انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 15 من 15

الموضوع: مشاركتي في موضوع مساعده المغترب بالغربه

الردود
    145
    مايا
    الله يعطيك العافية
    شفت الرابط بردك الأول راااااائع الله يجزاك خير
    وبحثت عن مدرستنا وحصلتها من ام نجمة ما ادري نجمتين
    عشان كذا سألت عن عن الخاصة بس لا يا أختي دام فيها أديان الله الغني
    والرابط فكرته بس للمدارس الحكومية ما دققت
    ياحبي لهم بناتك على الأقل هم يمكن يهمهم الموضوع
    المشكلة أنا لا ناقة لي ولا جمل وتشوفيني من الحماس
    اتابع اخبار الانتخابات فى تويتر وفاتحة cnn وأتابع في منتدى ثاني وفاتحه هالروابط
    Elections Results: Presidential, Governor, Congressional | NBC News
    Election Results 2012: CBSNews.com
    وهااااتك يا تحديث خخخخ

الظاهر النتيجة راح تكون لصالح أوباما

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا لا ان ااولادي حكومه مش خاصه ما بقدر علي الدفع بس انا بدفع تاكس في منطقين والديسترك بطلع لي بس طبعا بعد ما ادفع مبلغ معين بالسنه ان انقل اولادي لها اذا في مكان لهم
    الهموم سكول ما فيها بركي كي 3 ولما كان احمد صغير اعطوني خيارات للمدارس وطلعت هذه المدرسه للبري كير 3 وعجنبي نظامهم ولما صار بركي كي 4 لي مكان بالهوم سكول بس ما بدي اخلي فيها فرجعت علي المدرسه التانيه وطلبوا مني ادفع رسوم 35 نقل للبري كي 4 وكندر و60 دولار لكل سنه حتي الصف السادس
    العزيزه انت اسالي بالديسترك وين بتقدري تنقلي اولادك من الهوم سكول انا طلبوا مني صوره عن عقد البيت او الكهرباء بس بعد ما عبيت الطلب وكان عندهم مكان للصغار واهم شئ للكندر لازم تحطي اسماء اولادك علي الوايتنج ليست بالديسترنج علشان تحجزي مكان في السكول البدك اياها لانه الاوليه لطلاب الساكنين عندهم وبعدين احنا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا كلامك صحيح من ناحيه الخصوصيه وفي مجانين كتير بقدروا يعرفوا وين ساكنه عن طريق اسماء او العناوين بس اذا ما حطيتي شئ محدد يعني عام كاسم الولايه او اسم طبيب واغلب الاطبع بعاد عني بس نسيت اضيف الاسماء ان شاء الله اضيفهم لانه بخزن ارقامهم برموز مش اسمهم الكامل
    والحمدالله اباما فاز لما شوفت تكسس احمر كان بده يصيني جلطه وامس روحت صوتت له ودوره علي كل شئ له علاقه بالديموقراطي واخترته
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا كمان ما بحب الباصات مكان بصير فيه بوليز وتحرشات بين الطلاب وحتي لو كانت في كامرا لا انا باخدهم وبجيبهم بايدي افضل شئ

الردود
    1,307
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    العزيزه دوشونا بهالرعيس الجديد حتا بناتي انزعجن ويا ماما ايمتى بده يخلص الكشين وطيب النيو برزيدينت بده يعمل نيو لو وطيب مش عارفه شو اسئله

بالنسبه لسؤالك يالعزيزه فيه موقع اسمه SchoolDigger.com - School Rankings, Reviews and More - Public and Private Elementary, Middle, High Schools بتحطي مدينتك وبتشوفي الريتنق على كل مدرسه وترى انتبهي اغلب الدارس الخاصه سينت يعني مسيحيه تبع الدين المسيحي بس كمان فيه مدارس انترناشونال يعني حتى مش مختلطه بعرف مدرسه بمدينتي متل هيك انترناشونال بنات لحال مافيه اولاد وياي شو بريستيج وهاي هاي بس شو بحي ابو الرقي كله يعني تا اقدر على اقساطها لازم اسكن بالحي تبعها وتا اسكن بالحي تبعها لازم يكون الشيك تبع زوجي تقله دهب ههههههههههه فصارت بالاحلام ياعزيزتي وصقيقتي العزيزه بس امبلى فيه مدارس خاصه رائعه وخصوصا زي ما بقولك جنس واحد بس دوري عليهم اذا مو هيك لا الحكومي افضل بالف مره من مدرسه خاصه بالدين المسيحي يعني مشكله عن مشكله بتفرق

نقطه تانيه عشان مسوكه الاموره انا بكره اشي اسمه باص طلاب ما بيجي منه غير المشاكل الابيوز كله بالباص والبولينج وهاد اذا ما طلعتلك سايقت الباص او السواق سكرانه بيوم هيك والا محششه وعملت فيهم حادث صارت ميت الف مره بالولايه اللي انا فيها حتى فيه كمره بالباص وصوروا كلشي واحده من الحالات كان فيه بنت يالله شو رسبونسبيل صارت تناقش فيها وتقوللها انتي سكرانه انا بعرف كيف الشكران وقفي ابلباص وجادلتها اكثر من ربع ساعه والاولاد منهبلين من الخوف وقدرت تقنعها توقف الباص وهربوا بره وطلبوا الشرطه هي كانت بين اطفال البنت مع كمان اكمن وحده بس هي اللي وقفتها عند حدها ف انا بقول وصليهم براسك احسنلك يا مسوكه ما بدك باصهم طول عمر باصات المدارس مشاكل مو بس بامريكا القوي بياكل الضعيف ولو اني مش ناسيه ابنك شو عمل وبعرف بيقدر يدبر اموره ههههههه بس برضه معك أامن
    اتفق معك ميه الميه ..
    بالنسبه لي ارفض خدمه الباص..قبلتا بس باول سنتين لما كانوا اطفال ولادي ..وفي حرمه في الباص غير السائق ..علشان تراقب و تاخد بالها من الاطفال ..
    مجرد ما يدخلوا المدرسه الكندر قاردن خلص انا بودي و بجيب ما بحب الباص ابدا.
    .

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. حـــصــاد اجهزتــنا وادواتــــنا بالغــــربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2012, 04:45 PM
  2. شكر وعرفان لمشاركتكم في قوانين والانظمه بالغربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 07-11-2012, 06:00 AM
  3. احساس بالغربه
    بواسطة znzn في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-11-2010, 07:25 AM
  4. .*موضوع متميز*....مشاركتي في موضوع اطباق للنباتيين........
    بواسطة إنجــــــــي في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 17
    اخر موضوع: 18-11-2008, 12:07 PM
  5. احساسي بالغربه
    بواسطة hiebies في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 05-08-2007, 05:41 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ