انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 17 من 17

الموضوع: ادواتنا واجهزتنا بالغربه _ماكنه الخياطه

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﺭﻛﻪ ﺑﺮﻭﺛﻴﺮ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ و ﺑﺘﻌﻤﺮ ﻓﺘﺮﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﻣﺎﻧﻲ ﻋﺠﺒﺘﻨﻲ ﻓﻜﺮﻩ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻤﻜﻴﺎﺝ ﻟﺤﻔﻆ ﺍﻟﺨﻴﻮﻁ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺑﺒﺎﻟﻲ ﻟﻤﺎ ﺗﻜﺒﺮ ﺍﻟﻜﻮﻟﻴﻜﺸﻴﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ.
    ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﺑﺮﺿﻪ ﻣﻦ ﺑﺮﻭﺛﻴﺮ ﻣﻦ ﻣﻮﺩﻳﻞ ﺑﺮﻭﺟﻴﻜﺖ ﺭﺍﻧﻮﺍﻱ ﻣﺘﻌﺎﺟﺰﻩ ﺍﻗﻮﻡ ﺍﻃﻠﻌﻬﺎ و ﺍﺻﻮﺭﻫﺎ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﺛﻘﻴﻠﻪ ﻋﻠﻲ ﺷﻮﻱ. ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺩ و ﺑﺼﻮﺭﻫﺎ.

ﺍﻡ 600 ====
    ﺣﻠﻮ ﺍﻧﻚ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﻣﺎﻛﻴﻨﻪ ﺗﺘﺪﺭﺑﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﻓﺎﺷﻠﻪ, ﺍﻧﺎ ﺯﻣﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﻋﺸﺮ ﺳﻨﻴﻦ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ ﻋﻤﻪ ﺯﻭﺟﻲ ﻋﻠﻤﻴﻲ ﻋﻠﻤﻴﻨﻲ ﺷﻮ ﻋﻤﻠﺖ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﻭﺭﻗﻪ ﺑﻴﻀﺎﺀ و ﺍﻟﻤﻜﻨﻪ و ﺑﺪﻭﻥ ﺧﻴﻄ و ﻗﺎﻟﺖ ﺣﺎﻭﻟﻲ ﺍﻋﻤﻠﻲ ﺧﻄ ﻣﺴﺘﻘﻴﻢ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻃﻪ ﺷﻮ ﺍﻧﺎ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﺑﺘﺘﻬﺒﻞ ﻋﻠﻲ و ﺑﺪﻫﺎ ﺗﺨﻠﺺ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﺠﺪ ﺑﺠﺪ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﺗﻌﻤﻠﻲ ﺧﻄ ﻣﺴﺘﻘﻴﻢ ﺧﻠﺎﺹ ﺑﺎﻣﻜﺎﻧﻚ ﺗﺘﺒﻌﻲ ﺧﻂﻮﺍت و ﺗﺨﻠﺼﻲ ﺑﺮﻭﺟﻴﻜﺖ ﻛﺎﻣﻞ. و ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﺳﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺍﻋﻤﻞ ﺧﻄ ﻣﺴﺘﻘﻴﻢ ﺑﺲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺑﻌﻠﻢ ﺑﺒﻨﺘﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﻤﻜﻨﻪ ﺑﻌﻂﻴﻬﺎ ﻗﻂﻌﻪ ﻗﻤﺎﺵ و ﺍﺗﺪﺭﺑﻲ ﻃﺒﻌﺎ ﺑﻀﻞ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺧﻮﻑ ﺍﻧﻪ ﺗﺄﺫﻱ ﻧﻔﺴﻬﺎ.

ﻣﺴﻮﻛﻪ == ﺧﺦ ﻛﻨﺖ ﻣﺜﻠﻚ ا ﺣﻠﻮﻩ ﻟﺎ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻃﻪ و ﻟﺎ ﺍﻟﻜﺮﻭﺷﻴﻪ و ﻟﺎ ﺍﻟﺘﺮﻳﻜﻮ و ﻟﺎ ﺍﻟﻜﺮﻭﺱ ﺳﺘﻴﺘﺸﻴﻨﺞ و ﻟﺎ ﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻣﻴﺢ ﺑﻜﻞ ﺷﻲ و ﺍﻣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻫﺎﻟﻬﻮﺍﻳﺎﺕ ﺑﺘﺠﻴﺐ ﻧﺎﺱ ﺗﺨﻴﻄ ﻟﻬﺎ و ﺗﻨﺴﺞ ﻟﻬﺎ ﺑﺲ ﻭﺟﻮﺟﻲ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﺗﺎﺡ ﻟﻲ ﻓﺮﺹ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻣﻊ ﻭﺟﻮﺩ ﺍﻟﻨﺖ و ﻳﻮﺗﻮﺏ ﻓﻴﻜﻲ ﺗﻔﺘﺤﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﺣﺎﺑﺒﺘﻴﻪ و ﺗﺘﻌﻤﻠﻲ ﺑﻨﻔﺴﻚ.

الردود
    105
    السلام عليكم
    كيفكم صبايا والله ياتوته انا دراستي اغلبها خياطه ايام الكليه صلحت ملابس البيبي حتى الصدريات تبع الاكل وخيطت فستان سهره ومفارش لغرف النوم للبيي وفساتين للبنات ام خمس سنين بس من تزوجت ولا صلحت شي لاولادي بس بيدي اعمل الحاجات البسيطه بس اليومين هاذي الفراغ ذابحني يمكن اجيب مكينه واشتغل الله واعلم

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    ماشاء الله حلوه كثير ماكينتتك بس مافيها قطب كثير بس زيكزاك صح؟ انتي قلتي بينشارلها قطعه صح ؟ طيب بتصير متل اللي فيهم سوفت وير؟يعني بتحكي الرسمه عالكمبيوتر وبخيط بعرف انهن غاليات بس اذا بدي اجيب ماكينه بجيب منهن انا عندي ماكينه صغيره بالمره بس تمشاية حال كان حقها 50 دلر بجوز هسه ب30 وبتنشبظ عالكهربا والها دعسه رجل وهيك بس لما جبتها ما حسبت اجيب وحده عنجد وكبيره وهيك اللي عندي مشتني منيح
    بس الصحيح مهمه كتير الماكينه بالبيت والله بتعملي شغلات كثير فيها

ام 600 جيبيها حتى لو ما اشتغلتي عليها لو تروحي مايكل والا جوان وتتفرجي لتلاقيكي بس بدك تخيكي بيجنن عندهم التول والاغراض والافكار

الردود
    1,172
    ما شاء الله تتهني فيها يا رب

الردود
    1,307
    ما شاء الله تتهنوا بالمكنات..
    طبعا عندي ماكينه خياطه ..وكتير بحبا لانا خفيفه و لطيفه ..والاهم اثريه ..عزيزه علي قلبي ..

ماركه برذر من افضل ماكينات الخياطه علي فكره ..((اول ماكينه توب بعالم الخياطه))
    بعدين بتجي السينجر.
    يلي عندي سنجر ..
    وعمرا اكثر من 50 سنه...بس روعه روعه..
    لازم صورها ..تحفه اثريه...
    هههههههه
    ه
    بالنسب للخياطه صراحه ان شريت شي علي تنزيل بيطلع ارخص كتير من الخياطه ..لان الاقمشه غاليه نوعا ما ..الا ان شرتيها علي خصم او تنزيل
    طبعا بخيط علي الخفيف ...مو شاطره وندمت كتير ..لان الوالده الله يرحمها كانت ماشاء الله خياطه مشهوره في البلد ..وخيطت احلي جهازات عرايس ..
    بس للاسف ما تعلمت الا القليل القليل منها...جهل

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي الخياطه بكل الدنيا بطلت تجيب همها بس اقولك شغله انا تعلمت من ماما شغلات كثيره وتفوقت عليها اهم شي شغل فستين الحفلات لحد الان ما اشتريت ولا فستان حفله انا بخيطهم اصلا لا كمام ولا راس ولا لسان هههههههههه جد سهل والشك ببدع فيه وعندي افكار كثيره فكل حفلاتنا من الحنه تبعتي لخطوبت اخوي لاي مناسبه بدها فستان انا بخيطهم واذا الموديل صعب علي بوديه خياطه وما بخليها تكمله انا بشكه وبزينه وبعمله اضافاته
    بس اهم شي بالماكينه انك تقصري تعملي الكم نص كم البنطلون شورت والا برمودا شغله انفرطت تزبطيها مخده (زي ماعملت توتا )يعني والله ممتازه خصوصا الاتريشن بامريكا غالي كثير

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكي يا مايا شاطره تعرفي ماما شاطره بالشك والتطريز والنسيج وحتي هي جهزت فستان العرس تبعها كله شك وخرز وملابس التانيه كانت خياطه مشهوره باللبنان وسوريا وكانت هي تخيط لي طقم العيد حتي خطبت تشتري قماشه حلوه وتعمل القبه باشكال موضه وخاصه لما تشوف المذيعه شو لابسه علي التلفزيون شكل القبه وتقعد طول الليل حتي تخلصه المسكينه
    الله يشفيها ويجمعني معاها قريب يارب
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مواضيع مشابهه

1. حـــصــاد اجهزتــنا وادواتــــنا بالغــــربه
    بواسطة amani1 في ملتقى المغتربات والمبتعثات
    الردود: 9
    اخر موضوع: 22-11-2012, 04:45 PM
  2. coffee maker مكينه القهوه مشاركه في ادواتنا واجهزتنا بالغربه
    الردود: 12
    اخر موضوع: 20-10-2012, 03:42 PM
  3. ادواتنا واجهزتنا بالغربه (صندووووق الاسعافات الاوليه )
    الردود: 13
    اخر موضوع: 16-10-2012, 10:58 PM
  4. الردود: 22
    اخر موضوع: 13-10-2012, 01:13 AM
  5. الردود: 221
    اخر موضوع: 23-10-2007, 06:51 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ