انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 25

الموضوع: كيف تتصرفين اذا كنت في مناسبة نساء فقط واكتشفتي ان هناك كاميرا تصور بالخفاء

الردود
    155

كيف تتصرفين اذا كنت في مناسبة نساء فقط واكتشفتي ان هناك كاميرا تصور بالخفاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي وحبيباتي الحمدلله الذي يسر لنا هذا التجمع في غربتنا ليخفف عنا مرارتها وصعوبتها فبوجود اخوات محبات في الله كل شيء يهون وهانحن نؤازر بعضنا البعض ونتشارك في الآراء وكله يعود علينا بالفائدة فما أجمل الأخوة في الله ولله فأصبح لنا بدل العائلة عائلتين والحمدلله فأنا اتخيل اني واياكم نجلس حول التدفئة في أيام ماطرة وباردة ونتجاذب اطراف الاحاديث في شتى المجالات ومحبتنا الاخوية تشعرنا بالدفيء.... فما اجمله من تجمع
    اخواتي المكتوب مبين من عنوانه وهذا ما حدث بالفعل وليس مجرد خيال وسأروي لكم ما حدث ............ طبعا بكلامي العادي بكفي المقدمة خخخخخخخخخ
    شوفوا الموضوع مر عليه فترة بس كل ما اتذكره اتعجب ....تعرفنا على واحدة مسلمة من احدى الدول الشقيقة في المسجد وكانت حامل
    ولما ولدت اتفقنا مجموعة من النساء انا نروح نباركلها وخبرناها ورحبت فينا ورحنا وكانت عاملة حفلة بسيطة بمناسبة قيامها هي والمولود بالسلامة لانها فقدت طفلها الاول بعد ولادته وكانت راح تكمل الاربعين يوم .. المهم رحنا وانبسطنا وكالعادة بيت مسلمين فالكل خلع الحجاب وطبعا تحت الحجاب اشكال والوان مستر وغيره والحمدلله انا دائما حذرة من ناحية التستر ومن ضمن الموجودات صديقة لي مقربة اخذت صاحبة البيت على جنب في احدى الغرف وطولت ولما رجعوا سألتها شو وين اختفيتوا ؟ ولما حكتلي انصدمت بتقولي كانوا حاطين كاميرا الفيديو فوق التلفزيون مقابل جلستنا وكانت مفتوحة (اون) وعطول اخذتها ومحت كل التسجيل وطبعا ما سكتت للبنت لحد ما حلفتها ليش عملت هيك لانا كلنا متحجبات ما عدا واحدة والحمدلله الله اكرمها وتحجبت فالمفاجأة او القنبلة اللي قالتها انه زوجها هو اللي حطها وبمعرفتها !!! وبصراحة الكل انجن من الموقف وما سكتنالها وواحدة كانت راح تكلم زوجها يحكي بالميكروفون بالمسجد بس احنا منعناها واخذنا موقف منها ...وانا لحد الان بشوفها بالمسجد او عند صاحباتي وبسلم عليها بس شخصيا مستحيل ازورها في بيتها مع انه البعض رجع يزورها بس انا بقول لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين !!!!!!
    فشو رايكم ولو انتو محلي او كنتوا معنا شو بتتصرفوا بهيك موقف ؟؟؟؟؟ يلا لا تبخلوا علينا بآراءكم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوة الا بالله كيف هيك؟ هل بوادي بتقولي ليش كيف هيك ابصر مالي علقت

بس جد وحده صاحبتي ازورها وتطلع بتصورني لزوجها ياسلام مش ملاقي عريانات مش شايف نسوان حبكت الا صاحبات مرته مسلمات وببيته لو انا الا قي الكمرا الا اكسرله اياها ميت شقفه ويبقى يسألني ليش وقاحه الصحيح عنجد بعض نسوان مش متجوزات مستعبدات جواري لسه الجاريه بجوز عندها حريه وكرامه اكثر منهن يختي ارتفع ضخطي يعني لو حفله بقاعه وابمدعويين ميتين والفين وتم التصوير بزاويه والناس لاهيه منقول الله لا يوفقه ابن حرام اما ببيت صديقه اخت مسلمه ؟ لاني انا الصحيح متعوده اشيل حجابي والا جلباب بشلحه يعني فايته بيت اخت الي مو اني بطلع لابسه شفتشي بس كاني ببيتي وهي نفس الشي بس الحمدلله اللذي عافانا مما بتلاكي مستحيل افوت بيتها يعني شو بيضمني ما يطلعلي جوزها براسه شخصيا هاد لا يؤمن جانبه وهي اللي متغطي فيها بردان الله يعينها على ما ابتلاها

انا صارت معي كثير نكون ببيت ناس اول مره منزورهم ونكون مثلا بحجاباتنا والا ابنها شب مارق والا جوزها مارق وعامل حاله مش منتبه وهي يادي البرود عمى بعيونهم ببهدلها وبطلع من بيتها شو ماعندكم حشيمه لا احم ولا دستور ولا بتلاقي عيون الزلمه تدور بين النسوان مو بالارض مر علي مو انه ما صارت بس تصوير هيك عينك عينك وبامريكا ليش؟ مهو بره ببلاش ومعه من العريان ملط لبكيني لمسكيني ...مو متل البلاد مش شايفين نسوان والا فرصه ولاحت 3

ومره بالاردن كنا منزور ابن جيراننا حرق حاله هو واخوه والصحيح انا اول مره بزورهم صعب علي الولد كنت متزوجه وبزياره لاهلي ورحت مع ماما والجارات الجماعه اللي رزناهم من منطقه قرويين وعادي عندهم الزلمه يقعد مع الجارات يعني عاداتهم انه من باب الادب يعقد معهن ويهذربلهن يسليهن انا ماصدقت كل شوي اقول هسه بيقوم وبيروح وصرنا انا وماما والجارات نتطلع على بعض لانه اشي غلط وعجيب ومن كتر العجب مشدوهات مو مصدقات ما بدنا نجرح الجاره وما بدنا نحرجه وتقريبا انا عارفه اني الوحيده الجريئه بالقعده على انهن كلهن جيل ماما وطالع بس ولو ....المهم ما طقت حالي قلت للجاره اللي ابنها محروق ممكن اشوف ابنك بدي اطلع اي مكان عجهنم بس بديش اقعد مع جوزها والا ياحبيبتي هي دخلتني غرفت الصغار وهو لحقنا (ياللهول) ماقلت الادب هذه المهم طيبت خاطر الولد طالع متل الجاجه المحمره ياحبيبي والا بده يسولف انتي ممرضه؟ ممرضه بعينك بدي اخلص من وجهك يعني مشاعري مختلطه بدي اضحك من غبائه وبجي ابكي من قلت ادبه وانا عارفه انه عاداتهم يعني ات هيت مي ليت (hit me late (رجعت لباقي المكيفات اخذتلهن القرف معي منا ...وبالفعل ما النا الا خمس دقايق كانهم سنه بس قولت شو ياجماعه مطولين زيارة المريض 30 ثانيه ههههههههههه طولنا والا كل ناقز وواقف وبتحاشر عالباب( ياجبناء)وييييييي الزلمه قطع حاله محنا قاعدات (غبي عنجد) يعني وجوهنا لحالها باين وواضح انه غير مرحب فيك اقلب وجهك .... بس وين مين يفهم ...المهم واحنا بره جدجد كنت اتشاهد والا بقول لاكبر جاره فيهن يعني عمرها بال60 ومتدينه ومتدايقه مثلنا بقوللها وطلعتي خويفه ياخالتوا هههههه وانا بقول هلأ ام فلان بتقوله معليش هوينا معليش حرام معليش عاداتنا غير معليش اي اشي ولا استرجيتي ..والا بتقولي انا قلت مالنا غير مايا هسه بتنقذنا ....عارفيني بسكتش وجريئه بس والله استحيت من المره صاحبت البيت وبنفس الوقت عشان بحسن نيه يعني ابصر ماحبيت ابهدلهم ببيتهم وابدن من يومها ام فلان بدها تيجي حياها الله اما انا مش طابه بيتها احيانا كانوا يضطروا يروحوا واستجوبهم لما ييجوا حسبوا قعد معكم ههههههههه طبعا واضح من قصر الزياره حسبوا هججهم ..

اسفه طيف السراب كتبت جريده بس موضوع عالوجع هيك بيوت مو امان النا ندخلها

الردود
    247
    يا الله بصراحه صدددمة وموقف لا تحسدون عليه
    لو مكانك بكلم زوجي وبطلع طوالي ما رح اقدر اصبر واكيد نفس تصرفك مستحيل ادخل لها بيت بعدها يووووه بس التفكير فالموقف يفجع كل شي اسامح فيه الا الخيانه وهذي اعتبرها خيانه ..

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻭﻩ ﻭﺍﻭ!!!!! و ﺑﻤﻌﺮﻓﺘﻬﺎ ﻛﻤﺎﻥ!!! ﺻﺎﺣﺒﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺍﺣﺖ و ﻣﺴﺤﺖ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺫﻛﻴﻪ و ﻣﻨﻴﺢ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻛﺘﺸﻔﺖ ﺍﻟﺎﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﻟﺎ ﺯﻭﺝ ﺍﻟﺎﺧﺖ ﺍﺗﻔﺮﺝ و ﻫﻴﺺ ﻋﻠﻰ ﺷﻮﻓﺘﻜﻢ. ﻫﺎﺩ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﻗﺢ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺄﻣﻦ و ﺗﺼﺮﻓي ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻣﺜﻞ ﺗﺼﺮﻓﻚ ﻣﺎ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﺟﺨﻞ ﻟﻬﺎ ﺑﻴﺖ ﺑﺲ ﻓﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺷﺮﺷﺤﻬﺎ و ﺑﺘﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺯﻭﺟﻲ ﻟﺎ ﺷﻮ ﺯﻭﺣﻲ ﻫﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﺻﻠﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﺤﺴﺐ ﻋﺮﺻﻪ و ﻟﺎ ﺑﻴﻬﻤﻪ ﺍﺳﻬﻞ ﻧﺎ ﻋﻨﺪﻩ ﺑﺸﻮﺗﻨﻲ ﺑﺎﻟﺸﻠﻮﺕ ﻟﺎ ﺑﺘﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺗﺤﺞ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻠﺎﻧه و ﺯﻭﺟﻫﺎ ﻛﺬﺍ ﻛﺬﺍ ﺭﻭﺣﻮﺍ ﺍﺣﻤﻮﺍ ﻋﺮﺿﻜﻢ ﻳﻘﺘﻠﻮﻩ ﻳﻀﺮﺑﻮﻩ ﻳﺼﻂﻔﻠﻮﺍ ﻫﻦ و ﺍﻳﺎﻩ.

ﻟﻜﻦ ﺍﻗﻠﻚ ﺍﻧﺎ ﺷﻮﺑﻌﻤﻞ ﺑﺎﻟﺰﻳﺎﺭﺍﺕ و ﺍﻟﺤﻔﻠﺖ و ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺑﺮﻭﺡ ﺳﺎﺗﺮﻩ ﻧﻔﺴﻲ و ﺑﻘﻌﺪ ﺳﺎﺗﺮﻩ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﺎ ﺑﺸﻴﻞ ﺣﺠﺎﺏ و ﻟﺎ ﻋﺒﺎﻳﻪ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﺑﻀﻠﻨﻲ ﺑﺴﺘﺮﻱ ﺑﺪﻫﻦ ﻳﺼﻮﺭﻭﻧﻲ ﻳﺼﻮﺭﻭﺍ ﻣﺮﺣﺒﺎﺑﺨﻢ ﺑﺲ ﻣﺶ ﺣﻴﺴﺘﻔﻴﺪﻭﺍ ﺷﻲ ﻟﺎﻧﻲ ﺑﻜﻮﻥ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﺩﺑﻲ و ﺍﺣﺘﺮﺍﻣﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻲ ﺗﺼﻮﻳﺮﻫﻢ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﻧﺎﺩﺭﺍ ﻧﺎﺩﺭﺍ ﺍﺷﻴﻞ ﻣﻨﺪﻳﻠﻲ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺳﻬﺮﻩ ﺍﻭ ﺣﻔﻠﻪ ﻧﺴﺎﺀ و ﺍﺣﻴﺎﻥ ﻣﺜﻴﺮﻩ ﺑﺸﻴﻠﺶ ﺧﻠﺎﺹ ﺍﺗﻌﻮﺩﺕ ﺍﺿﻠﻨﻲ ﺑﻤﻨﺪﻳﻠﻲ. ﻫﻲ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺠﻪ ﺍﻭﻝ ﺯﻭﺍﺟﻲ و ﻛﻨﺖ ﻟﺴﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﺳﻨﻪ ﻣﺘﺤﺠﺒﻪ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﻲ و ﺑﻘﻠﻠﻪ ﻳﺎ ﺯﻟﻤﻪ ﻓﻲ ﺍﺷﻲ ﻧﺎﻗﺺ ﺍﺧﺬﺕ ﺭﺧﺼﺘﻚ? ﺍﻟﺎﻧﺸﻮﺭﻧﺲ? ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺣﺎﺳﻪ ﺷﻲ ﻧﺎﻗﺼﻨﻲ ﺍﻟﺎ ﺍﻛﺘﺸﻔﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﺑﻠﺎ ﺣﺠﺎﺏ ﻳﺎ ﻟﻬﻮﻱ ﺻﺮﻧﺎ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻂﺮﻳﻖ ﺑﺲ ﺭﺑﻲ ﺳﺘﺮ و ﺭﺟﻌﻨﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ و ﺍﺗﺤﺠﺒﺖ و ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﺍﻧﻲ ﻟﺎﺑﺴﻪ ﺟﻠﺒﺎﺏ و ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻘﻪ ﻋﺸﺮﻩ ﻛﻴﻒ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﺤﺠﺎﺏ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺧﺨﺨﺦ.

ﺍﻫﻞ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺜﻞ ﺯﻭﺝ ﺟﺎﺭﺗﻜﻢ ﺑﻴﺠﺘﻤﻌﻮﺍ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻣﻌﻮﺍﻟﺮﺟﺎﻝ, ﻣﺎ ﺑﺮﺗﺎﺡ ﺑﺠﻠﺴﺎﺗﻬﻢ و ﺑﺘﻔﺎﺩﺍﻫﺎ و ﺍﻥ ﺣﺼﻠﺖ ﺑﻂﻠﺐ ﻣﻨﻬﻢ ﻧﺠﻠﺲ ﻧﺤﻨﺎ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻓﻲ ﺟﻬﺔ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻦ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ. ﺑﻌﻴﻠﺘﻨﺎ ﻣﺎ ﺑﻨﺨﺘﻠﻄ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﺭﺟﺎﻟﻨﺎ ﺑﻤﻂﺮﺡ و ﻧﺴﺎﺋﻨﺎ ﺑﻤﻂﺮﺡ ﺑﺲ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﻨﺠﺘﻤﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﺜﻠﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﻗﺎﻋﺪ و ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ و ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻳﻪ ﺑﻨﻘﻌﺪ ﻛﻞ ﺯﺣﺪﻩ ﻋﻨﺪ ﺯﻭﺟﻬﺎ و ﺑﻨﺘﺸﺎﻛﺮ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﺚ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﺤﺘﺮﻡ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺲ ﺍﺫﺍ ﻣﺜﻠﺎ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺶ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻛﻠﻬﻢ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻗﻌﺪ ﺑﺠﻠﺴﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺯﻭﺝ ﺍﺧﺘﻲ و ﺯﻭﺟﻲ ﻏﺎﻳﺐ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺑﻨﻌﺘﺒﺮ ﺍﻧﻔﺴﻨﺎ ﺍﺧﻮﻩ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﺧﻮﻩ ﻛﻤﺎﻥ و ﺍﺯﻭﺍﺟﻨﺎ ﻟﻴﻬﻢ ﻣﻮﺍﻗﻒ ﻋﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺪﺍﺋﺪ ﻣﺎ ﺑﺘﺘﻨﺴﻰ ﻟﻜﻦ ﺳﺘﻴﻞ ﺍﺫﺍ ﻃﻮﺟﻲ ﻣﺶ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻣﺎ ﺑﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ. و ﺳﻠﺎﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﺯﻭﺟﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﺣﺎﺿﺮ ﻟﻜﻦ ﺑﺘﺤﺎﻣﻰ ﺑﺤﻤﺎﻱ ﻛﺎﻧﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﺫﺍ ﻫﻮ ﻣﻮﺟﻮﺩ و ﻫﻢ ﻧﺴﺎﺋﻬﻢ ﻣﻮﺟﻮﺟﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﺑﺤﻀﺮ ﺍﻟﺠﻠﺴﻪ و ﺍﺫﺍ ﺣﻤﺎﻱ و ﻧﺴﺎﺋﻬﻢ ﻏﻴﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺟﻠﺲ ﺟﻠﺴﺘﻬﻢ ﺑﻘﻌﺪ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﻟﺤﺎﻟﻲ ﺍﻭ ﺑﻂﻠﻊ ﻋﻧﺪ ﺯﻭﺟﺎﺗﻬﻢ.

الردود
    238
    يؤ يؤ يؤ والله موقف صعب طيوفه الحمدلله انه صديقتكم كشفتها هذا من فضل ربي .... الله يسترعلينا وعليكم دنيا واخره ... انا والله مثل توتا لما ازور صديقاتي اكون بحجابي وعبايتي بس اشيل النقااب وعادةً انا افضّل الجمعات اللي تكوون برا البيت يعني في اماكن عاامه كوفي شوب مطعم بارك مول .....

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    لا حول ولا قوه الا بالله
    طيب ليش حاططها يعني شو الهدف بدول علي حدي معين يعني الاخ
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    ياإلاهي مستحيل يحصل هيك شيء

ليه حاطاها ليه مهما كانت نيتها لا تستحق الثقة بعد ذلك

بصراحة والله انا بروح بيت أهل زوجي وما أخلع الخمار أبدا
    حتى في جماعة نسوان وبس ما أخلع الخمار اخاف جدا

والله حصلت معي كثير من المرات

مرّة كنت أزور صديقتي سكنت ببيت جديد
    واحنا نتسامر ونشرب القهوة فجاة دخل زوجها بدّه مطرقة من الصندوق يصنع بها شيء
    فارتعبت وقمت بسرعة دورت وجهي للحيط وحطيت مخدة فوق راسي
    فقالت لي ليش ارتعبت هذا مو غريب هذا زوجي بس

قلت لها يابنت الحلال هذا موغريب عليك مش عليا ياحرمة ،،، هو انا مضيت معاك في عقد الزواج

والله من هذيك المرّة مادخلت بيتها

مش غريب على بيته ليس على نسوان الرجالة

ناس باردة دمّ

لا حول ولا قوة إلا بالله
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    والله موقف عجيب الصراحة
    فكرتكم رحتو على صالة اجانب بس يطلع هالتصرف من عربي شو هاد قليل الشرف والكرامة ولو ما اكتشفت وحدة الموضوع شو كان صار
    هلق برافو انك ما عاد رحت لعندا وانا مكانك بعمل نفس الشي
    بس من البداية لازم كنتو تفركولو ادنو لزوجها لحتى ما عاد يفكر يعمل حركات هيك او هيك مهما كانت نيتو
    بس الحمد لله عدا الموضوع على خير

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    يووووه ...هذي لازم الواحد يشهر بها على العملة ,,,لا وكمان عارفة دناءة زوجها ..وياترى صورت مين ومين قبل ما تجوا انتم عندها ...
    الحمد لله انا ما اخلع حجابي عند صديقاتي ابدا لانه اغلبهم بيوتهم اوبن كونسابت وما اطمن حد يدخل فجاة ...
    الله يستر علينا
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,307
    مايا.....>>>>>>فيس مصدوم حيل .....مو طالع منه تعبير ...
    لا هي اولمره بسمع بنذاله و حقاره بهذا الشكل ..الحين الرجل يكون من غير علم زوجته ايوه ..
    بس بعلم زوجته ..معناها هي من طينيته حقيره متله ..
    وما عندها شرف ..لان انتو مأمنينه ..وهي خاينه...
    يخرب بيت قلبها شلون هيك رضيت علي نفسها ..
    لو انا بعزمها ..وبحط كاميرا ..بدون ما يعرف زوجي ..ولا تكون موصوله عنجد ..
    وبعد ما احلف عليها ترقص ..وتغني ..وتتفتل بعترفلها ان في كاميرا ..ومنقوله مباشره علي النت للعالم كله ..وتروح تبلغ زوجها ..منشان ينبسط صارت مشهوره ..
    بس منشان ذوقها من نفس الكاس >>>شرشبيله كعادتي خخخخخخ

اما موقفي مستحيل ازورها لو شو ما كان ..
    لان يلي ما بخاف ربه خاف منه ..مهما اعتذرت خلاص فقدت الثقه

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

مواضيع مشابهه

1. الردود: 0
    اخر موضوع: 28-08-2010, 10:47 PM
  2. المسنجر حقي تظهر علامه كاميرا مع العلم انه لايوجد به كاميرا
    بواسطة *دموع الليل* في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 28-10-2008, 12:18 AM
  3. كاميرا وموبيل ولا موبيل كاميرا ارجو المشاركة
    بواسطة emy266 في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 01-10-2007, 11:29 AM
  4. هل تريد ان تصور نفسك من جهازك الخاص .. بدون كاميرا .. ادخل هنا
    بواسطة قاقوقة في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 10-03-2006, 01:38 AM
  5. الردود: 2
    اخر موضوع: 26-01-2002, 10:31 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ