انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 28

الموضوع: حلقات مواضيع الكوفي شوب حلقه 4-موضوع النزول لزيارة الأهل في بلدك

الردود
    721
    تعقيب كتبت بواسطة amani1 عرض الرد
    يسلموا ايديكي يا مايا علي افتتاح الحلقه الجديده وموضوع حساس

اخ با بطوطه ايجيت علي الوجع تماما
    تعرفي اني ندمت وبعدني بندم اني ما نزلت السنه هاي لغيت الرحله بسبب قرار غضب اعوذ بالله من ابليس
    تعرفي انا بعد ما توفي بابا العام الله يرحمه بحكي مع ماما بس ما شوفتها وبقول لاختي صوري ماما ما بترد وهي مريضه المسكينه والواحد بكبر ما بصغر
    والمصاري بترووووووووووووح وبتيجي بس الاهل ما بتعوضوا خاصه بعد تجربي مع بابا اذا بتقدري وبصح لك النزله انزلي كل شئ تقدري تشتريه الا الاهل ما بنشروا
    العام زوجي كان ما بده يزولي قال بده يضبط اللبيت ما بده يصرف المصاري ونرجع منكدين علي حالنا ومفلسن لانه شو ما تعملي تحت ما حدي بقدر المهم بحلبوا منك المصاري وبعدين باي باي
    بس لما اكتشفنا انه بابا عنده السرطان متاخر لانه مرض فجاه وبطل يمشي انجنت صار بده ينزلي قلت له ما نزلتني وهو بمشي بدك تنزلي وهو علي السرير وهو بتموت فيي وانا نظر عيون بابا الله يرحمه ونزلت ورجعت محطمه وندمانه اشد الندم
    نصيحي لك بس انت حره با بطوطه اذا بتقدري تنزلي حتي لو لوحدك بعرف انها صعبه حتي لو اسبوع روحي
    انا امس شوفت ماما علي الكاميرا كانت رايحه عند اختي بلشت اعيط قبل ما افتح كاميرتي وبعدين هديت ولما حكيت معاها بلشت هي وانا نعيط مسكينه كبرانه ومريضه ووحده يمكن انا بفكر بقلبي مش بعقلي او يمكن الغربه هيك خلتني ما بعرف بس بالنسبه لي البسالني هيك بجاوبه بالنسبه للمصاري اشتري ارض بالاقساط بالبلاد اذاولابد وادفعوا للبنك من هون
    بالنسبه للصغار بحبوا بابا الله يرحمه وبحبوا ماما واخواني بحكوا معاهم وخاصه مع اختي واولادها لانهم باعمارهم بس كانوا بنضربوا منهم وما بعرفوا يدافعوا عن حالهم لانهم كنا نقولهم ما تضربوا حدي هو بالمدرسه بس كانوا ينضربوا بالبلاد
    بالنسبه لاولاد اخوان وخوات زوجي بعروفوا حماتي وعماتهم وبحكوا معاهم بس المشكله ما في مواضيع مشتركه بينهم
    من ناحيه النظافه البلاد عادي ما علقوا شئ و انا ما بطلع من هذه الناحيه اكثر شئ اولادي كيفوا عليه هو ركوب الباصات والروح علي الاسواق الشعبيه زي وسط البلد والحسبه
    بس الشئ ضايق اولادي ما في خصوصيه لهم يعني بس غرفه ما في حريه تلفزيون لانه ما في رسوم الانجلزي زي هون وما في لعب زي هون وما في مكيف بس ما دققوا كتير والحمامات غير هون يعني ديانا اول العام رفضت تستخدم الحمام صار عندها التهاب بالمجاري البوليه كانت صغيره 3 سنين وانجت علي الوضع هناك وخاصه الحمام العربي ههههخخخخ
    بس العام كانوا كبار وتعودوا شوي

اماني الله يرحمه لابوكي
    ويخليلك امك ويطول بعمرها
    حبيت ارد عليك
    لاني لما كنت بقرا ردك اتاثرت كتير والدموع غرغرت بعينيا

الردود
    721
    انا عندي نفس ارئكم انه الولد لازم يكون عنده انتماء لارضه
    ومش هيصير هالاشي غير لما يعرف بلده ويتعلق فيها
    لانه لو ما صار هالاشي
    راح يعتبر حاله ابن البلد اللي انولد واتربى فيها
    وبلده الاصلي مش راح يكونله وجود
    وانا بايد النزلة كل سنة
    بس انا اهلي بلد واهل جوزي ببلد
    فبنخلي كل سنة بالدور

فانا اولادي ماعندهم مشكله بالجيهتين

يعني العترة عليا انا بس

من ناحية الاكل والتظافة مافي مشكله
    بس انا اولادي معوداهم عاكل البيت
    فوقت نروح لبرا يزهقوني شوي
    بس كله ولا صحن الشاورما بينحط قدامهم وبيسكتوا ولا نفس
    بس الفرق انه عند دار اهلي
    بقدر اتحكم فيهم ولو انهم بيخربولهم شوي من الدلع
    اما عند دار عمي ما بقدر اتكلم
    فبكون على اعصابي امتى نرجع لاصلح اللي انخرب
    والصراحة نفسي استاجر بيت جنب اهلي
    عشان مابدي يطلعوا اولادي اجانب ومايفقدوا هويتهم
    بس خايفة من المشاكل
    فبحكي يابنت ضليك بمكانك وسكري تمك احسن

وتوتة خلصت الحدوتة كككككككككككك

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    شوفي يامسوكة
    انا دايما انوي انزل كل سنة واسبق بنيتي واكوت صادقو واشتري الهدايا وكل شيء بس اجيني ظروف تقعدني غصب عني مثل الحمل والولادة
    لكن مدام ابوك وامك عايشين الله يطول ويبارك في اعمارهم انا انصحك تنزلي لهم كل سنة يعني كفاية سنه عليهم والله لو نزلنا كل شوي ما وفينا لهم ..
    لما كنت حامل ببنتي قررت انزل وكان عندي 6شهور حمل اتصلت بماما وخبرتها ...ـرجتني ما انزل رغم انها مشتاقو بس عارفة تعب السفر . فاذا شفت انه الوالد والوالدة متسامحين ومقدرين الظروف استني شوي حتى تتعدل الميزانية .زبس اذا الحو على شوفتك لا تترددي والله يعطيك على نيتك
    انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    والله توتا انا ما بتذمر انا عارفه والله اول سنهنزلت فيه مجنون بحارة اهلي بيصبح صاحي من السته يصيح بالشارع بقول لماما يا سلام والله اشتقت لمحسن ههههههههه

اماني من وال يوم اولادي بينزلوا اخوي بيشتريلهم صيصان وياحرام بيلعبوا عليهن تا يفطسن لكن شو بيت pet

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    انا اهلي عندهم جاج وبكيفوا عليهم وبابا الله يرحمه كان يخبي البيض وينادي علي احمد وديانا علشان يطولوهم من الخم
    وبعدين ببلشوااولاد اختي لحقوا الدجاج والديك بالعصاي واولادي يتفرجوا وبعدين بشدوا حيلهم خخخخخ
    وكمان في بسه كل سنه بتولد واول العام صدف ولدت وانا تحت ييييييييييييييييييي شو كيفوا عليه البيبي انهبلوا بزياده والصيصان ولا مره اخدتهم يشتروا بس المره الجاي اذا الله احياني بشتري لهم
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    اماني شكلها العيشه بتجنن عند دار اهلك يا بنت شكلي المره الجايه بدي اروح اطش عند امك خلي هالاولاد تنبسط وبعدين لما تجيبي صيصان والله املهم بالحياه كبير فيه جاج يتبناهم اما احنا مافيه غير هالبسس تترصد لهن بره واولادي ما بشيلوهن عن من الجنحان او من رجل وحده ويرموا ياربي والله حرام الله لا يعذبنا ولا صايرين يبيعوا ارانب بيبي ياحلوه للصغار جابولهم سنه من السنين وضليت خايفه يكون فيه شغله بالفرو تبعه بتنط والا بتمشي بتعرفي الارانب نادر ما تكون نظيفه وبس مين بجوز اسبوع وهو نايم عنا جوا ومهيص تا حدى رد علي وفكونا منه بلا اولادي بلا هم بحس اخواني بيتحججوا باولادي وعشان ماما ساكته لانه اولادي ههههههه .......بس يي ابوس عيونهم الصغار الله لا يحرم حدى بينهبلوا عالحيوانات وبرائتهم بتخليكي تجيبلهم حمار اذانه متل الارنب على رأي ابنك ههههه ...........ذكرتيني بقصة ابنك باولادي قبل سنتين لما كنت بالاردن وحامل باخوهم رحت اخذتلهم صوره اشعه للحلق كان عندهم اللوز ملتهبه وبدي اتطمن انه لازم عمليه او لأ وصورتهم وشافوا الصوره كلها عظم وانفتحوا علي بالتاكسي ماما البيبي فيه عظم بقوللهم اه طيب هو ايش لابس الثانيه تقوللها مش لابس والاولى يي عيبه مبين والثانيه ههههههه ماما عيب الولد غير وانا بس اسكر بثماماهن وهش هش خلص ولك اسكتي طبعا الحكي عربي وانجليزي سوى لانه النا مده هناك اللي طالنا من الحديث السايق عرف اننا منبره البلد وطبشنا هديك الحسبه غير التسلايه اللي تسلاها برفقتنا كنت بدي احاسبه انا كونه اتسلى شوي وضحك ......
    آخر مرة عدل بواسطة mayaaa : 30-09-2012 في 04:24 PM

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    والله يا مايا بتشرفي والله خلص المره الجاي لما انزل بركي التقينا والله
    بيت ماما بيت منفصل فيه شجر كله من زرع ماما يعني تزرع بالبزره حتي العنب بالبزر والتين والرمان والليمون والاكسندنيا والنخل صار لنا فيه 96 يعني هلئ اشجار ومربي دجاج علشان الاكل البضل ما تكبه حرام بطعمي الدجاج والبس كمان
    والله اولادي بكبفوا هناك واكيد صغارك حينتشروا ويفيعوا علي الاخر ماما بتحب الناس والصغار والله لو يكسروا الدنيا ما بتحكي شئ
    بس عند دار حماي لا لانه شقق وبتخاف علي كل شئ بقعدوا ما بتحركوا ولا بعملوا شئ
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺧﺨﺨﺨﺨﺦ ﻣﺎﻳﺎ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻨﺪﻛﻢ.ﻣﺤﺴﻦ ﺍﺣﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺎ ﺣﺴﻨﻲ ﺧﺨﺨﺦ ﻳﻔﻴﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺠﻤﻪ ﺑﻌﺰ ﺍﻟﺒﺮﺩ و ﺍﻟﺜﻠﺞ ﻧﻠﺎﻗﻴﻪ ﺑﺎﻟﻔﺎﻧﻴﻠﺎ و ﺍﻟﺸﻮﺭﺕ و ﺑﻴﺮﻛﺾ و ﻫﺎﺩ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻳﻜﻴﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻮ ﻧﺎﻭﻱ ﺗﻤﺮﺽ و ﺗﻴﺠﻲ ﺍﻋﺎﻟﺠﻚ ﺧﺨﺨﺦ ﻣﺮﻩ ﻟﻘﻴﻨﺎﻩ ﻋﻨﺪ ﻣﺪﺭﺳﺘﻨﺎ و ﻫﻲ ﺑﻤﺪﻳﻨﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻗﺎﻝ ﺷﻮ ﺑﻴﺮﻛﺾ ﺭﻳﺎﺿﻪ ﺧﺦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ.

ﺍﻧﺘﻮﺍ ﻋﻨﺪﻛﻢ ﺟﺎﺝ و ﺑﺴﺲ و ﺍﺭﺍﻧﺐ ﺍﺣﻨﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻫﻠﻲ ﻓﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺎﻣﻌﻴﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﺷﻘﺮ ﺑﻴﺠﻨﻦ و ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﺧﻮﺍﻓﻪ و ﺑﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﺑﺲ ﻫﺎﺩ ﻳﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﻛﻞ ﺳﻨﻪ ﺑﻴﻐﻴﺐ ﺑﺎﻟﺤﻮﺍﺭﻱ و ﺑﺲ ﻧﺮﺟﻊ ﻣﻦ ﺍﻛﺮﻳﻜﺎ ﺍﻭ ﺍﻳﺎ ﺣﺪﺍ ﻓﻴﻨﺎ ﻳﺮﺟﻊ ﻧﺜﻠﺎ ﺍﻣﻲ ﻟﺤﺎﻟﻬﺎ ﺗﻠﺎﻗﻴﻪ ﻗﺎﻋﺪﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺎﺭﺱ, ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﺍﺧﻮﻱ و ﻣﺮﺗﻪ ﺟﺎﺑﻮﻟﻪ ﺩﻭﺍ ﻟﻠﻔﻠﻴﺰ و ﺍﻟﻌﺎﺏ ﻣﻦ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ و
    LEASH
    و ﺷﺎﻣﺒﻮ ﻳﻨﻆﻔﻮﻩ و ﺭﻓﺾ ﺭﻓﺾ ﻳﺘﺤﻤﻢ و ﻳﻘﻌﺪ ﺑﺎﻟﻠﻴﺶ ﻓﺘﺮﻛﻨﺎﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻳﺘﻪ ﺑﺲ ﺷﻮ ﺍﻟﺪﻭﺍﺀ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻪ ﺍﻋﻂﻮﻩ ﺍﻳﺎﻩ و ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺑﺮﺿﻪ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﻧﺎ ﻳﻌﻂﻳﻪ ﻟﺎﻭﻟﺎﺩﻧﺎ و ﺗﺼﺪﻗﻲ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﻪ ﺑﺎﻭﻝ ﺟﻤﻌﻪ ﺑﺮﻣﻀﺎﻥ ﺭﺣﺖ ﺻﻠﻴﺗﻬﺎ ﺑﺎﻟﺎﻗﺼﻰ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺤﺮﻭﻗﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻤﺲ و ﺣﻠﻘﻲ ﻧﺎﺷﻒ ﻛﺎﻧﻪ ﺧﺸﺒﻪ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﺤﺮ و ﺍﻟﻤﺸﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺑﺸﻮﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﻛﻨﺖ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﺍﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪ ﺣﻴﻠﻬﻢ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻫﺪﻭﺍ ﺣﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻭﺻﻠﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺑﺎﺧﺬ ﺍﺧﺮ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﻟﻘﻴﺘﻮﺍﻟﻜﻠﺐ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ ﻗﺎﻋﺪ ﺑﺎﻟﺤﻜﻮﺭﻩ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻨﺨﻠﻪ و ﻣﺘﻜﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻪ ﻫﺎﺩ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮم ﻣا ﺣﺪﺍ ﻃﻠﻊ ﻟﻪ ﺭﺣﺖ ﺭﻙ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺒﺮﺑﻴﺞ و ﻋﺒﻴﺖ ﻟﻪ ﻣﺎﻱ ﺍﻧﺠﻨﻴﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﻬﺎﻟﺤﺎﻟﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺎ ﺍﺑﺼﺎﻳﻤﻪ و ﺻﺎﺭ ﻓﻴﻨﻲ ﻫﻴﻚ ﻛﻴﻒ ﻫﻮ? ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﺻﺎﺭ ﻳﻌﺮﻑ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺎﻓﻂﺎﺭ ﻋﻨﺎ ﺍﻳﻤﺘﻰ و ﻳﻘﻌﺪ ﻋﻠﻰ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﺴﺖ ﻧﺎﻃﺮ ﻧﻨﺰﻟﻪ ﺍﻟﻌﻆﺎﻡ و ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻠﺤﻤﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻂﺒﻴﺦ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎ ﺑﻴﻨﻔﻊ ﺗﺘﺨﻠﻰ ﻟﺜﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ و ﻳﻬﻴﺺ ﺍﻥ ﻗﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﻴﻌﺎﺩ ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ و ﺭﻣﻴﺖ ﻟﻪ ﻣﻦ ﺷﺒﺎك ﺍﻟﺒﺮﻧﺪﻩ ﺣﺒﺘﻴﻦ ﺛﻠﺎﺛﻪ ﻫﻮﺕ ﺩﻭﺝ ﺍﺣﺴﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺒﻴﻐﻨﻲ ﻟﻲ ﺧﺨﺨﺦ
    ﺳﻘﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺪﻳﻚ ﺍﻟﺎﻳﺎﻡ ﺫﻛﺮﺗﻮﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ و ﺣﻨﻨﺘﻮﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺟﻌﻪ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻲ.

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    يا سلام على حكيكم ورغيكم سيبتم الموضوع الأصلى وقعدتم ترغوا فى الدجاج والأرانب والحمار هههههه
    ما شاء الله عليكم أمانى إحنا فى مصر كله شقق للأسف وكل ما الأولاد كانوا يجروا واللا يتنططوا هش وبس وإوعى وحاسب وطبعا هم أولاد عندهم طاقة وعايزين يفرغوها ومش قادرين وده كان من أسباب المشاكل كنت أنزلهم الشارع يلعبوا مع أولاد الجيران وكانت ماما تخاف وتقول لى لأ طلعيهم .. لا بلاش لا الدنيا حر يا عيني وكانت تقف بالبلطونة خايفة عليهم وأنا أهدى فيها وهى تقول لى البلد مش أمان زى زمان - قبل الثورة يعني - الله يصلح الحال

إبنى الكبير يموت فى مصر ويعيط لما نيجي مسافرين وبيحب خالاته وعماته وجدوده وعارف إن كل حاجة فى مصر حلوة حتى لو مش حلوة زى أمريكا بس كفاية إنها مع العيلة والأهل والأصحاب.. أنا كمان شقتى فى مصر ساكنه قدامى فى نفس العمارة صديقة لى من وإحنا عندنا ١٥ سنة وأحبها وتحبنى وأحب بنتها موت .. الدنيا فى مصر ونس وعزوة كده والناس صاحية للساعة ٥ الفجر فى الشارع مش زى هنا بيناموا من الساعة ٩ بكييييييييييير على رأيكم

على فكرة أنا بأشوف فى المسلسلات السورى البيوت جميلة قوى بيكون البيت له باب كبير وتدخلى تلاقى زى صحن للبيت فيه فسقية وقعدات وزرع والبيت من حواليه داير .. حوالين الصحن ده يا ترى فعلا البيوت كده ؟ فى الأردن وسوريا وبلاد الشام؟؟ شكلها جميل قوى قوى

المهم أنا مبسوطة إنكم تقريبا كلكم معايا ومرجحين رأيي فى النزول للبلد وزيارة الأهل وربنا يرضيهم عننا دايما يا رب ويحفظهم ويبارك لنا فى عمرهم آمين

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه انا كتير مستغربه مصر كبيره كتير بالنسبه للمساحه انتوا سايبين الشقه كلها واعدين فيه اوضه هههههه بقصد صديقتي مصريه كانت تحكيلي عن مصر انه ومن وهي طفله مفيش مكان يلعبوا فيه الا بالشارع والبنات بيوقفوا بباب العماره او باب الشقه او الشباك احنا عنا متل البيوت السوريه اللي بالضيعه مو بالشام والبيت اله صحن وقعدات من داخل البيت لأ عنا ارض كبيره حولين البيت طبعا البيوت المستقله كلها فيها حديقه خارجيه وزي الباتيو بس بتشبه البرنده اكثر او البلكون وكمان بره حديقه يعني مهما انزحمت المدينه البيوت المستقله الها جنينه او حديقه البيوت اللي ابعد شوي عن الزحمه بيكون معها دونم او نص دونم ارض والاولاد بيضيعوا ضمن البيت نفسه يعني لسه ما وصلوا الشارع وكنا نلعب ببيوت بعض مافيه شارع هل الاولاد بيفضلوا الشارع عشان الفطبول الكل بيتدايق منه عشان الشبابيك والشجر بس على ايامي ماكان فيه شارع فيه ارض الجيران او ارض ناس مو ساكنين فيها يعني مش معمرين بيت ارض فاضيه يعملوها ملعب ويحطوا فيه قولين ههههههه ولا البرازيل كل حاره الها فريق ........
    هل فيه شوارع كاها عمارات وقريبه من الشارع بس كل شقه الها اقل شي بلكونتين وفيه متل ساحه قريبه بيعملوها ملعب مرات ما بيكون فيه ساحه فبيضطروا بالشارع بس بدي اقولك مش مجبورين كل الناس الها اهل يعني انا لو سكنت بشقه اهلي عندهم ارض واهل زوجي واسلافي بقدر اخذ اولادي لعندهم بالاجازات يلعبوا مع اقاربهم مومجبوره عالشارع وهيك اغلب الناس بس همه الاولاد ما بيصبروا عن اللعب بالشارع لما يصيروا هيك فوق ال13 بيصير اله راي ومراهق وهيك بده يشوف صحابه بس الاطفال مافيه داعي اصلا ..الاردن صغيره وتعداد السكان اقل سوريا بتجنن الله يرجعلها الامان يارب لسه الخضار فيها احلى بس الله يهد حيله بشار وابوه ما خلو الشعب يرتاحوا فيها والا كل الدنيا بتتمنى تزور سوريا فيها خضار اكتر من عنا وفلسطين انسي قطعه من الجنه وسرقوها احنا جايه نص الاردن متصحره جعرافيا هي هيك ومصادر المياه بس الامطار

مواضيع مشابهه

1. الردود: 18
    اخر موضوع: 01-10-2012, 06:26 AM
  2. الردود: 27
    اخر موضوع: 29-09-2012, 09:40 AM
  3. الردود: 1
    اخر موضوع: 16-09-2007, 09:56 AM
  4. الردود: 18
    اخر موضوع: 12-11-2005, 12:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ