انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: القانون الثاني :) ايقافك من قبل الشرطي - موضوع يسحق النقاش- ردود متميزة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)

موضوع يستحق النقاش القانون الثاني :) ايقافك من قبل الشرطي - موضوع يسحق النقاش- ردود متميزة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

under cover police car

كان الوقت متاخر عندما انهت مني اخر درس لها في الكليه وفي طريقها للعوده لاحظت وجود سياره بيضاء تلاحقها في الهاي ويي -الشارع السريع - والسياره لا يوجد عليها اي اشاره تدل انها لشرطي لايوجد اسم او رقم الشرطه عليها فقط ضوء ازرق واحمر يظهر في الشباك الامامي للسياره -الويند شيد - خافت لا تعرف ماذا تفعل ؟وخاصه انها تذكرت حادثه الاغتصاب التي حدثت الاسبوع الماضي من قبل شخص منتحل شخصيه شرطي !!!!

لان جاء دوركم يا بنات حتي تدلوا مني ماذا تفعل
    (علي فكره هذه حادثه حقيقيه حصلت عنا قبل كم سنه )

ماذا كنت تفعلين لو حاول احد ان يوقفك ولا تعرفي اذا هو undercover police

اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    بارك الله فيك أماني

كثير حلو الموضوع

بصراحة الصراحة الصراحة

لا أقف حتى لو أعرف انه شرطي ...... حتى لو كانت سيارة شرطى ,,,,,,, لو لا أكون في مكان عام لا أقف أبدا أبدا

ومن قال لك أن الشرطي لا يتغتصب الفتاة التي تكون وحدها بالليل ؟؟
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)

ههههههههههه ضحكيتي يا شهودة والله ما كان نفسي اضحك الله يسعد ..واياك لا تتوقفي بيسارة شرطة هنا تعتبر جريمة وتنسجني اذا عملتيها والسيارة واضحو انها للشرطة

اماني الموقف صعب الله لا يقيمنا فيه
    تتصل منى ب 911 وتطلب مساعدة وتتوقف لكن لا تفتح زجاج السيارة حتى تتاكد انه شرطي اذا اخرج بطاقة الشرطة والمهم يجاوبو عليها انه فعلا من الشرطة .
    كذلك تخلي ايدها قدمها على الاكسيليراتور ممكن تهرب منه اذا جاوبوها انه ليس شرطي وهذا نادرا ما يقع .

لما كنت حامل ببنتي كنت رايحة اعمل التراساوند وتعرفو مساله شرب الماء قبل الفحص ....يعني رايحة محشورة ومش قادرة اتحرك ....وكنت في الشهر الاخير وبطني كانه توام من الكبر وكانت توصل حتى المقود مهما رفعت كرسي السيارة .قبل ما اوصل شفت سيارة شرطة تفتح الفلاش وراي فعرفت انه توقيف رسمي ...يارب وانا خلاص حاسة نفسي رح اتبول في ملابسي ..قلت اللهم انا اجعلك في نحره واعوذ بك من شره واكررها ,,,فركنت سيارتي جنب الطريق واستنيت يجيتي للسيارة لانه ممنوع تنزلي من دون ما يامرك بالنزول.
    جاء يمشي بشويش وقال هاي مام ...اعطتي الاوراق ...فقبن له حاضر واتا افنش على الاوراق وبصعوبة اتحرك وهو قاعد يقولي او يو ار بريقننت ؟؟؟ واتا اقوب ياه في قلبي يعني مش شايف بطتي متر القدام ..اعطيته الاوراق واتا خلاص مش قادرة استحمل وهو يقول لي انت عارفة ليش انا وقفتك ؟؟ فقلت له لحظو اعمل اتصال مهم وبعدها اجاوبك اتصلت على اللاب وقلت للدكتورة انا رح اتاخر وهو يسمعني قال لي رايحة تولدي قلت له ممكن جدا ...فقال لي والي رح تولد تعرض نفسها وطفلها للخطر ؟؟ المشكبة اني عبرت الستوب ساين بدون وقوف وهو ما صدق شافتي ... والله ما شفتها اصلا .فقلت له انا اسفة وما شفت الاشارة وكنت ماسكو في بطني وخلاص رح اعملها على نفسي فقلت له لو سمحت انا لازم اروح للحمام الان ..وقلت له انه عمل انساني ههههههههههه قال روحي وقعد يستنى جنب سيارتي وانا رحت لتيم هورتونز دخلت الحمام .
    رجعت وقعد اقوله خلاص ما رح اعيدها قال عذي المرة اعمل نفسي ما شفتك ورا اخذ اسمك في السيستم فاياك وتعيديها .قلت له حاضر ما رح اعيدها . بس الصراحة طلع ابن ناس لانه زوجي قالي لو ولحد تاني كنت اكيد عملتيها على تفسك ولا على باله هههههههههه
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

شوفي الصحيح الاندركوفر بوليس شغله صعبه كتير احنا منحضر مسلسلات بوليسيه كثير جوزي مغرم فيهم بشكل
    اصعب اشي بالمره تطلع بالليل شغلات الشرطه لانه حقهم يوقفوكي باي مكان ويفتشوكي ويفتشوا السياره مثال انتي ما بتقدري ما توقفي اذا طلبوا منك توقفي بس بتقدري بعد ما توقفي تطلبي ان انك تنتقلي لمكان ببيولر اكثر او فيه اضويه ومحلات واكتيف وهاد بس بيحطيهم فكره انك خايفه منهم فاذا بوليس حقيقي بيخلوكي اذا انتي مش ثريت الهم يعني حسب تقدير الشرطي مالهم الحق باخذوا معلومات خاصه متل رقم التلفون بس بنفس الوقت بيقدروا يشوفوا اللايسنس والتسجيل تبع السياره بتقدري تطلبي انثى للتفتيش اذا فيه اذا مافيه اله حق التفتيش بالتابنق يعني مثل ما منشوفهم بيطبطبوا عالجسم من وفق لتحت
    الهم حقوق كثير غير عن الشركه العاديين وهاد ميزتهم انهم اندر كوفر يعني مش بلبسهم الرسمي ومثل بالمسلسلات الك الحق تكوني ساكته حتى تستدعي محامي ايش كمان الاندر كفر بوليش مش شرط يعترفوا نهم بوليس بانهم بيخدعواالمجرمين بطريقتهم فممكن يقولوا لمجرم احكي وما منحبسك او اعطينا معلومه وحده وما منحبسك وعد وبيحبسوه اني ويز يعني اله الحق انه يكذب
    هل الاندر كوفر بوليس ما بيقوف الناس على تكيت وسبيد ليميت لا لازم يكون بوليس بزي رسمي بس ايش بيعملوا بيطفوا ضواو السياره وبيمشوا بدون ضو عشان يلقطوا الناس وبتلاقيهم متخبيين بزاويه هدول سهل تعرفيهم لانه مجرد لقطوا الواحد بيشغلوا الاضويه وبيلحقوه هدول الصحيح وين ما وقفوكي امان لحد ما اذا كانوا اثنين غالبا بيكونوا اثنين وبيخافوا على حياتهم كثير بيكون معهم كمرا وبارتنر وبتلاقيهم ايدهم على سلاحهم لما بيقربوا عالسياره وبيطلبوا منك تحطي ايديكي الثنتين عالستيرنج بطريقه واضحه والا ممكن يطخوا الواحد خوفا يكون معه مسدس يعني اسلم شي وعشان السيفتي تبعتنا منحط الايدتين عالستيرنق واذا فيه باسنجر كمان لازم يورجي ايديه طول الوقت لحد ما يوصل الشباك وبعد ما يوصل الشباك بيطلب منكم تفتحوه وبيكون بزيه الرسمي وبيوريكم الشاره وهويته اذا بدكم يعني لازم يكون شوي ويغيب من الخوف ساعتها بتعرفوا انه شرطي حقيقي مو جبناء بس كثير بينطخوا عالهاي ويه بامريكا اقتناء السلاح سهل واغلب الناس معاهم اسلحه مش مرخصه فتخيلوا مثلا واحد يكون سارق السياره ومعه سلاح بيطخه وبيهرب لا منشاف ولا مندرى فبيكونوا خايفين وحذرين وما بيمانعوا اي طلب للسيفتي زي انه توقفوا بمكان عام او تطلبي بارتنر او حدى يعني تطلبي انه يجي زوجك وتحكي تلفون او يحكوا معه اذا انتي مش مرتاحه وهاد ابلاي عالاندركفر تبعين الجرايم

هلأ لنفرض انه عصابه ووقفوكي على انهم اندر كفر بوليس ووقفتي وشباك السياره مسكر على بالك تهربي لو مش بوليس صح سمارت سليوشن بس افرضي معه مسدس هل رح تقدري تهربي ؟

لو انا انحطيت بهالموقف الله لا يحطنا فيه بتصل عالناين ونون بسرعه قبل ما اوقف بقوللهم فيه سياره لاحقيتني زي الاندر كوفر بوليس وانا بمكان مقطوع وخايفه كثير شو اعمل ؟ اذا قالولك وقفي بتوقفي لانهم رح يلحقوكي ويكونوا معك او يبعثولك حدى لو همه فعلا بوليس يعني خلص امان عالاقل عملتي اشي انقذتي حالك فيه ...
    الحل الاسلم النا كمسلمات هو انه يكون معنا حدى بالليل خصوصا اذا شوارع مقطوعه وهيك او محل بعيد الواحد يكون معه حدى مايكون لحاله انا مستحيل ابعد بالليل يعني محل قريب ما اختلفنا بس هاي وي وهيك بخاف يصير معي شغله رايحه جايه ويوقفوني الشرطه والله ماهي سولافه

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    سهام انا لو مكانك لو يموت ما اترجيته بده يكتب مخالفه يكتب ويقلب وجهه بس موضوع الحمام كان من اولها قولتيله قارا قو رايت ناو ايم بريقنانت اند يو سكيرد مي اند كانت ستاندت اني مور بحطها فيه قال يعني انا ماكنت محشوره اوي بس انحشرت لما شوفتك ههههههههههه وبده يكتب مخالفه يكتبها ويقلب وجهه همه بالغالب بيسامحوا للي الركرد تبعهم نظيف ومرات ل ما بيسامحوا انا زوجي منبه علي لو توصل عشر الاف يكتب مخالفه وهو مسكر ثمه لاتخليه يعملك لكتشر

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    شهدوده ياعمري مثل ما قالت سهام فيها سجن تهربي من الشرطه بيعتبروكي ممجرمه وهربانه شوي ورح تصير مطارده وتلاقي سيارات الشرطه بتهل عليكي من كل حدب وصوب مثل ما بقول الاسلم الواحد يضل ضمن المحلات والناس وعادي يوقفلهم خصوصا اذا واضح انهم شرطه بسيارة شرطه

وترى الشرطه جدن جدن نايس هون والله متل الروبوت لا بيجاملوا ولا بيضحكوا وبيحاولوا يساعدوا قدر الامكان صاحبتي سيارتها كانت قديمه وكل شوي واقفه بمكان ومعها اولادها والشرطه دايمن يترجوها اذا بدك منوصلك منساعدك بس طبعا هي تفضل زوجها يجي وكمان مره صاحبتني التانيه مسكوها عالهايوي ووقفوها وطلع ترخيص السياره خالص طبعا خلص لازم يحجزوا عالسياره ومافيه حد يوصلها رايحه للمستشفى قالولها منوصلك لموعدك بس لازم تتركي السياره وانهبلت قالت انا ما بطلع من رجال قالولها منجيبلك شرطيه وبالفعل طلبولها سياره شرطه نشائيه ووصلوها موعد الدكتور عادي وبعددين اجا ابنها اخذها لما خلصصت من الموعد فهمه جد جد رائعين بالغالب وصعب واحد يحط حاله بموقف اغتصاب او سرقه او اي شغله تخالف وطيفته العقوبه الهم مضاعفه لانه المفروض الناس بتاتمنهم ولما اصلا بيوظفوهم بيكونوا ناس بيرفكت بمقاييسهم يعني عمره ماكان عليه مشاكل ولا حتى فلوس ولا اي شي بيكون الركرد تبعه نظيف جدن

الردود
    1,099
    شو خفت من هالموضوع يمه ليل وشرطة واندر كفر ايش هاظ CSI

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)

L33

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    شهدوده ياعمري مثل ما قالت سهام فيها سجن تهربي من الشرطه بيعتبروكي ممجرمه وهربانه شوي ورح تصير مطارده وتلاقي سيارات الشرطه بتهل عليكي من كل حدب وصوب مثل ما بقول الاسلم الواحد يضل ضمن المحلات والناس وعادي يوقفلهم خصوصا اذا واضح انهم شرطه بسيارة شرطه وترى الشرطه جدن جدن نايس هون والله متل الروبوت لا بيجاملوا ولا بيضحكوا وبيحاولوا يساعدوا قدر الامكان صاحبتي سيارتها كانت قديمه وكل شوي واقفه بمكان ومعها اولادها والشرطه دايمن يترجوها اذا بدك منوصلك منساعدك بس طبعا هي تفضل زوجها يجي وكمان مره صاحبتني التانيه مسكوها عالهايوي ووقفوها وطلع ترخيص السياره خالص طبعا خلص لازم يحجزوا عالسياره ومافيه حد يوصلها رايحه للمستشفى قالولها منوصلك لموعدك بس لازم تتركي السياره وانهبلت قالت انا ما بطلع من رجال قالولها منجيبلك شرطيه وبالفعل طلبولها سياره شرطه نشائيه ووصلوها موعد الدكتور عادي وبعددين اجا ابنها اخذها لما خلصصت من الموعد فهمه جد جد رائعين بالغالب وصعب واحد يحط حاله بموقف اغتصاب او سرقه او اي شغله تخالف وطيفته العقوبه الهم مضاعفه لانه المفروض الناس بتاتمنهم ولما اصلا بيوظفوهم بيكونوا ناس بيرفكت بمقاييسهم يعني عمره ماكان عليه مشاكل ولا حتى فلوس ولا اي شي بيكون الركرد تبعه نظيف جدن
    بصراحة الموقف لا يُحسد عليه بس أنا اموت في الأكشن والـمسلسلات البوليس هههههه بدي أعمل أكشن بالغربة ماحصلش يالهوي لا طبعا القانون قانون والكل ملتزم به وعلى رأي المثل ألي يحترم نفسه يحترمه غيره لكن لازم الإنسان يكون نبيه جدا جدا والله يحفظكن يارب
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    سيارات الاندر كافر انا حاطه صورتها فوق هي سياره عاديه بس بدون ارقام او اي علامه عليها بكون في ضواو بس مش باينه الا لما بدهم يضبطوا حدي والمشكله وين بتكون انه الشرطه لما ما بدهم سياراتهم الاندر كافر بروحوا ببيعوهم في الاكشن تبع السيارت للناس العاديه بالمزاد طبعا بعد ما يشيلوا اي شئ وصلات او ويارات او اي شئ له علاقه بالشرطه بس الناس التي نيتها سوده ومجرمين بقدوا بنتحلوا شخصيهم الشرطه عن طريق اضافه ضواو مقلده او ملونه والناس الغشيمه المابتعرف بتمز بروحوا فيها طبعا الشرطه الاندر جفر بعد الاحيان بلبسوا ملابس عاديه
    ماشاء الله طلعتوا شاطرات برضه بنشوف كمان راي البنات وين غطسانات ؟
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الشرطه هون نايس زي ما قالت مايا يعني بكون الواحد عايش طول حياته مخالف يعني بدون اقامه ما حدي بوقفه او بيجي جنبه بس طبعا اذا عمل غلطه واتمسك وبنكشف امره بيتبهدل بس ما في ضرب ولا تعذيب ولا كفوف بالمخفر ولا عصيان ولا سب اهل ولا عيله وكمان ما في واسسسططططه ولا فنجان قهوه بس الحق حق والبتبع القانون ما بحكوا معاه شئ

مواضيع مشابهه

1. [موضوع قيم]حملة قناديل الامل &&لماذا هم ولسنا نحن ؟؟؟&&&ردود متميزة
    بواسطة حنين الياسمين في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-05-2012, 12:19 PM
  2. كيف احمي ابنتي من التحرش (موضوع النقاش )ردود قيمة
    بواسطة لوحة معقدة في الأمومة والطفولة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 26-03-2012, 06:13 PM
  3. [موضوع متميز]نماذج مضيئة / قصة كفاح طالب كفيف|||ردود متميزة|||
    بواسطة zineb gharbia في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 09-01-2012, 07:09 PM
  4. ۝يستحق النقاش۝ جهد ملموس۝ماذا تعلمتي من طفلك ؟☺ردود متميزة ☻
    بواسطة ام شهدوعبد في ذوي الإحتياجات الخاصة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 19-10-2011, 10:17 AM
  5. الردود: 27
    اخر موضوع: 10-06-2011, 04:54 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ