انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: القانون الثالث :) في البارك او الحديقه العامه - ردود متميزة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

القانون الثالث :) في البارك او الحديقه العامه - ردود متميزة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساره حضرت الي البارك او الحديقه بصحبه ابناءها بناء علي دعوه من صديقتها وفاء التي دعت فيها صديقاتها العربيات مع اطفالهم
    وقد احضرت كل منهم بعض السناك والقهوه والمكسرات

وقد اخذ كل طفل علبه عصير وكيس شيبس وركض فيها الي اللعب بالمراجيح وركوب البسكليت

ونادي ياسر علي امه ساره بان تدفعه وهو علي المرجيحه وهو يتناول الشيبس

.وقد كان بالقرب منهم طفل اجنبي بعمر ابنها ينظر الي ابنها وهو يتناول الشيبس وقد لاحظت ساره ذلك وجلس علي المرجيحه التي بجانب ابنها وطلب من ساره بان تمرجحه !!!!

فاذا انت كنتي بمكان ساره في الحديقه ماذا كنت تفعلي هل تعطي الطفل شيبس ؟ وهل تمرجحيه ايضا ؟بناء علي انه طفل وزي ابنها !

اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    يلا يا صبايا شمروا عن الكيبورد تبعهم وجاوبوا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

للاسف ما اعطيه شيء ولا امرجحه الا اذا كنت اعرف امه لانه فيه قانون داونت تاتش ماي كدز .
    لانه مثلا انا ما احب اي شخص يعطي لطفلي اكل ولا حتي يلمسه ا اذا كنت انا اعرفه او طلب مني ذلك ...
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    هههههههههههههه اماني الله يسعدك خوفتيني اذا فيها قانون وفلم رعب ابعديني
    انا لما بروح على البارك الصغار الامريكان بيطلبوا مني احطهم وادفهم وانا بصراحه
    ما باخد فيها شئ لان طفل وما بيعرف شو قانون وما قانون اهله لاهين بالكلاب والدخان
    وهو مسكين بدى يتسلى !! بس لما بشوفوني بدفع فيه بينادوا عليه او بقرب حولي وحتى احيانا
    ما بسمع كلمة شكرا الا من الطفل برغم ان ما بيعرف شئ الا ان بيشكرني

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

ولو بسيطه اماني لا طبعا الا تسألي امه لانه ممكن يكون عنده هلث كونديشن ممنوع يترجح يروح يموت عليكي والا يوقع وتبتلشي فيه والا ياكل شيبس ويفرط من حساسيه والا من شغله ترى امريكا ام الامراض بتلاقي شوي الناس يتحسسوا من المي ويفرطوا ويموتوا فلا بشوف وين امه وبسألها ممكن اعطيه شبس او لأ وهل مسموحله يتمرجح وومكن اعطيه بوش او لأ
    هلأ انا بحاول اني اكون سوشلايز مع اللي حولي وبشوف كثير نا س بيعطوا الاطفال بوش لما يكونوا بيتمرجحوا اصلا بيكون يتطلع عالام سواء رجل او امرءه وبيعطوا الطفل بوش لو شافوا الام مرتاحه وهيك وشايفه ايش بيصير وعارف انه ابنها بيتمرجح مافيه مشكله فحسب التقدير عادي ممكن يعطيهم بوش صغيره بس بالغالب الانسان بيكون حذر بلباقه يعني ما يطنش الطفل ويقوله روح قول لامك لا بحاول اشوف وين الام واسألها انه تعطيني اشاره انه اتس اوكيه او نت وما بدفعه عالي لا بس بحركله اللعبه شوي يعني الواحد ما يكون صلب فبنكسر ولا لين فينطعج خخخخخخخخخ

الردود
    913
    التكريم
    (أوسمة)
    هلأ انا رح احكي على نفسي وانا عايشي هون مو بامريكا طبعا اي بعطيه حبة او تنتين شيبس وبحطو على مرجوحة وبمرجه بس طبعا لو حسيتو صغير وما بيعرف لأ طبعا ما بحطو على المرجوحة بخاف يوقع بس انا وقت بمشي بالشارع ببتسم للاطفال وبلحمس على شعراتهن وبرشقلهن بوسات بالمخفي هههههههههههه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ام ماهر اهم اشي شعراتهم هههههههه ضحكتيني يا حياتي انتي شوفي هو سنه عن رسول الله ملاطفت الاطفال اننا نحن عليهم ونمازحهم الرسول عليه الصلاه والسلام كان يحن عالايتام خصوصا ويحكيلهم نكت وحزازير عشان يضحكوا والرحمه من الرحمن بس احنا بامريكا والله ياقلبي بتروحي بستين داهيه لو صار عالولد اشي لان كثير عنهم امراض وحساسيات غريبه عجيبه وكمان مو منحق حدى يطعمي حدى اشي بدون أذن صح منلاعبهم منبتسم ومنسلم عليهم بالاشاره يعني حتى لمس مش لازم تلمسيهم حلص حريه اهلهم حرين لازم تستأذني قبل ما تلمسي او تطعمي اولادهم ونفس الشي بتلاقيهم لما يدهم يعطوا الطفل اشي بيشرحولك ايش اللي معهم وايش مكوناته واذا ممكن يعطوا ابنك يعني حتى همه لطيفين مع الاطفال بس بيحترموا رأيك ..عادات بلادنا مو حلوه بتلاقيهم بيعطوا شوكولاته للاطفال وبتلاقيه لسه مو ماكل والا معاقب والا سنانه مسوسه وانتي مالك رأي خصوصا الاقارب وهيك بيزعلوا ينقالك الشوكولاته غناه رح يستغني الطفل فيها ..........

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)

ﺟﻮﺍﺑﻲ ﻧﻔﺲ ﺟﻮﺍﺏ ﻣﺎﻳﺎ ﺳﺒﻘﺘﻨﻲ ﺍﻟﻴﻪ. ﺍﻧﺎ ﺑﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻣﺴﺎﺣﻴﻞ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﺒﺎﺭﻙ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﺑﻴﺮﻭﺣﻮﺍ ﻣﻊ ﺍﺑﻮﻫﻢ ﺍﻭ ﺣﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ===ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺘﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﺧﺨﺨﺦ

ﻟﻜﻦ ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭ و ﺍﻧﺤﻂﻴﺖ ﺑﻬﻴﻚ ﻣﻮﻗﻒ و ﺍﻧﺤﻂﻴﺖ ﺑﺲ ﻣﺶ ﺑﺎﻟﺒﺎﺭﻙ ﺑﺴﺄﻝ ﺍﻟﻂﻔل ﻓﻴﻦ ﺍﻣﻚ??و ﺑﻠﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺑﺴﺄﻟﻬﺎ ﺍﺫﺍ ﺍﺗﺲ ﺍﻭﻛﻲ ﺍﻋﻂﻲ ﺍﺑﻨﻬﺎ ﺍﻭ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﺪﻓع ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮﺣﻪ ﻟﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺩﻓﻊ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﻧﺎ ﺑﻴﻌﺮﻑ ﻳﺘﻤﺮﺟﺢ ﻟﻜﻦ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺴﻤﻮﻉ ﺑﺸﺠﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻳﺘﻤﺮﺟﺨﻮﺍ ﻟﻮﺣﺪﻫﻢ و ﺑﺸﺮﺡ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﻫﻴﻚ ﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺮﺟﻠﻴﻜﻲ ﺑﻠﺎﻗﻲ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﺘﺒﻊ ﺗﻌﻠﻴﻤﺎﺗﻲ ﺧﺨﺦ

و ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﻩ ﺑﻌﻤﻠﻬﺎ ﺷﻐﻠﻪ ﺍﻟﺎﻛﻞ ﺳﻮﺍﺀ ﻧﻊ ﻋﺮﺏ ﺍﻭ ﺍﺟﺎﻧﺐ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻋﺮﺏ ﻛﺜﻴﺮ ﺑﻴﻨﺘﻘﺪﻭﻧﻲ ﺣﺘﻰ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻂﻔﻞ ﻋﺮﺑﻲ ﺍﻧﻪ ﻣﻬﻮ ﻣﻨﻨﺎ و ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻋﻂﻴﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﺑﺲ ﻳﻮ ﻧﻮ ﻭﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﺤﺐ ﺣﺪﺍ ﻳﻌﻤﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩﻱ ﻣﺎ ﺑﻌﻤﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻭﻟﺎﺩ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻗﺎﻧﻮﻥ ﺍﻧﻪ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺍﻟﺸﻴﺒﺲ و ﺍﻟﺤﻠﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺎ ﺑﺎﻭﻗﺎﺕ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﻠﻜﻲ ﺍﻟﺎﻡ ﻋﺎﻣﻠﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ و ﺑﻠﻜﻲ ﻣﻴﻌﺎﺩ ﻋﺸﺎﻫﻢ ﻏﺪﺍﻫﻢ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﺧﺮﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﻆﺎﻣﻬﺎ???ﻃﺒﻌﺎ ﻟﺄ ﻫﺎﺩ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻧﻪ ﻓﻲ ﻧﺎﺱ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺣﺴﺎﺳﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﺯ و ﺍﻟﺠﺒﻨﻪ ﺑﻴﺨﺎﻑ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ و ﻓﻮﻕ ﻫﻴﻚ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺑﺮﺿﻰ ﺣﺪﻯ ﻳﻌﻂﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﻠﺒﺲ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺑﺘﻐﻠﻄ و ﺑﺘﺒﻠﻊ و ﺑﻴﻌﻠﻖ ﺑﺰﻭﺭﻫﺎ و ﺑﺘﺸﺮﻕ ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺒﺨﺎﻑ ﺍﻋﻂﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺤﺼﻞ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻧﻔﺲ ﻣﺎ ﺑﻴﺤﺼﻞ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻲ ﻣﺴﺆﻟﻴﻪ ﻣﺶ ﻟﻌﺒﻪ.

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    يعني مش مبدأ الولد زي ابني خليني ادفعه او امرجحه او اعطيه شئ بلاش تضلها بنفسه حرام !

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني انتي بتغلطي فينا محنا قلنا منسال امه اذا قالت اه منلاعبه وترى مس تحيل اقوي انا بس بعطيه دفشه وبالغالب بيكونوا كبار بيعرفوا يكملوا مهو اذا الولد صغير بتلاقي امه معلقيته برقبتها سن 3سنين ما بيتركوه يعني شوي من اربع سنين بتلاقيها اذا معها واحد ثاني قاعده مع العربايه او رايحه جايه فهاد يعني بينعطى دفشه صغنونه اذا هي قالت اوكيه الاكل نو ويه الا اذا قالت عادي وترى مش شبس انا ما بحب حدى يحط ايده بباكيت اولادي ولا اعطي حدى بايدي ولايعطي اولاده بايده بحس جشرم بسكوته مسكره اه شغله مسكره مش ملموسه اما شبس ويمد ايده او اعطي بايدي لا يختي خلي جراثيمنا النا وجراثيمه اله على راي بارني كيب يور جيرم تويور سلف

مواضيع مشابهه

1. الردود: 36
    اخر موضوع: 30-10-2012, 02:09 PM
  2. اطباقنا في رمضان ... [ ردود متميزة ]
    بواسطة زهر الريحان في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 145
    اخر موضوع: 17-09-2012, 05:27 PM
  3. صيفنا إبداع: حر وعبر (( ردود متميزة ))
    بواسطة najoua agadir في روضة السعداء
    الردود: 20
    اخر موضوع: 14-05-2012, 05:03 PM
  4. دلوني على هالاماكن { ردود متميزة } ..
    بواسطة مميز2008 في السياحة والسفر
    الردود: 7
    اخر موضوع: 14-01-2012, 09:47 PM
  5. // ** // آهٍ ياغربتي آهٍ يا غربتي // ** // ردود متميزة// نسخ
    بواسطة الثمال في مواضيع روضة السعداء المتميزة
    الردود: 24
    اخر موضوع: 13-10-2011, 03:39 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ