انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: معاكيييي توجهي وبدك تجمعي مصاري بامريكا تعالوا اقولك كييييف :)برضه من الغربه

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

L41 معاكيييي توجهي وبدك تجمعي مصاري بامريكا تعالوا اقولك كييييف :)برضه من الغربه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا عضوات منتدي لك المحليات والمغتربات

الموضوع باين من عنوانه بس اول شئ نرجع للاصل الموضوع

الحكايه بلشت من هنا
    http://www.lakii.com/vb/a-142/bullying-784590/

وخاصه ردي رقم 10 الموجود فيه موضوع ابني كان لازم ادخل المدرسه باي طريقه طبعا
    بلشت بالاول ان اروح علي اجتماعات ومناسبات المدرسه ببعتوا لجميع الاهل وطبعا لازم تسجلي اسمك وهذا شئ حلوه لانه كل شئ بدخل الكمبوتر انك حضرتي وايجتي عندهم وهم بموتوا في هيك شئ وبشجعوا وبحترموا الاهل كتيييييييييير
    وبعد ما صارت قصه ابني عملوا محاضره عن الbulling فتحت عيني علي اشياء ما كنت اعرفها وكتبت الموضوع عنها
    وبعدها كنت اخد بنتي علي toddler time وهي حصه كل اسبوع مدعومه من التربيه بلعبوا مع الصغار وبعلموهم وبعطوا كتب ببلاش وسنك وجوائز المهم انك تيجي علي المدرسه واذا ما بتعرفي تحكي انجلزي مش مهم في مترجم للاسبانيه وحتي لو للغه تانيه مش مهم حيفهموكي وما فيها خجل

وبعدها تقدري تحضري ساعه من حصه اولادك بالصف حتي لو عندك بيبي المهم تلهي ابنك بشئ زي كتب او سناك وما يعمل صوت لانه بشتت انتباه الصغار وانا عملت هيك لما كان احمد ببري كي 3 وديانا عمرها سنه ونصف
    ولما كبرت ديانا ودخلت بري كير 3 لاعام روحت سجلت في المتطوعين لازم تروحي الوب سايت تبعت الديستري

طبعا هذه ويب السيت تبعت الديستري لنا

http://aisd.net/

وتضغطي علي الشمال علي كلمه volunteer وتعبي الطلب وبعدها تروحي علي المدرسه وتحكي لهم انك عبيتي طلب وبعدها بطلبوا منك الهويه وبعملوا سكان للصوره والمعلومات هذه نظام امان جديد للطلاب وبعطوكي استيكر كل مره تروحي عندهم عليها صورتك
    هلئ حتكوا كيف بدنا نروح وما بعرف احكي انجليزي مش مهم
    اطبي تعملي تصور اوراق حيكيفوا والله او خودي اوراق وقصيهم بالبيت بسمحوا في هيك بس اسالي المعلمه وبلشي بمعلمه اولادك لانها تعرفك
    الهدف انه تشعري ابنك والاداره انك هون وقريبنه من ابنك وانك متعاونه ومهتمه

get involved

get involved

get involved

وشوي شوي تقدري تطلبي من المعلمه ان تساعديها بالصف اذا بدها المهم المدرسه تعرفك وتشاركي في بعض الاحيان بالتبرع
    يعني ببعتوا مرات ان تطلبي كتب كتالوج فيه شويت كتب انا بدفع بس 1 دولار يعني بختار كتاب حقه دولار وحلو وبعملو طلب له عن طريق معلمه الصف ولانه كل ما الاهل عملوا تبرعات الشركه الكتب بتعطي للصف كتب ببلاش وهذه شئ كويس
    ومره عملوا اقلام من الريساكيل طبيعيه وعليها ريحه فواكه وهي دعم للمدرسه حقه 1 دولار اشتريت للصغار
    انتو حتحكوا هذه حكي فاضي لا غلطانين هذه دعم للمدرسه ولابنك بالاول لانهم لما يصير عندهم مناسبات حيبعتوا لك بالاول قبل الكل وبعدين في تكريم من التربيه لجميييييييع المتطوعين بجميع المدارس عشاء وجوائز حلوه وكمان حفله غداء بالمدرسه كمان مع شهاده تكريم واطلبي شهاده خبره وكمان هدايا من المعلمات الكنتي تساعديهم كمان

وطبعا في بدايه السنه هذه لما كان في اجتماع لجمييع الاهل في اول ايام المدرسه اعلنوا عني اني ام ومتطوعه معاهم يعني عملوا لي زي مثل او قدوه وكانت مفاجئه لي بس كانوا مفتخرين كتييير ولله الحمد والاولاد بالمدرسه بعرفوني وبعرفوا اولادي والمعلمات لطيفات مع اطفالي مش علشان انا متطوعه بل احترام

وانا برجع مره تانيه مش لازم تقضي النهار لكله حتي لو ساعه فقط بصير المعلمات يحضروا لك شغل بالوقت الحتيجي فيه زي طباعه او قص او تعليم صغار يعني بصيروا يعملوا جدول لك

المهم نرجع للموضوع الاصلي
    وذا كان عندك شهاده توجيهي اقل شئ روحي اعملي لها معادله

وكتبت موضوع عنه
    http://www.lakii.com/vb/a-142/evaluation-785984/

طيب بعد ما عمتلي معادله شو بدك تعملي ؟؟؟؟
    روحي دوري علي شغل يكون قريب من اولادك ومريح اذا عندك وقت طبعا

بالنسبه لي دخلت علي الموقع التربيه وعبيت طلب employment
    حتلاقوه في الجهه الشمال وعبيت بديله معلمه substitute وطبعا طالبين شويت اوراق ومنها حسن وسيره وسلوك بالانجليزي back ground check up
    بدك تعملي finger print
    بعد ما تجهزي الاوراق كلها وتروحي علي التربيه وتعطيهم اياها ومنها شهاده الاصليه التي اعطوكي اياها مكتب معادله الشهاده بعطوكي ورقه عليها وب سايت متخصص للتربه بعمل finger print وطبعا بدك تدفعي مش كتير وبتدخلي علي الوب ياست وبتعبي طلب وبعطوكي خيارات الايام والساعه وبتروحي عندهم وبعد ما يخلصوا من الfinger print لازم تدفعي عندهم لانه التربيه بدها الروصل الذي دفعتي عليه شيك او كريدت كارد بس ما بعرف عن الكاش وبتوخدي الوصل للتربيه وبعطوكي موعد علشان ترحي علي orientation الهو مكان بتقوم فيه مديره قسم التوظيف بشرح لك مهامك وبكون معاكي ناس كتييير وهو موعد مره بالشهر ولازم تلتزمي بالوقت انا الشهر الماضي وصلت متاخره 5 دقائق رفضت تدخلني ورجعت الشهر هذا بدري وطبعا مدتها 12.30 -3.00 ولازم تبقي طول هذه الوقت وبعملوا لك بطاقه الشغل وبوخدوا صوره لك وبتعبي شويت اوراق وبعدها بيومين ببعتوا لك رقم الشغل والباس بورد وبعدها بتكوني جاهزه للشغل

طبعا المعاهم شهاده جامعيه او كليه محصل 30 ساعه تقدر تشتغل بديله معلمه
    والحاصل علي توجيهي تقدر يتشتغل بديله مساعده معلمه وكمان بدفعوا لها

والدفع بكون علي عدد ايام العمل ومره وحده بالشهر يعني اذا اشتغلي 10 ايام بتوخدي عليهم واذا عطلتي ما بدفعوا شئ لانك علي الطلب طبعا لما يتصلوا فيكي او تدخلي علي موقع التربيه وتشوفي مين بده بديله تغطي عندهم

وطبعا تقدري تشتغلي نصف نهار بناء علي الطلب اذا ما بتقدري تشتغلي طول اليوم بسبب عندك اطفال في فتره الصبح او المساء وتشتغلي وهم بفتره المدرسه واذا كانت بالمدرسه نفسها بكون افضل
    وبعد ما تخلي اجتماع الاوينتيشن بتروحي علي الاداره وبتقولي لهم انك بديله وحيحطوا اسمك علي قائمه المعلمات ولك الاولويه قبل الغريب في الوظيف

ان شاء الله تكون تجربي مفييييده للجميع وانا اقدمها خالصه لوجه الله وفي توجيه وتعليم الامهات المغتربات كيفيه التعاون مع المدرسه

اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    واذا في ايا استفسار او سؤال انا جاهزه من عيوني
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    بارك الله فيك اماني
    الله ينور طريقك يارب
    موضوع كثييير حلو
    لي عودة له لقراءته بتمعن

جزاكي الله خيرا
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    180
    موضوع قيم ياامانى

تصدقى انا كنت ناوية اعمل كدة ..بس ماكنتش عارفة ابتدى منين

ان شاء الله ححاول فى السكة دى لانها حلوة وقريبة من ولادك ومدرستهم ومدرساتهم

وده اجمل شئ فيها

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    ما شاء الله أمانى ربنا يبارك لك فى الوظيفة وإن شاء الله تبقى معلمه قريبا مش بس بديله
    الموضوع حلو وأعتقد هو أنسب شغل لينا الستات فى الغربة هو التدريس لأننا بنكون بجوار أولادنا وكمان مواعيد العمل والأجازان هتكون مع الأولاد فعلا دى أنسب وظيفة للى عايزة تشتغل فى الغربة ... بالنسبة لى عندى إبنى الصغير عائق كبير ... إتكلمت مع المدرسات فى صفوف أبنائى وقلت لهم لو عايزين حد يساعدكم فى شئ بس ما حدش رد على منهم !!! مش عارفة ليه مع إنى أعرف إن مدرسة عبد الرحمن محتاجة مساعدة فى تنظيم الكتب بمكتبة الفصل .. يمكن علشان شايفة معاى إبنى الصغير .... مش عارفة

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يبارك فيكم كلكم يارب
    بطوطه تقدري تساعديهم في قص يعني هم بعملوا تجليد بالمدرسه لكميات اوراق علي شكل كروت وبتغلبوا بالقص وبوخد وقت اعرضي اسم التجليد laminated وخوديهم علي البيت وقصيهم والله بحكي عن جد حيكيفوا عليكي
    انا اعطوني هيك اشياء ما قدرت اكملها بالمدرسه العام وبعتوها علي البيت وكانوا مش مستعجلين عليها اصلا بكتبوا لك ورقه للعليمات او لصق صور الالعاب معينه بالصف احرف او ارقام
    برضه ذكريهم هلئ اخر السنه وبكون عندهم امتحانات والحاله حاله

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    امـــــــــاني !! بيعجبني فيك قوة شخصيتك وطموح يا بنت
    موضوع رائع مثل صاحبته جزاك الله خيرا وفتح لك ابواب
    الخير لما تقدميه لخواتك المغتربات

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني فكره ممتازه ماشاء الله خصوصا الوحده بتكون بجنب اولادها والتعامل بيكون مع الاطفال رائعه الصراحه

بيق لايك بالعربي وبالانجليزي كمان

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يسعدكم جميعا يارب وشكرا علي تشجيعكم لي
    انا هلئ باالاول عم بغطي مكان اسمه ocs هو المكان البحطو فيه الاولاد المعاقبين بالمدرسه يعني براقب فيهم ممنوع يحكوا ولا يطلعوا ولا شئ تقريبا زي السجن بي علي الاقل بالمدرسه مع اولادي وبدفعوا لي واليوم كنت مكان مساعده معلمه في البري كير 3 بنفس المدرسه كمان بس المشكله في هذه الوظيفه يعني بدك تدوري بالوب سايت تبعت الموظفين مين بده حدي لانهم بنزلوا كل يوم وبمختلف الاماكن والبدك اياه تختاريه بس انا بحاول ان اكون مع مدرسه اولادي حتي ما نتبهدل مين بده يروحهم وانا حطيت دايانا الصبح في الدي كير جنب المدرسه بالظبط بس بينهم سياج وبروح اجينها علي المدرسه بغديها وبغير لها ملابسها وتروح علي صفها طبعا ببعت لها لكل للدي كير بس برضه بجيب اكل للجميع بس الحمد الله هي بااالاول يمكن تكون صعبه حتي تقدري تضبطي امورك وكمان بروح اطبخ لتاني يوم يعني بروح تاني يوم بلاقي اكل وبرضه بطبخ للبعده ومرات بعمل اكل علي يومين اريح لراسي

الردود
    1,307
    موضوع رائع و جميل
    ودوما نقول ..التبرع في وقتك دوما يعم عليك بالفائده
    ان لم تكن ماديه فهي معنويه و عليه ..
    دايما بنتعلم شي جديد من التبرع بوقتنا لعمل شي مفيد

بالنسبه لان تكوني بديله لمعلمه ..
    حب انوه ان مو بكل المحافظات و لا الولايات
    كل دستركت بتختلف ..
    في مدينتين مستحيل ان يقبلوا بدون شهاده علميه ..
    ما بحق لحد يدرس قبل الحصول علي شهاده بس اقوك هي في منطقتي هي الشغله ..في المحافظات الثانيه ممكن
    ممكن الخبره و التبرع يفيدوا بان لي الاولويه لما اقدر علي (برا تستشر) و هي مشرفه فقط علي طالب او طالبين من ذوي الاحتياجات الخاصه
    او ان تكوني (انتربتر )و هي شغله ان بيكلموك و يدفعولك بدل ترجمه لام طالب او اي اوراق بيرسلوها للجاليه العربيه مثلا تكتبي الورقه بالعربيه .او تتواصلي مع الام بالعربيه
    وتكوني موجوده لما الام عندا اجتماع ..
    هذه لا تحتاج شهاده اما المعلمهاو بديله المعلمه ..لازم تسألي عن قوانين الولايه

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. الردود: 49
    اخر موضوع: 15-01-2013, 10:15 PM
  2. ₪ متميز ₪ تعالوا شوفوا خلطة فرح الفروحه شسوت بوجهي وبالصور
    بواسطة ام فواز الغالي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 40
    اخر موضوع: 02-08-2008, 12:15 PM
  3. الى كل أخت تعيش في الغربه....تعالوا كلكم ولا وحده تقعد
    بواسطة ليدي اوسكار في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-05-2003, 06:26 AM
  4. انا لما احف مايطلع بوجهي حبوب ....!!تعالوا ياحلوين
    بواسطة الوتين في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 04-02-2003, 04:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الكلمات الاستدلالية لهذا الموضوع

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ