انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 26 من 26

الموضوع: تم بفضل الله وتوفيقه الانجاز الاول لدورة القرآن والعربي ~ آرائكم-بالصور

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة MARWAH عرض الرد
    انا برأيي استني شوي صغيرة بس توقف مدرستك على رجليها شوي وتقوى يعني ست شهور او اكتر خليكي مركزة على يلي بتعمليه الان وبعدها دخلي تحديثات وتطويرات بحسب ما تحسي انو الطلاب بيتفاعلو معاك
    بس فكرة المكتبة روعة الصراحة
    حمستيني انتقل لعندك واشتغل معك هههههههههههه ماشاء الله لاني بصراحة انا مدرسة بس ما عم يفش قلبي المنهاج يلي عم يحطوه الباكستانين ليعلمو عربي وما في مجال افتح لحالي بحكم بيوت بريطانيا ضيقة واجارات القاعات غالية جدا ادعيلي ربي يهيئلي يارب واقدر اعمل متلك
    حياك الله وان شاء الله بتسير عندكم احسن بكثير منا وانا بشد على ايدك اول المشوار خطوة وصدقيني ربنا راح يفتح
    اليك الابوب المسكره بس انتي احكي يا كريم وعن تجربه كمان

تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    سيرين انتي بتقصدي مدرسة السبت صح

شوفي خليني احكيلك كيف مدرسة السبت شغاله اللي عنا وانتي ممكن تبدئي وحده رسميه مافيها صعوبه ابدن وبعدين بتجيب دخل للمسجد وبتصيروا ترتبوا المسجد منها

هل المدرسه اللي عنا اول شي مسءولين عنها باكستان وماشاء الله مرتبه بشكل وفيها فوق ال700 طالب السبت والاحد طريقتهم انه مثلا كل صح لوحده من بريسكول للصف السابع بعدين بيصير اسمهم يوث
    ما بيخلطوا المراحل العمريه ببعض انما بيشيلوا الصعاف من صفهم وبيعطوهم حصص مع معلمه لحالهم لبسن ما يتقوو وبيكونوا قادرين يرجعوا الصف فبيصير كل صف اله شعبتين وحده ماشيه تمام ووحده ضعيفه
    طبعا مش مجاني اظن الحصه بعشره دلر انتي ممكن تبدئي بسته او سبعه شوفي شو قدرت الطلاب ودفعيهم واطلبي تبرعات للمواد من المقتدرين وللعيد عشان تجيبي العاب والاعاب بتكون بتكتات مو ببلاش يوم العيد والفلوس بتروح للمسجد للمواد الدراسيه طبعا احنا مندفع كمان للكتب وللتسجيل لان بيلزمهم ملعمات يعني مين يدفعلهم هدول؟ بس انتي ممكن تبدئيها تبرع سواء معلمات او مواد وبعدين بتقرري انه انتوا قادري تدفعوا الناس فبتدفعيهم
    مايا عندي ما بيكون السبت والاحد الاهل بدهم الثلاثاء والاربعاء لانهم
    بدهم الويكند الهم يغيروا جو هن واولادهن والي كمان افضل بتفرغ لبيتي واولادي
    بالمسجد كانت السبت والاحد !! ما شاء الله عندكم المدرسة تحتوي 700 طالب الله يزيد
    لا عندي يا مايا الجاليه منها كبيره كثير ومختلف الاجناس كمان !! الباكستانيه عندنا كمان
    هن الهن دور بالمسجد عنا بس لانهم ما بيعرفوا عربي ما بدخلوا بالمدرسه
    هلا حاليا الجنه المسؤوله بالمسجد طلبت مني انتقل للمسجد عشان التدريس وهذا كان طلبي
    من البدايه ان نعمل المدرسه بالمسجد بس الاهل لان ما في اهتمام ولا ترتيب ولا نظام ما بدهن فضلوا عندي
    عندي سؤال مايا اذا عندي معلومات سمعت من ناس ان اذا لازم يعترفوا بالمنهج او بالمدرسه الاسلاميه
    اي ثنج بسيروا نظامها امريكي او الحكومه الي بتسير مسؤول عنها مثل الببلك سكول صحيح الحكي
    واذا لا اوكي لمين المدرسه الاسلاميه بتسير تابعه رسمي هنا بامريكا للمركز الاسلامي
    لان الي بعرفه لازم منهج وعادي مثل المدارس العاديه ترفيع ودرجات صح !!!

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    بسم الله ما شاء الله
    عمل رائع وفقك الله لما يحبه و يرضاه

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكي يا سيرين
    تعرفي كانت في مدرسه خاصه عربيه والسنه هذه قلبتها حكومه يعني صار اسمها charter schools
    يعني زي الببلك سكول والتربيه وافقه عليها بس علي شرط ما يعلموا الدين فيها للغه يقدروا يعلمواها كلغه لانهم في مدارس زيهم بعلموا لغه الاسباينه
    بس الدين ما بدهم يعلموهم بالمدرسه وهيك صارت تابعه للحكومه وبتوخد مساعدات من التربيه كاكل ومستلزمات بس انت بتقدري تخلي الدين لبعد المدرسه حتي لو ساعه يعني مدرسه عاديه بدرس جميع المواد التي بدرسوها ببلك سكول ما عدي الدين بس لغه العربيه من ضمن الدروس
    شوفي انت اسالي التربيه او الديسترنت التابعه لها والله يوفقك
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    بالنسبه للجامع انا ببعت اولادي بس يوم سبت 5 ساعات بس بالصيف كنت ابعتهم كل يومما عدا الجمعه والسبت والاحد
    والمصاري كانوا يطلبوا قد ما تقدر تدفعوا بس يعني مش كتييير قد ماتدفعوا انا هلئ بدفع علي الصغار 60 دولار بس ليوم واحد وبالصيف كنت ادفع 150 علي اثنين طبعا
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

الردود
    782
    التدوينات
    8
    التكريم
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ♥أم عبد الله♥ عرض الرد
    بسم الله ما شاء الله
    عمل رائع وفقك الله لما يحبه و يرضاه
    الله يسعدك واليك بالمثل اخيه

تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    ماشاء الله عليكي يا سيرين
    تعرفي كانت في مدرسه خاصه عربيه والسنه هذه قلبتها حكومه يعني صار اسمها charter schools
    يعني زي الببلك سكول والتربيه وافقه عليها بس علي شرط ما يعلموا الدين فيها للغه يقدروا يعلمواها كلغه لانهم في مدارس زيهم بعلموا لغه الاسباينه
    بس الدين ما بدهم يعلموهم بالمدرسه وهيك صارت تابعه للحكومه وبتوخد مساعدات من التربيه كاكل ومستلزمات بس انت بتقدري تخلي الدين لبعد المدرسه حتي لو ساعه يعني مدرسه عاديه بدرس جميع المواد التي بدرسوها ببلك سكول ما عدي الدين بس لغه العربيه من ضمن الدروس
    شوفي انت اسالي التربيه او الديسترنت التابعه لها والله يوفقك
    تسلمي غاليتي !! يعني بعتبار انها مدرسه عاديه بس اختلاف اللغه العربيه
    والدين ممنوع يمارس فيها ههههههههه عجبي
    المهم انها فكر حلو تسير معترف فيها
    انا حاليا اماني بستنى لاشوف الى اي حد بوصل العدد اعتقد لازم حد معين من الطلاب حتى
    يوافقوا عليها !! مع انهم الاهلي بفضلوا تبقى خاصه وتتسمى بالمدرسه الاسلاميه للبلد الي
    احنا فيها وانا حابب كمان هيك بس بدي تسير رسميه حتى يسير النا منهج معترف فيه
    وخايفه افتح على حالي مشاكل كثير كونهم بهتموا بسلامة الطلاب ويطلبوا ان يكون المكان
    متوفر فيه كل الاشياء وبسير جبت العيد معي

الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    الله ييسر امرك يارب
    اسمعي اذا بدك بس مدرسه للجامع يعني بس تدرسي فيها عربي ودين خليكي علي هيك
    بس اذا بدك مدرسه مضبوطه لازم تمشي بالمضبوط وخاصه السلامه بالصفوف والتكييف والتهيئه صحيح هي مكلفه بس انت شوفي شو الحكومه بتقدر تساعدك وخاصه من ناحيه المنتنس يعيني الصياينه وشو بتقدر تقدم لك مساعدات يدك نصيحيي من اخت من الاسلام
    اشتغلي علي النور يعني ما تعملي زي هذه المدرسه الباكستانيه التي لا يوجد عنها خزاين ومربيي دجاج بره المدرسه في قفص ولا في نظااااافه ولا اهتمام والمعلمات بكونوا بعرفوش يحكي انجلزي زي الناس يعني بتكون الوحده طباخه ومعلمه ؟؟؟؟!!! علشان توفر مصاري وعندهم قسم خاص بالمصاري برضه بوخدوا علي الواحد 500 بالشهر بس بعدهم عايشين زي بالبلادهم
    يعني احنا العرب في عنا صفات عدم الاهتمام وتطنيش اشياء اساسيه اذا مش قادره تعملي مدرسه حاليه استني شوي وادرسي الموضوع منيح لانه هون اي غلطه مش بجيب العيد ببعتوا ورا ا لبحار كمان
    يعني غرفه في جامع نظيفه مكيفه ومرتبه فيها اماكن لكل طالب وين يحتفط بالسبلاي والادوات وكمان الروول يعني القوانين للطلاب ممنوع السب او الدفش او اي شئ زي مدارس الحكومه والمعلمات يعرفوا يحكوا انجليزي والاكسن تكون واضحه
    لانه الجميع حيشكرك وحيدعمك ويعلن عن مدرستك انا بشوف هيك هون المدرسه المنيحه بعلنوا عنها في اكثر من جامع والمش كويسه برضه بنبهوا عنها الناس
    وبالتوفيق ان شاء الله ولا تزعلي من كلامي

مواضيع مشابهه

1. اخوااااااااااااااااتي موقع مهم يعينكن بفضل الله على حفظ القرآن الكريم
    بواسطة يقيني بالله يقيني في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-06-2010, 04:43 PM
  2. محتاج بعد عون الله وتوفيقه دعائكم احبتي ..
    بواسطة أم الغاليه في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 26
    اخر موضوع: 19-01-2010, 01:27 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ