انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 48

الموضوع: بطاقات معايدة بالكريسميس ما رأيكن ؟!!!

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    على فكرة نسيت اقول ان فى مسلمين مش قليلين شايفين اننا كده بنعطيهم فكرة وحشة عن الاسلام !!!!
    زى ما فى مرة قلت واحدة كانت بتسألنى امتى تتحجبى ؟؟؟؟ قلت له مع اول حيض للمرأة مفروض عليها تلبس الحجاب
    ناس مسلمين برضو استنكرو الاجابة دى على اساس انها تخوفهم من الاسلام كده ولا ترغبهم فيه !!!
    طيب المفروض اعمل ايه؟ اكدب يعنى ولا اقول معلومات غلط ؟؟؟ طيب افرض عملت كده واسلمت الست فى يوم من الايام وربنا يهدى الجميع بعد كده تعرف الحق وتعترف برضو ان المسلمين كدابين ولا ايه؟؟؟!!!!!!!!!!

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اه انابيلا معك حق فيه ناس بس لو تضل ساكته وتجملنا بسكوتها ياريت والله يعني لا ماسكين الدين ولا مخلين حدى يمسك فيه وبيخربوا عالباقي

اذا ربي من عنده قال لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى انتهى نقطه ....مارح يرضوا وعمرهم لا رضيوا الصراحه بس مين يرد مين يستوعب اسمعنى همه مش قلقانين فينا ليش احنا نقلق برأيهم ونظرتهم الاسلام ما بده تجميل هو جميل ومتكامل من ربي بنعطيهم صوره حلوه لما نلتزم فيه متل ماهو لانه هيك ربي مصممه النا للكل مو ناقص اعوذ بالله ولا بده تجميل ولا بده تحسين جد جد لونهم هدول الفئه ينقطونا بسكوتهم .....

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انابيلا التغابي هون بيمشي احسن من القوه

الذكي بيتغابى اذا بينتي قوتك للناس بتتحضرلك وبيعدوا العده والقوه بس لما الواحد بيتهبل بيساعدوه ههههههههه وبيعذروه
    بس الصحيح لما انا بعمل حالي ما بعرف احكي انجليزي بريح راسي لان هدول الشركات اذا عرفوا ان هاد الرقم فيه حد بيرد عليه وهالحدى ممكن اقناعه بيوم من الايام انسي يوقف تلفونك رن بالليل بيستلك الكمبيوتر وبالنهار الموظفين فاما بطنش ما برد بالمره وبخليهم يفكروا الرقم غير مستعمل او برد وبتهبل مرات بقعد احكي عربي طازه زي المكسيكان بترفعي السماعه بيبلشوا مكسيكي بيكونوا عايشين الف سنه بين الاميركان وبيرضوش يحكوا الا سبانيش ......يعني مره لما عملوا التعداد السكاني فتحلها الباب وطبعا معها اثبات هويه وانا عارفه ان الاسئله الها اول ما الها اخر يعني بدها تقعد معي ساعت زمن تا نخلص وانا مش فاظيتلها وماعجبني شكلها استغفر الله ما ارتحتلها وكنت لابسه ذهب وخفت الصحيح فقعدت اتهبل- انجليش- نو- فون- هازبند -هازبند انجليش ....صارت تسالني: يعني بس بدي اسالك عنكم وهيك-- انا فاهمه شو بتحكي رجعت اقوللها :هزباند- انجليش -فون فون واحط ايدي على اذني- وما فتحت الباب منيح بس نتفه وراحت بلا هم رجعوا اتصلوا وعبيناه عالتلفون على انه اجا الورق بالبريد وكان كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير انا تعيجزت وزوجي اتعيجز شو بده يعبيه هاد بس عالتلفون اسرع هي بتطبع بسرعه وسئال وجوابه خلصنا ....
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 14-12-2012 في 02:10 AM

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    انابيلا بالعكس خليكي عم تعطي الاجابة الصحيحة بحجة هدا ديني برابو عليك احييك الصراحة ويلي ما عجبو يضرب راسو بالحيط
    طبعا لازم نتحلى بحكمة لننشر معلومات ديننا الصحيحة بس مو معنى هالشي انو نداريهم بكفرهم ونخبي معلومات دينا مشان ما نبين بصورة مو منيحة
    ومتل ما قلتي مايا ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى وهي حكمتي بالحياة هون

بالنسبة لموضوع التغابي الحق معك انا بأيدك لانو والله ما بيحلو عن الواحد ليجننوه وياريت في فائدة انا لو دق الباب ما عاد فتحت حتى لو بناتي اطلعو من الشباك
    والتلفون اكره شي عندي لما بيطلعلي باكستاني او هندي عم يحكي انكليزي بيوجعولي اداني باللهجة فانا بقلو سوري برذر مي نو انكلش باي هههههههههههههههه

anapella's صورة
    anapella غير متواجد مساعدة مشرفة ركني الطفل والتغذية - محررة في موقع لكِ
    الردود
    3,644
    التكريم
    • (القاب)
      • الناصحة المتالقة
      • اجمل مقال اجتماعي 2014
      • شمعة مضيئة
      • ياقوتة ركن الصحة والتغذية والرجيم
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • مثقفة ركن الاحتياجات الخاصة
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    بصراحة موضوع الالحاح فى التليفون وعلى ابواب البيوت ده تقريبا مش موجود هنا فى استراليا
    الله يكون بعونكم خاصة الهنود والباكستان لغتهم استغفر الله العظيم يارب
    بالنسبة للاية ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى ...........
    هما فين بس اليهود ولا النصارى ؟؟!!!!!!!!! للاسف الاغلبية هنا ملحدين ودول بقى فى منتهى العقل ومنتهى اللماضة فى نفس الوقت لو قعدتى تجادليهم مش هاتخلصى خاصة واخدين موقف غريب من المسلمين بالخصوص دونا عن الاديان الاخرى مش عارفة ليه ؟
    حسبى الله ونعم الوكيل اللهم ردهم اليك رد عزيز مقتدر,,, للاسف خربو عقول ناس كتير ومنهم مسلمين او كانو مسلمين استغفر الله
    اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك
    آمين

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يسعدكم جميعا ويبارك لكم في اولادكم ويجعلهم من البارين فيكم الى يوم الدين
    ويعينا جميعا على تربيتهم ونشأتهم على الاسلام في بلاد ما يعلم فيها الا الله .
    بصراحه يا ريت الامر يوقف على بطاقة معايده او تهنئه بس !!!!! الا الامر اخطر من هيك
    صاروا المسلمين يعيدوا في اعياد الاجانب ويوم اعيادنا ما بعملوا شئ ولما تيجي تحكي الهم اعمل
    حفله والا اي شئ الي نعرف ان النا عيد ونعرف اطفالنا بالاعياد الي بقول مش فاضي والي بيقول طالع
    على بلد ثانيه !! اما في الاعياد مثل الثانكس جيفن والايستر والهلوين وعيد الحب وغيره بيكون معهم وقت
    لا بتلاقيهم يجاهروا بالمعاصي ويخرفوكي شو عملوا في العيد !! انا وضعي لا احسد عليه عند
    زوجي اولاد من زوجه امريكيه كل ما صار شغله او عيد بتيجي ومعها هدايا بتخص هذا العيد
    والله مني زعلانه انها بتجيب لاخوتها وبحكي الحمد لله ربنا يوفقهم بس الي بمرضني انها لما تجيب
    بتحكي الهم هذه الهديه عشان العيد !! مره جيت بحكي معها بقلها شكرا اليك عشان الهديه بس بليز
    ما تحكي للاولاد ان عشان الايستر زعلت ونرفزت وراحت لابوها وطلعت من البيت ما بدها تاخد الاولاد
    لان كانت جاي تاخدهم لعند صديقتها عاملين حفله بخصوص العيد !! قلت الخيره فيما اختار الله وراح ترجع
    المهم اولادي ولا انا اكسب اثم لاني انا الي بعرف هذا حرام وعليه اثم .
    في شهر نوفمبر نفس الحكي اجت قال مرة ابوي بدنا نعمل تركي واكل هنا قلت الها اسمعي وبدون زعل
    راح اعمل الكم احلى سفره بس مش تحت مسمى الثانكس جفين دارت وجه على الجانب الثاني قلت يس
    بدك نعمل اكل جمعه الكم عشان اف ما في شغل اوكي اهلا وسهلا اما عشان العيد لا لا صارت تشرح الي
    ان هذا العيد شكر لله ومش هالحكي الي تعلمته هنا قلت الها انا مقتنع شو بحكي ولا الي بجلطني ان زوجي بيكون
    معها قال يقول الي لا تشدي على الاولاد وتعقديهم بكره بكبروا بعرفوا ان هذا مش اعيادنا ههههههههه طيب
    ليش اصبر ليكبروا طالما النتيجه وحده في النهايه . رحت ثاني يوم على المسجد الي الكل بتفاخر كيف عامل التركي
    ههههههههههه بطلع فيهم بحكي بنت زوجي امها امريكيه وانتم يا الي اسمكم مسلمين ( اسم فقط )
    آخر مرة عدل بواسطة سيرين4 : 14-12-2012 في 05:21 AM

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اول شي نسرين حبيت اسالك انتي كنتي معنا بالمنتدى القديم ؟ بتذكريني ببنت كانت متل هيك عندها من زوجها اولاد الصراحه انا افضل الاب هو اللي يقول لبنته لازم توصلي لمرحله ابوها هو اللي يحكي معها ويكون الرد منه مو منك انتوا كبلز يعني المفروض رايكم واحد وتوصلوا لحل وسط بالتعامل معها انا مو متخيله لزوجي اولاد دينهم بيختلف عنا مو مهم من مره ثانيه بس مصيبه لو حتكبر ويصير الها صاحب او دينها بيختلف رح يتدمر ويأثر على حياتي انا واولادي فلازم قاعده بالتعامل مو كل مره تضلي تعيدي نفس القصه خلص تيجي بعدد ايام السنه وتجيب شو ما بدها بس تحترم الاعياد والدين وما تنسي تعايديها باعيادنا وحاولي تشتري رضاها بالهدايا والمعامله الطيبه بلكي تصير تسمع منك وترد عليكي وتراعي مشاعرك همه الاميركان متعودين على انه يكون الهم اخوان من ام ثانيه او اب ثاني بيتقبلوا ما بيحقدوا مثلنا بتلاقي الضره ضرت الكل مو بس الزوجات ضراير هدول غير فحاولي معها ومع اولادك ومع زوجك .....

الردود
    1,307
    الحمد لله علي قوله مايا ..
    في شي بامريكا اسمه حريه عقيده ..
    نحنا المدرسه ممنوع تماما ذكر كريسمس و عمل شجره ..والخرابيط هي كلا ..بستغرب بنات ليش ما تعترضوا في مجلس الاباء
    يعني البوليصه واضحه كوضوح الشمس ..
    يمنع الاحتفال باي مناسبه دينيه ..
    نحنا الهلوين السنه حذفناها من القاموس ..
    في حفله لنهايه التيرم ..بس ما راح اشارك و لا ابعت شي ..
    يعني ما راح ينكسروا ان ما شاركت ..
    لكن بالمقابل ..اي حفل ثاني متل التخرج و الكرنفال للمدرسه انا اول المساعدين و المشاركين ..
    ومن عيني هي قبل هي ..
    هيك بكسب احترامهن ..وبيعرفوا اني انسانه احترم ديني ..واحترم دينهم ..حتي لو ما شاركت ..لان التزامي بديني لا يعني اني قليله ادب و لا ما بحترمهن ..
    لا بالعكس ..
    بيكبر الشخص بعيونهم ..لان انسان ملتزم ..
    لكم دينكم و لي دين

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    يس مايا انا بيبي ملاك في المنتدى القديم اذا قصدك حواء
    بالنسبه لبنت زوجي حرام منها عاطله لا كثير طيبه وحنونه بس لانهم يا حرام
    ما عرفوا شو الدين فأكيد راح اتعب معهم الله يهديهم وزوجي عمره عاشه هنا يا مايا
    لذلك هو بيشوف ان الامر سهل ومجرد تسليه ومرح للاطفال وبيرجع للدين وتعمقنا فيه
    الله يهدي الجميع ويثبتنا على دينا ويحفظ عيالنا

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايوا سيرين انا ماعرفتك هلا حبيبتي انا ات هوم مو معقول تكوني عارفه وتطنشيني ما بتذكر اني اذيتك او زعلتك .....

اما زوجك انا عارفه رايه بالموضوع بس فكرتك بنت ثانيه الاولى تقنعي زوجك واولادك مبين فاهمين متل ماردوا عالملعمه يردوا على اختهم ويجي الرفض منهم وانتي خليكي بعيده افضل يعني اولادك بيفهموا عالاقل الكبير واعي يرد عليها هو ويقوللها مثلا اذا بدك اقبل هديتك جيبيها بوقت ثاني لاننا ما منحتفل او متل مارد عالمعلمه باين انه ذكي وفاهم عن ايش هو بيحكي ........

والله بوادي شو اقول غير الله يخليلك هالاولاد لو انا رح احتاس مارح اعرف اني بقدر اتدخل او اتطوع او يكون لي راي بالمدرسه ضلي احكي بالموضوع ترى جد لو بنت وحده عرفت بتحكي لغيرها وهيك يعني الموضوع رح يضل تنبيه انه منقدر نعترض ونغير ونتدخل كل يوم بيجوا ناس جدد والغالبيه بيضل ساكت ومكيف بس انه هبط بالسلامه على ارض امريكا ............

مواضيع مشابهه

1. الردود: 16
    اخر موضوع: 15-02-2011, 04:17 PM
  2. بطاقات معايدة جداااااااا رائعة
    بواسطة فوح العبير في ركن التصاميم
    الردود: 7
    اخر موضوع: 07-12-2010, 09:07 PM
  3. بطاقات معايدة
    بواسطة نجمة* في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-11-2009, 07:24 PM
  4. بطاقات معايدة تفضل هديتك
    بواسطة (أبوعمر) في ركن التصاميم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 10-11-2004, 01:10 PM
  5. بطاقات معايدة تفضل هديتك
    بواسطة (أبوعمر) في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 10-11-2004, 02:28 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ