انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 28

الموضوع: حلقات مواضيع لكوفي شوب المغتربات- حلقه اليوم -طريقتك في تعلم اللغه الانجليزيه - 3 -

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

موضوع يستحق النقاش حلقات مواضيع لكوفي شوب المغتربات- حلقه اليوم -طريقتك في تعلم اللغه الانجليزيه - 3 -

مرحبا مغترباتنا الفاضلات
    نظرا لاهمية المواضيع وكثرة الردود فيها
    حبينا نفتح كل موضوع على حدة كي لا تقل أهميته بالنسبة للمواضيع الأخرى
    وكل من تذكرت معلومة تضيفها في موضوعها الأصلي على حسب العناوين

ان شاء الله مروا

رح ابدا بموضوع اللغه

انا اول ما اتعملت من التلفزيون ومن زوجي يعني احضر عالتيفي واسال زوجي شو يعني وشومعنى كلمة كذا واحيانا اخاف انسى اكتبها على ورقه بحروف عربيه وبس يرجع اساله

بعد هيك اجا النت ووصل بالسلامه وصرت افتح مواقع الشابنق وصرت اعرف منها اسماء الملابس والمحلات اطبع الدايركشن عشان اعرف العناوين وشغلات يوميه كثير مثلا عجبني اكل معين عالتلفزيون اطلع اعمل سيرتش واحاول اترجم المكتوب واساعد حالي وامشي اموري اليوميه
    ضليت بطيئه بالتعلم افهم كويس بس ما احكي اخاف وانحرج خصوصا قدام زوجي ينربط لساني وما بعرف ارد علاتلفون ما كنت افهم كويس عالتلفون وبعدين جبت بنتي وبلشنا نشتري قصص اطفال والعاب فيها اغاني فبديت مع بنتي بالكرتون والاعاب والاغاني ولان كلماتها بسيطه والكرتون بطيئ وكل يوم يعيدوا ويزيدوا حفظت بعض الجمل وبعدها جمل اكثر

صرت ادور على كورسات مجانيه عالنت واخذ دروس وقت فراغي وصرت اطلع من غير زوجي واطضر احكي وادبر اموري وطبعا صح الاميركان ما بيمانعوا الاجانب وبيساعدوا بس بيختصروا كثير مع اللي لغتهم ضعيفه يعني لقيت الموظفه بس بدها تخلص مني وانا طبعا مكيفه بديش تسالني وانا ما اعرف اجاوب بس بدي اخلص فهمه يحسوا بهاد الموضوع ويختصروا معي كثير لكن لما اكون مع زوجي خذي مزح وسوالف هو والموظفين حسيت انه انا عندي نقص ومتل المتخلفه صراحه ...
    اشتغلت اكثر عاللغه كورسات احاول اقرا اي شي اي ورقه واترجمها كنت اتحسن بس تحسن بطئ او خلينا نقول التحسن ما فادني بالسوئلايز مع الاميركان يعني اقرا اكتب وامشي اموري فقط اما اوقف مع وحده وهاتي قرقر لأ ما بتجرا
    بعدين اتعرفت على بنت باكستانيه مسلمه وبلشنا نحكي تلفون وشوي شوي تعودت اسمع الانجليزي عالتلفون وطولت بالها علي كثير وكانت تحكيلي اني بتحسن ولغتي بتتطور بتحكيلي فيه كثير ناس بيقعدوا بالعشر سنين وما بيتقدموا خطوه وحده

لما اولادي دخلوا المدرسه الاونلاين انجبرت اقرا اكثر واحضر دروس واقضي وقت اطول مع اللغه واحكي مع المعلمات وانا فيها وفيها حبيت القراءه كثير جدن وبلشت بقرائة قصص التين ايج والينق ادلت يعني الموراهقين والشباب قصص رومنسيه ودراما بالاول كنت متغلبه بالقراءه كثير لاني ما عندي مجموع كلمات كثير يعني اقعد عالصفحه ساعه وبالكتاب يعقد شهر بس ساعدني اني اختار شغلات احبها وعشان بدي اعرف شو صار بالقصه تلاقيني اترجم واحاول امشي بالكتاب
    والكتاب اله جزء ثاني وابلش فيه صارعندي مجموع كبير من الكلمات مو مضطره كل شوي ارجع للدكشنري ومع القراءه الي يمكن خلصت فيهم اكثر من 100 كتاب روايات طويله قفزت قفزه كبيره باللغه يعني لو اول ما اجيت مشكت الكتب وترجمت كنت زمااااااااااااااااااااااان وصلت للي انا فيه هلأ بس الحمدلله ربي يسرلي ولقيت طريقه من البيت بدون معاهد ودوامات وبدون ضغط الامتحانات والمعلمات

وهادي تجربتي بالتفصيل من اول ما وصلت ليومي هاد

الردود
    1,099
    ماشاء الله ياهومي نفسك طويل تحبي الروايات تعرفي انا من وانا صغيرة اقرا اول صفحة بالقصة واانط لاخر صفحة حتى اعرف النهاية وسلامة تسلمك خخخخخ

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    بالنسبة لى احب اللغة الإنجليزية من زمااااااااان من ٢٥ سنة وأنا بالصفوف الإعدادية ... إحم .... ٢٥ سنة إيه قصدى يا دوب من ٥ سنين وأنا فى إعدادى خخخخخخ

المهم كنت أسمع الأغانى - أيام الجاهلية قبل ما أعلن إسلامى - مايكل جاكسون جورج مايكل - مادونا - ساندرا - مودرن توكينج ... كلها فرق عفا عليه الزماااان من التمانينات المهم أيامها لا كان فيه إنترنت ولا هباب هم يا دوب قناتين فى التليفزيون المصرى وخلاص

كنت أحاول أسمع الأغانى وأكتب الكلمات وأشبه عليها وأطلعها من القاموس وأسأل فيها مدرسين اللغة الإنجليزية << شفتوا البجاحة

وبعدين فى ثانوى بدأت أتفرج على الأفلام والمسلسلات الأمريكية فى التليفزيون وأتابع اللغة

لما جيت هنا وجدت إختلاف كبير بين اللغة اللى درسناها وبين الكلام الأكسنت مختلفة وبيتكلموا بسرعة جدا جدا

كنت فى الأول أنحرج وأبقى فى نص هدومى وبعدين بقيت قبل ما أتكلم أكتب كل الاسئلة وكل حاجة هأقولها من أول هاى لغاية هاف آ جود داى

وبقيت لما أحس إن فيه حد بيتكلم بسرعة أقول لهم سلولى بليز علشان يتكلم بالراحة وأربط الكلمات ببعضها

طبعا لغاية دلوقتى ساعات لما أقف أتكلم مع حد أتلجلج لأنى بأفكر بالعربى وبأترجم ... يعنى الكلام مش طالع على طول على لسانى زى ولادى مش بيفكروا بيتكلموا على طول وساعات كتير العيال بيصلحوا لنا الأكسنت والكلام

بس بصراحة الناس هنا بتستغرب لما تسمعنى بتقول لى ما عندكيش أكسنت خالص وده طبعا راجع لسماعى الأغانى والمسلسلات إتعلمت الأكسنت بتاعتهم من زمان بتكون إزاى

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه اللغه الانجليزيه ما بينفع انك تترجمي بعقلك لازم تحفظي الجمل جاهزه وتستعمليها عشان هيك الاطفال سهل يتعلموا انهم مو متخربطين بالعربي هل جيبي ابنك وعلميه عربي بيصير يرقع عربي وانجليزي لانك بيعمل نفس المستيك يعني بناتي كانوا احيانا ماما ثنقي (يعني الغرض الخاص بي ) thingeeههههههههه بس جد مش معقول كنتي تسالي المدرسين خصوصا مدونا يعني ممكن تقول كلمه نص كم وتروحي تسالي ههههههه انا كذا مره اسال زوجي عن معنى كلمه وتطلع على رأيك مهببه بهباب واصير بنص هدومي واتفاجا من المعنى الحرفي ههههههه صرت مو دايمن اسال بالغالب احطها بقوقل واشوف الدفنشن ولايش بتنقال واحفظ ميت وجهي ..........يختي بتكون الكلمه عاديه بالمره والكل بيستعملها بتطلع بالاغاني وبالكلام عالتلفزيون وبس تيجي تسالي والاهي ياعيب الشوم ايش هاد .......

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه اظن اخذنا فكره واضحه عن طفولتك ومتوقعيتلك مستقبل باهر فيه عالم الراحه والكسل ههههههههههههههههههههههههه

tuta.'s صورة
    tuta. غير متواجد الفائزة الاولى فى مسابقة المرأة فى الإسلام
    الردود
    1,430
    التكريم
    (أوسمة)
    ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺜﻴﺮ ﺣﻠﻮ و ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪﻭﺍ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﻦ ﺗﺠﺎﺭﺑﻜﻢ.
    ﻟﻠﺎﺳﻒ ﻣﺎ ﻓﻴﻨﻲ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻳﺎ ﺷﻲ ﻳﻔﻴﺪﻛم, ﻣﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺍﺟﻨﺒﻴﻪ ﺍﻫﻠﻲ ﺿﺪﻫﺎ ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻟﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﺠﻲ ﻋﺎﺵ ﻓﺘﺮﻩ ﺑﺎﻣﺮﻳﻜﺎ و ﺷﺎﻑ ﻛﻠﻴﺒﺎﺗﻬﻢ و ﺍﻟﻮﺳﺎﺧﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻓﻜﺎﻥ ﺍﻟﺎﺟﻨﺒﻲ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﺎ ﺍﺫﺍ ﻓﻠﻢ ﺍﻛﺸﻦ ﺭﺍﻣﺒﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﺭﺍﺗﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﺑﻞ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺯﻱ ﻫﻴﻚ و ﺑﺲ ﻛﺒﺮﻧﺎ ﺷﻮﻱ ﺻﺮﻧﺎ ﻧﺘﻔﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻴﺒﺘﻨﺎ ﺫﺍ ﻧﺎﻧﻲ ﺧﺨﺨﺨﺦ
    ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﺸﻮﺍﺭﻱ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﺑﺪﺃ ﺑﺎﻟﻮﺭﻕ و ﺍﻟﻘﻠﻢ و ﺍﻟﻜﺘﺐ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺭﺍﺳﻪ ﻟﻴﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻤﻬﻴﺪﻱ ﺑﺪﺃﻧﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﺼﺮﻧﺎ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻲ ﺛﺎﻧﻮﻱ, ﻛﻨﺎ ﻧﺠﻴﺐ ﺍﻟﻘﺎﻣﻮﺱ و ﻧﻂﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻋﺸﺮ ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺑﺎﻟﺎﺳﺒﻮﻉ ﺟﺪﺍﺩ و ﻧﺘﻨﺎﻗﺶ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﺎﻟﺤﺼﺺ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻮﻳﻪ و ﺑﻌﺮﻑ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺯﻣﻴﻠﺎﺗﻲ ﻗﺮﺃﺕ ﺍﻟﻘﺎﻣﻮﺱ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ ﺑﻤﻌﺎﻧﻴﻪ!!! ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﺟﺨﻠﺘﻮﺍﻟﺘﻮﺟﻴﻬﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻐﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﺪﺭﺳﻮﻫﺎ ﺑﻘﻴﻪ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ ﻟﺎﻧﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺳﻬﻠﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﻛﺎﻧﻬﺎ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺻﻒ ﺭﺍﺑﻊ ﺍﻭ ﺧﺎﻣﺲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻴﻨﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻣﺘﺤﺎﻥ ﺍﻟﺘﻮﺟﻴﻬﻲ ﻣﺎ ﺩﺭﺳﻨﺎ ﻟﻴﻪ و ﻧﺠﺤﻨﺎ ﺑﺘﻔﻮﻕ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ.
    ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻟﻐﺘﻲ ﻗﻮﻳﻪ ﺟﺪﺍ ﺑﺲ ﺯﻱ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﻛﺘﺎﺑﻪ و ﻗﺮﺍﺋﻪ ﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺤﺎﺩﺛﻪ ﺑﺘﺎﺗﺎ. ﺍﻭﻝ ﺟﺮﺱ ﺟﺮﺳﺘﻪ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ﻛﻨﺖ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﻓﻴﻪ ﻣﺸﺎﺭﻛﻪ و ﻃﻠﺎﺏ ﻋﺮﺏ ﺑﺲ ﻣﺪﺭﺳﺘﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﺑﺎﻟﺴﻦ ﺷﺠﻌﺘﻨﻲ ﻣﺴﻜﺘﻨﻲ و ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﺣﻂﻮﻛﻲ ﺑﻬﺎﻟﺪﺭﺱ ﻣﺶ ﺑﺤﺎﺟﻬﻮﻟﻴﻪ ﻟﻐﺘﻚ ﻗﻮﻱ ﺑﺲ ﺑﺪﻱ ﺍﺗﺸﺎﺭﻛﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺎﻟﺪﺭﺱ ﺍﻋﻂﺘﻨﻲ ﺑﻮﺳﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ و ﺻﺮﺕ ﺍﺗﺸﺠﻊ و ﺍﺷﺎﺭﻙ ﻛﻨﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺷﺎﺭﻙ. ﺻﺎﺩﻗﺖ ﺑﻨﺖ ﻛﻮﺭﻳﻪ و ﻛﻨﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻏﻠﺐ ﻭﻗﺘﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺗﻤﺮﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛه ﻣﻌﺎﻫﺎ و ﻫﻲ ﻳﻠﺎ ﺩﺍﺩﺍ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺩﺛﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﺷﺠﻌﺘﻨﻲ و ﺍﻧﺎ ﻗﻮﻳﺘﻬﺎ. ﺍﺳﺘﻤﺮﻳﻨﺎ ﻳﻤﻜﻦ ﺳﻨﺘﻴﻦ و ﻧﻘﻠﺖ ﺟﺎﻣﻌﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ و ﻛﻨﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻣﺘﻌﺮﻓﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﻜﺴﻴﻜﻴﻪ و ﻭﺣﺪﻩ ﻳﻤﻨﻴﻪ ﻣﻮﻟﻴﺪ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺤﺐ ﺗﺤﻜﻲ ﻋﺮﺑﻲ ﺑﺘﺨﺎﻑ ﻣﺎ ﺍﻓﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻟﻐﺘﻬﺎ ﻓﻜﺎﻧﺖ ﻣﺤﺎﺩﺛﺘﻨﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴش.

ﺷﻮﻱ ﺷﻮﻱ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ و ﺻﺎﺭ ﺍﻏﻠﺐ ﺗﻌﺒﻴﺮﻱ ﺑﺎﻟﺎﻧﺠﻠﻴﺶ ز ﻛﻠﺎﻣﻲ ﺑﺎﻟﺎﻣﺠﻠﻴﺶ ﺑﺼﺮﺍﺣه ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺑﻴﻨﻜﻢ ﺑﺘﻠﻤﻨﺘﺪﻳﺎﺕ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺟﻊ ﻟﻲ ﻟﻐﺘﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻛﻨت ﻧﺎﺳﻴﺘﻬﺎ ﻛﻮﻣﺒﻠﻴﺘﻠﻲ و ﻟﺤﺪ ﻫﻠﺄ ﺑﻀﻞ ﻓﻲ ﺗﻌﺒﻴﺮﺍﺕ و ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻲ ﻣﺎ ﺑﺘﻂﻠﻊ ﻣﻋﻲ.

و ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﻫﻲ ﻛﻞ ﻗﺼﺘﻲ.

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    انتي توتا عامله متل جوزي اول ما تعرفت عليكي بالمنتدى وانتي ترقعي كان يجي ببالي جوزي اول ما تجوزنا ههههههه يقد ساعه ويقوللي دد يو دد يو وتا ينذكر بالعربي شو اللي دد did هههههههههههههه لا هلا احسن بكثير

متسننه منشان الله شاركي لاتضلي اعجبني اعجبني شاركي قولي ما تعلمتش والا تعلمت بشوفك اسم الله بتعرفي مو انك بالمره بتعرفيش تقوليش متعاجزه بخنقك

الردود
    1,099
    اكبر لايك لعيونك ياقلبي خخخخ
    انتظريني بكرى باذن الله الحين مشغولة ياحبيبتي ولن مراح يطلع مني غير سطر خخخخ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    امواههههههه(بوثه على رأي ابني بطوط ) متسننه مش بس لايك
    اله يومين داير بالبيت بيغني بوثه بوثه عشان بضل اقوله بوسه بوسه وقال شو بيعطيني قرعته هههههههههه عشان ابوس .......

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    السلام عليكم
    مووووووضووع مهم وبشغل البال وخاصه للبنات الجدد علي البلاد
    بالنسبه لي انا كنت افهم شو بحكوا معي الناس بس ما قدرت اجاوبهم بحس كل الكلام محبوس في راسي وكنت استحي اذا حكيت شئ غلط ان يضحكوا عليي
    طلع غلط اولا الناس هون متعوده علي جنسيات ولغات مختلفه ما بضحكوا علي اي حدي
    تانيا اذا ما مفهموا عليكي بحاولوا يشرحوا لك علي طريق الاشارات او باسلوب بسيط حتي يوصلوا لك المعلومه
    بعد ما ايجيت هون ب3 اشهر زوجي دخلي كليه علشان اتعلم الانجلزي وهم المراحل اول شئ بعملوا لك امتحان حتي يعرفوا باي ليفيل او مرحله لانهم عندهم 4 مراحل مش كريديت يعني ما بدخلوا برصيدك اذا حبيتي تكملي دراسه
    طلعت انا باللفير 3 اخدت 3 و4
    وبعدها قعدت بالبيت بس كنت اطلع علي المحلات او علي الطبيب بالاول زوجي يوقلي شو احكي لما بدي اروح مكان معين شو احكي علشان اخزنها براسي
    وبعدين اخدت كرديت في كليه يتانيه ايسيه يعني تعليم كتابه موضوع انشائي وكنت حامل باحمد وما كملت
    بس انا ما عندي دش عربي ولا اي شئ عربي كلها قنوات محليه امريكيه وكنت اقعد علي الاخبار حتي افهم عليهم شو بحكوا وبعدين احكي لزوجي صار صار بالبلد خخخخخ
    وكنت اقرء كتب بسيطه او جرائد ومع السنين شوي شوي يتتحسن اللغه ولما انتقلت علي هذا البيت تعرفت علي وحده مكسيكيه زوجها لبناني هي بتفهم عربي بس ما بتقدر تحكي فاشتغلت علي الحكي معاها بالانجليزي وبعدني بتعلم طبعا بس انا متطوعه بالمدرسه وهذا بفيد كتير لانه بخليطي تختلطي بالناس
    العام كانوا عاكلين دوات ببلاش انجليزي وحتي ged
    وهو برنامج للتوجيهي ببلاش وروحت عليه وفي موقع رائئئئئع لتعليم الللغه سواء كتابه او قرءه او استماع وبشمل جمييييع حياتنا هون اسمه
    U.S.A. Learns

بعد ما تدخلي عليه اختاري start now
    وحتلاقي مواضيع في كل شئ شو تعملي لما بدك تروحي عند طبيب او علي شغل وفي اختبارت سواء كتابه او قرءه وتقدري تكتبي البدك اياه علي ورقه وتوخديه معاكي اذا مش عارفه شو تحكي يعني شااااااااااامل وانا مختزته عندي وان شاء الله ينفع الجميع
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مواضيع مشابهه

1. الردود: 18
    اخر موضوع: 01-10-2012, 06:26 AM
  2. مساعده في اللغه الانجليزيه
    بواسطة كـرزه في ركن اللغات
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-03-2010, 10:32 PM
  3. مساعده في اللغه الانجليزيه
    بواسطة كـرزه في ساعدوني
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-03-2010, 11:36 PM
  4. بعض المجاملات في اللغه الانجليزيه
    بواسطة رَوْعَـةْ لكِ }~ في ركن اللغات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 01-11-2009, 04:14 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ