انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 51

الموضوع: ❤❤♖❣☄عــــروض البلاك فرايــــداي ـــــ متجدد لعيون الغوالى☄❣♖❤❤

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    هبه فيه كوبون لميسيز دلوقتى After Thanks giving

كنت حطيته بالمدونة ثوانى أشوفهولك وآجى

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    أهه إطبعيه صالح بس حتى عدا الساعة ١ الضهر غدا ٢٤ نوفمبر ... معلش يا فلبي متأخر

http://akimages.crossmediaservices.c..._11.23_1PM.pdf

بس الكوبون ده أعتقد كان بالمحل فقط

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليك مسوكة قدّها وقدود
    الله يعينكم يارب ويوفقكن

متابعين معاكن
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    8
    شكررررررررررررررا يا مسوكه تسلمي ايدك ... بالمناسبه انتي مش هتكملي في موضوع الكوبونات و التوفير و الترتيب بجد حلو قوي

الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
    (أوسمة)
    أنهى موضوع يا هبه مش فاهمة؟

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻓﻲ ﺣﺪﺍ ﻃﻠﻊ ﺷﻮﺑﻴﻨﺞ ﻓﺮﺟﻮﻧﺎ ﺷﻮ ﺷﺮﻳﺘﻮﺍ.
    ﺍﻧﺎ ﺭﺣﺖ ﻭﻟﻤﺮﺕ و ﺣﺒﺖ ﺍﺭﺑﻊ ﺑﺠﺎﻳﻢ ﻟﺒﻨﺘﻲ و ﻳﻌﻂﻴﺘﻲ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﺍﻟﺒﺠﺎﻳﻢ ﺻﺎﺭﺕ ﻟﺎﺑﺴﺘﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﻏﺴﻠﻬﻢ ﺑﺼﻮﺭﻫﻢ و ﺑﺤﻄ ﺍﻟﺼﻮﺭﻩ و ﻣﺎ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺸﻨﻂﻪ ﺗﺒﻌﺖ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺨﻴﺎﻃﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﺑﺠﺪ ﻣﻊ ﺍﻧﻲ ﺭﻭﺻﻠﺖ ﻭﻟﻤﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺜﻤﻨﻴﻪ ﻭﺭﺑﻊ ﺑﺲ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺼﻪ ﺍﺗﺼﻮﺭﻭﺍ و ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻫﻨﺎﻙ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻓﻮﻕ ﺑﻌﺾ ﺍﻭﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﻩ ﺍﻟﻔﻮﻡ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻨﺤﻄ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﻰ ﻗﺎﻝ ﺑﺘﺮﻳﺢ ﺭﺟﻠﻴﻨﻚ و ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻗﻔﻪ و ﺑﺘﺸﻴﻞ ﺳﺘﺮﻳﺲ ﻋﻦ ﺍﻟﻆﻬﺮ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻫﻲ ﺍﺻﻠﺎ ﺳﻌﺮﻫﺎ ﻋﺸﺮﻩ و ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺑﺨﻤﺴﻪ ﺟﺒﺖ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﻩ و ﺍﺗﻨﺪﻣﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺟﺒﺖ ﻛﻤﺎﻥ ﻗﺎﻝ ﺑﺠﻲ ﺍﻭﻓﺮ و ﻣﺎ ﺍﺻﺮﻑ ﻛﺜﻴﺮ *ﻓﻴﺲ ﺑﻴﻌﺾ ﺍﺻﺎﺑﻴﻌﻪ *, و ﺭﺣﺖ ﺗﺎﺭﺟﻴﺖ و ﻟﻘﻴﺖ ﺑﺠﺎﻳﻤﻬﻢ ﺍﺣﻠﻰ ﻣﻦ ﺑﺠﺎﻳﻢ ﻭﻟﻤﺮﺕ و ﻗﺮﺭﺕ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻨﻬﺎ و ﻟﻤﻴﺖ ﻛﻢ ﻟﺒﺴﻪ ﻟﺤﻤﻮﺟﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻠﻴﺮﺍﻧﺲ و ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺘﻮﺗﺴﺮ و ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻜﺎﺵ ﺭﻳﺠﻴﺴﺘﺮ و ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺨﻄ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﺎﺑﻮ ﻣﻮﺯﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﺍﺻﻞ ﻟﺎﺧﺮ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﻃﻮﻳﻞ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﺑﺪه ﺍﺑﻮ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﻟﻴﻮﺻﻠﻨﻲ ﺩﻭﺭ و ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺘﺼﻠﻴﻦ ﻓﻴﻨﻲ ﻳﺨﺒﺮﻭﻧﻲ ﺍﻧﻪ ﺣﻤﻮﺩﻩ ﻓﺎﻕ و ﻣﺶ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﻨﺎﻡ ﻓﺘﺮﻛﺖ ﻛل ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻪ و ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺭﺣﺖ ﻛﺎﺭﺳﻦ ﺟﺒﺖ ﺟﺎﻛﻴﺰ ﻟﺎﺑﻨﻲ ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﺾ ﺧﺎﻟﺺ و ﺍﻟﺠﺎﻛﻴﺖ ﻃﻠﻊ ﺑﺴﺒﻌﻪ و ﺛﻠﺎﺛﻴﻦ ﺩﻟﺮ ﺑﺪﻝ ﻋﻦ ﺳﺒﻌﻪ ﺗﻌﺸﺮ ﺩﻟﺮ ﺑﺲ ﺍﺑﻨﻲ ﺷﺒﻄ ﻓﻴﻪ و ﺍﺿﻂﺮﻳﺖ ﺍﺟﻴﺒﻪ و ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﺖ ﻛﻮﺑﻮﺕ ﻋﺸﺮﻩ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ و ﻃﻠﻊ ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﺑﺜﻠﺎﺛﻴﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺎﻛﺲ ﺑﺲ ﻳﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺼﻮﺭﻩ
    ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﻛﻞ ﻣﻐﺎﻣﺮﺍﺗﻲ ﺍﻭﻩ ﻟﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﻮﻗﻊ ﺟﻴﺲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﺗﺨﻔﻴﺾ ﺛﻠﺎﺛﻴﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺍﻭﻑ ﻃﻠﺒﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻟﻜﺮﻳﺪت ﻛﺎﺭﺩﺯ و ﺍﻟﻜﺎﺵ ﺳﻌﺮﻩ
    ﺧﻤﺴﻪ و ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺩﻟﺮ و ﻛﺎﻥ ﻣﻌﻲ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺧﻤﺴﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ و ﻇﻠﻊ ﺑﺄﻧﻬﺎﻳﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺎﻛﺲ ﺑﺴﺒﻌﻪ و ﺷﻮﻳﻪ ﻓﻜﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻳﻮﺻﻠﻨﻲ و ﺍﻋﺠب ﺑﻨﺖ ﺍﺧﻮﻱ ﺣﻮﻣﻞ ﺻﻐﻨﻦ ﻟﻠﻜﺎﺭﺩﺯ و ﺍﻟﺎﻱ ﺩﻱ ﻃﻠﺒﻨﺎﻩ ﻟﻴﻬﺎ ﺳﻌﺮﻩ ﺧﻤﺴﻪ و ﺛﻠﺎﺛﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﺾ و ﺍﻟﻜﻮﺑﻮﻥ ﻃﻠﻊ ﺑﺪﻟﺮﻳﻦ و ﺷﻮﻳﻪ ﻓﻜﻪ ﺟﻴﺖ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺟﻤﻌﻪ ﺍﺣط ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻜﻮﺑﻮﻥ ﺍﺑﻮ ﺧﻤﺴﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺍﻭﻑ ﻃﻠﻊ ﺍﻛﺴﺒﺎﻳﺮﺩ ﺳﻮﺭﻱ و ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻨﺖ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ و ﻣﺎ ﺩﺍﺭﺕ ﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﻂﻪ ﻟﻴﻜﻢ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انا توتا شريت من اولد نيفي اون لاين بس يادوب اكمن قطعه النا والباقي هدايا لعمتي وعمي (بتستغربي من اولد نيفي ولختايره؟) والله الفليسات تبعتهم دافيه وحاولت اختار الوان غامقه ويارب يعجبهم الاولاد بس جبتلهم اكمن بلوزه طلعوا ب4 دلر وانا اخترت سليبر وسبورت برا حبيت اجربهن.
    اغراض الولاده رح اشتريها على الكرسمس سيل وافتر كريسماس
    مين جرب هاد الكار سيت ؟عاجبني
    Baby Trend Flex Loc Infant Car Seat - Fusion - Baby Trend - Babies "R" Us
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 27-11-2012 في 11:49 PM

الردود
    8
    مسووووووووووووكه انا قصدي موضوع حمله النضافه الشتا دخل و الكسل هيبدا هههههههههههههههههه

توته ........ مبروك عليكي مشترياتك انا مشيت لجي سي بيني كان في عروض حلوه علي ملابس الاولاد و البنات و كمان علي اجهزه المطبخ كانت ب 8 دولار بس كانت اختفت الناس خلصوا عليها و رحت ميسزز و تارجت بس الصفوف كانت صعبه قوووي

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا اجيت
    اول شئ زوجي راح علي تارجت الساعه 9 كان عندهم wii ب199 كل شئ معاها لما وصل الباركن لاقي الخط لاخر الشارع الرئيسي وبعدهم مش فاتحين اصلا فغير رايه وراح علي والمارت طبعا والمارت فاتح علي 8 وجاب من عندهم dvd player ب37 واشتري xbox اعتقد ب150 واشتري تلفزيون 40بوصه مش عارفه بالضبط يمكن ب200 وايشي كمان واشتري لابت تاب فيه وندز8 ب270 دولار ورجع الساعه 1 باليل وانا في عز النوم كان يوم الخميس طبعا
    الجمعه روحنا علي اشلي للاثاث كان عندهم خصم 53 بالميه بس عندهم شئ بجنن طبعا ما اشترنيا لانه زوجي جناني والمهم كنت بدي اروح كوليز كان عندهم سيل رووعه علي المطبخ وكان معي 25 دولار كوبون كاش و15 بالميه طبعا ما روحت
    المهم روحت السبت عند سيرز الحراميه واشتريت ب147 كنادر وبلوزه لي و3بلايز لديانا وان اهناك شوفت كوبون انه ببلش الاحد طبعا بعد ما دفعت علي كرتهم ولما روحت قلت بروح بكره علشان اخذ الخصم
    هلئ الفيلم الصار معي
    روحت لاحد ورجعت لي ساعه وكندره لانني اشتريت كندره لي احسن من عندهم من عند كوليز وبخصم رووعه من 35 الي 22
    وقلت للمستوره انا ما بدي الساعه اليد لي ولا الكندره
    وقلت لها انا معاي كوبون وبدي اخذ الخصم وبدي ارجع اشتريهم مع الخصم قالت ماشي
    بلشت ترجع الدنيا كلها
    وبلشت تسجل من اول جديد البلوزه اشترهيا يوم السبت ب14.99 صارت بقدره الله 24.99 طبعا انا انحولت قلت لها عدليها المهم عدلتها وهلئ دور الكوبونات كان في كوبون 10 دولار خصم لكل 40 حلو وكمان 15 بالميه علي الملابس وعلي كل شئ راحت بطلعت تشتغل ما اخذ منها 10 دولار بس اعطتني 5 بالميه وكمان 10 بالميه وكمان 15 بالميه لهون حلو
    هلئ باقي الكنادر كنت شاري لدينا جزامي الوحده ب14.55 بس ررووعه وسليبر لاحمد ب7.99 قلت لها بدي اياهم وسجلتهم واخدت خصم 15 بالميه وروحت
    وبعد ما روحت بطلع علي الفاتوره ولا هي مدفعتي بلاوي علي الكنادر مدفعي السلابير ب9.99 وكل كندره لدنانا ب25.99 انجيبت
    روحت حملت حالي ورجعت لعندهم وقلت لموظف القصه قالي قال امس كان في سيل واسبيشل وهلئ ما في صيرت اصرخ وكمان شوي بصير عندي انهيار قلي خلص خودي مصاريكي بده يسكتني قلت له هذه اول مره واخر مره بشتري من عندكم
    وبعدين روحت علي قسم الكنادر وجيبت نفس الكنادر ولقيت نفس البنت وقلت لها بهدور انت دفعتي كتير انا كان بس بدي اخذ الخصم
    عرفت حالها غلطانه وعدلت السعر علي 14.99 هلئ ايجينا علي الخصم الكميتور ما اخد 15بالميه لانها مش عارفه تعمله اصلا وبعدين ايجي واحد عامل حاله بفهم انا فكرته عربي من شكله
    قال 15 بالميه من 31 دولار بطلع بس .75 سينت طبعا هو بضحك علي حاله قلت له انت بتحكي عن جد وانا ارتفع ضغطي قلت له انا بدي اروح وانا من الصبح عندكم بس بدي اسحب كرت سيز يعني بدي ادفع حقهم وطز عليكم وما بدي الخصم
    المهم روحت ادور علي مدير المحل كله
    قبل هيك انا قلت للموظف لاعام حاله بفهم اني بدي اشكي عليكم وحاتصل علي الكستمر سيرفز واشكي عليك قالي بدك اسمي قلت واكتب اسم مدير المجل كله طبعا ما كتب شئ
    انزلت علي القسم التحت ادور علي المدير واتصلوا فيه وايجي قالي خير
    قلت له انت مدير المحل قالي نعم
    قلت له بالحرف الواحد
    when i go home i will call customer serves
    and i will complain about you and about employee
    طبعا هو ما حكي شئ وانصدم قالي شو القصه قلت له غباء موظفه وانهم ما بحترموا الزباين وانه انا شاحطه ولدين صغار معي بعد ما رجعت علي البيت والبانزين وتعبي وقالي اذا حكيتي معاهم هو حيتصلوا فيي وانا حاتصل فيكي علشان اعرف القصه قالي انت حره بس شو بدك قلت بدي الخصم الصخك عليي فيه موظفك ابو 75 سنت مفكرني غبيه
    قالي وين الوصل اعطيته اياه وراح سحب كرته ورجع المصاري كلها لي واعطاني الكنادر ببلاش
    قلت له انا ما بدي منك شئ ببلاش انا بدي احترام وانا زبونه مش جاي اضيع وقتي عندكم مع صغاري من لاصبح اعتذر وقالي انا بتفاهم مع الموظفين وروحت
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    هلئ نرجع لكولز روحت كمان السبت والصغار بالمدرسه العربيه واشتريت لي كندره كان معي 15 كوبون كاش و15بالميه يعني 10 زائد 5 واكتشفت انه ال5 منتهيه يوم الجمعه بس ما حكيت شئ وقالت شومعك كوبونات بنوخد
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مواضيع مشابهه

1. ❤ كريب سوزيت ❤ خطيييير ❤ من مطبخ بيرو ❤ مشاركتى الخامسة ❤ أميرة البرتقال ❤
    بواسطة أحلى بيرو في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 42
    اخر موضوع: 23-12-2012, 05:14 PM
  2. ❤ القهوة الفرنسية ❤ لعيون حبيبتى وعـــ أم عدىــود ❤ من مطبخ بيرو ❤ مشروبات دافئة ❤
    بواسطة أحلى بيرو في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 37
    اخر موضوع: 01-10-2012, 12:52 AM
  3. الردود: 6
    اخر موضوع: 21-09-2012, 01:15 PM
  4. ❤ بطاطس المطاعم ❤ لعيون أحلى وعود وأحلى تشششش ❤ من مطبخ بيرو ❤
    بواسطة أحلى بيرو في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 52
    اخر موضوع: 13-09-2012, 09:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ