انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

الموضوع: وقت الشتاء على الباب واكيد نظام جديد وحشرة للأطفال عندك نصيحه او اسلوب

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)

وقت الشتاء على الباب واكيد نظام جديد وحشرة للأطفال عندك نصيحه او اسلوب

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يا مغتربات يا حلوات
    الشتاء والحشره على الابواب واكيد قصر النهار وطول الليل الي معارك وتغير روتين ونظام لاطفالنا واحبابنا

وغير هيك لا طلع ولا بارك ولا فسح مثل الصيف ..............!!

واغلب الوقت راح يكون في البيت كيف راح ادبري وقتك وتنسقي لاطفالك وقتهم
    بحيث ما يملوا وينكدوا عليك وكل شوي معارك مع بعض هذا ضربني وهذا دفعني
    وانتي شد اعصاب !!! اتحفونا بالمشاركه والي عندها حلول يا ريت تحطها هنا للفائده

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    اخ يا سيرين موضوع مقلق وزي ما قلتي ما في طلعات ولا دخلات بدنا نحط جدول لهم
    بالنسبه لي خلال الاسبوع بالمدرسه المشكله في الويك اند بروحوا علي المدرسه العربيه يوم السبت والاحد لازم اشوف شئ لهم وبعد المدرسه في دراسه وامتحانات والحاله حاله
    الاماكن التي ممكن اطلعهم فيها هو شيكي شييز ويمكن المول واذا الجو تصحصح يمكن البارك بس غير هيك ما في اماكن
    وبعض الاحيان بقعدوا علي الجيمز علي الكمبيوتر
    هذه الافكار هلئ بنستني البنات شو بحكوا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    أهلا سيرين موضوع حلو كثير
    وبصراحة بده مخمخة وجدول
    وخااااااااااااصة أصحاب الثلج لازم لهم جدول مميز
    ماراح يخرجوا الأولاد أبدا من البرد حتى في البيت برد

الله يعينكم
    لي عودة ببعض الأفكار
    إن شاء الله
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أهلا سيرين موضوعك ممتاز
    إجنا الشتا عندنا فظيع فى البرودة أغلب الأوقات ومش بنخرج ولا ندخل فعلا بس الأولاد كل يوم فى المدرسة وبأروح أجيبهم من المدرسة والصغير بيفضل معايا فى الويك إند أحاول أعمل لهم رياضة إن دوور وكمان بأحاول أعمل لهم كل أسبوع نشاط مختلف كل مرة إختراع جديد
    وساعات بنزور أصدقاء لنا أو بنتجمع بالويك إند
    ممكن كمان نشوف سباحة إن دور فى اى ريك سنتر Recreation Center
    لو الجو معقول وفيه شمس ممكن يطلعوا ييلعبوا بالعجل أو السكوتر برة البيت .. كمان ممكن يلبسوا لبس الثلج ويتزحلقوا على الثلج ويعملوا أشكال بيه وكور وأنا بأتفرج عليهم من جوة البيت أكييييييييد

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله يعنينكم يا بطوطه علي الثلج هو حلو بس بحبس انا ما بحبه لانه ما في طلعات ولا روحات بس قعده بالبيت وبس ومشاكل او نوم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    اخخخخخخخخخخ حطيني ايدك على الجرح يا سيرين
    الثلج هنا ثقيل على القلب
    والحرارة اقب شيء ىاقص 10 وما تنفع حتى للسنو مان

لي رجعة ان شاء الله
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ياعالم لاتعودوا اولادكم انه كل يوم لازم فيه اشي بره او بفلوس والله هيك غلط انا اولادي ايام الدراسه بالبيت مندرس وطلعاتنا قليله وبحسهم بيحبوا بالبيت بره يعني بدهم العابهم او بارك مابيحبوا بلفلوس بيزهقوا يعني لما نروح تشيزز بيصرفوا بيصرفوا وبالاخر بتلاقيهم مو مبسوطين لانهم ما تعبوا ما ركضوا احسن اشي البارك اوبره بالسكوتر بسكليت او حبله وهولاهوب
    هل بالبيت عندهم مطبخ كبير كامل مع طناجره وهيك والعاب دولز كثير بيفتحوا مدرسه ومطعم وبيطبخوا وبيلعبوا بالعابهم فترات طويله تصل ل3 ساعات بس بناتي على روس بعض واحيانا بيطلبوا مني مثلا ابريق حقيقي مع حليب وكاسات وكوكيز اكل حقيقي وبيعملوا تي بارتي بس شو كله حقيقي مش بروتند وكثير بينبسطوا
    بيحبوا الاوان المائيه بيفردواها عالطالوله وورق ومقصات وقليتر و قلو وبيلزقوا وبيقصقصوا وبيعملوا اللي بطهم اياه كرافتنق وبعلق زبايلهم وبحتفظ فيها المهم انهم اتسلوا
    عندهم بليكارد والا كوتشينا او الشده هاي المسميات اللي بعرفها وبيلعبوا بالساعات العاب همه بيخترعوها سحر ومش عارفه شو بيتسلوا برضوا
    فيه لعبه مره حكت عنها توتا موجوده بولمارت عباره عن هد باند ربطه بالراس وبيحطوا عليها كرت الكل شايفه الا اللي معه الكرت وبيصيروا يعطوه هنت ايش الصوره وهو يحزر ايش الصوره اللي على راسه
    شو كمان البلي دو (المعجون بس تكون تكشيله مرتبه وقوالب عندي الطقم ابو 12 لون فيه منهم عليه قليتر وبرق بيحبوها كثير بيعملوا شغلات كثير من بيتزوا وكوكيز ومش عارفه بالقوالب بيتسلوا مزبوط .
    بيرقصوا مرات بيحطوا اغاني باربي والا طيور الجنه وهاتك يارقص
    هولاهوب بالبيت فيه مكان
    ومرات بيخترعوا العاب يعني الكبيره بتوزع ورق عالبيت مثل الاغاز واختها تحل الاغاز لبين ماتوصل للكنز يعني بتجمع هنت او كلو لحتى تلاقي الكنز او حل اللغز
    وتلفزيون وكمبيوتر وبيناموا بكير ههههههههههوالله مرات كل اليوم لعب بغرفتهم ولا بشوف وجه حدى ولما اجي اقوللهم وقت النوم بيقعدوا يبكوا مالعبناش ...و طول اليوم شو بتساوي لعاد كل هاللعب ومالعبتي ؟؟

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    اهلين صبايا بجد الموضوع مرهق وخاصه مثل ما حكيتوا لصحاب الثلوج الي ثلج وراء الثانيه
    وما في متنفس الا ليخلص فصل الشتاء !! المشكلة ان عندنا بتسكر الشوارع يعني خارج البيت لا لا لا
    وحتى لو بدهم يلعبوا نصف ساعه طيب وبعدين وقت التلفزيون شوي وبيملوا منه واحيانا بيروحوا يلعبوا
    مع بعض بس بدك كل شوي تحجزي بينهم هذا صرب وهذا اخد مني هههه وغير اذا روحوا تعبانين من المدارس
    وبدهم ياخدوا قيلوله وهذا صعب بالنسبه الي لان اذا ناموا 5 دقائق معناها الليل سهر .....!!
    احيانا بخليهم على الانترنت ليلعبوا جيم مع ان عندهم بلاستيشن بس خلص تغير ادوار
    بعملوا الهوم ورك اذا كان عليهم بس كل هذا في ايام الدوام العاديه طيب لو جينا للويكند
    شو راح نعمل فيه هي السؤال مطاعم لا، حدائق لا، اصحاب يمكن قليل بجد نحتاج لتنسيق
    وترتيب امورنا النفسيه والعمليه لان طبيعتي ما بحب الروتين وبحس حالي انا الي مخنوقه

كمان مثل ما قالت مايا اولادي بدفع فلوس لنبسطوا ما بشوفهم فرحنين بس ابعتهم على شئ بارك
    او حوسه في الباك يارد بالتراب بكونوا مبسوطين جدا وهذا دليل ان الاطفال بدهم شئ يفرغوا طاقتهم فيه
    مش اكل وبس !!

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    سيرين لان انتي طول الوقت بره اولادك ما بيعرفوا يلعبوا بالبيت انا ابني صغير يعني عندي بنات فالولد مش محسوب فمارح اقولك نصيحه بالنسبه للهوشات بس بقولك لما بناتي بيبلشوا ببعض ضربتني او عملت ووساوت اما بعاقب الثنتين الشاكي والمشتكى عليه وحلو عن راسي عشان مره ثانيه ييجوا بمشكله كبيره ومحتاجه قاضي عنجد مو برادت وجه
    او بحاول الهيهم بعرف انهم مللوا وبعطيهم شتشورز او منعمل كيك او بحكيلهم قصه عجيبه اما بخترعها عن السيفتي بره همه كثير بيحبوا قصص كيف طرق احتظاف الاولاد(ام مجرمه صح) بس جد لما بشوفهم يتهاوشوا بحاول الفت نظرهم لشغله تانيه باجي بحكيلهم مثلا تعالوا احكيلكم ايش قصة البنت اللي انخطفت كيف خدعها الحرامي مثلا حكالها انا الببي تبعي ضاع تاعلي دوري معي عليه او معي بالسياره شغله وبدي حطى يساعدني نطلعها وبحكيلك مثلا ايس كريم او دولز او كات او ببي او مرات يعني برحمهم وبحكيلهم قصه عن الرسول عليه الصلاه والسلام او واحنا صغار مع ابوي وعن خوالهم وهمه صغار كثير بينبسطوا وبينسوا شو كانوا يتهاوشوا وصدقي بيرجعوا يلعبوا مع بعض تمام ...

فبدي اقولك انتوا بتعودوهم انه لازم نطلع بالسياره عشان نلعب وهو مشلازم صراحه ممكن بجنب البيت او جوا بكفي مدرسه على طلعه مره بالاسبوع واللي بيروح نادي واللي مش عارفه شو مو لازم ....

الردود
    4,560
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • شعلة العطاء
      • نجمة المقال الاجتماعي2008
      • مبدعةالمعجنات الرمضانية
      • نقاء الحرف
    تسلمى سيرين4 على موضوعك المهم

فعلا الشتاء صعب خصوصا مع التلج الله يعينا يا رب

الغالية مايا عجبنى برنامج بناتك جميل و الله

لى عودة ان شاء الله

مواضيع مشابهه

1. لماذا للمرأة شرف وليس للرجل شرف؟ شاركينا رأيك!
    بواسطة lida10 في الملتقى الحواري
    الردود: 9
    اخر موضوع: 16-07-2008, 10:59 AM
  2. شاركينا رأيك:من تجربتك هل الريجيم بدون رياضة ينقص الوزن اسرع؟؟
    بواسطة بسبوسة شامية في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 37
    اخر موضوع: 03-07-2008, 04:20 AM
  3. نظام غذائي للأطفال
    بواسطة المغتربة في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 06-08-2005, 12:08 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ