انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
عرض النتائج 21 الى 28 من 28

الموضوع: حلقات مواضيع لكوفي شوب المغتربات- حلقه اليوم -طريقتك في تعلم اللغه الانجليزيه - 3 -

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﻣﺎﻳﺎ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺳﻬﻞ ﺗﻠﻔﻆﻴﻪ ﺑﺲ ﺗﻔﻬﻤﻴﻪ ﺑﺪﻙ.ﻗﺎﻣﻮﺱ, ﺻﺤﻴﺢ ﻓﻲ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﻛﺜﻴﺮ ﺯﻱ ﺍﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ و ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﻌﻨﻰ ﻟﻜﻦ ﻓﻲ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺟﺪﺍ ﺑﺪﻫﺎ ﻗﺎﻣﻮﺱ ﺍﻧﺎ ﺩﺭﺳﺖ ﻓﺮﻧﺴﻲ ﺑﺎﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﺑﺎﻟﻀﺒﻄ ﺳﻤﺎﻉ ﻣﺎ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻤﺎﺭﺳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻥ ﺣﺪﺍ ﺣﻜﻰ ﻓﺮﻧﺴﻲ ﻗﺪﺍﻣﻲ ﺑﻔﻬﻤﺶ ﺍﺷﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ و ﻳﻠﺎ ﺍﺩﺑﺮ ﺣﺎﻟﻲ ﺑﺎﻟﺘﻌﺒﻴﺮ ﻟﻜﻦ ﻗﺮﺍﺋﻪ و ﻛﺘﺎﺑﻪ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ, ﻫﻮ ﺍﻟﺘﻤﺮﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻱ ﻟﺎﻙ ﺍﻥ ﺍﺕ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﻣﺠﺮﺳﺘﻨﺎ ﻣﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻘﺼﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺎﻋﺪﺍﺩﻱ و ﺍﺣﻨﺎ ﺑﻴﺠﻮﻧﺎ ﻣﺠﺮﺳﻴﻦ ﻓﺮﻧﺴﻲ ﻣﻦ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﻌﺮﻓﻮﺍ و ﻟﺎ ﻛﻠﻤﻪ ﻋﺮﺑﻲ ﻣﺍﻭﺑﻌﺮﻑ ﻛﻴﻒ ﻛﻨﺎ ﻛﻮﻣﻴﻮﻧﻴﻜﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﻢ و ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﻓﻴﻬﻦ ﺍﻧﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺑﻴﻮﺻﻠﻮﺍ ﺑﻴﺘﻌﻠﻤﻮﺍ ﺍﻭﺳﺦ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ, ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻗﺎﻟﻮﺍﻭﺍﻧﻪ ﺍﻥ ﻓﺮﺿﺎ ﺳﺒﻴﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﺪﺍ ﻓﻴﻬﻦ ﻳﻌﺮﻓﻮﺍ ﺍﻧﻪ ﺳﺒﻴﻨﺎ و ﻳﻌﺎﻗﺒﻮﻧﺎ ﻣﻊ ﺍﻧﻪ ﺑﺎﻟﻤﺮﻩ ﻣﺎ ﻛﻨﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻧﺴﺒﺎﺕ ﻏﻴﺮ ﺯﻱ ﺍﻟﺎﻫﺒﻞ و ﺯﻱ ﺍﻟﺎﺭﺍﻛﻮﺯ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻤﻨﻮﻋﻪ ﺍﻟﻤﺴﺒﺎﺕ ﺑﺎﻟﻤﺠﺎﺭﺱ و ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻛﻨﺎ ﺍﻧﺎ و ﺧﻮﺍﺗﻲ ﺍﻥ ﺳﺒﻴﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻳﺎ ﻫﺒﻠﻪ ﻳﻨﻔﺶ ﺍﻟﻐﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﻪ ﻗﺎﺗﻠﻪ ﻟﻠﺜﺎﻧﻴﻪ ﻗﺘﻴﻞ ﺧﺨﺨﺨﺨﺨﺦ ﺩﺧﻟﺖ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ و ﺳﻤﻌﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻠﺎﻭﻱ ﺯﺭﻗﻪ و ﻣﻬﺒﺒﻪ ﺑﻂﻴﻨﻪ ﺧﺨﺦ ﻛﺎﻳﻦ ﻋﻨﺪﻱ ﻓﻴﺮﺟﻴﻦ ﺍﻳﺮﺯ ﺧﺨﺨﺦ.

الردود
    4,275
    التدوينات
    2
    التكريم
    • (القاب)
      • لؤلؤة الاحسان
      • متميزة صيفنا إبداع 1431هـ
    (أوسمة)
    مايا الفرنسي اصعب من الانجليزي من ناحية النطق وكذلك قواعدها اكثر تعقيد وفيها استثناءات وقواعد شاذة كثيرة
    اغلب المتفرنسين يتعلمون الانجليزي بسرعة لسهولة القواعد ومثل ما قالت توته فيها كلمات كثيرة مشتركة لكن ليس في المعنى ويا ما تبهدلت مع كلمات نفس الكتابة لكنها تختلف في المعنى
    طبعا احنا تعلمناها من الابتدائي مع العربية الى غاية الثانوي وبعدها في الجامعة 5سنوات كلها فرنسي ومذكرة التخرج بالفرنسية ..كانه لسا مستعمرين ؟؟؟
    فتلاقي الشعب الجزائري اغلب الكبار يتقنوا الفرنسية من حبا فيها لكن تعلموها غصبا عنهم ...الفرنسي هنا الاكسنت مضحكة واغلب المتفرنسين الكنديين ما يتكلمو بالفرنسية في المحافضات الانجليزية وسبحان الله للغة تاثير في الشخصية .,,محافظة الكيبيك تختلف عن المحافضات الاخرى وانا دائما احس بالضيق وانا فيها المتفرنسين لا يتسامحون امام الاخطاء اللغوية وممكن يوجهولك ملاحظة بنبرة ... واما ان كنت في فرنسا فيا ويلك وتتكلمي بالفرنسية المكسرة تلاقي الكل يضحك عليك الا القليل منهم ... والي ساكنة في فرنسا تجي تقولي لالا ,,تهديد عاى المباشر .
    على فكرة زوجي يتقن 5 لغات اللهم صلي على النبي فعيب علي ما اتعلم الانجلش . ولو جات بايدي كمن تعلمت شوية نرويجية سهلة بس ما احتاجها ولا رح استعمبها وحتى شبابهم يتكلمو انجلش ...

انا رجعت الي لمة الاحباب
    إذا لم تقدر على قيام الليل، ولا صيام النهار، فاعلم أنك محروم، قد كبلتك الخطايا والذنوب.
    الحسن البصري

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    لا وعلى ايش زعلت منهم بديش اتعلم فرنسي ههههههههه يالل الغباء قال زعلانين كثر الف خيري اني فكرت وخلث قال بطلت هههههههه خلينا عالعنقليزي ابركلي

الردود
    1,099
    الله لايوقع احد بايد ناس من مقاطعة كيبيك خخخخ انواع الغباء والهبلنة ، عنصرية على غير سنع افففففففف !

توتة نورينا بهالكلمات خخخخخ امزح معك لاتصدقين

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    ما شاء الله سهومتى .. كمان فرنسى وزوجك ٥ لغات ربنا يزيدكم بسطة فى العلم

أنا يا دوب درست فرنسى ٣ سنوات بالثانوى فقط وكنت أحبه جدا لكن مع قلة الإستعمال إندثر من عقلى خلاااااص

سهومة ما تعملى لنا دورة كده على السريييييع << تدبيسة

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    9
    السلام عليكم اعجبني الموضوع فاردت ان ادلي بدلوي في هده الصفحة الجميلة .هو اول شي مهم في اي لغة او مجال هو الدافع و الرغبة .انا من اول يوم في التانوية احببت الانجليزي طبعا كنت ادرس الفرنسي من الابتدائي يعني اتكلم بها و افهم جيدا .الانجليزي كانت حبي الاول عشقت كل كتبي و اي شيء بالانجليزي كنت اطالعه بشغف كبير بعد التانويه قمت ب دراستها في الجامعه و احببتها اكتر و اهم شيء كنت اقوم به هو تدوين كل كلمه جديده عندي في مدونه صغيره و كنت اقرء كتيرا و استمع كتيرا لكل ما هو آنجليزي حتي اني كنت اتحدت مع نفسي في المراة ههههههه عندما لا اجد مع من اتحدت بها .الان آريد تعلم لغه جديده. ربما الالمانيه ? او الا سبانيه ?

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    ماشاء الله عليكم يا صبايا
    انا بحب الفرنسي بس ما بعرف غير كلمتين وكمان حكي يعني مش قرءه ولا كتابه بس بحب اتعلمه بس اعتقد بدي حدي يعلمك شفهي يعني مش لحالك والله اعلم
    ماشاء الله يا توتا انت وين تعلمتي فرنسي ؟ وحلو يكون مع الشخص اكثر من لغه
    تعرفوا انا امس معلمه الصف البري كي 3 طلبتني اناكنت عند الصف الاول بساعد
    وقالت لي انه ايجي عندهم بنت لغتها الاساسيه عربي وبحكوا معاها بس مش فاهمه وبدها اياني افهمها فروحت عندها وساعدتها وعندها مساعده بتحكي مكسيكي وانجلزي وقلت لحالي لو بعرف كمان مكسيكي يعني اسباني بكون رووعه لانه هون عنا لغتين في الولايه الانجليزي والاسباني
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    12,298
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • شعلة العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • شعلة العلم
    (أوسمة)
    صباح الخير بنات
    عجبني الموضوع كثير تبع اللغات
    بصراحة انا بحب الفرنسي ودارسينها من الإبتدائي
    احسها لغة حلوة وشيك ونطقها يجنن والله
    لكن قواعدها معقدة جدا عن اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية سهلة التعلم أنا تابعت دورة في المنتدى من مدّة وتعلمت كثير أشياء فيها
    لكن لا أصنع فقرة ولا اتجاوب فيها جيّدا

بس اللغتين ضروريتين برأي وأي لغة أخرى تكون ثقافة فقط

~
    أَسْتَوْدِعُكُمْ الله الّذِي لاَ تَضِيعُ وَدَائِعُهُ

مواضيع مشابهه

1. الردود: 18
    اخر موضوع: 01-10-2012, 06:26 AM
  2. مساعده في اللغه الانجليزيه
    بواسطة كـرزه في ركن اللغات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-03-2010, 10:32 PM
  3. مساعده في اللغه الانجليزيه
    بواسطة كـرزه في ساعدوني
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-03-2010, 11:36 PM
  4. بعض المجاملات في اللغه الانجليزيه
    بواسطة رَوْعَـةْ لكِ }~ في ركن اللغات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-11-2009, 04:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ