انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 55

الموضوع: سحب سائل الامنيوسي من حول الجنين والمنغوليه <<< موضوع لعضوه قديمه لكن حصل معي الان

الردود
    15

سحب سائل الامنيوسي من حول الجنين والمنغوليه <<< موضوع لعضوه قديمه لكن حصل معي الان

السلام عليكم ..
    انا مغتربه في امريكا .. وبالصدفه شفت وحده هنا تحكي قصتها عن سحب السائل الامنيوسي من حول الجنين وانا معرضه لهالفحص ..
    انا تحليل الدم طلع مووو طبيعي وقالت الدكتوره احتمال طفلك يكون منغولي .. اما في السونار شافته وقالت طبيعي ..فقالت عشان تتطمني سوي اختبار سحب للسائل
    ارجوكم مين طلع تحليل الدم عندها مو طبيعي ؟ وطلع البيبي بخير؟ تنصحوني اسوي هالاختبار؟

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻮﻧﻚ و ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ ﺣﻤﻠﻚ ﺗﺎﻡ ﺍﻟﺨﻠﻘﻪ و ﺍﻟﺨﻠﻘﻪ.
    ﺷﻮﻓﻲ ﺳﺤﺐ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ ﻣﺎ ﺧﺼﻞ ﻣﻌﻲ ﺷﺨﺼﻴﺎ ﺍﻧﻤﺎ ﻣﻊ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺎﺕ ﺍﺧﻮﻱ و ﻣﺶ ﺑﺤﻤﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻧﻤﺎ ﺑﺜﻠﺎﺙ ﻣﻦ ﺍﺣﻤﺎﻟﻬﺎ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﻛﺎﻥ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ و ﺑﺘﺤﺘﺎﺟﻲ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﺴﺎﺋﻞ و ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﻳﻂﻠﻊ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.
    ﺍﺳﺘﺨﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺗﻮﻛﻠﻲ ﻋﻠﻴﻪ و ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﺑﺲ ﺑﺪﻙ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﻧﻔﺴﻪ ﻓﻲ ﺧﻂﻮﺭﻩ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﺑﺤﻴﺚ ﺍﻧﻪ ﺑﺘﺰﻳﺪ ﻧﺴﺒﻪ ﺍﻟﺎﺟﻬﺎﺽ ﺑﻌﺪﻩ ﺍﻭ ﻫﻴﻚ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﻓﺎﻓﻀﻞ ﺣﻞ ﻧﺎﻗﺸﻲ ﺧﻂﻮﺭﻩ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﻣﻊ ﺩﻛﺘﻮﺭﺗﻚ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﺫﺍ ﺗﻌﺒﺘﻲ ﻟﻘﺪﺭﺗﻲ ﺗﺤﻤﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ ﺗﺨﺴﺮﻱ ﺣﻤﻠﻚ ﺑﺴﺒﺐ ﻓﺤﺺ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻴﻔﺘﻲ ﻓﻴﻔﺘﻲ ﺷﺎﻧﺲ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﻟﺰﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﺳﺎﺳﻪ.
    و ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻧﻪ ﻣﻨﻐﻮﻟﻲ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ و ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻦ ﺟﻨﻴﻨﻚ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻳﺒﺎﻥ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﺎﻟﺘﺮﺍﺳﺎﻭﻧﺪ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﻓﻴﻪ ﺷﻲ ﻣﺶ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﺜﻠﺎ ﻓﺘﺤﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻟﺎﻧﻪ ﺍﺣﺪ ﺍﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﻤﻨﻐﻮﻟﻴﻴﻦ ﻫﻲ ﻓﺘﺤﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﺎ ﺑﺘﺴﻜﺮ ﻟﻮﺣﺪﻫﺎ ﻳﺎ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ ﻟﺎ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻠﻪ. ﻓﺎﻟﻔﺮﻭﺽ ﺑﺎﻥ ﻧﻌﺎﻫﺎ ﺷﻲ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ. ﻃﻴﺐ ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﺣﻤﻠﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﻤﻴﺘﻲ ﺍﻟﺎﺭﺑﻌﺘﻌﺸﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻋﻤﻠﺘﻲ ﻓﺤﺼﻴﻦ ﺩﻡ ﻟﻠﺠﻴﻨﺎﺕ ﺑﻴﺒﻴﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﻧﺴﺒﻪ ﺍﺻﺎﺑﻪ ﺍﻟﺠﻨﻴﻦ ﺑﺎﻣﺮﺍﺽ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﻨﻐﻮﻟﻲ و ﻫﻳﻚ ﺷﻲ ﻛﻴﻒ ﻛﺎﻧﺖ ﻧﺘﻴﺠﻪ ﻓﺤﻮﺻﺎﺗﻚ??? و ﻟﺎ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻘﺼﺪﻱ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﻣﺶ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ???

ﺍﻣﻤﻢ ﺍﺗﻮﻛﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﺳﺘﺨﻴﺮﻱ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻴﻔﻴﺪﻭﻛﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻲ. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻟﻚ و ﻳﺘﻤﻢ ﻟﻚ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ.

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    يا أختي هالاختبار ممكن يسبب الاجهاض يعني في نسبة إجهاض
    وشي تاني مو بالضرورة لو التحليل تبع الدم فيه مشكلة يكون البيبي مو طبيعي أحيانا بيكون في شي تاني او خطأ بالتحليل
    سؤال تاني لو عملتي التحليل وكان البيبي لا سمح الله مو طبيعي شو بدك تعملي ؟؟؟
    أنا برأيي اتوكلي على الله وفوضي أمرك إله ولا تعملي التحليل وربك كريم رح تعذبي حالك والبيبي كمان
    ربي يوفقك ويرزقك البيبي السليم المعافى وتقومي بالسلامة

MUM's صورة
    MUM غير متواجد مشرفة ركن الأمومة والطفولة وركن الاحتياجات الخاصة
    الردود
    22,059
    التكريم
    • (القاب)
      • دانة الحوار
      • متميزة الأطباق الرئيسية
      • ذوق مميز
      • المحققة البارعة في مسابقة التصوير
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • نجمة الإخاء
      • محررة في مجلة الامل
      • الأم المثالية
      • نجمة معطاءة
      • الذوق الراقي
      • بصمة تعاون
      • أميرة الاحسان
      • لمسة مبدعة
      • مصممة بارعة
      • بصمة مبدعة
      • فراشة الحلم والأناة
    (أوسمة)
    حبيبتي اول شي ان شاءالله يكون جنينك طبيعي وما فيه الا كل الخير
    بس هلا بما ان سحب السائل فيه خطورة بالاجهاض
    ليش تخاطري بحملك ويعني لو طلع مو طبيعي لاقدر الله شو رح تسوي؟؟؟يعني فيه حل؟؟؟
    فافضل عدم المخاطرة حبيبتي
    وان شاءالله يدخل حدا من ذوات الخبرة ويفيدوكي
    مو كانه الموضوع مكانه ركننا يا مشرفات خخخخخخخخخخخخخخ
    تميزي بإطلالتكِ وبيتكِ ومطبخكِ
    تميزي بتربية أطفالكِ
    كوني مميزة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    والله ياعمري سبقوني مام ومروا وطلع مش طبيعي شو ناويه تساوي بدك تخلصي منه مثلا ؟ طبعا هاد بيرجع الك اذا انتي بدط تطلبي اجهاض اذا طلع بالفحص منقولي هاد بيرجعلك اذا لا مو ناويه فعرفتي او ماعرفتي مارح يعمل اشي لا رح يقدروا يعالجوه ولا رح يفيدوكي الا بالاجهاض فانتي شوفي شو بدك انتي وزوجي وبنائا عليه قرووا اذا انتي راضيه باللي كتبه ربي خصوصا اذا البيبي كبير فانسي القصه كلها تراهم هون بيطالبوا بشغلات كثيره يعني عندك انا دايمن بولد طبيعي الا اول مره عملت عمليه لما بولد بالاردن عادي بيولدوني بدون كثرت سوالف وكثرت قرقره هون لأ بيضلوا يرعبوا فييه انه بيجوز اموت انا وابني ولازم اعمل عمليه اسلم حتى لو ولدن طبيعي مرتين بع العمليه تخيلي ولا بتقولي كل ماصارت العمليه قديمه بيزيد خطرها عالاحمال الجايه وانا اقوللها ماعليكي مني وقعت على شوال اوراق بتقولي انه خيار الولاده الطبيعيه اختياري وهمه مخليين مسؤوليتهم وانه انا عرفت اني بخطر انا وابني وعادي موافقه .ووقعوني على هالكلام ....ومش سائله عنهم ربي بيسرلي الخير ان شاء الله يمكن جد اموت ويمكن جد اصير بخطر بس انا عقلي بيقولي بجوز اموت هلأ او قبل ما اوصلهم حتى ..

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اختي الحبيبة هذا الفحص طلبته دكتورتي في كل اطفالي ولم افعله طبعا لاننا مسلمون وكيفما كان وضع الجنين لا يجب ان يجهض الا اذا كان هناك خطر على الام ونتيجة الفحص لا تؤثر على قراراتنا لان الله سبحانه هو من يكتب الحياة والموت وليس في مقدور اي انسان انهاء حياة اخر بسبب مرضه ...لاذلك نجد اطفال متلازمة داون قليلون في الخرج لانه بنم اجهاضهم قبل بلوغ الشهر الخامس .
    اتوكلي على الله وان شاء الله يجيك البيبي بصحة وعافية
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة إلا بالله الله يطمنك حبيبتى ويقر عينك برؤية إبنك سليم معافى إن شاء الله
    ما أعرفش التحليل أول مرة أسمع بيه ... مش قادرة إنى أنصحك بشئ لو عملتى التحليل وطلع لا قدر الله منغولى مش هتقدرى تنزليه وهتقعدى فى هم وغم ولو ما عملتيش التحليل هتقعدى فى حيرة وخوف ورعب باقى مدة الحمل .. ولو عملتيه وطلع مش منغولى هتقعدى خايفة من الإجهاض يعنى كله خوف فى خوف
    الله معك وييسر لك أمرك ويريح قلبك وغن شاء الله تشوفى طفلك سليم معافى يا رب

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﻟﻜﻢ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﻪ ﻧﺎﺯﻟﻴﻦ ﺗﻬﺠﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻛﺎﻧﻪ ﺻﺮﻧﺎ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﻧﻮﺍﻳﺎﻫﺎ ﺍﺻﻠﺎ ﺍﺣﻨﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻨﺎ ﺩﺧﻞ ﺑﺲ ﻧﻔﻴﺪﻫﺎ ﺑﺎﻟﻠﻠﻲ ﺟﺎﺕ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻨﻪ ﻓﺴﻮﺍﺀ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﺍﻭ ﻟﺄ ﺑﻴﺮﺟﻊ ﻟﻴﻬﺎ و ﻗﺮﺍﺭﻫﺎ ﺷﻮ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﻲ ﻣﺴﺆﻭﻟﻪ ﻋﻨﻪ.

ﺯﻱ ﻣﺎ ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻚ ﺍﺧﺘﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺯﻭﺟﺎﺕ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻋﻤﻠﺖ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﺑﺜﻠﺎﺛﻪ ﻣﻦ ﺍﺣﻤﺎﻟﻬﺎ و ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻨﺘﻴﺠﻪ ﺳﻠﻴﻤﻪ و ﺍﻧﺎ ﻧﻔﺴﻲ ﻃﻠﺒﺖ ﺍﻋﻤﻞ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻪ ﻭﻟﺪﻭﻧﻲ ﺑﺪﺭﻱ و ﻛﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺭﺋﺘﻴﻦ ﺍﻟﺒﻴﺒﻲ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻛﻤﻠﺖ ﻧﻤﻮﻫﺎ ﺍﻟﻂﺒﻴﻌﻲ ﻓﻜﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺣﻀﺎﻧﻪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻮﻟﺎﺩﻩ و ﺍﻟﺩﻛﻨﻮﺭ ﺭﻓﺾ ﻳﻌﻤﻠﻪ و ﻗﺎﻝ ﺍﻧﻪ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻟﻴﻪ ﺩﺍﻋﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ.

ﻫﻠﺄ ﺍﻧﺘﻲ ﻓﻜﺮﻱ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﻮﻳﺲ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻧﻪ ﺑﻴﺴﺒﺐ ﺍﺟﻬﺎﺽ ﻓﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﻟﺎﺕ ﻣﺶ ﻛﻠﻬﺎ =ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﺣﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﺜﻠﺎﺛﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺎﻣﻪ= و ﺍﺷﺘﺨﻴﺮﻱ ﺍﻟﻠﻪ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﺘﺐ ﻟﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ و ﻳﻜﻮﻥ ﺣﻤﻠﻚ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﻌﺎﻓﻰ و ﺭﺑﻲ ﻳﺘﻤﻢ ﻟﻚ ﺣﻤﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ.

ﺑﻠﻴﺰ ﺻﺒﺎﻳﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺣﺴﺎﺱ ﻣﺜﻞ ﻫﻴﻚ و ﺍﻡ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻓﻲ ﺣﻴﺮﻩ ﻟﺎ ﺗﺰﻳﺪﻭﺍ ﺣﻴﺮﺗﻬﺎ و ﻗﻠﻘﻬﺎ.ﻳﻌﻠﻢ ﺭﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻳﺖ ﺑﻔﺤﻮﺻﺎﺕ ﺍﺣﺘﻤﺎﻟﻴﻪ ﺗﺸﻮﻫﺎﺕ ﺑﺎﺑﻨﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺮ ﻋﻨه و ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺑﻘﻠﻘﻬﺎ ﻟﻴﻦ ﺍﺗﺄﻛﺪﺕ ﺍﻧﻪ ﻛﻞ ﻣﺨﺎﻭﻑ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺲ ﻣﺨﺎﻭﻑ و ﻛﻞ ﺷﻲ ﻛﺎﻥ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﻔﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ.

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    بالعكس يا توتا انا ما اتهجمت عليها ولا قصدت بس حاولت خليها تفكر بهدوء وعقلانية لاني لو مكانها والله لعملت هيك انا أصلا عرضو عليي تحليل الدم من الاول وأنا رفضتو لاني فكرت شو اجا من الله بيكون قدري ومتل ما قالت مسوكة اكيد رح عيش بهم وحزن وقلق على كل الأحوال
    ربي هونها عليكي اختي وبظن لو في شي لبين بالسونار والله أعلم قلبنا معك ان شالله

الردود
    1,307
    كلام توته صحيح ..
    علي فرض اختارت تسوي الفحص ..
    وبما نا عم نقول كل شي بيد الله تعالي ز.
    ممكن تجهض و ممكن لا ..وممكن يطلع الطفل سليم ..ما في شي ...
    يعني الفحص للاطمئنان علي الجنين ..
    ولو طلع لا قدر الله في شي ..
    علي الاقل نفسيا بتتقبل الوضع و تهيا نفسها له ..وتسوي بحوث علي النتو تقرا عنه..مو معناها انها راح تجهضه لا ..
    بس نفسيات تكون مستعده له ..
    وان الفحص بين ان مافي شي ...الشكر و المنه لله وحده ..وكل شي في النهايه بيد رب العباد
    بعرف 2 من النساء عملوا الفحص و لا اجهضوا و لا شي..
    الفحص سهل جدا و مافيه خطوره الا بحالات نادره و كله بيد رب العباد

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. السائل الامنيوسي (ماء الجنين){مكرر}
    بواسطة shoshovet38 في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 30-11-2010, 01:42 PM
  2. الردود: 35
    اخر موضوع: 06-04-2009, 12:18 PM
  3. موضوع: حملة المليوووووووون صائم .....؟؟؟
    بواسطة omlulu في روضة السعداء
    الردود: 8
    اخر موضوع: 07-01-2009, 08:47 PM
  4. هل قمت بتحاليل خاصة مثل تحليل المشيمة او السائل الامنيوسي او دم الجنين
    بواسطة شذى الريحان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 20-09-2007, 11:57 AM
  5. اكله قديمه قديمه ولا بصور وكمان ابي اسمع ردكم هاي ثاني طبق" لقيمات "
    بواسطة رنا2004 في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 7
    اخر موضوع: 25-07-2005, 10:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ