انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 11 الى 20 من 31

الموضوع: كيف تردين على الإساءة مشاركتي 1 في المسابقة

الردود
    1,172
    الحمدلله ما تعرضت لكتير مواقف بس في مرة واحد سكران شافني قال جملة ما سمعت منها الا ارهابيين طبعا عادي كملت طريقي وعملت نفسي ما سمعت شي وانا بحس انه التجاهل افضل حل ممكن رد فقط لو في نقاش محترم بجلسة ما لكن كلام مش محترم ومن اشخاص على الطريق لا اعيرهم اي اهتمام وبكمل طريقي عادي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    الصحيح عمري ما سمعت او اتعرضت لاي شي ولاحتى نظرات لكن لو فرضا صارت لا مارح ارد الاسائه رح اترفع بنفس الوقت مارح اعمل حالي مو سامعه رح اعطي نظره تناسب الموقف نظرت تحقير تعالي استغباء اي شي ما اتوقع اسمع وخخلص لان لو زوجي موجود رح يضارب ويكبرها بس كوني انثى وبديش ابتليش بهوشه والا مضاربه خصوصا اذا سكران او مخدر

MARWAH's صورة
    MARWAH غير متواجد مشرفة ملتقى المغتربات-متميزة أركان الأطباق
    الردود
    5,597
    التكريم
    • (القاب)
      • المحققة الحكيمة
      • أميرة العيد
      • سيدة واعية
      • سفيرة المغتربات 2
      • الحامل الذكية
      • الوصيفة الأولى
      • حوارية متميزه
      • ريحانة الرشاقة 2013م
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة متسننة عرض الرد
    توتة خخخخخخخخخ يقطع بليسك يابنت ايش هاظ صايرة عنترة خخخخخخ لك والله ماني قادرة امسك بطني من الضحك !خليني اقولك سر انا من النوع اذا احد داسلي على طرف من الاجانب خاصة اذا استهزاء بلبسي ولا باي شي اساوي اكثر منك صحيح انا دائما بالعة لساني بس هذا مع العرب بس يعني بلدياتنا وشخص ثاني تمام من اطلع خخخخ اقولك انفصام بالشخصية الله لايبلاكي هههه ، يعني يمكن حركة الاصبع عملتها مرة كنت بالسيارة مع زوجي وسيارة ثانية مليانة مراهقين وتمسخر وضحك علينا فانا لاشعوريا عملتها ليهم بس اخذت درس بوقتها خخخخ واذا انحطيت بموقف ثاني يمكن كمان اساويها لان مافيني ارد بالكلام ابغى حركات بركات خخخخ ، بس والله يمكن قلبي يبغى يوقف من الخوف اقولك مو قدها بس عنتريات على الفاضي خخخخ يعني chicken لابعد حدود!
    الا وين باااااااااااااااااطل !!!!!!!!! ابو الزلف ، مين يتذكر ايش اسمه اللي بيطلع مع غوار؟ يلله وينك معلمتي ادلي بدلوك
    ههههههههههههه دخيلو العنتر ربي يبعد عنك السووء
    تعقيب كتبت بواسطة new light عرض الرد
    مروة ماهو ماكان انكليزي كنت اتفهمت الموقف
    بس مابعرف شو جنسيته وشكله زباااااااله بعيد عنك
    وبيوزع ابتسامات لمن كان يحكي
    هيك بطريقة مقرفة
    منيح انه ظهره كان لجوزي
    وماشاف تعبيرات وشه الله ستر
    اقرأي قل اعوذ برب الفلق وانفخي عليه ما تخافي
    تعقيب كتبت بواسطة هبة8 عرض الرد
    الحمدلله ما تعرضت لكتير مواقف بس في مرة واحد سكران شافني قال جملة ما سمعت منها الا ارهابيين طبعا عادي كملت طريقي وعملت نفسي ما سمعت شي وانا بحس انه التجاهل افضل حل ممكن رد فقط لو في نقاش محترم بجلسة ما لكن كلام مش محترم ومن اشخاص على الطريق لا اعيرهم اي اهتمام وبكمل طريقي عادي
    ذكرتيني مرة في مرة معها ابنها عمرو شي خمس سنين وانا مريت من جنبها بتقلو لابنها بعد هلق بتفجرك ههههههههه بصراحة انا ابتسمت ساعتها وكان بنفسي اضحك بس ما قدرت بحكم العجقة لاني استخفيت بعقلها وحسيتها بتعلم ابنها من عمر صغير يكون غبي هههههه
    تعقيب كتبت بواسطة mayaaa عرض الرد
    الصحيح عمري ما سمعت او اتعرضت لاي شي ولاحتى نظرات لكن لو فرضا صارت لا مارح ارد الاسائه رح اترفع بنفس الوقت مارح اعمل حالي مو سامعه رح اعطي نظره تناسب الموقف نظرت تحقير تعالي استغباء اي شي ما اتوقع اسمع وخخلص لان لو زوجي موجود رح يضارب ويكبرها بس كوني انثى وبديش ابتليش بهوشه والا مضاربه خصوصا اذا سكران او مخدر
    ههههه الله يسعدك اتخيلتها للنظرة يلي عم تحكي عنها استعملتها مرة وحدة بس المرا وقفت واطلعتفيني تسالني خير شوفيك ههههههههههه قام انا رمقتها بنظرة تانية ومشيت

بعيد عن اهلي................ ,وتركت قلبي عند الغوالي ورجعت فارغة الجسد usa
    الردود
    6,591
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • متميزة ركن الحلويات
      • شعلة العطاء
      • سفيرة المغتربات 1
    (أوسمة)
    مروه انا الحمدالله ما انحطيت بهيك شئ بس اذا مراهقين حاطنشهم بس اذا كبار علي الاقل حاحكي shame in you or you have no respect to your self
    او اذا في شئ بطلع فيه وبقوله is there wrong

الله لا يوفقهم بس مفكرينا مهبيل او اغبيه
    اللهم اغفر لامي وابي وارحمها ووسع قبرهما وتجاوز عن سيئتهما واغسلهم بالثلج والبرد وارفع درجاتهم واجمعهم مع الانبياء والصالحين

توكلت على الله العظيم رب العرش العظيم وهو على كل شئ قدير
    لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    متسننه مامنه انك بالسياره وبتعملي حركات هههههههه شوفوا انا من الناس ما بتطلع بوجوه الناس بمشي وخلص بشوف طريقي بالعاده فيه عالم قليلت ادب بس يصير اي اي كونتاكت ببلشوا يا يسبوا ماوث وورد يعني حتى بدون صوت بتكون مبينه شو هي المسبه بس لو مافيه اي كونتكت مارح يطولك

هل اللي بيسبوا مش كلاس مش مربيين انا ما بصير مثلهم يعني على ابو المعرفه حافظه كثير بس ما بستعملهم ايم نت لورينج ماي سلف توذير لفل

كوسة وبط سابقا ....مصرية فى بلاد العم سام- أمريكا
    الردود
    7,847
    التكريم
    • (القاب)
      • همة نحو القمة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    (أوسمة)
    أبووووووس الأيادي ما تكتبوش لغة إنجليزية بالحروف العربى بآخد وقت طويل على ما بأفهمها خخخخخخخ
    موضوعك رائع مروتنا الحقيق تعرضت لموقف قريبا كنت ماشية بالعربية وعايزة أغير الحارة وأعطيت إشارة واللى ورايا من الحارة التانية قعد يسرع بالسيارة رحت كسرت عليه أنا كنت عطيته إشارة قبلها بفترة وهو كان بعيد الغبى راح مسرع بالسيارة مش عايز يعديني رحت نشفت دماغى ودخلت بالحارة راح مفرمل جامد وطلع من الحارة التانية اللى جنبى وعمل لى حركة الأصبع ... طبعا بيئة وواطى ومنحرف كمان بس ما رديتش عليه عملت نفسىمش شايفاه وخلاص خليه يتحرق بجاز
    مرة كنا فى ال club house عند واحدة صديقتنا متجمعين كلنا عرب هناك وكان بالصدفة البحتة يوم ١١ سبتمبر وبالليل كان فيه واحد بيسبح فى البسين هناك ومعاه طفلين شغيرين وسكران طينة والأولاد كانوا بيلعبوا راح ماسك الولاد ومزعق فيهم وخرج له الرجالة وقعد يقول مسلمين إرهابيين بيحتفلوا بال ٩ ١١ وكده راحوا مبهدلينه وضربوه علشان يفوق والأولاد كلهم خافوا أولادنا وأولاده كمان وقعدوا يعيطوا والرجاله قالوا له هنرفع عليك قضية hate crime راح الراجل لما فاق إعنذر وقعد يبكي ويقول أنا مش كده وسامحونى وكلمتين من دول الظاهر كان خايف لحسن نجيب له البوليس ههه بس سيبكم لما كان سكران اللى فى قلبه طلع على لساااانه

زورونى فى مدونتى .... مدونة مغتربـــــة

حكـــايتى فى الغـــربة .... من الــ ..... إلى الــ ...... ✿متميز✿الجزء 1

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إستخدام الكــــوبونـــات $$☆ الجزء 2 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... منين أجيب الكــــوبونـــات؟؟؟ $$☆ الجزء 3+ردود قيمة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... لعـــبة الصيدليـــــة؟؟؟ $$☆ الجزء 4 *تجربة ناجحة

☆$$رحلتى مع التوفيــــر .... إيه هو البرايس ماتش؟؟؟ $$☆الجزء 5 *تجربة ناجحة+ردود قيمة

$ رحلتى مع التوفيـر ..نصائح للتقليل من فاتورة الكهرباء ُ Energy Bill $ ج 6 ☆ردود قيمة

♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ المعجنـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ الحلـــويـــــات ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥أطباق من اللحم ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ وصفـــــات الفراخ ♥●♥
    ♥●♥ ركــــن الأطبـــاق ♥●♥ تفريـــز الوجبات ♥●♥ مقــدمـــــة ♥●♥
    .. بـــدائـــل لمنتجات الألبــان المتنوعة .... من معمل بطوطة ..
    ☆☆ الديــــــــكـ الرومــــــــيـ يـــــا جمالــــــــــه مــن بطوطــة ☆☆

⁂彡 كيــــك الكــــوكاكـــولا .... روووعة من مطبخى سااااااخنة بااااردة

الردود
    1,099
    لا والله انا مش قصة انزل نفسي او كذا قلتلكم انا ابدا مو شرانية او عدوانية او حتى اخذ حقي مع المسلمين بصورة عامة ، بس من تجي للكافر يستوطي حيطي ويتمسخر علي لا والله اقوم الدنيا عليه وماقعدها ! مرة كنت با subway قبل لااتزوج الا واحد وقف قالي you piece of وانتوا كملوا الكلمة المعهودة وبصوت عالي والكل يطلع ! طيب ليش اسكتله واخليه يركب فوق راسي ويدندل اجريه؟ لا والله رديت عليه وخليته يقول ان الله حق! ماسكتت لا بشارع ولا بسوق ولا بمطعم او اي محل اي نظرة اشوفها استصغار الي او اهانة مستحيل اسكت لان يتوقع المسلمة خلص خرسة وراح تسكت حشاكم ويزيدون بالجرعة! على العموم الله يعديها من مواقف تجيب السكتة لان بعدها احتاج rehab احس جسمي كله يرجف وابغى اطلع اللي بطني من stress الله المستعان

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    مسوكه اسفه ياعمري الكيبورد بيغلبني لما بدي اغير اللغه بحاول اغيرلك اياها
    متسننه الصحيح ماعمري انحطيت بموقف احتاج الbackup اللغوي بدك ناس متمرسين عشان يطلعن هيك مدوزنات وورى بعض انا بالعربي بعرفش انطأها بس الصحيح نظرات الاستحقار متدربه عليها بخلي اللي قبالي بس بده يدفن حاله بالحيا سواء عرب او اجانب اتوقع رد كويس انك تساليك-مسوكه ولاتزعلي رح استعمل الانجليزي-
    are you stoned?
    ستوند بمعنى محشش
    بس بفضل go-kill-your-self-look!!
    get-lost-look!!
    بس مره قرات انه بنت بتستعمل لغتها يعني بتسب بالعربي وهاتي افهمي وطبعا مع تعابير الوجه باين انه مسبات تقيله واللي بتقدري ما تكوني بتسبي من اصله وهيك بيلتخموا وبيعرفوش يردوا حتى لو قالك ليش ما تحكي انليزي او روحي اتعلمي انجليزي بتقدري تفهميه انك بتعرفي او بتتجاهليه وبتكملي عربي ههههههه خليه يموت بقهره

الردود
    1,099
    ولك هومي اذا انتي ماعندك الباكاب اللغوي خخخ ضحكتيني على هالمصطلح بس اشوفك ماشاء الله انتي وتوتة وبوادي متمكنات باللغة خاصة الدارجة ؟
    خليني احفظ جملك ار يو ستوند عجبتني خخخخ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    صدقي الا المسبات متسننه زماااااااااااااااااااااااان لما كنا نلعب بالشارع كنت خبره ههههههههه بس طبعا اسماء الحيوانات مش اشي وسخ ولا حركات وسخه منوكل قتله لانه منلعب مع اولاد عمي مش اولاد الشارع والشارع حديقتنا مش شارع شارع بس يو شو نسب على بعض واصواتنا جايبه اخر الدنيا وامي بالاول كانت تمنعني بس بعدين ابوي قلي خذي حقك بس هو عيب ولما نروح مكان بره اوعك بسحب لسانك يعني رخصه مربوطه بالمكان والزمان بس على طول لما اتزوجت زوجي من العالم اللي ما بيسبوا ابدن وانا كنت مؤدبه حيا وبس عرفت انهم بالمره بيسبوش خلص بطلت طبعا بالبيت وحولين بعض مش قصدي بالشارع لان مع الاميركان زوجي غير بالمره بالمره مسبات مش بس مسبات ولك بيحكوا حكي اقل شي بتقولي عنه كانهم كلهم خريجين بيوت دعاره (الاميركان) النسوان قبل الرجال فقلي مش شطاره والله شيء بيأذي الاذن الواحد ينصم احسن ما يسمع ودايمن بيقولي ايش صار معاه وايش قالتله المره (ياخراشي) فعشان هيك بقولك مابخليهم يبدئوا دخيلك يقول غبيه وهبله احسن ما يقعد يغرد او تغرد كلهم متل بعض ...

مواضيع مشابهه

1. kenwood ice crash مشاركتي في المسابقة||*
    بواسطة عطر الندى~ في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 20-12-2011, 10:59 AM
  2. اكسسوارتي هي الاجمل ***مشاركتي في المسابقة **
    بواسطة مريوم سياكل في الأزياء والأناقة
    الردود: 58
    اخر موضوع: 01-10-2010, 08:49 PM
  3. مشاركتى فى المسابقة الجديدة.....
    بواسطة حنييين في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 24-06-2002, 01:18 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ