انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 37

الموضوع: القانون الثاني :) ايقافك من قبل الشرطي - موضوع يسحق النقاش- ردود متميزة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني انا حاسه ان القصه اللي سمعتيها مش صحيحه
    الاندر كفر بوليس تيعون انفستقيشن وجرايم ما بيطلعوا الضو الا للمجرمين وما الهم سيارات خاصهبيكونوا بسياراتهم هاي اللي حطيتي صورتها سيارة شرطه عاديه بس مدهونه بلون ثاني يعني من كل عقلك يكون الهم سيارات خاصه واندر كوفر كامن سنس وين الاندر كوفر اذا الهم سيارات معينه سياراتهم عاديه جدن ممكن تشوفيها باي مكان قديمه جديده عشان هيك شغلتهم صعبه وخطيره

ما بيلحقوا حدى ولا بيتخبوا الا للمجرمين اللي سبق وراقبوهم وعارفينهم مو للناس العاديين ولا بيلحقوا حدى على مخالفه سير ولا على شغب ما الهم دخل بالمشاكل البسيطه هدول بيكونوا لاحقين كيس معينه فيعني اي واحد باي سياره بيروح بيحط ضو وبيلحق اي ناس القصه مش صحيحه مش هيك تفاصيلها فيه اشي ثاني
    البوليس العادي اللي بضواو هاد غير بيكون واضح جدن انه بوليس بس مثل ما بقولك بيطفوا الضو تبع السياره وبيتسللوا لان ماحد بيعمل غلط والضو شغال فبتلاقيهم متخبيين للي بيقطع الاشاره واللي مسرع ومتجاوز السرعه
    فواقعيا فيش اشي اسمه انردفر بوليس يلحق ناس عاديين ولو صارت معي بقول مش الي شو انا كاينه مجرمه هدول ما بيلحقوا حدى الا اذا مراقبينه وترى ما بيتعاملوا مع الناس مباشره اذا شكوا بيستعينوا بالشرطه يجيبوا قواتهم وشاراتهم وسياراتهم لانه مابدهم حدى يعرف وجوههم ويعرفهم حريصين يخفوا هوياتهم ويضلوا اندر كفر
    مبارح دورت بالنت بعد ما رديت عليكي لاني هاي القصص والحكايا تبعت العرب مثل قصص جدتي نقلا عن جدتها كلها خيالات

الطريقه الوحيده للمجرمين ينتحلوا اندر كفر بوليس يروحوا عالبيوت ويفتشوها ويسرقوا باذن الناس وطبعا بيستهدفوا العجايز والنسوان لحالهن بالبيوت عشان الرجال بيعرفوا اكثر وكمان الرجال ممكن يضرب يطخ مو متل النسوان فاوعكم اوعكم تفتحوا احدى مش شرطه معهم شارات وبنفس الوقت ما لازم يدخلوا الا بامر محكمه والتفتيش بيكون بواسطت شرطه يعني معهم باك اب لو ططلبتي او يستنوا حدى يحضر معك التفتيش زوجك حدى بتعرفيه وممكن كمان تتاكدي من الشركه وتتصلي ب911 ما بيمانعوا

فاماني انا اتوقع اللي سمعتي قصتها مش بالشارع توقفت او انضحك عليها لا ياعمري توقعاتي كانت ببيتها اذا القصه من اساسها موجوده

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا القصه حصلت مع بنت موظفه مع زوجي بالشغل كانت مروحه من الكليه بالليل العام وشافت سياره زي السياره الحطيتها فوق هدول عنا هون بالولايه اسمهم اند كافر لاحقها وضوي ضو ازرق واحمر وكانت علي الهاي ويي واتصلت علي 911 وقالت لهم انها في المكان الفلاني وفي وراي سياره هيك لونها ومش حتوقف الا اذا لاقت كازيه او محل ولما 911 اتصلت علي الشرطه ما لاقت اي حدي من الشرطه في المكان البتحكي فيه يعني مش من الشرطه لاحقينها وقالوا لها خليكي سايقه وبعتوا شرطه وراها ومسكوه طلع الزلمه مغتصب وحده قبلها اسبوع وحطوها علي الاخبار بس بعد يومين بس المره تانيه يوم حكت لزوجي وهي امركيه مش عرب
    وهون كل شئ جائز والسياره البيضا الشفر هون عنا اندر كفر ولها من البوز الدرع لونه اسود

والبتشوفيه في الافلام سياراتهم مالهم شكل محدد للندر كفر وبكونوا براقبوا عصابات ومجرمين
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    ادعو ا دايما هذا الدعاء ..اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    شوفتي اماني انا فكرت انه بالفعل فول هير او انهم ضحكوا عليها البنت عارفه انه مافيه اشي اسمه اندر كوفر يلحقوا ناس عاديين واتصلت بالشرطه على طول بس عارفه حلو جدن الموضوع انه ينبهنا انا مو معترضه ابدن فكرتك رائعه بس مش عارفه مالني مصره انه سيارات الاندر كوفر سيارات عاديه وصعب تمييزها المجرمين بيعرفوها بطريقه معينه لانه بيهمهم بيتخبوا عنهم بس مو انه بيض او حمر او خضر لا فيهم شغله تانيه انا طلعت عالصور وعاملين صور كيف تعرف الاندر كفر الله يقصف اعمارهم بس مالهن شكل معين يمكن هنه سيارات شرطه بس لاشي ثاني غير الاندر كفر تبعون الجرايم عنا مافيه هيك انا سألت زوجي ونازلي ليش بتسالي مالك ومال الاندر كفر هههههههههههههههه طبعا هو معلوماته متل معلوماتي الاندر كفر كيف ذمسيلف اندركفر

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    بارك الله فيك أماني موضوعك مهم جدا لنا في الغربة
    ربي يحفظنا جميعا من كل سوء

أعرف عائلة عايشين هنا بدون أوراق و في يوم مسك البوليس إبنهم عامل مخالفة بالسياقة و طبعا إكتشفوا أنه لا يحمل إقامة و هنا كانت المفاجاة حيث لم يتم طرده بل مكنوه و عائلته من فيزا لاجئين لأنهم من سوريا. ربي يحفظ لأخواننا في سوريا و يفرج كربتهم يا رب

الردود
    1,172
    بصراحة انا لو وقفني الشرطي هوقف عادي بتكل على الله مش هفكر يكون منتحل شخصية شرطي وبشكل عام اكيد هكون عارفة ليش وقفني لو عاملة شي غلط فمش هكون شاكة انه مش شرطي يعني معظم الي بيوقفوهم بيعرفوا غلطهم وليش اتوقفوا سواء كانوا مسرعين أو ما وقفوا على اشارة المرور أو في مشكلة بالسيارة أو اولادهم مش حاطين الحزام

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اول شئ اذا الشرطي وفقك لا تطلعي من السياره زي في البلاد بطلعوا من السياره وبقعد بسلم عليه وبطق حنك لا هون عندهم تعليمات اذا حدي طلع من السياره ان يشهر علي المسدس بناء علي تعليمات لحمايه نفسهم يمكن يفكر انه معاكي مسدس
    وطلعي الرخصه والتامين وخلي ايديكي علي الستيرنج اصلا هو ما بيجي بسرعه بعطيكي شويت وقت حتي طلعي الاوراق
    وكمان افتي الشباك شوي وتاكدي اذا حاطط هويه علي ملابسه ولا تكذبي اكره شئ الكذب يعني اذا قالت انك ما وقفتي قولي اسفه ما انتبهت مش تجادلي فيه وطبعا بدون رشوات ولا واسطات واذا طلب تفتيش السياره افتحي له الصندوق واذا بده يفتشك اطلبي وحده ما بمانعوا اصلا وبحترموا
    بس اذا كنتي سايقه وكانت سياره عن جد اول شئ شغلي ضوء الاميرجنسي الهون الفلاشن لايت البضوي الضواو كلها
    وسوقي ببطئ وخودي اليمين واذا كنتي علي الهاي وين شوفي اقرب كازيه او محل واذا معاكي تلفون اضربي علي 911 وقولي انه وراكي شرطي بس انا حاوقف لماالاقي مكان مضوي وهم بتصلوا فيه وانت لوحدك يعني واذا كانت الدنيا ليل

الشهر الماضي الهايوا حاكين خبر وحده مضروبه وحالتها حاله من الشرطه لانهم وقفوها وهي تحكي تلفون وطلعت معصبه من السياره تصرخ عليه وقالها اوقفي ما ردت وصارت تهاوش فيه كلبشوها علي الارض طبعا لانه رفضت تسكت وتوقف لوحدها

وفي شئ تاني اذا لا سمح الله صار معك حادث شو بدك تعملي
    اول شئ اطلبي تامين السياره التانيه بغض النظر مين الضرب مين
    وبعدين اطلبي الهويه او يكتب الاسم كامل ورقم التلفون ورقم الهويه
    واتصلي علي حدي بتعرفيه يكون معاكي
    وخودي صور لسيارتك وسياره المضروبه كدليل لك يمكن يقلب حكيه اذا هو ضربك او يتبلي عليكي ويخرب السياره بزياده اذا كانت بسيطه علشان يوخد من التامين تبعك
    واذا كنتي مش قادرت تمشي اتصلي علي الشرطه اذا كان الحادث كبير لازم تتصلي علي الشرطه علشان يعملوا تقرير
    وايش كمان ما تتوتري ومخك يسكر وعرفي كل شئ قضاء وقدر وشو ما يصير يصير
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مايا تعرفي هدول سيارت العنا هون وبعد ما يخلص اجلها بنزلوا اعلان في الجريده عن مزاد لبيع سيارات شرطه وهدول سيارت قويات وبستحملوا الخدمه وبكيفوا عليهم العبيد بس طبعا بشيلوا اي شئ له علاقه بالشرطه

انا ما بسال زوجي لانه بصير يحقق معي من اصله بس انا بعرف من زمان وبعض الاحيان الاخبار وزجي بقولي عن قصص

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    إيه الأكشن ده كله أغيب يومين ألاقى أفلام رعبببببببببب !!!!!!
    أنا أول مرة أسمع بالأندر كوفر بوليس ده!!!
    بس اللى أعرفه لما عربية البوليس تضوى وراكى لازم توقفى وما تنزليش من العربية وإلا يشخطوا فيكي فعلا بيخافوا يكون معاكى مسدس وتطخيهم
    بس أنا بأخاف من البوليس مش عارفة ليه ههههه يمكن من سمعة البوليس فى مصر خخخخخخ
    أول ما أشوف عربية بوليس لازم رجلى تيجي على الفرامل مع إنى مش بأكسر السرعةوأنا سايقة ... لكن نقول إيه جبن بعيد عنكم

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه ههههههههههه الكل بيخاف من الشرطه ينقالك عامله عمله منبين قلتي واحنا حزانا الحيط بالحيط ونقول يالله الستر بس عشان يعني الركرد واكون منصفه لشرطت بلدنا زي ماقالت اماني بيطلع ابن عم ابن خالي اي واحد يوقفنا بينزل الزلمه بيسلم عليه وبيقوله يازلمه شوفيه مالك علينا على هالصبح هههههههههههه وهاتك طق حنك بالاخر بيطلع قرابه من بعدي يا نسب وبتعرف فلان وبتعرف علان وعادي ساعتها يا بيتسامحوا يا بيركب راسه وبيعبي المخالفه ومنروح نسب على اهله هههههههههههه بس عنا نادر نادر يوقفوا سيارت انثى بتصير فيها عشاير وحمايل من جهه ومن جهه تانيه بيخاف تتبلى عليه الحرمه بتلاقيهم ما بيجوا بالنسوان الا نادرا وبيكون معه شهود وهيك هاد باربد وبعرفش بعمان عمان مشكلتها فيها اجانب كثير طعه وقايمه بالمصري (نسيت خخخخخ يعني حكايه)
    المهم عموما الشرطه هون مساكين الصحيح وبيتبهدل وبيضل ساكت بس المهم زي ما قالت اماني بهدليه وايديكي عالستيرنج وجاوبي علااسئله وعادي لو كان عندك اتتيود وقرفانه حالك ومش عاجبك مو لازم تكوني مؤدبه المهم يكون الموقف سيف للشرطي يعمل شغله ورجيه ايديكي ولا تنزلي وطلعي الاوراق جهزيها وبس مش معناته تكوني تضحكيله وتمسحي جوخ رح يكتب المخالفه رح يكتبها مهو راتبه من المخالفات ومن الستي تاكس توكلي على الله بس ...

مواضيع مشابهه

1. [موضوع قيم]حملة قناديل الامل &&لماذا هم ولسنا نحن ؟؟؟&&&ردود متميزة
    بواسطة حنين الياسمين في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-05-2012, 12:19 PM
  2. كيف احمي ابنتي من التحرش (موضوع النقاش )ردود قيمة
    بواسطة لوحة معقدة في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2012, 06:13 PM
  3. [موضوع متميز]نماذج مضيئة / قصة كفاح طالب كفيف|||ردود متميزة|||
    بواسطة zineb gharbia في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-01-2012, 07:09 PM
  4. ۝يستحق النقاش۝ جهد ملموس۝ماذا تعلمتي من طفلك ؟☺ردود متميزة ☻
    بواسطة ام شهدوعبد في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-10-2011, 10:17 AM
  5. الردود: 27
    اخر موضوع: 10-06-2011, 04:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ