انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 42

الموضوع: شو ردك فعلك اذا سمعتي بهذه القصه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الاولاد بتقدري تتركيهم بالبيت بسن 12 نفس الاشي ابلاي على اللعب بره لحالهم اذا فيه طفل 12 بيقدر يراقب ابو السنه او اللي اصغر اما اعمال ارولادك لسه صغار يعني جارتك اللي شكت عليكي عارفه انه ما بيصير عشان هيك اشتغلت الموضوع انا لما بطلع اولادي جارتي بتكون بره مع اولادها وبتراقب الكل لازم يكونوا مراقبين الصحيح مشكله موضوع انك تخلي اولادك بره لحالهم لازم تكوني معهم بره الشباك لا يعتبر مراقبه انتبهي طبعا باحياء الجيران بيكونوا تمام مع بعض فما بيشتكوا بس لما يكونلك متل هيك عدو انتبهي همه عارفين الطلقه اللي ما بتصيب بتدوش يعني بتعمل ازعاج وبتلفت نظر يا جماعه انتوا مش ببلد عربي هاي امريكا اعرفوا شو القوانين تبعت الولايه كويس بتقدروا تسالوا المعلمين بالعاده بيعرفووووا او اعملوا سيرتش عن قانون الولايه عندكم 00000

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة إلا بالله .. ربنا يجمعهم بأهلهم قريبا بس والله الواحد فعلا من الغربة والزهق بيكون مش قادر وبيتفش فى الأولاد ... أنا عارفة إنه مش صح وبرضه العيب على الأب ضرب الولد لما يعلم على جسمه!!! حرام عليه كده
    ملوكة .... أول مرة أسمع بالموضوع ده أنا بأطلع أولادى يلعبوا برة عادى ١٠ و ٧ وسنتين بس بأطل عليهم زيك كل شوية من الشباك أو أطلع ابص عليهم برة ... الأولاد بالذات الذكور صعب حبسهم بالبيت هيكسروه على دماغ اللى فيه وعلشان كده لازم من وقت للتانة بيطلعوا يلعبوا برة ... بس كويش إنك نبهتينا
    مايا أنا أعرف إنك ما تتركيش الأولاد بالبيت مثلا إلا وأكبرهم يكون ١٣ فأكثر بيقدر يراقب الصغار .. ربنا يحفظ أولادنا جميعا

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه ياعمري اتركي الاولاد اذا انتي مخنوقه على مره همه على ميه 0000حرام شوفيني رح اموت عشان اولد هالبيبي يعني بس هيك يكبر شوي اصير اضرب فيه عشان مضغوطه حاولوا تفشوا قلوبكم باشي ثاني غير الاولاد الاطفال اذكياء اذا استنتج ان ماما من الزهق بتضربني وانه مش فير بتعمله عقد ونفسيه وبيجوز يصير عدواني هو نفسه ويضرب بدون سبب او يصرخ عالطالعه والنازله انتي تضربي وهو يزيد عنف وهكذا ما منخلصش ....الاهل الهاديين اولادهم هاديين اذا لاولد حس ان الضرب ماله لازمه مارح يستعمله ضد الغير او ضد اخوانه يعني عقله مارح يوصله لقرار ان انا بس ازعل بضرب اخوي رح يستعمل طريقتك بتفريغ الغضب لو انتي مسكتي اعصابك رح يمسك اعصابه لو سبيتي رح يسب ولو ضربتي رح يضرب يعني احنا منعلمهم كلشيء حتى كيف ينفسوا عن غضبهم ....معليش اانا اكثر وحده عارفه كيف الاطفال لما يكونوا بالبيت طول اليوم يعني عالاقل انتوا اولادكم بيطلعوا انا اولادي معي والحمدلله مطوله بالي ومعتبرته ادفانتج كونهم بيجيبوليش وسخ العالم (التربيه) يعني كمان رح يقلدوا اصحابهم وهيك فبيعينا الله وبياجرنا غيرنا بيتمنى الضنى فكروا كويس قبل ما تمدوا ايديكم على اولادكم

زمان كان عنا جاره وبنفس الوقت بتقربلنا شوي كانت لما تعصب تمسك الحزام وتلبش تلطيش بكل قوتها ليوم قدامي لطشت الولد على اذانه انا خفت كثير وفتحت الباب ورحت على بيتنا كان عمري بالعشرين بس اول شي خطر ببالي انها مجنونه الولد انا اتطمنت عليه انه كويس ما صارله اشي وبعدين طلعت وحكيت لماما وقطعنا علاقتنا فيها صراحه لانه بموقف ثاني كان اخوي بيمزح مع ابنها بتعرفوا اطفال وجيل بعض قالت اذا صار لابني اشي مارح اسكت تهديد كاذب لاخوي ...بس انا اخذته على محمل الجد فانا حطيت ببالي ان ممكن هي تضربه وتقول حد تاني عملها يفتح الله ومن يومها انقطعت علاقتنا تماما وقررنا نخبر الكل باللي بتعمله ......وطبعا حتى لو قتلته مافيه بالاردن قوانين جديه متل هون صح هلأ بيحققوا بالموضوع وما بيمشوه بسهوله مو متل قبل بس وقتها ما بعرف انا خفت على اخواني منها ...وانا وماما قررنا مابدنا هالصداقه كتير خفت لاني شفت بعيني كيف بتضربهم ...

رودينا7's صورة
    رودينا7 غير متواجد مشرفة النافذة الإجتماعية و الديكور
    الردود
    5,697
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة أركان الأطباق
      • مربية ناجحة
      • ذوق مميز
      • نبض التعاون
      • بصمة متميزة
      • درة الشهر
      • مشاركة متألقة
    (أوسمة)
    الله يعين الام الاب ويرد لهم عيالهم يارب عاجلا غير اجل
    الله المستعان

الردود
    3,097
    لاحول ولاقوة الابالله
    الله يسترعلى أولادنا واولاد المسلمين
    آمين يارب العالمين
    [/IMG]

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ما هو مش مصدقين حتي يشكوا علينا
    بلاش برضه بتقولي هذه المعلمه اعتقد انا كتبت عنها من قبل بس مش ذاكره وين
    المهم يوم سبتمير عندهم جيوان سود ووسخين سكر وصراخ طالعين مكسيرين شبابيك الفان تبعهم بالليل طبعا زوج المره اتصل بالشرطه وايجيت وسالوهم مين شاكين قالوا هدول الناس قال شفتوهم بعينيكم قالوا لا بس بالليل كانوا سكرانين قالوا لهم احنا اذا روحنا عندهم وسالناهم وقلنا لهم انكم شاكين فيهم طبعا حينكروا بس المشكله يمكن الامر يتطور بينكم يعني يمكن ينطوا ببيتكم ؟؟!!
    فنصحوهم ان يرحلوا من الحاره ورحلوا

وقالت في مره بنتها مع اولادي وعندها بيبي يعين يمكن سنه او اكبر شوي كانت بالمول والبيبي ما بده يقعد بالعربيه او الاسترولر فحملت وحطته بعصبه وسكرت عليه وما لفت راسها الافوقها شرطيه سودا قال بتقول لها انه في وحده شافتها انها ضربت البيبي قالت انا ما ضربته انا حطيته

شايفين ما هو بعض الاحيان الصغار بخلوا الواحد يفقد عقله

ويمكن الرجل لما ضرب ابنه وكانت القتله سخنه يعني يمكن تكون ليسا حمرا مش زراق او شئ تاني مع دخلت الشرطه وفرجاهم اياها مسكوها عليه
    بس ما بعرف شو صار فيهم بس من وقتها وانا مسموم بدي

والمره العراقيه لاخدوا اولادي اعطوهم ليهود الله لا يوفقهم بس

ملوكه بلاش قصه البره خليه بالباك يارد احسن انا ما بطلع اولادي بره بخاف من الحوادث زي الحادث الحصل قبل العيد بنت صغيره اعتقد عمرها 9 او 10 قاعده علي بلكليت اخوها الصغيره ابو 3 سنوات وطبيعه بيتها انه في زي البارك السيارات شوي مسكر المهم الجاره شغلت السياره ومشيت ولا شافت ام البنت بتلحق فيها الام بره والمره ما شافت البنت معلقه بعجل السياره بشعراتها وماتت المسكينه الله يرحمها
    ويعين اهلهم

وكمان بخاف حدي يسرق الصغار وانت واقفه معاهم بنت عمره 13 سنه مروحه من محل السوبرماركت في نصف النهار معها اخوها 8 سنين وايجي واحد يشحط بالبنت واخوها يصرخ وهي ترفس بس ما اخدها عينك عينك والكاميرا لاقطه هدول ناس مجانيين وما بعرفوا صغير او كبير
    وما سمعتوا عن الطخ الاولاد في مدرسه الابتدائي لانه زعلان مع امه وقتل امه وهو اصلا مريض بس ما حدي كان عارفه عنه وقتل حاله قبل اسبوع كل امريكا عرفت عنها وهلئ رفعوا الحمايه عن جمييع المدارس وبنصحوا يعينوا شرطي علي باب كل مدرسه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا زمان سمعت قصه العيله الفسطينه بالماني لاخذوا اولادها منها لانها نهرت علي بنتها في موقف الباص بس ما عرفت شو صار فيهم والله شئ بسم البدن انا ببلش احكي مع اولادي بالعربي بره واهدد علي الخفيف اني حاحرمهم ومش حاشتري لهم شئ او العكس اذا كنتوا شاطرين بنروح علي ماكدونلد علشان نشتري اللعبه هم بموتوا علي العابهم مش مهم الاكل بس اللعبه وانا بس بشتري اللعبه او اني حنعمل شئ حلو لما نروح علي البيت يعني شئ يخفف التوتر بينا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    صحيح اماني القصص كثيره والله مافيه قرانتيه ولا حامي الا الله الواحد يضل يدعي ان ربنا يكفيه الشر ولا يبلانا بما ابتلى الناس فيه ويضل حريص
    احنا عمرنا الصحيح ما علقنا بجار او بحدى دايمن زوجي بيقولي بعمل الف هوشه بس بره البيت اما اجيب رجل للبيت مستحيل يعني بيتركنا كثير فبيخاف دايمن منسكن باماكن امان والا امان من الله هي البلد بحس بدها حدى يفهمها ويفهم كيف يعيش فيها ما بصير الواحد يضل بعقليت بلده هون

الحوادث بتصير وربي بيمتحن بعض ناس بعرف كثير ناس اولادهها راحوا ظلم وهيك انا ما بقولك الاميركان بيرفكت بس بالغالب ما بيستقصدونا بس مرات ردت فعل من الاهل بتخلي الكل ضده هل انتي معصبه بره البيت لقيتي ان الحل تعملي كومبراميس بينك وبين الاولاد عقلك قلك تختصري وتلاقي حل بدون ما تلشي تهددي والا تدفشي انا شفت ناس عرب بيعاملوا الولاد بره متل الحيوانات بيكون فخور انه مش طايق حاله وشوي يضرب ابنه على باله بعده ببلده هون مافيه هالحكي بدك تضلي كدلنج حتى لسن 18 سنه كانهم بيبي
    الله يرد كل طفل لاهله يارب يعني مو اي بقول بيستاهل لا والله الله يردله اولاده يارب بس انا بقول متساهل هاي امريكا المفروض يكون التعامل غير مع االطفال فيش اشي اسمه حفايه يعلم احمر يعني تومتش فش قلبه فيه طمنينا عنهم اول باول اماني انا بقول طالما الاولاد الكبار شهدوا مع ابوهم ان شاء الله بيرجعولهم اياه يارب وبيرد المي لمجاريها

حبيت اضيف قصت ناس منعرفهم اخذوا الاولاد عشان واحد منهم صايم وداخ بالمدرسه لما سألوه قال ابوي بيجبرني اصوم الاب بده يعلمه الصيان راح داخ واخذوا االولاد كلهم وعملوا محكمه وجلسات ومحاميين حط اللي فوقه والللي تحته يعني شقى العمر راح بقصه غبيه متل هاي وكسب القضيه وكفت اولاده ومرته عالاردن بلا امريكا بلا هم بس الصحيح الدامج كان طايل العيله انا حسيت الموضوع اثر بين الزوج والزوجه كثثثثثثثثير0000
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 23-12-2012 في 04:11 PM

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ملوكه انا ما قدرت اكمل الفيدوا
    حسبي الله ونعم الوكيل كلها ضد المسلمين ومش سائلين بلاولاد ولا سلامتهم
    الله لايوفقهم وحسبي الله ونعم الوكيل

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ان شاء الله يا مايا لما اروح علي الجامع السبت عندهم كل اخر سبت من كل شهر علي المغرب لمه للمسلمين بعملوا عشا وبعملوا دروس ومسابقات للزلام الكبار يعني بختبروا معلوماتهم وبركي لقيت حدي اساله عنهم ان شاء الله الله يردهم الي بيتهم
    انا حاولت اطلع الموضوع من الاخبار بس ما عرفت شو العنوان
    ما انت بتشوفي العبيد ولادهم بالمحلات بكونوا بجعروا وصراخ والمكسيكن اولادهم اقطع من اولاد العرب والامهات بخوفوا لما يهددوا اولادهم بتكون بتصرخ عليهم وما حدي بحكي معاهم

مواضيع مشابهه

1. لو سمعتي كلام جارح من زوجك ماهي ردة فعلك
    بواسطة اميرة الاحساس11 في نافذة إجتماعية
    الردود: 22
    اخر موضوع: 09-11-2007, 12:09 AM
  2. سمعتي عنه؟
    بواسطة غزال2005 في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 24-08-2005, 01:54 PM
  3. هل سمعتي آخر أغنية؟
    بواسطة الآنسة هدهد في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-05-2005, 01:49 AM
  4. اليوم الأربعاءتسلي مع الأهل بهذه القصه الطريفة
    بواسطة حمنة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 16-10-2002, 07:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ