انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 16 من 16

الموضوع: مـــفـــرمــه الـــلــــحــمــه مــشــاركــتـي في ادوات واجهزتنا بالغربه

الردود
    155
    ماشاءالله شغلك مرتب وبيشهي وخصوصا الكبة بموت فيها وفعلا الالة روعة لا غنى عنها انا عندي واحدة من سنوات طويلة بس نوع تاني

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    طيب اماني انتي كنتي تفرمي اللحمه بكروجر ما خطر بباليك انه نفس المشين بيفرموا فيها هام وبورك ؟ انا اصلا ما بحب لحمة العجل من اساسه وما بجيبها من عند الاميركان بس من العربي ومخلوطه بلحمة خرفان مو لحالها لحالها هون بامريكا ما باكلها بالاردن اظن ماما كانت تطلبها مع شوي شحم خروف بتطلع طيبه فمابشتريها الا من العربي وبلاقيها نفس السعر وبسويلي فيها فكته جاهوه او للمحاشي يعني الصحيح انظف من ناحية باي ماكينه مطحونه وهيك

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺟﻴﺖ ﺍﺳﺄﻝ ﻧﻔﺲ ﺳﺆﺍﻝ ﻣﺎﻳﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺨﺎﻓﻲ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﻓﺎﺭﻣﻴﻦ ﺧﻨﺰﻳﺮ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻜﻴﻨﻪ???? ﻛﻨﺖ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻤﺎ ﺍﻃﻠﺐ ﺍﻝ
    DELI meat
    ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻴﺮﻛﻲ و ﺍﻟﺒﻴﻒ ﺑﻠﻮﻧﻲ ﺍﻃﻠﺐ ﻳﻨﻆﻔﻮﺍ ﺍﻟﻤﻜﻨﻪ و ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻲ ﻛﺴﺎﻟﺎ و ﺗﻨﻆﻴﻔﻢ ﺍﻱ ﻛﻠﺎﻡ و ﻟﻤﺎ ﺍﺣﺘﺠﻴﺖ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻨﻬﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻟﻤﺎ ﺑﺪﻙ ﺗﻘﻂﻌﻲ و ﺗﻀﻤﻨﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﻆﻴﻒ ﺍﻃﻠﺒﻲ ﻧﻗﻂﻊ ﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺑﻠﺎ ﺍﺧﻒ ﻣﻦ ﺑﻠﺎ ﺑﺲ ﺑﻂﻠﻨﺎ ﻧﺠﻴﺐ ﺩﻳﻠﻲ ﻣﻴﺘﺲ ﻳﺨﺘﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻠﺤﻘﻮﺍ ﻳﺎﻛﻠﻮﻫﺎ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺗﺨﺮﺏ ﻣﺪﺗﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ و ﺧﻠﺎﺹ.

ﻣﺎﻳﺎ == ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻨﺠﻴﺐ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﻛﻠﻬﺎ ﻟﺤﻢ ﺧﺎﺭﻭﻑ و ﺑﻨﺨﻠﻄ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﻴﻒ ﻣﺶ ﺍﻟﻌﻜﺲ, ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺜﻠﺎ ﺑﻨﻂﻠﺐ ﺷﻮﻟﺪﺭ ﺧﺮﻭﻑ و ﺑﻨﺨﻠط ﻣﻌﺎﻩ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﺑﺎﻭﻧﺪ ﺑﻴﻒ. ﺑﺲ ﻧﺰﻳﺪ ﺍﻟﺸﺤﻤﻪ ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ, ﺍﺫﺍ ﻋﺎﻣﻠﻴﻢ ﺑﺎﺭﺑﻲ ﻛﻴﻮ ﺑﻴﺨﻠﻂﻮﺍ ﻣﻌﺎﻩ ﺍﻣﺮﺍﺭ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﺒﻦ ﺭﺍﻳﺐ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﺑﻴﺨﻠﻂﻮﺍ ﺣﺒﺘﻴﻦ ﺑﻨﺪﻭﺭﻩ ﺑﺪﻭﻥ ﻗﺸﺮ و ﺑﻨﻀﻴﻔﻬﻢ ﻟﻠﺤﻤﻪ ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻃﺮﻳﻪ و ﻳﻤﻴﻲ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﺎﻟﺎﺕ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺎﻛﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺘﻪ و ﺑﺮﺿﻪ ﺍﻟﻜﺒﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺍﻧﻂﺒﺨﺖ ﻗﺪﺍﻣﻲ.

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    ياحلاوة المفرمة وألي خارج من المفرمة وصاااااااااااااااحبة المفرمة

ماشاء الله حلوة كثير تتهني فيها يارب

بارك الله فيك اماني رائعة جدا ماشاء الله

وشكرااا كثير على الضيافة الحلوة من إيدي تسلمي ياقمورة
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتا تومتش فات الخرفان كثير كثير مدهنه انا اذا اذا الاكله محاشي وبدها لحمة خروف بحط نصنص اما باقي الاحوال لايختي استغفر الله لا انا ولاجوزي منطيقها دهون كثيره انا بتعب بعدها وبيني وبينك بحب التيركي المفروم بحط معه شوي دهنت خروف اذا بدي اعمل مثلا فاصوليا ورز والا اشي زي هيك بده بحمه مفرومه ومابده تعب المحاشي بتتعب بقول خليني ادسمها منا تعبانه وتعبانه باقي الاكل لا بحاول قدر الامكان ما يكون فيه دهون اذا الجاج بجلده بقدرش اكله اسغفراله مابحب اعلق عالاكل بس بقرف بيجيبه بالمره مشفى الجاج يعني حتى هدول العروق اللي جوا الفخذه اذا بشوفهم ما باكل فمنجيب مسحب مخلى من كلشي وبيكون لسه فيه نتفت شحم بتلاقيني اشيل فيهم وانا قرفانه وشوي ابطل اكل بس برضاش احكي بديش اقرف اولادي واعقدهم لو تشوفي قبل ما اخلف زي الصغار كل شوي جايبلي نوع جاج قال شوفي بلكي هاد يعجبك كنت عند امي تقولي عمرك لا اكلتي ها لما كبرت وانا صغيره يا باكل وانا ساكته يا باكل قتله ومش مزح ابوي كان يضربنا جد اذا منعلق عالاكل او منتشرط خلص المحطوط مناكل منه اللي ما منحبه منشيله على جنب عشان هيك اولادي اذا بحبوش اشي حرين بقوم بطبخلهم اشي ثاني بديش اعمل متل اهلي واحنا صغار وجوزي اذا احنا كنا ناكل قتله بالحفايه (بعيد عنكم) همه بالبربيش هههههههه(خرطوم المي) هل بيقولي دخيلك يوكلوا شو مابدهم الاكل ماعليه غصيبه ......

الردود
    1,307
    ما شا الله تسلم ايديك يا اماني
    انا لا غني لي عن مفرمه اللحمه ..
    لان زوجي بيذبح..وبطحن عليها اللحم ..
    والفلافل و البريتو و الكفته الكبه حتي التمور للمعمول بطخنها عليها ..يعني تقريبا كل شي بطحنه
    مريحه حالي...
    بس مفرمتي هي قطعه بتتركب علي كيتشن ايد ..
    وطبعا ما يحتاج اذكر اعجابي بها ..خخخخخخخخ
    وللامانه ما جربت هي الماكينات ابدا ..كنت في البدايه قبل 15 سنه شاريه يدويه مثل مطحنه جدتي يلي تتثبت علي الطاوله من ماركت المزارعين..
    بعدين ربي فرجها و شريت الكيتشن ايد و اخذت القطعه معها
    اكره اني اشتري اكثر من جهاز ..
    بسبب سوء مطابخهن و حجمها الصغير الذي لا يناسبنا ابدا ابدا
    الله يوسع علينا بنعيم الاخره ..

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. ادواتنا واجهزتنا بالغربه _ماكنه الخياطه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 16
    اخر موضوع: 13-11-2012, 02:54 PM
  2. ادواتنا واجهزتنا بالغربه -digital scale /ميزان الاطعمه والمواد
    الردود: 14
    اخر موضوع: 30-10-2012, 10:26 PM
  3. coffee maker مكينه القهوه مشاركه في ادواتنا واجهزتنا بالغربه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-10-2012, 03:42 PM
  4. ادواتنا واجهزتنا بالغربه (صندووووق الاسعافات الاوليه )
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-10-2012, 10:58 PM
  5. اسرائيل واجهزتنا ,,لا حول ولا قوة الا بالله
    بواسطة ذكرى المحبين في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 13-04-2010, 02:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ