انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 31 الى 40 من 50

الموضوع: في بيتنا فااااااااااره :)تعالوا شفو كيف قضيت عليه بالصور ومن الغربه كمان

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود ياعمري هسه شفت سؤالك
    التعامل مع الببغا سهل بس زي ما قالت بوادي اجتماعي كثير وبيحب اللمه يعني لما نفوت انام بيفضحنا بيصير بياعق بده حدى يقعد معه يعني وين رحتوا
    وبيحب الصغار بيقعد يحكي معهم ويصفرلهم وبيقلد اصواتهم بيسليهم بس احنا زهقنا منه انا ما بحكي معه على فتره اتعلق فييه غلبني كل ما اغيب عنه جوا عالحمام والا افوت انام يقعد يجعر ويبعق بعدين طنشته والتهيت بالاولاد وخلص رجع مسؤوليت زوجي يختي اول ما يصف السياره بره بيعرف انه اجا وبيصير يفر وينادي وهلو هلو وطبعا بيحطله اكل ومي وهيك وبس يفوت جوا شوي بيفضحه هههههههه انا اقول بكره بيزهق وبيبيعه والا بيدبره وبالعكس متعلق فيه وهو والبنات بينجنن لو يصيرله اشي
    هو بده حمام كثير لانه بالاصل هواستوائي بس انا مكتفيه بمره بالاسبوع وبالشتا يعني بالعشر ايام مره بفوته هو والقفص عالشاور وبفتح عليه مي دافيه وهو بيعمل الباقي يعني ما بفركله ظهره ههههههههههههه القفص بالاول انا بحط جرايد فوق الشبك فالوسخ بيكون عالجرايد بلمهم وبفوته يتحمموا سوا هو والقفص بيكون عليه غبره بتطلع طبيعي من جلده سبحان الله وريس صغير بيكون معلق عالقفص فالصحيح مو مغلبني كثير وبس يزورني حدى بيكيفوا عليه الناس هو انا بس اللي قول بوادي بحبش الحيوانات

الردود
    18,627
    التكريم
    • (القاب)
      • معطاءة ركن الصحة والتغذية
      • سيدة مبدعة
      • متميزة شتاؤنا ألوان
      • وهج العطاء
      • قائدة شتوية بارعة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    يا لهوي

ههههههههه

فار يا اماني ومصوراه كماااااااااان

انا بخاف جدا منهم

الله يستر يجوا على السيرة خخخخخخ

الردود
    247
    يسلمووو مايا ع الرد دخلتيه براسي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اخر العنقود ااذا جبتيه ترى مستحيل الاولاد يتخلوا عنه بتذكر لما جبت ابني الصغير كنت بالاردن وقبل اروح عالبيت قلت لزوجي طلع الببغا من البيت !! طبعا بيعرف ناس كثير اميركان عندهم ببغات فعادي منفع بدل بيبي ستر يعني ياخذوه فتره عندهم وصدقي مكيفين عليه يعني لو ببلاش عادي بس هو بده عالاقل مره بالسنه يزور الفيت (مو مكلف بالمره الصحيح) وكمان اكله ما بيكلف اغلب اكله من البيت المهم اخذوه عندهم لاخل غير مسمى ا ارتاح شوي ويكبر ابني وافضاله بس بناتي انجنوا بدهم اياه وجيبوا يابابا واحنا ناجل بالاخر اخذهم يجبوه يييييييييييييييييييه قد ما شكروا ابوهم وباسوه ويترجوا فيه لا توديه مكان تاني ووووووووو وهسه بيخططوا ياخذوه معهم عالاردن طبعا صعب جدن مابعرف الاجراءات حتى !!

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايةا على سيرت البتس فيه نكته بيقولك :
    ناس جابوا خروف العيد بكير شهرين عن العيد والاولاد كيفوا عليه اشي يطعميه اشي يمشطله ويحمموه وشوي فوتوه عالبيت ياكل ويشرب معهم وحبوه كثير وتعلقوا فيه وهو حبهم وتعلق فيهم
    لما اجا العيد لقوا الخاروف بيبكي يعني بكائن(بكاءا) شديدن هههههههه المهم سألوه ليش بتبكي ياخاروف شو فيك مالك؟

قال كل الناس جابوا خروف العيد الا احنا

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    ايةا على سيرت البتس فيه نكته بيقولك :
    ناس جابوا خروف العيد بكير شهرين عن العيد والاولاد كيفوا عليه اشي يطعميه اشي يمشطله ويحمموه وشوي فوتوه عالبيت ياكل ويشرب معهم وحبوه كثير وتعلقوا فيه وهو حبهم وتعلق فيهم
    لما اجا العيد لقوا الخاروف بيبكي يعني بكائن(بكاءا) شديدن هههههههه المهم سألوه ليش بتبكي ياخاروف شو فيك مالك؟

قال كل الناس جابوا خروف العيد الا احنا

ههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا مايا حلوه النكته الخاروف بده خاروف
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﺑﺘﺠﻨﻦ ﺍﻟﻨﻜﺘﻪ ﻗﺎﻝ ﺑﻴﻌﻤﻞ ﺩﻳﻔﻴﺮﺟﻴﻦ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﻓﻮﺵ ﺍﻧﻪ ﺧﺮﻭﻑ ﺧﺨﺨﺨﺦ ﺍﻫﻠﻲ ﻫﻴﻚ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﺠﻴﺒﻮﻩ و ﻳﻘﻌﺪﻭﺍ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﻳﺮﺑﻮﺍ ﻓﻴﻪ و ﻳﻂﻌﻤﻮﻩ و ﺑﺎﻟﺎﺧﻴﺮ ﻳﺎﺧﺬ ﻟﻔﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ و ﻳﺬﺑﺣﻪ ﺍﺑﻮﻱ ﺑﺲ ﺷﻮﻓﻲ ﺩﻣﻮﻋﻬﻢ ﺳﻴﻮﻝ ﺳﻴﻮﻝ === ﺑﺤﻜﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻔﺴﻲ و ﻟﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﺗﺪﺧﻠﺖ ﺑﺸﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺧﺎﺭﻭﻑ ﻣﻦ ﻛﻤﺖ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻴﻨﺬﺑﺢ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺻﺎﺑﺘﻨﻲ ﻋﻘﺪﻩ ﺧﻠﺎﺹ ﻓﺼﻠﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻦ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﻣﺶ ﺑﻨﻲ ﺍﺩﻡ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    توتاوانتي الصادقه صدق انه من العيله
    انا لئيمه بالمره ماعندي حنيه عالحيوانات يعني هو ما بحب منظر الدم وهيك بس مافيه عقد الحمدلله عادي اخذوه على جنب كلمتين وذبحوه هو مره شفت جاجه انذبحت وصارت تطير وهيك ضل منظرها معلق براسي بس يعني اكلت من لحمتها عادي الامور ما انخلطت ببعض(المهم تعبي بطنها وتاكل ) بس بتعرفي بحب كثير احكي مع الخرفان ======>مجنونه صح بس جد جربي اخحكي مع خاروف يختي بيصير يماعي يعني بيحاول يعمل كميونيكيت وبدي اقولك مره كنت بزياره لاهلي
    هاي قصه ثانيه
    كنت بزياره لاهلي وشتويه مسكرين الباب وساكنين كنا بشقق (طبعا النافوق مخازن ) وجيرننا الحيط بالحيط عمارة عمي ومربي حمام عالسطوح المهم شوي والا خرمشه عالباب قام اخوي وقالي تعالي شوفي هالاشي لحقته
    والا بسه واقفه على اول درجه عالدرج اللي بيودي للسطح والسطح مسكر بباب حديد
    والا صار يموي معها وهيك وهي تموي بقوله ايون وبعدين شو بدها بيقولي بدها تتعشى حمام
    بقوله بالله ؟!!
    بيقولي هسه بتشوفي هو ضل واقف وماتحرك وهي صارت تطلع اكمن درجه وتنزل تموي تطلع وتنزل وتموي يي جد بدها حدى يلحقها فوق طبعا لحقناها وصارت تمسح حالها بالباب وتموي شو يعني؟ افتحوا ههههههههههه وفتحنالها وسكر وراها الباب بقولك طيب كيف رح تنزل بيقولي الظاهر النزول سهر بس الطلعه ما لقت غيرنا هههههههههه ياربي قد ماقلت سبحان الله وقد ما ضحكت واستغربت شو ذكيه بتدق الباب عارفه بدها حد يفتحلها عشان تروح عالاسطوح على دار عمي وتاكل مابعرف شو هو بيبي حمام والا بيض مابعرف بيقولي بتخبط اذا لقت الباب مسكر فوق
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 02-11-2012 في 05:19 AM

الردود
    247
    يؤ مايا والله اخاف اتعلق فيه انا
    يلا لحتى نستقر ويصير خير
    ويا بستكم ما احلاها سبحان الله القطط فيهم ذكاء فضيع ويهبلووون اذكر كانت معنا بسه زمااان ونمد ايدينا لها (يعني تسلم) وتمد يدها كأنها انسان تسلم وتمشي هههههههه

المَمْلَكَة اَلأُرْدُنِيَّة اَلهَاشِمِيَّة
    الردود
    47
    مٱشّٱء ٱللۂ عنٌك مٱ أقَوِى قَلبّك
    أنٌٱ ٱذٌٱ رأيّتُ حًشّرة بّخٌٱفُ وِبّۂربّ

كيّفُ ٱذٌٱ فُٱر وِقَطٌ !
    بّسً كنٌتُيّ قَدُعۂ ٱللۂ يّحًمٱكيّ

مواضيع مشابهه

1. تورته البرتقال << تورته الليمون >> << برتقالات كمان >>من ام شادى و بالصور كمان
    بواسطة أم شادى في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 170
    اخر موضوع: 14-06-2009, 02:32 PM
  2. الردود: 9
    اخر موضوع: 28-02-2008, 12:55 PM
  3. الى كل أخت تعيش في الغربه....تعالوا كلكم ولا وحده تقعد
    بواسطة ليدي اوسكار في نافذة إجتماعية
    الردود: 15
    اخر موضوع: 11-05-2003, 06:26 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ