انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: رخصة السياقة حبيباتي المغترباات ....تجاربنا حتى نستفيد ........

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)

رخصة السياقة حبيباتي المغترباات ....تجاربنا حتى نستفيد ........

السلام عليكم حبيباتي المغتربات
    انا بفرنسا وزوجي في مدينة صغيرة و بعيدة ولازم لاااازم سيارة .....كل المحلات والمدارس بعيدة ....ارجو تجاربكم بنات فرنسا لو ممكن؟؟
    او اي وحدة تحصلت عليها بالغربة ومساعدتكم
    لا تبخلو عليا بالدعاء ....مع بنتي الصغيرة والتزمات البيت كيف احضر ؟؟؟؟
    اتوكل على الله اكيد

استعد و احفظ ...
    حتى امتحن في اقرب الفرص
    ما العمل للفوز بالرخصة بسررررررررررررررررررعة ....
    ارجووكم حمسوني وشجعوني
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 02-07-2013 في 03:07 PM

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    سبحان الله تقريبا 60 قراءة ولا وحدة جابت رخصة بالغربة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حابة نستفيد من بعض ولا خايفات من الحسد باسم الله ماشاء الله على كل شاطرة جابتها بالغربة لانهم يعصرو الواحد المهم ياربي الاقي ناس تاخذ معايا الاجر
    المراة بالغربة لا تلاقي اخوها ولا باباها ولا واحد من العيلة يوصلها لازم باص او ترام واي او قطار او تاكسي ودا غالي كثير ...الي بالبلد مش راح تحس بيا ابدا غير الي مكتوية بنار البعد عن زوجها لظروف شغله البعيدة لقمة العيش مرة ولازم نساعد الرجالا بالغربة
    ارجو من الله التسهيل ليا ولكل وحدة ...............خسارة

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انا ساكنى في كندا ولا اعلم بالقوانين في فرنسا لكن ممكن تدخلي للنت وتحاولي تحلي التمارين للحضول على الامتحان النظري مثل القوانين واشارات المرور ثم لازم لك شخص يعلمك السواقة ز
    ان شاء الله بنات فرنسا يدخلوا يساعدوك .
    وعندك حق السواقة تحل لك مشاكل كثيرة في الغربة
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    واخيراااااااااااااااااااااا شقرحد عليا ..لووووووووولووووولييييييييييييي ..
    تسلمي سهومة ياقمر
    المهم انت عندك ؟؟؟ ما جاوبتي ؟؟حتى تحمسيني واتشجع بناس مرت بالتجربة بالغربة ..
    حابة نحمس بعض ونتشجع والي مزنقووقة زي تتشجع
    الغربة لازم لها تشمير هنا في ستات تسوق ترام وقطر وعربيات والله حتى باص وبواخر وتراكتور المهم .اييه علينا اهلينا كانو محافظين مافيش سواقة غير للاولاد ولما جينا بالغربة ادبسنا مع الاولاد والمحلات البعيدة والي قريبة غاالية ناااار
    مش بس غالي انما صعب
    لله الحمد لغتي حلوة ماشاء الله وراح اتحمس معكم ياليت تدخل بنات من كل العالم مايهمش قوانين البلد هي هي مع تعديلات بسيطة اكيد هو قانون عالمي من المفترض لكن التشجيع والارادة
    زوجي يزق فيا كل مرة لكن بنوتتي وين احطها من هنا ل شهر 09 باذن الله تدخل حضانة واجرب واشوف ربي يسهل لي واجتازو وانجح من اول مرة الكود منوع
    بجد غاالي خصوصا السياقة الحصة ب 30يورووفي 20ساعة
    ربي يسهل لنا ويكفينا بحلاله عن حرامه ...متفائلة ومستنية تجارب ..نصايح ..تحفيز ...
    نفسي تفاعل كبير
    المراى المسلمة مش اقل شئنا من اي ست بالعالم حجابنا فخر مو حاجز فيه كثير اعرفهم متحجبات وعندهم رخصة صحباتي تركياات فخوورات وملتزماات ولا شعرة تبان لله الحمد نربط الخمار بالدبابيس من وراء وعلى الكتف حتى ما نتكشف ..ربي يهدي بنات الخليج مش عارفة موضة الخمار 3ادوار والغررة حد يفهمني ..عاارفة لخبطت المواضيع اهي غربة بقى نفش خلقنا من الخنقة

مشكوورة سهومة ياغالية ربي يحميك مع ااهلك بالغربة ويوسع الارزااق للجميع ويجعل اولادك قرة عين لك
    صحبتي بكندا محجبة وعندها عربية ماشااء الله عقبال كل مشتااقة
    ادعولي بجد صاارت ضرورة مو رفاهية

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
    (أوسمة)
    تسلميلي مستبشرة الله يعينا كلنا ..ومثل ما قلت السيارة للمراة ضرورية جدا في الغربة بدل الشحططة في الميتروهات والتاكسيهات ومع الاولاد تصير الخرحة من البيت شبه مستحيلة واذا جاء الشتاء صارت مستحيلة .تحليل منطقي
    انا اسوق من قبل ما اتزوج لكن ما اعترفو برخصة القيادة كالعادة اضطريت اعيد الرخصة الكندية من حوالي 5 سنوات والحمد لله اموري تمام اخذت الرخصة الاولى اسمها جي 1 وهي امتخان النظري وبدات اسوق مع زوجي لانه ممنوع الا مع واحد مرخص وبعدها بسنة قدمت للجي 2 وهي امتحان تطبيقي للسياقة واجتزته بنجاح وبدات اطلع لوحدي لكن الهايوايز ممنوع حتى اخذت الرخصة النهائية بعد 8 شهور جسب القانون ..,الحمد لله هنا الكل يطبق القوانين ونادرا ما تلاقي مخالفين ولما تسوقي تحسي نفسك الكل يبعد عنك ههههههههههه خاصة مع الحجاب ما شاء الله كل السيارت تهرب منك وتفسحلك الطريق

كمان في شغلة حاولي تتعلمي شوية امور عن السيارة مثلا كيف تعبي البنزين وغسول الزجاج وكيف تتعاملي مع الحوادث البسيطة ومع من تتصلي في حالة الطوارئ وهكذا ...
    واذا زوجك عصبي فخلي واحد تاني يعلمك لانه رح تخلص الدورة بالشجار كل يوم ههههههههههه

حظ موفق
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    ماشااء الله عليك برافو عليك اختي ربي يحميكم ويفرحكم ويثبتكم ويوسع عليكم ويجعل اولادكم قرة عين لكم
    تسلمي ياعمري بجد لما احكي مع وحدة مجربة ارتاح واستعد للي يستناني ههه ضحكتيني خليني احفظ الاشارات كلهااااااااااااا ثم افوت للبنزين اصلا زوجي ما عنده سيارة ...ربي ييسر من هنا لذالك الوقت ربي ييسر له في الرخصة ويرزقنا سيارة على قدنا هههه اللهم امين ويحقق مبتغى كل مؤمن
    كانت ظروفه صعبة وربنا كريم الحمد لله على كل حاال ....ربي يسعدك على الاهتمام نفسي تدخل اخوات نتشجع عارفة كثير بنات عندهم رخص خاصة المغترباات ربي يسعدهن مع ازواجهن واولادهن ويحميهم

ماشااء الله عليك متحجبة واختك ايضا لله الحمد ممنوع الشغل بالحجاب لكن مع الرخصة فيه صحباتي عدوه وجابوه من 3مرة ..ربي يستر بجد خاايفة ...
    دعواتك ليا لو افتكرتيني برمضان ربي يسهل لي فيه ولزوجي وبجمع شملنا قريبااااااااااااا
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة من كل قلبي ربي ما يحرمك الاجررررررررررررر ويحميك وين ما تروحي انت وابو الاولاد ويجعلهم قرة عين لكما مع الوالدين

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    اه لو تعرفي لما نروح نجيب الحاجة مرات ينزل المطر او الثلج نتشحطططططططططططططططططططط ومرات امشي وابكي على حالنا احنا مع الاولاد ونجر العربات هو وانا مع البنت ...الحمد لله ربي ييسر امورنا واموركم ...بجد السيارة ضرورة مو رفاهية ...ربي يسامح اهلي محافظين فوق الحد ضيعووني ..المهم كل ياخذ نصيبو المهم ..نصيحة لكل اخت قبل الزواج تروح بسلاح العلم والرخصة ضروورة خاصة مع الاولاد والراجل بالشغل مش فاضي والدنيا تتحرك ما تبقى بحاال ربي ييسر اموورنا .................فخورة بك ماشااء الله لا قوة الا بالله على كل من عندها الرخصة بجد مههههههههههههههههههههممممممممممممممة خاصة بالغربة
    آخر مرة عدل بواسطة مستبشرة بالخير : 02-07-2013 في 10:21 PM

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
    (أوسمة)
    ولا يهمك اختي الله يسر لك كل امورك في الغربة وغيرها ..ما يحس بيك الا الي عاش الي عشتيه .وللاسف الكل يظن انه المغترب عايش الحياة الرغيدة بدون تعب .ولكن يبق الحمد لله في كل حال .
    والله يلم الشمل مع زوجك ولا يبعدكم عن بعض ابدا .واي استفسار انا جاهزة
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    الحسن البصري

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    بشورة حبيبتي اليوم عندي امتحان السواقة النظري إذا نجحت برجع بخبرك شو عملت ؟ ادعيلي لأني قاعدة بدرس هلق

وأنا بشجعك تتعلمي سواقة كتير ضرورية بهالبلاد

الردود
    6,925
    التكريم
    • (القاب)
      • ملكة الرشاقة 2013م
      • بصمة متميزة
    (أوسمة)
    موووووووووووفقة مرمر والله دعيت لك من اعمااااااااااق قلبي ربي ينجحك ويرزقك احلى سيارة
    عقبال كل مشتااقة ياربي
    استنى جديدك ربي يحميك وييسر كل امورك ياعمري ماشااء الله لا قوة الا بالله عليك

مواضيع مشابهه

1. الردود: 1
    اخر موضوع: 05-10-2009, 09:19 AM
  2. تفضلوا هنا نستفيد من تجاربنا..!!
    بواسطة سيدة الريـــاض في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 27
    اخر موضوع: 25-06-2008, 06:10 PM
  3. زيوت طبيعية لشعرخلينا نستفيد ونفيد من تجاربنا
    بواسطة مملكةالحب في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 15-05-2008, 01:19 AM
  4. <<<<الصداقة بين النساء × الصداقة بين الرجال>>>>
    بواسطة دينا المصريه في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-08-2006, 09:14 PM
  5. <<<<الصداقة بين النساء × الصداقة بين الرجال>>>>
    بواسطة دينا المصريه في جمالكِ سيدتي وأناقتك حواء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-08-2006, 11:06 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ