انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 1 من 1

الموضوع: بنات امريكا اشياء ببلاش للتجريب من شركات راقيه مين بتحب؟؟؟؟

الردود
    10

بنات امريكا اشياء ببلاش للتجريب من شركات راقيه مين بتحب؟؟؟؟

بنات ما رح اكثر كلام انا سمعت عن شركات بتبعث اغراض للناس مقابل يجربوها ويكتبوا رئيهم مش بس يجربوا لا كمان ريفيو انا سجلت جديد يعني ما وصلني شيء حبيت اشاركم بالرابط تشتركوا ونشوف سوا شو بيصير
    انا قبل اشتركت بشغلات كثير الها علاقه بالسيرفي الدفع كان ماشي الحال بس انا ماليش خلص لكثرة الاسئله نادر يسئلوني عن شغلاه بفهم فيها وقليل يكون بيخص الميكاب والكريمات والشعر او الطبخ كله عن الستورات وشركات التئمين الصحي وبلا بلاب لا بديش بطلت خلي مصاريكوا الكو بس هاي شغله جديده لاي كمان سمعت عن امازون بيبعث اغراض بس امازون بيبعث للي دايمن بيكتبوا ريفيو يعني لو كل ما اشتريتي شغله بامازون كتبتي ريفيو بيتواصلوا معكم وبيتفقوا معك يبعثولك شغلات انتي بتحبيها جربيها واكتبي ريفيو صادق حلو صح ؟ طبعا بدهم ريفيو مفصل ودقيق ومقنع مش بس تحطي هاي الشغله منيحه اشتروها والا ممتاز كلمه كلمتين (هاد اللي انا بعمله) عجز وتعاجز مني اشتريت سجاده من سنه وانا اقول بدي احط ريفيو لانها روعه وبعدني بعمل ريفيو الرابط هو رابط مجلة .................؟؟ بيدروسوا مواد التجميل اللي بيعرضوها بالمجله قبل يعرضوها
    الموقع التاني هو موقع لوريال ....................؟؟
    وبس ينطيكن العافيه اللي نايمه تروح تكمل نومتها الشطورات عندي لكن الكثير بس اصبرن علي.
    آخر مرة عدل بواسطة قطـرات : 22-12-2015 في 09:04 PM السبب: روابط تؤدي لصور نساء وإعلان

مواضيع مشابهه

1. تبحث عن دورات تؤهلك للعمل داخل شركات البترول !
    بواسطة مجدي هواش في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 03-06-2014, 05:23 AM
  2. ازياء راقيه وناعمه
    بواسطة oum saad في الأزياء والأناقة
    الردود: 25
    اخر موضوع: 16-05-2010, 08:26 PM
  3. ازياء نسائيه راقيه
    بواسطة الجريئـة في الأزياء والأناقة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 14-10-2009, 06:33 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ