انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 51

الموضوع: ❤❤♖❣☄عــــروض البلاك فرايــــداي ـــــ متجدد لعيون الغوالى☄❣♖❤❤

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    شو بجك فيه اماني مش زاكي الجاج اطيب منه وك طعمه تقولي صدور جاج ناشفه الها شهر مطبوخه اما البلاك فلايدي عمري مارحت اداحش بروح ثاني يوم ضل ضل ما ضل عمرينه مش مستغنيه عن حياتي زوجي السنوات الماضيه كان يجرب والصحيح كل مره تزبط معه بدون ماحشه ولا طابور زي ماتقولي اللي عينا عليه ماحد بده اياه خخخخخخ السنه حكي فاضي مابدي اشي اللي بدي اياه مش كثير عليه تنزيل يعني على راس السنه بيعملوا عروض وبلحق عادي
    وترى اصحك تنهبلي وتحتفلي بالثانكس قفنق ترى مش نوبل بالمره الاحتفال معنى الثانكس قفنق او سببه مش منيح

الردود
    8
    موضوعك جاي في وفته بالظبط خلاص مفيش وقت مش كدا هههههههه بصي يا ستي انا مواضيعك عجباني اوي و بديت استعمل كوبونات و الموضوع ماشي تمام و المدونه حلو قوي

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    مايــــا : فعلا أنا ملاحظة إن بيست باى عرووووضه فوق الخيال ... محتاجين نعمل كامبينج قدامه فعلا بس أنا لو قلت لزوجى هيبص لى من فوق لتحت ويقول لى روحى إنتى إعملى الكامبينج اللى إنتى عايزاه خخخخخخخ الرجالة مش بيحبوا يتعبوا نفسهم نهائيااااااااا يقول لك أدفع أكتر ولا وجع دماغ ... بس دى مش نصاحة الصراحة ...
    بس إنتى لا تروحى ولا تيجي خللى بالك من نفسك ومن النونو

أمانى : فين لاقيتي السعر ده!!!!! عندى كوبونين تخفيض دولار على الديك الرومى بتاع بتربول ومش لاقيه سعر مناسب إلى الآن ... اللى بيعمل سعر حلو عندنا هو كينج سوبرز - مجموعة شركات كروجر- ولغاية النهاردة سعرة ٦٩ سنت للباوند

بنت يا مايا السعر يختى بتاع الديك الرومى يخليه أحلى وأطعم من الفراخ مليوووون مرة .... تعرفى أنا أجيبه وأقطعه أربعة وكل ربع ممكن أسلقه زى الفرخة بالظبط وسعره ييجي ٣/١ سعر الفرخة... وكمان بينفع فى العزايم بيكون شكله حلو على السفرة وتحشيه وتحمريه مع رز بالخلطة يم يم يا سلام حاجة تشرف فى العزومات فعلا

هبة حبيبتي أخجلتيني بكلامك الحلو الله يبارك فيكي ويعزك .... مشكورة يا عسل

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد

وترى اصحك تنهبلي وتحتفلي بالثانكس قفنق ترى مش نوبل بالمره الاحتفال معنى الثانكس قفنق او سببه مش منيح
    مايا مش فاهماكى يعنى إيه معناه وحش!!! مش هو عيد قومى يعنى زي ٦ أكتوبر كده عندنا وعيد ثورة ٢٥ يناير؟ مش هم عيد الإحتفال بالسلام بين الأمريكان والهنود الحمر باين؟

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه اي سلام بيضحكوا على الخق احتفلوا بالثانكس قفنق لما خلصوا عالهنود الحمر عن بكرة ابيهم بعد ما سلخوهم قال شو عملوا صلح وخلص خلص الذبح والسلخ وبلشوا يحتفلوا كثير اميركان ما بيحتفلوا فيه لانهم بيعرفوا الحقيقه بدأ تماما بعد ما خلصوا عاليهم زي اللي بيقول الحمدلله خلصنا منهم ............يعني انا فاين بالفورث اوف جولاي الاستقلال عمري ما احتفلت فيه بس اذا فيه العاب ناريه قريبه ومكانها منيح ممكن اخذ الاولاد يتفرجوا مافيه مشكله مش احتفال ديني بس الثنكس قفنق لا احتفال جبان مسخره بس مش معناته ما تشتري تيركي لو بتحبوه انا ما قدرت اكله بالمره احنا بالاردن منشتري رومي منقله حبحش بس نوعيه تانيه بيكون لونه اسود وطعمه خيالي وسعره غالي بس هاد ماحبيته بالمره مش زاكي يختي يعني حتى لو مجاني ما ببلش فيه ........طبعا هاد اكل وكل واحد وذوقه وصحه وعافيه عاللي بيحبوه هو انا وزوجي كثير منغلب عند اختيار اللحوم مو اي اشي بيعجبنا

اما الرجال يدفعوا ويريحوا حالهم كلامك 100% صح انا هيك زوجي احيانا بتكون شغله ارخص بمكان ابعد بس شوي لأ بيشتريه من الاقرب حتى لو اغلى بيقولي بشتري راحتي
    او اولاين وبيدفع شحن وبيقولي اريح لراسي .......... عشان هيك بحس حياتي انا واياه ببركت رب العالمين مهما فكرت بموضوع الكوبونات بحس حكي فاضي طالما هو بيدفع بشغلات تانيه فلوس المفروض نوفرها فبحي ماله معنى لما الم كوبونات واقعد اتعب وانا اراقب بالسيل ومش عارفه شو وبالاخر اللي بوفره بيروح يشغله تافهه هههههههههه بقول خلص اريح راسي وربي يرزقه من واسع فضله

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا انا بعمل ديك رومي كل سنه وبطلع بشهي هلئ بجيب لك الرابط ومش لازم بنفس اليوم بعد بكره او قبل بيوم العام عملته قبل بيوم والسنه هاي ان شاء الله يوم الجمعه هو مش عيد دين لا هو قال احتفال انه الهنود الحمر استقبلوا الاروربين وبعدين قدموا لهم ديك رومي راح الامريكان اوالارووبين ذبحوهم
    والله انا الصغار بموتوا عليه وكمان ما هي طريقه العمل والتجهيز والطقوس عنا غير شكل بتعملي له مساج بالزبده والمراميه والبهارات تحت الجلد وبعمل الاستفينج من الاساس يعني مش جاهز بس ما بحشيه وبعمل كراند بيروي رائع وبطاطا حلوه مع الماشميلوا والجبنه والمكسرات والخبز مممم وبتحتاري شو بدط تاكلي اصلا

بطوطه فييستا عنا كان 29 الباوند فروزن
    albertsons كان عندهم 99 فريش مش فروزن هدول احسن الاسعار وارخصها
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    هذا الرابط
    http://www.lakii.com/vb/a-7/a-759188/

طبعا فوتي علي الرابط حتلاقي طريقه عمل الاستافينج بالتفصيل الممل والكرانب بيري والبطاطا الحلوه والبطاطا العاديه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    فيه شغله اماني بيعملوها بطاطا حلوه وجوز وسكر بني انا ماعمري ذقتها بس شكلها بيشهي ونست شو اسمها كانه yams عمرك جربتيها ؟

انا نفسيا ما بعمل اشي بيعملوه الاميركان ابدن بس ممكن استفيد من التنزيلات اني وي او اعمل اكلاتهم باي يوم من ايام السنه هاد لو زاكي ...
    وصحه وهنا رح اجرب طريقتك مع التيركي بالجاجه ككككككككككك على اني والله الجاج مشوي كيف ما اجا زاكيييي لو هيك بس ملح وفلفل اسود بيطلع يشهي

الردود
    1,099
    لايكون ضوجتك يابعدي هومي بالايكات خخخخ ايش اعملك عجبني كلامك الله يحفظك ياقلبي .
    مسوكة والله مو بس الرجال انا يمكن العكس بموت من التنزيلات لان مافيني اروح اوقف واشتري ماحب بالمرة احس شي مو طبيعي رايحة من النجمة واقفة ايش روح الحياة يعني، انا تفكيري كذا اشتريه بسعره العادي ولا انصب خيمة واجلس فيها ، شفتي حرمة زي كذا قبل خخخخ اقولك اكره شي اسمه شوبنغ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه لاعادي انا مالي بالبهدله حتى ايام الزحمه والاحد مابطلع عشان ما الاقي بشر طثير قدامي بحب بايام الدوامات الصبح ما اشوف كثير بشر بس انا بحكي عن الاسعار العاديه يعني فيه سامز كلب بس لانه بعيد شوي خلص منشتري من ولمارت ومندفع زياده بامكاننا نوفرها يعني بالايام العا\يه مثلا مبارح طلبوا منه كتب يقرئوها وموفاضي يعطينا السياره نروح المكتبه راح اشترالهم الكتب اللي بدهم اياها كلفوه اشي وشويات انصدمت بعدين قلت الله يعطيه على قد نيته يعني هو ماحب يفشلهم حتى لو يدفع من جيبته ...

مواضيع مشابهه

1. ❤ كريب سوزيت ❤ خطيييير ❤ من مطبخ بيرو ❤ مشاركتى الخامسة ❤ أميرة البرتقال ❤
    بواسطة أحلى بيرو في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 42
    اخر موضوع: 23-12-2012, 05:14 PM
  2. ❤ القهوة الفرنسية ❤ لعيون حبيبتى وعـــ أم عدىــود ❤ من مطبخ بيرو ❤ مشروبات دافئة ❤
    بواسطة أحلى بيرو في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 37
    اخر موضوع: 01-10-2012, 12:52 AM
  3. الردود: 6
    اخر موضوع: 21-09-2012, 01:15 PM
  4. ❤ بطاطس المطاعم ❤ لعيون أحلى وعود وأحلى تشششش ❤ من مطبخ بيرو ❤
    بواسطة أحلى بيرو في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 52
    اخر موضوع: 13-09-2012, 09:50 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ