس بستخدم ابسط الكلمات يعني باختصار شديد وصعب اقعد مع بنت بجنبي اتسولف معها بامور الحياه بضل ساكته عشان بفهم بس ما بقدر اسهب زي اللي عندي عقده نفسيه هههههه وانا مش هيك بتلاقيني محروقه بدي ابربر مع حدى رح اموت اذا بضل ساكته
    الكتابه بكتب شغلات بسيطه وحتى القراءه الي حدود وبحتاج المعجم كثير جدن برضه بيسك
    لما بدات قراءه ما رحت على قصص الاطفال هادي الشغلات بفهمها بس كمان مارحت على مثلا قصص االطفال اللي شوي اصعب لا نطيت على الروايات المشهوره
    اول ما بدات انزل القصه عالكمبيوتر مثل كندل بس عالكمبيوتر البي سي واي طلمع صعبه اكون فاتحه شباك ثاني للقوقل ترانسيليتر المترجم اوكيه هلأ احيانا اترجم كل الكلمات اللي بالفقره وبرضه بتلاقيني مش فاهمه اعيد القراءه شوي شوي لما احس اني تهت اعمل كوبي لكل الجمله واحطها لقوقل واكتب مثلا مامعنى كذا كذا عشان امريكا مليانه اجانب لقيت الكل بيسأل نفس اسئلتي وتقريبا بيكونوا مثلي بيقرئوا روايه واستصعب عليهم فهم شيء معين بالاخر اما بتطلع مثل بيعرفوه الاميركان واما بتطلع مقوله قديمه على قصه مشابهه احيانا بتطلع مقطع من فلم او اغنيه ولما الاقي انه مثل برجع ابحث اكثر عشان اعرف مناسبته ولايش بينقال وبرجع اسأل زوجي (عايش هون فوق العشرين سنه كله مع الاميركان)
    هل احيانا كمان الكلمه بتكون قطعة اثاث او وضعيه قتال اسم حركه او رقصه او ملابس هاد بيبين بالصور بقوقل بحط الكلمه بالصور عشان اعرف ايش هي بالزبط لما بقرأ ما بطنش اي كلمه هي حسنت الروايات انك لما تتعلقي فيها بس بدك تعرفي كل كلمه شو يعني وبدك تكملي مو قادره توقفي

هل كيف بحفظ الكلمات من كتر ما بتتكرر بحفظها هل كل كاتب بتلاقيه مركز على مجموعه معينه من الكلمات ما بتخلصي الروايه والا انتي مطلعه عدد لا بأس فيه
    كمان نقطه لازم تقرئي صح انا تعلمت الفونكس اول عشان اعرف اقرا فيه موقع بيسك بالفونكس اسمه starfall هاد الموقع بيعطيكي المبادي بس انا زدت عليه عدة دروس بعدين صرت الكلمه اللي ما بعرفها برضه بحطها بقوقل او عالنت بالديفينشن او معاجم انجليزي انجليزي وبيقرألي اياها
    لنا تعرفي تقرئيها وتحكيها وايش معناها وايمتى تستعمليها رح تلاقي حالك بتستعمليها بالحياه اليوميه تلقائي
    فالقراءه افضل طريقه لتحسين اللغه على اعتبار انك بقدرات متوسطه يعني ماشي حالك بس مش كثير

بوادي الله يردلك ابنك بالسلامه يارب متخيله وضعك ان شاء الله ما بيجيه غير كل خير
    اما السفره اسم الله بتشهي ماشاء الله يسلموا هالايدين ومتشوقه اشوف فوانيس رمضان عندي كثير ورق كرافت نزليهم بكير خليني الحق اعملهم

بنكوا هو انا ما بيدير باله على كرشي وبطني غيرك يسلموا وبعدين مين قالك كرشي يمنعني عن اني اكون اثتف انا برقص وبدبك وبنض هي الوحده عند الاول ولالثاني بتلاقيها كانه معلق بخيط بعدين بالاحمال الثانيه سبحان الله بيصير الحمل حدث ثانوي مو اساسي بس الزوج ل بيضل يحس كل حمل كانه اول حمل يعني مبارح جوزي هاوشني عشان بطول من الخواين العاليه بدون السلم ويقولي اللي ببطنك بيقلب ومش عارفه شو بيجيه يقلب وين مهو قد خنصري .....

ام لينا السوب اوبرا هي مسلسلات امريكيه ما بتخلص خلص بيضل المسلسل ثلاثين سنه شغال والممثلين يكبروا فيه وبيموتوا والمسلسل شغال فبقولك كنت مو عارفه اي جزء هاد اللقاء فقلت خلص متل السوباوبرا

..
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 16-07-2012 في 08:19 PM

الردود
    139
    مبروووك عليكم الشهر الكريم يا عسولات أمريكا ربي ايبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين
    بوادي تسلم ايدك يا غالية على هالأطايب تدرين أني قلت لزوجي اذا ربي يسر النا و رجعنا أمريكا انه اتوديني عند أختي بوادي
    ضحك وقالي ما شالله اللستة كل ماياها تكبر
    لا تنسو إخوانا في سوريا من دعاكم

الردود
    112
    يمي يمي بوووادي حرام عليك تعذييييب السفرة من زمان مافطرت شغلات زي كذا
    تسلم يدينك ماشاءالله عليك والله يحفظلك أولادك

العزيزة مشكووورة حبيبتي ع الموقع بأذن الله أستفيد منة هي المواقع كثييير وكلها اكيد لها فايدة بس الواحد بيتشتت بينها
    بنك.. لاحبيبتي صومي عادي جدآ الا في حالة أنو أنتي بتعاني من شي معين أما إذا صحتك تمام أن شاءالله تقدري
    أنا رمضان السنة الي فاتت كنت تقريبآ السابع ومثل ماتقول جوووع وعطش فظيييع كنت ماصدق على وقت الفطور بس أجلس أشرب موية والحمدلله صمت رمضان كامل لأنة من الناحية الصحية مابشكي من شي ولله الحمد وأبدآ ماتأثرت ولا البيبي كمان

مايا.. أنا لغتي ولله الحمد متوسطة تقريبآ ومثل ماقلتي قصص الأطفال لا خلاص بفهمها وسهلة جدآ بالنسبة لي والقراءة كويسة عندي بس مشكلتي الحفظ بنسى كثييير وكمان السبيكنق لازم اللي تعلمتة أمارسة بأستمرار وأنا بحاول قد ماأقدر أطلع وأتكلم مع الناس
    وأن شاءاالله أنو أتقنها يارب مشكورة حبيبتي على إفادتك

الردود
    1,307
    سلام يا حلوات ..ما شاء الله الحبايب طلوا
    يا هلا و مرحبا ..منورين
    انا غبت بس جبت غنايم ..توني منزله موضوعي للفوانيس
    يلا كل وحده تروح تجيب ورق من عندها و طبق ..
    اللغه بنات لازم ممارسه ..واحلي شي تتبرعين اما بالمدرسه او بالمكتبه االعامه..لان كلها حريم ..وناس مثقفه وعلي مستوي
    وتعامل راقي
    وبالعافيه علي قولوبكم ..
    ويا هلا بكل يلي بزورنا بكانسس
    بيتكم و مطرحكن ..
    صدر البيت الكن و العتبه النا

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. أحبتي المحبة تجمعنا في أمريكا - 1 -
    بواسطة أخت فرولاية جده في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 1009
    اخر موضوع: 15-07-2012, 05:34 PM
  2. حلقات ستغير حياتك مئة و ثمنين درجة ....الآن حلقات قصة النهاية كاملة
    بواسطة اذا و فقط اذا في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 2
    اخر موضوع: 18-07-2010, 12:35 AM
  3. الردود: 19
    اخر موضوع: 18-01-2010, 01:39 AM
  4. الردود: 14
    اخر موضوع: 02-11-2003, 03:09 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ