انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: معك بطاقه لبعض المحلات ؟ ليش ما تحكيلنا عنها؟

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

معك بطاقه لبعض المحلات ؟ ليش ما تحكيلنا عنها؟

كيفكم حبوبات دايمن دايمن بشتري وبلاقي مثلا بروموشن خاص لحملت كرت المكان اللي بشتري منه مثلا ميسز كارد او اولد نيفي كارد او كولز كارد ودايمن بيكون فيه خصم اكسترا للي معهم كرت واذا سديتي خلال الشهر ما بيكون فيه فوائد وبعضهم لا امبلى فيه فوائد اني ويه

احنا خبرتنا زيروا زوجي بيكره اشي اسمه كرت محل دايمن بيقولي بدفع كاشششششششش ما بيحب يصير عليه فلوس عشان ملابس يعني انا ما بدي اتدين عشان شرايط بس كتير حابه اعرف مين احلى المحلات بالنسبه للعروض ومميزات حملت الكرت وخصوصا القدامى ايش النصائئح ايش الكونز والبروز؟

المايك مع حملت الكروت

الردود
    57
    مرحبا مايا أنا عندي كرت لكولز مبسوطة عليه ببعتولي خصم 15% أو 20% أو 30% وكتير مرات إذا بتشتري ب-50$ بتاخد 10$ أوف المرة إلي جاي وأي كرت إنت بتستعمليه لاي محل مش ضروري تستني لاتجي الفاتورة خلص ادفعي على طول شيك أو كاش وخلص حتى صاحبتي قبل يومين بتقول لي انها كل شي بتشتري على كرت المحلات وبتدفع على طول وكتير بتوفر بفكر أعمال كروت لكمان محلات بتصح الهم عروض منيحة

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    و ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻧﺎ ﻧﻊ ﺯﻭﺟﻚ ﻣﻴﻪ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ, ﻣﺗﺒﻌﻪ ﻣﻘﻮﻟﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻌﻮﺵ ﺑﻴﻠﺰﻣﻮﺵ ﺍﻛﻴﺪ ﻋﺎﺭﻓﺘﻴﻬﺎ. ﻫﻠﺎ ﺻﺤﻴﺢ ﺑﺰﻥ و ﺑﺰﻥ ﻟﺒﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﺟﻤﻊ ﻓﻠﻮﺱ ﻛﺎﺵ و ﺑﺠﻴﺐ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺨﺎﻃﺮﻱ ﻟﻠﺎﻭﻟﺎﺩ ز ﻟﻠﺒﻴﺖ و ﺍﻣﺮﺍﺭ ﻟﻨﻔﺴﻲ ﺑﺲ و ﻟﺎ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﺘﺮﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﻳﺪﺕ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻋﺎﺩﺍ ﻛﺮﺕ ﺍﻟﺒﻧﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻓﻠﻮﺳﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻧﺎ ﻓﻠﻮﺱ ﺩﻳﻦ.

ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻣﻌﻲ ﻋﺪﻩ ﻛﺮﻭﺕ ﻟﻠﻤﺤﻠﺎﺕ ﺑﺘﺤﺼﻠﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺗﺨﻔﻴﻀﺎﺕ ﺣﻠﻮﻩ و ﺑﻮﻳﻨﺘﺲ ﻣﺶ ﻋﺎﻃﻠﻪ.
    ﻣﺜﻠﺎ ﻣﺤﻞ ﻋﻨﺎ ﺍﺳﻤﻪ
    JEWEL osco
    و ﻫو ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﺳﻮﺑﺮﻣﺎﺭﻛﺖ ﺍﻣﺮﺍﺭ ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺑﺮﻭﻣﻮﺷﻨﺰ ﻣﺜﻠﺎ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺑﻴﺤﻂﻮﻫﺎ ﺑﺎﺭﺑﻌﻪ ﺩﻟﺮ ﺍﺫﺍ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻲ ﺍﻟﻜﺮﺕ و ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻌﻤﻠﺘﻴﻪ ﺑﺘﻤﻮﻥ ﺑﺴﻌﺮﻫﺎ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ. ﻫﻠﺎ ﻛﻴﻒ ﺍﺳﺘﻌﻤﺘﻠﻲ ﻟﻠﻜﺮﺕ ﺍﻧﻪ ﻗﺒﻞ ﻧﺎ ﺍﺑﻠﺶ ﺍﺣﺎﺳﺐ ﺍﻏﺮﺍﺿﻲ ﺑﻌﻤﻞ ﺳﻜﺎﻥ ﻟﻠﻜﺮﺕ و ﺑﻴﺒﻴﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﻧﻲ ﻟﻮﻳﺎﻝ ﻛﻮﺳﺘﻴﻤﺮ و ﺑﻴﻌﻂﻮﻧﻲ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﺾ ﺍﻟﻜﺮﺕ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﻓﻊ و ﻟﺎ ﺩﻳﻦ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻣﺴﺠﻞ ﺑﺎﺳﻤﻲ و ﺍﻧﻲ ﻟﻮﻳﺎﻝ و ﻛﺜﻴﺮ ﻣﺮﺍﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺮﻳﺴﻴﺖ ﺑﻴﻌﻂﻮﻧﻲ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﻋﺸﺮﻩ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ ﻣﻦ ﺳﺘﻴﻦ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺍﻭﻑ ﻣﻦ ﻣﻴﻪ ﻟﻠﺎﺳﺘﻌﻤﺎﻝ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﻳﻪ.

ﻓﻲ ﻣﻌﻲ ﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﺟﻴﺲ ﺑﺭﺿﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻨﻆﺎﻡ ﻟﻜﻦ ﻓﻜﺮﺗﻪ ﺍﻧﻪ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺷﺮﻳﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺣﺴﺒﻮﻟﻚ ﻧﻘﺎﻁ و ﺑﻋﺪ ﻧﻘﺎﻁ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﺑﺘﺎﺧﺬﻱ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺑﺲ ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﻧﺎ ﺣﺼﻠﺖ و ﻟﺎ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﺎﻧﻲ ﺧﻔﻔﺖ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﻦ ﻟﻤﺎ ﺭﺣﻠﺖ و ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻤﺤﻞ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ و ﺍﻛﺜﺮ.

ﺍﻟﺘﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻛﺎﻥ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻥ ﺷﺮﻳﺘﻲ ﺑﺨﻤﺴﻴﻦ ﺟﻠﺮ ﻳﺒﻌﺜﻮﻟﻚ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻏﺮﺽ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﻪ و ﺍﻥ ﺷﺮﻳﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺘﺤﺼﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺘﺞ ﺍﻋﻠﻰ ﺍﺫﻛﺮ ﺍﻟﺨﻤﺴﻴﻦ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﺍﻟﻘﺎﺋﻤﻪ ﻣﺴﻜﺎﺭﺍ ﺍﻭ ﻣﻨﺎﻛﻴﺮ ﻣﻦ ﻣﺎﺭﻛﻪ ﺍﻟﺘﺎ. ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻐﻠﺎﺕ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ و ﻛﻠﻪ ﺑﺲ ﺗﺸﺠﻴﻊ ﻟﻠﻜﻮﺳﺘﻤﺮ ﺍﻧﻪ ﻳﺼﺮﻑ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﻛﺜﺮ و ﻏﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺑﺘﻮﺻﻠﻨﻲ ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺕ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺗﻬﻢ ﻣﺘﻮﻓﺮﻩ ﺑﻜﺮﺕ و ﺑﺪﻭﻥ ﺑﺘﻠﺎﻗﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺖ ﺍﻳﺰﻱ.

ﻓﻲ ﻣﺤﻞ ﺍﻛﺴﺒﺮﻳﺲ ﻋﺎﻣﻠﻴﻦ ﻧﻆﺎﻡ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﻠﺲ ﺑﻮﻧﺘﺲ ﺍﻭ ﺷﻲ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻣﺶ ﻛﺮﺩﺕ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﺲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺣﺴﺒﻮﻟﻚ ﻧﻘﺎﻁ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻥ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻙ ﻧﻘﺎﻁ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺍﻟﻔﻴﻦ و ﺧﻤﺴﻤﻴﻪ ﺑﻴﺒﻌﺜﻮﻟﻚ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺑﻌﺸﺮﻩ ﺩﻟﺮ ﺍﻭﻑ.

و ﻓﻲ ﺑﻴﺴﺖ ﺑﺎﻱ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻧﻆﺎﻡ ﻛﻞ ﺍﻟﻒ ﺩﻭﻟﺎﺭ ﺑﺘﺼﺮﻓﻴﻬﺎ ﺑﻴﻌﻂﻮﻛﻲ ﻛﻮﺑﻮﻥ ﺑﺨﻤﺴﻪ و ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﻟﺮ ﻟﺎﻳﺎ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﺤﻞ.

و ﻓﻲ ﺍﺣﻠﻰ ﺷﻲ ﻛﺮﺕ ﺳﻴﻔﻮﺭﺍ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﺑﺤﺴﺒﻠﻮﻟﻚ ﻧﻘﺎﻁ ﻛﻞ ﺩﻟﺮ ﻧﻘﻂﻪ ﺍﻥ ﻭﺻﻠﺘﻲ ﻣﻴﻪ ﻧﻘﻂﻪ ﺑﻴﻂﻠﻊ ﻟﻚ ﺩﻳﻠﺎﻛﺲ ﺳﺎﻣﺒﻞ ﻣﻨﻬﻢ و ﺍﻥ ﺟﻤﻌﺘﻲ ﺧﻤﺲ ﻣﻴﻪ ﻧﻘﻂﻪ ﺑﻴﻌﻂﻮﻛﻲ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ ﺩﻳﻠﻜﺲ ﺳﺎﻣﺒﻠﺰ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﺍﻟﻤﺘﻮﻓﺮ و ﺍﺫﺍ ﺻﺮﻓﺘﻲ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻣﺒﻠﻎ ﺛﻠﺎﺙ ﻣﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ ﺑﺘﺼﻴﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺑﻴﻪ و ﺑﻴﺒﻘﻮﺍ ﻳﺒﻌﺜﻮﻟﻚ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﺍﻟﻨﺎﺯﻟﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ و ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺕ ﺗﺤﺻﻠﻲ ﺩﻳﻠﻜﺲ ﺳﺎﻣﺒﻠﺰ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺘﻮﻓﺮ و ﻫﻴﻚ ﺷﻲ ﺍﻟﺒﺮﻭﺟﺮﺍﻡ ﺍﺳﻤﻪ ﺑﻴﻮﺗﻲ ﺍﻧﺴﺎﻳﺪﺭ ﺍﻭﻩ ﺻﺤﻴﺢ و ﻋﻠﻰ ﻳﻮﻡ ﻣﻴﻠﺎﺟﻚ ﺑﻴﻌﻂﻮﻛﻲ ﻫﺪﻳﻪ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﻩ ﻋﻦ ﻋﻠﺒﻪ ﺷﺎﻣﺒﻮ ﻣﻦ ﻓﻴﻠﻮﺳﻮﻓﻲ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﻗﺪ ﺍﻳﺶ ﺍﻣﻤﻤﻤﻢ ﻗﺪ ﻋﻠﺒﻪ ﻟﻮﺷﻦ ﺑﺲ ﻫﻦ ﻧﺎﺻﺤﺎﺕ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ.

ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﻟﻜﺮﻳﺪﺕ ﻛﺎﺭﺩﺯ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺄﻟﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ و ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻓﻀﻞ ﺷﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻛﺴﺒﺮﻳﺲ ﺑﻴﺒﻌﺜﻮﻟﻬﻢ ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺕ ﺑﺎﻟﻬﺒﻞ ﻏﻴﺮ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻌﻠﻦ ﻋﻨﻬﺎ ﻟﻌﺎﻣﻪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺮﻩ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﺟﺒﺖ ﻣﻠﺎﺑﺲ ﺑﺜﻠﺎﺛﻤﻴﻪ و ﺧﻤﺴﻴﻦ و ﻣﻊ ﺩﻭﺑﻮﻧﺎﺗﻬﺎ ﻣﺎ ﺩﻓﻌﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﻴﻪ و ﺳﺒﻌﻴﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ. و ﺍﻱ ﺛﻴﻨﻚ ﺟﻲ ﺳﻲ ﺑﻨﻲ و ﻛﺎﺭﺳﻦ و ﻣﻴﺴﻴﺰ ﺑﻴﻌﻤﻠﻮﺍ ﺗﺨﻔﻴﺾ ﻋﺸﺮﻳﻦ و ﺧﻤﺴﻪ ز ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻴﻪ ﺍﻭﻑ ﻟﻤﺠﻤﻮﻉ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺍﺫﺍ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻲ و ﺣﺎﺳﺒﺘﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﺮﺕ.

و ﺑﺮﺿﻪ ﻛﺮﺕ ﻧﻴﻤﺎﻥ ﻣﺎﺭﻛﻮﺱ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺑﻴﺒﻌﺜﻮﺍ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻮﺑﻮﻧﺎﺕ ﺑﻤﻴﺘﻴﻦ و ﺛﻠﺎﺙ ﻣﻴﻪ ﺍﻭﻑ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺑﺪﻩ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻛﻞ ﺷﻐﻠﻬﻢ ﻏﺎﻟﻲ ﺍﻟﻘﻂﻌﻪ ﺑﺘﻮﺻﻞ ﺧﻤﺲ ﻣﻴﻪ و ﺍﻟﻒ.

ﻫﺎﺩ ﻣﺎ ﻓﻲ ﺟﻌﺒﺘﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻔﻴﺪﻭﻛﻲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ و ﺍﻥ ﺍﻓﺘﻜﺮﺕ ﺷﻲ ﺑﺮﺟﻊ ﻟﻚ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ.

ﺍﻩ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﻓﺸﻞ ﻛﺮﺕ ﻫﻮ ﻛﺮﺕ ﺳﻴﺮﺯ ﻣﺶ ﺍﻟﻜﺮﻳﺪﺕ ﺍﻧﻤﺎ ﻛﺮﺕ ﺍﻟﺮﻳﻮﺍﺭﺩﺯ ﻣﺎ ﺑﺸﺘﺮﻱ ﻣﻦ ﺳﻴﺮﺯ ﺷﻐﻠﺎت ﻛﺜﻴﺮﻩ ﺑﺲ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﻦ ﻋﺠﺎﻝ و ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺯﻳﺖ و ﻛﺪﺍ ﺍﺣﺘﺠﺖ ﺧﻤﺲ ﻣﻴﻪ ﺩﻟﺮ ﻟﺤﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﻳﻮﺍﺭﺩ ﺧﻤﺴﻪ ﺩﻟﺮ ﻓﻤﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎ ﺑﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﻣﺖ ﺑﻴﻀﺮ ب ﻣﺎ ﺑﻴﺴﺘﺎﻫﻞ.

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اهلا مايا .. الحقيقة ما عندي اي كارد لاي محل ...ما عندي فكرة عن المعاملة واخاف يكون فيه شيء غلط
    عندي الدبت لكن ما استعملها ابدا
    وهندي الفيزا استعملها بالعادة وخاصة لمشتريات الاونلاين .
    والفيزا ما اخذ اكثر من الي عندي وفيها تحويل فوري للفلوس فما يكون دين ابدا ..حاطة 5 الف وانا مستحيل اتجاوز الف دولار في الشهر
    والله يغفر لنا اذا فهمناها غلط
    لانه فيه الكثير يمتنعو عن الفيزا بسبب الخوف من الفوائد
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    والله أنا بأشوف إن اللى يقدر آخر الشهر يعرف عليه كام ويسدده بدون لخبطة وعك يبقى ليه ما يعملش الكروت؟؟؟
    يعنى الموضوع عايز تركيز شوية مع الكروت ومواعيد السداد .. لأن فيه فوائد كثيرة لإستخدام الكروت ومنها التخفيضات والعروض ... أيضا سهولة إستخدامها من أى مكان فى العالم لو كانت فيزا أو ماستر .. وأيضا فيه كروت تقول لك إشتركى معانا ونعطيكي مثلا ٥٪ على الجروسيري و ١٠٪ على تذاكر الطيران وهكذا تخفيضات روووعة طبعا

الحقيقة أنا زوجى هو اللى بيتابع الكروت ويحرص إنها ما يكونش عليها فوائد فى أى منها وأنا أتابع الصرف يعنى مثلا كل شهر ما نعديش مبلغ كذا .. فيه ناس ما تقدرش تتحكم لو مفيش معاها كاش .. يعنى ما تقدرش تتحكم فى مصاريفها ودول أنصحهم طبعا بعدم الإشتراك فى أى كارد

أنا عندى كروت كثيرة طبعا أميركان إكسبريس لكوسكو - وعندى تارجت وعندى كولز روعة ومرتاحة فيه لأنى بأشترى من كولز مش بأروح ميسيز كتير وعندنا الديبيت كارد وفيزا ييجي ٤ أنواع من مختلف البنوك والحمد لله كلهم بيتصفروا أول بأول علشان ما يكونش عليهم فوائد

متابعة الكروت شئ مش سهل أبدا لكن فيه سوفت ويرز وويب سايتس مضمونة زى ده https://www.mint.com/ ده بيآخد منك بيانات الكريديتس والمورجيدج وكل المدفوعات اللى المفروض تعمليها ويبعت لك أليرت كل شوية ... ميعاد تسديد كذا .. ميعاد دفع كذا ... يعني بأشوفه مريح

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ايوااااااااااااان مسوكه وتوتا مسوكه انا كنت مفكره اعمل متلك مثلا نشتري ونسدد اول باول ونستغل العروض يعنيكل ما اشوف بروموشن محرز والا قال شو لحملت الكرت طيب وانا ليش ما اصير من حملت الكرت زوجي فكرته اول اشي لو انزنقنا على طول رح نوقع بالانترست يعني لو شاريين سياره بيقولي ماشي الشسياره مهمه بس ادفع انترست على ملابس لأ وصراحه هو مش مقصر وما بيهتم اذا سيل او مش سيل بيقولي عادي بدفع عشرين دلر زياده وجيبي اللي بدكم اياه لان هو فكرته لو حصل وانزنقنا عندك مثلا ليت فيز يعني غرامت تاخير 35 $ وفوقها انترست 10% اها اذن ايش الفائده من الكوبون او التخفيض طلعوا همه الكسبانين
    بس فكرت النقاط حلوه شيلدرن بليس بيحسب نقاط وهيك وبدون كرت عادي مجرد اشتريتي اونلاين بيعطيكي نقاط
    اولد نيفي كرتهم عليه تخفيض 10 %

كمان فكره تانيه لزوجي انه مثلا طبعا عنا ديبت اللي هي فلوسنا او الصراف الالي بس ما بستعملها الا للزنقه فقط للضروره اول ما يستلم بيعطيني كاش يكفيني وزياده شوي للطوارئ يعني مبلغ يضل معي هيك على جنب ما اصرفه الا للضروره لو خلص مصروفي متل انه اروح اشتري شغله وما يضل معي باخذ من الطوارئ وبيكون معي ديبت اذا اللي معي ما كفا بستعملها
    الفكره من البدايه لما جيت امريكا بده اتعلم عالفلوس اعدها امسكها اتعلم عالصرف ايا نكل وايا دايم وايا كواره واعرف احسب واعد فلوسي لانه بيقولي الاميركان بيعرفوش فلوسهم وهو نوع من الهبل الواحد لازم يعرف يمشك الفلوس ويعدها بطريقه ما تضحك وهيك (انا ما بيهمني بدي بروموشن هههههههههه)
    بس غالبيت الناس عندها ميسز وعليها دفعات كتيره يعني مبسوطين عالكوبون واخر الشهر عليهم فوائد اكتر من الكوبون مع كل انواع البروموشنات وزيادجه اللي بيضحك انه مره منلف بميسز عشان صاحبتي بدها تشتري اي اشي وتستغل الكوبون ؟ بحكيلها خلص عمره اذا مو محتاجه طبعا لأ حرام يروح عالفاضي وطيب الفوائد اخر الشهر رح يطلع الكوبون ولشي !! هاي الحاله متل ما قالت مشوكه المفروض ما يكون معهم كروت حرام ...

القروسري كان عنا كرت لكروقر كل ما شخطتوا الكرت بيعطيكم نقاط وبيطلع للواحد يعبي بنزين ببلاش بس وين المصيبه اسعارهم اضعاف ولمارت فمتل اللي بيضحكوا علينا فعلى فتره كنت اشخط الكرت لما نجيب ويك وبعدين بطلت اخذ ويك وبطلت اروح عليهم يعني هالكرت اشخط اشخط وعمري لاعبيت بنزين ولا عمري استفدت ...

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا عندي كرت لكروجر هو زي كرت الشراء بعطيكي خصم وكمان ببعتوا لي كوبونات علشان استخدمهم
    وكمان عندي تاجرت بس كريدت اذا بتستخدمي كرتهم في الشراء بعطوكي خصم 5بالميه وكمان فري شيبنج للبيت اذا بدك تشتري من النت انا اشتريت طنجره ضغط
    وعندي جي سي بيني هلئ بطل يسوي بعد ما تغير الوضع عندهم كانوا يبعتوا لي 15 دولار كل فتره لانه حمله الجولد كارد بس هلئ ما عم بستخدمه لانه بطلوا يستخدموا الكوبونات ولا ينزلوا اصلا
    وعندي سيرز الحراميه ههههههههه علي راي زوجي بعطوكي الكوبون بس ما بتقدر تستخدمه الا علي البارند نيم الغالي الما بكون علي السيل اصلا
    يعني البراند نيم تبعهم انسيت شو ايمه اشتريت لاحمد بدله علي العيد ب58 دولار وبدي استخدم كوبون تبعهم رفضوا قال هذا البراند نيم تبعهم بعد ما خلص العيد تاني يوم رجعت البدله والكوبونات علي الفاضي حتي الكلينس سيل ما بقدر استخدمته عليه فبطلت ولقيت بدنا منهم 12 دولار رصيد لنا بدي اروح اشتري لاحمد يوم السبت ان شاء الله بلوزه للعيد اذا لقيت شئ
    وشو كمان كان عنا لفوليز بس كان محل رووعه بس سكر
    عندي لسام كلاب كريدت بس برضه حراميه خخخخخخ ما بشتري منه الااذا بدنا شئ غالي وما بنقدر ادفع كاش زي اشترينا فرشه وكانت بدون فائده لسنه بس ادفع دفعات وتلفزيون نفس الشئ بدون فائده
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أنا كمان عندى كروجر بس ده مش كريدت وعندر كارد لسيف واى كمان دول كروت علشان تقدرى تآخد السعر المخفض اللى بالمحل

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    والله يا مايا شغلة الكاردس والانترس تاعها مشكله وخاصه لو نسيتي دفعه
    سهو يعني على طول زياده fee ونزول من الكرديت تاعك
    قد ما كان معي كارد للبنوك والمحلات سكرتهن كلهم لان اجاني وجع راس منهن
    يمكن هلا عندي كارد شغله الفنشر بس !! لاني ما بقدر اشتري مرة وحده
    اما بخصوص يكون الكردت للملابس ما بأيد لان بيكون كرت المحل ليعطي خصم وكافي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه اسم الله عليكي خبره بالتوفير والشراء صراحه برافو عليكي دايمن خبيره وكلامك صحيح كرت كرجر بس بيحسب نقاط مافيه تاخذي من المحل لبعدين وغالي كثير لانه هو قريب علينا يادوب دقيقه وانا واصلينه وولمارت بدي عشر دقايق تا اوصله ومع هيك بكثثثثثثير ارخص وسامز لسه ارخص وبيناسبني لاننا عيله بس بعيد كثير سواقه 40 دقيقه بدي احط الفرق بنزين فخليني على ولمارت استرلي وهو بولايتي بيجي بعد سامز كلب بالرخص وفيه الذي ارخص من ولمارت وسيفالات والا مش عارفه شو اسمه بس هدول فاتحات بحارات افارقه وحارات خطره مستحيل افوته لو بيوعوه ببلاش الله والغني 00

اماني لا تشتري من سيرز اواعي همه تخصصهم كهربائيات وعده اعطي الخبر لخبازه لو اكل نصه صح هيك ؟ روحي شوفي قاب كيف الاغراض عالسيل وبتجنن للصغار والا اولد نيفي كل ام سيرز ماعندهم مثلهن ههههههههههه رجعنا لاولد نيفي لازم صاحبه يعرف عني ويعطيني خصومات خاصه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 81
    اخر موضوع: 22-08-2010, 01:34 AM
  2. كل وحدة تحكيلنا عن تجربتها
    بواسطة هايدي23 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 12-09-2009, 03:01 AM
  3. كل وحدة تحكيلنا كيف كانت أعراض حملها
    بواسطة nana_22 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 3
    اخر موضوع: 26-04-2008, 01:51 AM
  4. كل عضوة عزابيه تدخل لهون وتكتب بطاقه شخصية عنها من غير الاسم
    بواسطة همساات حنين في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 03-01-2008, 09:51 PM
  5. كل واحده تدخل تحكيلنا اكتشفت حملها ازاي.
    بواسطة ام ملك وادهم في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 53
    اخر موضوع: 11-12-2007, 09:16 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ