انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 27

الموضوع: helpppppppppppppppppppppppppppppp عندي نمل بالبيت

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

L14 helpppppppppppppppppppppppppppppp عندي نمل بالبيت

السلام عليكم بنات
    الموضوع باين من عنوانه

انا حطيته هون لان بيوتنا من خشششششششششششششششب مش زي البلاد انا الواجهه البره من بريكس بس الحيطان والدنا كلها خشب

ان اصار لي اسبوع غرقانه بالنمل

الموضوع بلش الاسبوع الماضي لقينا بيتين للنمل في جهه الشمال للبيت واليمين الجهه اليمين هون المطبخ والشمال هو اتجاه الحمام وغرف النوم
    روحت علي هوم جيبو واشتريت دوا قوي للخارج بقدري تشمي الريحه علي بعد 100 مايل وقتله بس المشكله وين انحبس بالحيط وصار يدور علي اي خزق صغير ما يخطر علي بالك ويطلع يعني طلع من منفتاح او السويتش الذي بتطفي الضوه on or off او من زايه صغيره ما تشوفيها المهم امبيرح ليقه في الخززانه في زاويه السقف ونازل علي ملابس انجنيت طلعت الملابس والشناطي وعزلت الغرفه واليوم اكتشفت هلئ الساعه 5 الصبح في خزق صغيييير كتييييييير طالعين منه هو نمل اسود صغير وكبير مش fire ant
    المهم زوجي اتصل علي واحج اول امبيرح وايجي بس رش هيك ما عجنبي شغله واليوم كمان بده يجي ما دفعنا له

شو الحل
    مين عنده الحل انا صار لي 5 سنين عايشه بالبيت ما شوفت نمله بس هذا الاسبوع يا ساتر عمري ما شوفت زيه زي الافلام الامريكيه ان بقول هذا نق في حدي بنق عليي لا حول ولاقوه الابالله
    او يمكن انا انجيت واتقروصت حتي قلت بس علي ايدي وانا بشيل الاغراض بس الحمدالله ما عندي الارجي منه كنت ميتت
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    هلا اماني

انا فكرت نمل عادي بدي اقولك صارت معي مره وببيت جديد لنج براند نيو بس النوعيه اللي بتطلع للاكل الصغير وسهل ذبحته بسبريه من ولمارت بس هاد تبع حدائق وحرام بكره يطلع لاولادك بيبيات والله بيخوف ترى بيطلع عند اهلي لان بيتهم ارضي وبين الشجر وهيك بس مو بالشكل اللي بتقولي عنه
    المفروض زوجك عارف شو يساوي لازم تبلغي صاحب البيت بيجيب شركه خصوصي مش مكسيكي جايب شغله من هوم ديبوت لانه اي فرد رح يجيب نفس اللي جيتوه بس شركه متخصصه غير وخلي صاحب البيت يتكلف عشان لو مازبط تقدروا تكسروا الليس وتطلعوا اما لو ماحس عليكم واتكلفتوا ببيته رح يغلبكم تا تطلعوا
    طمنينا عنك

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻳﻴﻴﻴﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ ﻣﺎ ﺳﺒﻖ ﻭﺍﺟﻬﺘﻨﻲ ﻫﺎﻟﻤﺸﻜﻠﻪ, ﻣﺮﻩ ﺯﻣﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﻂﻠﻊ ﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺠﻠﻰ ﻧﻤﻞ و ﻟﻤﺎ ﺭﺍﺡ ﻫﻮﻡ ﺩﻳﺒﻮﺕ ﻳﺠﻴﺐ ﺟﻮﺍﺀ ﻳﻘﺘﻠﻬﻢ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻟﻪ ﻟﻮ ﺗﻌﺮﻑ ﻓﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻨﻤﻞ و ﺗﻘﺘﻞ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺍﺣﺴﻦ ﺣﻞ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺗﺎﺑﻊ ﻟﻠﻤﻠﻜﻪ ﺷﻮ ﻣﺎ ﺗﻘﺘﻞ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﻓﻲ ﻣﻠﻜﻪ ﻓﻲ ﻧﻤﻞ. ﻓﺎﺣﺴﻦ ﺣﻞ ﺗﻘﺘﻠﻮﺍ ﺍﻟﻤﻠﻜﻪ.
    ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻤﻞ ﺭﻳﻤﻮﺩﻟﻴﻨﺞ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﻳﺪﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻧﻤﻞ ﻣﻦ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﺎﻙ ﻳﺎﺭﺩ و ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﺟﺎﺏ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺵ ﺷﻲ ﺍﺑﻴﺾ ﺯﻱ ﺍﻟﻆﺒﺎﺷﻴﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﻗﺎﻝ ﻟﻪ ﻛﻞ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﻟﺎﺯﻡ ﺗﺮﺵ ﻟﺘﻘﻂﻊ ﺭﺟﻠﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﺎﺩ ﺩﺧﻠﻮﺍ = ﻃﺒﻌﺎ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻤﻂﺒﺦ ﻋﻤﻠﻮﺍ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺸﻮ ﺍﺳﻤﻬﺎ و ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺴﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻑ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﻌﺠﻮﻧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﺑﻴﺾ و ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻔﺎﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺘﺴﻜﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻔﺘﺤﺘﺎﺕ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺨﺸﺐ ﺍﺳﺘﻨﻲ ﺍﺷﻮﺏ ﺍﻟﺘﻴﻮﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻮ ﺍﺳﻤﻪ
    sealer , adhesive caulk.
    ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻠﺎ ﻣﺸﻜﻠﺘﻚ ﺍﻛﺒﺮ ﻟﺎﻧﻪ ﺑﻴﺪﻭﺭ ﺑﻲ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻳﺪﺧﻞ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﻟﺎﻗﻴﻴﻦ ﺍﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﺴﺮﻩ ﺧﺒﺰ ﻓﺘﻔﻮﺗﻪ ﺑﺴﻜﻮﻳﺖ ﻣﺎ ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﺍﻟﻔﺎﻛﻴﻮﻡ, ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺧﺎﺭﺝ ﺑﻴﺘﻚ و ﻟﺎ ﺑﺎﻟﺪﺍﺧﻞ?? ﺍﺫﺍ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﻳﺠﻤﻌﻮﺍ ﺍﻛﻞ ﻟﺤﺘﻰ ﻳﻜﻔﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺸﺘﺎ و ﺍﺫﺍ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺎ ﻟﻬﻮﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ. ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻓﻲ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺑﺘﺤﻄ ﺍﺩﻭﻳﻪ ﺯﻱ ﺍﻭﺭﻛﻴﻦ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻟﺎﻓﻀﻞ ﺗﺸﺘﺮﻛﻮﺍ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﻪ ﻳﺮﺷﻮﺍ ﻟﻴﻜﻢ ﻛﻞ ﺍﻛﻢ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ و ﺑﻴﻌﺎﻟﺠﻮﺍ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﺑﺮﺿﻪ.ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻟﺒﻴﻦ ﻧﺎ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻓﻲ
    ant traps
    ﺑﻠﺎﺳﺘﻴﻜﺎﺕ ﺻﻐﺎﺭ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﺘﺤﺘﺎﺕ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﺑﻮﻟﻤﺮﺕ ﺗﺠﺬﺏ ﺍﻟﻨﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ و ﺑﻴﻨﻘﺘﻠﻮﺍ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﺎ.
    ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻚ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺍﺗﺨﻴﻞ ﺍﻟﻤﻨﻆﺮ ﻓﻠﻢ ﺭﻋﺐ ﻛﺎﻥ ﺻﺮﺕ ﺳﺎﺣﺒﻪ ﺣﺎﻟﻲ و ﺷﺎﺭﺩﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺣﻮﺩ و ﻧﻮﺩ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺎ ﺍﻧﻘﻞ ﺑﻴﺖ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﻟﻴﻂﻠﻌﻮﻟﻲ.
    آخر مرة عدل بواسطة tuta. : 19-09-2012 في 04:58 PM

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اهليم مايا صاحيه بدي شكلك
    احنا شارين البيت يعني البيت لنا وهذه اول مره بشوف هيك بلاوي هو نمل صغير ومعه كبير وانا اشتريت دوا من عند هوم ديبوا بعد ما سالتهم لانه عندهم خبرا وهيك نصحوني بس هلئ مات من بره ما عاد اشوف شئ بس المشكله داخل البيت عم بلاقي في كل اماكن بس اذا رشيته ما عاد يطلع بس بدور علي مكان تاني علشان يطلع
    زوجي اتصل علي واحد برش امريكي كنتري يعني تبع شركه بس هو ايجي ورش عادي وامس حكيت مع خبرا شكره تانيه قالت لازم ما ترش هم بستخدموا شئ اسمه dist في الشقوق وبرشوا الفاون ديشن يعني الاساس بس زوجي قالي بنتصل عليه مره تانيه علشان دافعنا له مصاري وهو اعطانا كفاله شهرين وانا مبلوشه من امبيرح غسلت الملابس لانه طلعتها بره خزانه زوجي بس والحرامات بس ما دخلتهم مكانهم خليتهم علي جنب نظاف حتي اشوف شو بصير
    حانجلط والله
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اماني اذا كان البيت كراء فلازم تخبرو صاحب البيت ..اما اذا كان بيتكم ..ممكن تشيلى اي اكل من الكراج او تخبيه في علب مقفلة كويس .
    النمل يتحرك في قنوات تحت ا البيت فاذا تنبه لوجود اكل خرج .هذا مجرد تخمين .
    من فضلك يا اماني لا تستعملي المبيدات حبيبتي ..خاصة اذا كنت مخططه لحمل .
    هذا ما وجدت لك جربي وان شاء الله خير
    عادةً ما ينتشر النمل خلال فصل الصيف، حيث يزحف عبر الشقوق الموجودة في المباني مكوّناً لنفسه مسارات، يُمكنه من خلالها الوصول إلى داخل المنزل.
    ولكن ليس بالضرورة أن يتم استخدام المبيدات الحشرية للقضاء على النمل، حيث يُمكن مواجهة هذه المشكلة ببعض الوسائل المنزلية البسيطة. وأوضح ديرك بيترزن من مركز استعلامات المستهلك بمدينة هامبورغ الألمانية بعض هذه الوسائل، بقوله :”يُمكن القضاء على النمل بواسطة الأعشاب ذات الرائحة النفاذة كأوراق اللافندر أو عصير الليمون أو زيت اللافندر؛ حيث تعمل رائحة هذه الأعشاب على اضطراب الشعور بالاتجاهات لدى النمل”.
    وأشار الخبير الألماني إلى إمكانية استخدام بيكربونات الصوديوم وكربونات الأمونيوم أيضاً للقضاء على النمل؛ فإذا تم خلطهما مع كمية من السكر وتناولها النمل، سيؤدي ذلك إلى إصابته بانتفاخ حاد في معدته؛ ومن ثمّ إلى موته في الحال.
    وأكدّ بيترزن على ضرورة سد الفتحات الموجودة في المنزل، كشقوق الجدران مثلاً، باستخدام مادة السيليكون أو غيرها، كي لا يتسنى للنمل الدخول إلى المنزل من الأساس، مشيراً إلى إمكانية سد المنافذ الناتجة عن النوافذ والأبواب باستخدام الحواجز اللاصقة والتي يُمكن شراؤها من المتاجر المتخصصة.

كذلك شغلي الرقية الشرعية ...مرة من المرات لاحظت وجود مجموعة من الزنابير بالقرب من نافذة الحمام وكان شكلها كبير ومخيف والغريب اننها كانت تدخل الى الحمام مع ان النافذة فيها فلتر وشفاطة الهواء كذلك ..وفي درجات الحرارة المنخفضة ..فخطر على بالي ممكن تكون ........ قد يبدو الامر غريبا لكن احد الرقاة نصح واحد ظهر له دود في بيته بقراة سورة البقرة والقران عموما فاختفى الدود نهائيا ...

الله يوفقك

انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اهلين توتا كلامك صح لازم يقتلوا الملكه ما هوم ديبوا قالوا لي اشتري شئ سائل وحطيه علي خبزه وخلي النمل يوكل منه وبنقل الاكل للملكه الله يوخدها ان شاء الله خخخخخ من كتر ما انا مقهوره منها بس شكله عندي اكثر من ملكه لانه في جهيتين البيت
    قصدك سيلنج علشان الفتحات ما هو لو سكرتي فتحه بلاقوا من تحت لارض واحنا مبلطين الغرف كلها ما عدا غرفه النوم تبعتي وتبعت احمد والحمام الماستر بس الباقي مبلط مع هيك بلاقوا مكان لهم

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    صح لسانك يا سهام ما انا هيك مفكره لا متاكده انه في نق لما اشترينا البيت بالشتا يعني اصلا ما في حشرات بتعيش لقيت نمل بس صغير بمكان واحد ورشيت عليه وقتلته
    بس هلئ يا لطيف
    حسبي الله ونعم الوكيل طبعا زوجي ما بصدق بهيك حكي
    والله عم بشغل الرقيه بالسياره والبيت هيك قلبي حاسس
    تعرفي امبيرح قد ما رشيت دوا كنت مقهوره طب عليي تحممت وغيرت ملابسي بس والله من القهر يعني انا اشتغل فيه كان من الاول اتصلنا علي البفهموا من الاول
    انا امس حكيت مع هدول بس قالت لي بغزوا شئ في الاساس البيت علشان يقتلوا وبرشوا شئ زي البودره في الفتحات بس ما برشوا سائل بالبيت ابدا او لازم نكون بره
    Terminix | Pest Control | Schedule your FREE Evaluation

انا اقتنعت بكلامهم بس هات اقنعي زوجي علي العموم كاستني لاشوف شو بده يعمل الزلمه اليوم وبعدين بتولع معي اذا لقيت شئ تانيه
    الشركه بدهم 158 اول 3 اشهر وبعدين الزياره كل 3 اشهر التانيه لسنه بدهم 103 يعني حيجوا كل 3 اشهر بس زوجي مش مقتنع

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﻫﺪﻭ ﺧﺒﻴﺮﻳﻦ ﺑﻤﻠﺎﻗﺎﺕ ﺍﻟﺸﻘﻮﻕ, ﻫﻲ ﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﺒﻨﻮﻫﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﺣﻠﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺑﻴﺼﻴﺮ ﻓﻴﻬﺎ
    SETTLING
    و ﺑﺘﺘﺤﺮﻙ و ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺷﻘﻮﻕ ﻣﻦ ﺛﻘﻞ ﺍﻟﺨﺸﺐ و ﺍﻟﺎﺳﻤﻨﺖ و ﻏﻴﺮﻩ ﺷﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭﻱ ﺗﺘﻔﺎﺩﻳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﻳﻠﺎﻗﻮﺍ ﻣﻨﻔﺬ ﺑﻴﺘﻔﻨﻨﻮﺍ ﻓﻳﻬﺎ. و ﺧﻠﺎﺹ ﺭﺟﻠﻬﻢ ﺍﺗﻌﻮﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻚ ﻋﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻣﺨﺰﻭﻥ ﺍﻛﻞ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻧﻆﻔﺘﻲ و ﺿﺒﻴﺘﻲ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻴﻀﻠﻮﺍ ﻳﺪﻭﻭﺍ ﺗﻴﻠﺎﻗﻮﺍ ﺫﺭه ﺍﻛﻞ ﻳﺎﺧﺬﻭﻫﺎ. ﻫﺪﻭﻝ ﺟﻴﺶ ﻣﺶ ﺣﻴﺎ ﺍﻟﻠﻪ.ﺑﺲ ﺑﺘﻌﺮﻓﻲ ﺟﻴﺶ ﺍﻱ ﺍﺩﻣﺎﻳﺮ ﻟﺎﻧﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺼﺎﺑﻴﻨﻬﻢ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺮﻛﻮﻫﻢ ﻣﺮﻩ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺩﻋﺴﺖ ﻋﻠﻰ ﻧﻤﻠﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻣﺶ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﻫﺪﻭﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺜﻠﺎﺙ ﻛﺮﺍﺕ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺗﻮﻡ و ﺟﻴﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻱ ﺷﻔﻨﺎ ﻧﻤﻠﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺷﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﺎ و ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺭﻛﺾ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﺨﺨﺦ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺍﻟﺎﺧﺮﻯ ﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻣﻦ ﺭﺟﻞ ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺑﺘﺴﺘﻤﺘﻊ و ﻫﻲ ﺗﺪﻋﺲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺧﺨﺨﺨﺦ

tuta.'s صورة
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    Sent from my SGH-T959 using منتديات لكي النسائية

ﺍﻣﺎﻧﻲ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﻗﻨﻌﻴﻪ ﺑﺎﻳﺎ ﻭﺳﻴﻠﻪ, ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺛﻨﺘﻴﻦ ﺑﺒﻴﻮﺕ ﻣﻠﻚ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ و ﻣﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﺑﺸﺮﻛﻪ ﺍﻭﺭﻛﻦ ﻛﻞ ﺛﻠﺎﺙ ﺷﻬﻮﺭ ﺑﻴﺮﺷﻮﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻜﺮﻭﻝ ﺳﺒﻴﺲ ﺑﻴﺮﺷﻮﺍ ﻓﻴﻪ و ﻣﺎ ﺍﻧﻀﺮﻭﺍ و ﻟﺎ ﺍﻭﻟﺎﺩﻫﻢ ﺑﺲ ﺣﺸﺮﻩ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻣا ﺑﺘﻠﺎﻗﻲ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﺣﺘﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﺟﺎﻱ ﻋﻠﻰ ﻟﻴﻚ ﺗﺘﻮﻗﻌﻲ ﻳﻨﺘﻠﻲ ﺑﻌﻮﺽ و ﺣﺸﺮﺍﺕ ﺍﺑﺪﺍ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﻫﻲ ﻣﺮﻩ ﻓﺘﺤﻮﺍ ﺍﻟﺎﻭﻟﺎﺩ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺴﻤﻨﺖ و ﺩﻟﺨﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﺎﻳﺪﻱ ﺑﻴﺞ ﻭﺣﺪﻩ و ﻣﺎ ﻇﻮﻟﺖ ﻛﺜﻴﺮ ﻟﻌﺒﻮﺍ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻘﺘﻠﻮﻫﺎ ﺧﺨﺦ. ﺑﺲ ﻓﻌﻠﺎ ﻫﺎﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺑﻴﻤﻨﻌﻮﺍ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﺿﺪ ﺍﻟﻌﻨﺎﻛﺐ و ﺍﻟﻔﻴﺮﺍﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺘﺎﻉ ﻛﻠﻪ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني اقرئي بالبيت اذا عين والا اشي بيروح وانا سمعت كثير ان النمل بيسمع من البني ادم يعني بتقرئي قران وبتحكي معه بيروح ساوند كريزي بس جربي شو خسرانه انتي

كمان اتوقع المشكله مش بالاكل المشكله انه سكرتي عليه الطريق اللي بره فاضطر يفوت من جوا هي بيوت النمل بتكون شبطه كبيره تحت الارض وخصوصا هاد الكبير شبكته كبيره لتحت البيت لما شكرته عليه من بره انجبر يفوت من جوا ويدور على مخرج
    بس غير شركه متخصصه مافيه زوجك من النوع ما بيروح عالبروفيشنال غير تايخسر مصاريه عند ايات واحد يعني لو من اول مره جاب ناس متخصصين ووفر على حاله بس ان شاء الله انه تستفيدوا من الفلوس ويخلصكم منهم والله شغله قال موتوا الملكه مهي الجبانه متخبيه وين بدكم تطولوها

مواضيع مشابهه

1. السنعات وينهم عندي عزومه مو بالبيت في بيت العائلة السبت بليز ؟؟
    بواسطة اللمسة الحانية في الأطباق الرئيسة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-02-2006, 12:49 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ