انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 8 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 74

الموضوع: كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)

موضوع يستحق النقاش كوفي شوب المغتربات- موضوع اليوم - تربية الأطفال بالغربة - 1 -

اهلا اهلا بصديقاتي الغاليات كنت خايفه اكبر بالسن قبل ما افتحلكم موضوعنا المفضل الكوفي شوب

رح ارفقلكم المنيو بالاكل والمشروبات بعدين
    الإسم:  coffee-shops-design.jpg
المشاهدات: 43137
الحجم:  78.2 كيلوبايت
    وكل ما اشتريتوا منطور المحل ومنصير نقدم مناسف وششربرك

طريقة محلنا حبيبايت كالتالي بيتم التصويت على عدة مواضيع مقترحه وبعدها يتم مناقشة الموضوع اللي حصل على اصوات اكثر التصويت منفتحه يوم او يومين مجرد صوتوا اربع بنات يتم اختيار الموضوع عشان ما ياخذ وقت طويل وان شاء الله ما منختلف ومناقش كل المواضيع اللي بتهمكم بالنسبه لدمة الموضوع زي ما بتحبو يكون دته يمكن من خلال التجربه والاقبال نحدد وقت بعدين للمواضيع
    هل بطلب من شدوده واو سومريه عشان كل مره يغيروا العنوان ويرفقوا اخر موضوع وصلنا فيه عشان يلفت الانظار انه وين وصلنا بالداخل عشان اللي انقطعت ممكن يلفت نظرها الموضوع اللي يتم مناقشته

انا حابه ابدا بطرح موضوع وكل وحده عندها موضوع شايفه انه اهم تطرحه عشان نصوت
    موضوع الدلع تبع الصغار بنتي مضت عليها فتره كلشي تبكي عليه وصايره ايموشنل وكل ما قعدنا معها نفهم فيها ابدن كل مالها بتزيد لحد ما بلشنا مانرد عليها وهي بتبكي شوي وجرب طريقة ابوي (الشبشب) بس لسه ما قررت ماشيه عالاقنور هل هل الدموع القريبه هادي مشكله بالجينات والا مكتسبه هي ماكانت هيك بس الها فتره امبلى كلشي بكا والاسباب مقارنه بينها وبين اختها اشمعنا اختي ومش انا وكله حكي فاضي الثنتين منعاملهم متل بعض

المايك معكم وتفضلوا القهوه
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    السلام عليكم و رحمة الله
    مايا جميل جدا الكوفي شوب و هادئ ماشاء الله مافيش صوت أولاد و لا لعب على الأرض ههههههه
    الموضوع الي طرحتيه عانيت منه و تجي فترات و أرجع أعاني منه و لم أعالجه إلا بطريقة الإيقنور مثلك و كذلك أقول لإبني لا أفهم ما تقوله عندما تبكي أو لن ألبي لك طلبك ما دمت تبكي , لو بطل البكاء فخير و نعمة و لو لم يبطل أتوقف عن الكلام معه. و عجبتني طريقة أبوك هههههههههههههههه ضحكتني من قلبي

طيب لو ممكن أضع موضوع معك للتصويت وهو : هل تفكرين أختي في الرجوع للعيش في بلدك؟ لو نعم ماهي التحديات التي ستتعرضين لها هناك و ماهي أفكارك لواجهتها؟
    بصراحة هذا الموضوع مأرقني و طامعة في أرائكم السديدة و نقاشكم المثمر

و هذه قهوة لأخواتي

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    موضوعك حلو ام عبد الله انا بصوت معك مش مع حالي ههههههههههه موضوعك افضل ممممممم انا كمان مفكره بالعوده وفري اكسايتد وفكرت كثير بالوضع بس مش رح اقوللكم شو فكرت الا لما يتم التصويت(وجه بيرفع بحواجبه وبنزلههم=======>

♥أم عبد الله♥'s صورة
    ♥أم عبد الله♥ غير متواجد كبار الشخصيات- بالعلم نرتقي -شعلة العطاء -لؤلؤة شتوية نادرة- بالعلم نرتقي - زهرة الحوار
    الردود
    10,541
    التدوينات
    9
    هههههههههههههه ضحكتيني يا أم حواجب هههه
    بنتظار باقي الأخوات و إقتراحاتهم

الردود
    1,307

مرحبا خالتو مايا ....
    احنا اجينا ..

سلام يا احلي مايا...
    يا سلام كتير حلو ..
    كوفي شوب معتبر ..
    ما بعرف علي اي اصوت ..
    بس خلينا علي الثاني ..مع انه تبخرت فكره الرجوع للوطن ..يلا الله يكتب لنا الخير
    ما بنعرف وين الله ميسر الامر ..
    بنتك مايا حبيبتي السن ..اتوقع سنها هذا السن زمان اذكر توته تكلمت عن بنتها هيك و طنشتها و انعدل حالها ..
    بنتي كانت 6-7 ماني فاكره نفس القرف ..طنشتا ..وعادي حتي ما اسألها ليش بتبكي ..وتزيد و تصرخ بزياده يعني متل بتقلي سمعتيني و لا لسه ..
    انا امر من جنبا و احكي مع ابني و لا بنتي كأني مو سامعه منطرشه ..
    عادي بطلت..واجت بعدا فتره تهددني ..ان راح احكي لبابا ..
    صار بس يفوت ابوها من الباب ..طبعا عارف حكيت معه هاتفيا و خبرته ..
    يجي تبلش تشكي ..
    يسمعها و يقلها بس ماما صح ..ما بصير روحي بوسيها و اعتذري ..هههههه
    ههو سن و كل طقل له طبع انا بس الصغيره عملت افلام نص كم معي ..
    لولو المدلعه

يوه يوه اخدني الحكي
    لروح لم ولادي ....
    قبل ما يكسروا و يطبشوا

يـــارب يـــا رب يــــا رب
    جفت الحناجر و لن نقنط من رحمتك
    يـــاربـــــ
    *.:。✿*゚‘゚・✿.。.:* مـــلابـــس رجــالي نســائي و اطـــفال احلي مواقع امريــكي゚‘゚・✿.。.:*

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    بوادي شو هالدوشه اللي جايبيتها معك ينقال معهم اقلام بعرف شو رح يعملوا ببلشوا يبروا والبري عالارض هههههههه

بنتي عمرها سبعه وابوها بوادي بيتصرف زيي بالزبط مرات بيطول باله وبيقعد يشرحلها وهي تزيد عيط ومرات خلص بيقوللها فوتي كملي عياط بغرفتك بديش اسمع صوتك انتي عارفه انواع المشاكل كله عباره عن مقارنه مع اختها مثلا اذا بدهن يفرشن اسنانهن عاملات دور كل يوم مين يحط معجون اول وطبعا الصغيره بتروح بتسبق وبتحط معجون مش بدورها بتيجي تعيط: ولك ياحبيبي خلص حطت معجون قبلك شو صار عادي 00وهي تعيط او مشطت قبلي دوري امشك او دوري اليوم تدرسيني بالاول او اذا بتحل واجبها ومسكت اختها اساعدها بتنجن هسه دوري مش دورها بفهمها انه مش شغلك انا حره بوزع وقتي باللي بشوفه مناسب انا الام هون وانا ان تشارج وبدك تعيطي فيل فريه اند تيك يور تايم ......
    والا قال شو لما جبتهن من المسجد كانت مبسوطه عالاخر بس سمعت انه وزعوا على صف اختها مصاص بلشت تعيطلي عالهاي ويه ولك شوبدك ...ليش ماوزوعوا علينا مصاص طيب خلص هسه منمر عالكازيه ومنتناول مصاص ..لأ بدي المعمله تعطيني وليش فيه ولد اشطر مني ...طيب اليوم بسمعلك وبخليكي تروحي شاطره لا بديش بدي اكون اشطر وحده ...قلتلها اسمعي ضلي عيطي وانا هسه بضيع وما منوصل البيت (بينجنن لما منضيع كذا مره اسهى واطلع على هاي ويه ثاني وتا اشغل النافيقيتر عشان نرجع ) فبتعرف انه لازم تضل ساكته بالسياره
    هو انا طويلت بال ومنشان هيك بيمادوا بعض مرات بس بتطمن اذا بعرف انه فيه حدى مثلي

الردود
    1,099
    سلام للكدعات خخخخ انا والله شميت ريحة القهوة وجيت ولا انا مالي بالسوالف والنقاشات اخذت رايكن وافتحت اذاناتي وعيوني بلكي الله يطلق لساني بس للحين مافي شي مستجد ، فلا تزعلن وتقولن ايش هالجعيدية جاية تاكل وتشرب وتطلع
    اقول هومي انا شعر راسي وقف هههه مالي خلق هالاشياء بالمرة يعني الحمد لله اذا عندي طفل يعمل كذا من اول يوم اقوله اسمع ياقلبي انا ماعندي هالشغلات بالبيت عجبك ماعجبك هذي قوانين حمورابي خخخخ يعني الحمد لله ابدا ماامد ايدي على اي واحد فيهم بس بنبرة حادة ووجه serious يقطع الخميرة من البيت ، جربي طريقتي ولو تبين الصراحة too late خخخ لان ماشاء الله هالعمر صعب بعد تغيرين الطبع فيه.
    وارجو ان تكون كلماتي خفيفة على اذنكن وطيبة على مسامعكم يااطيب بنات قصدي حريم خخخخ

الردود
    1,780
    التكريم
    (أوسمة)
    والله متسننه مو طبع فيها بس بيستغلوا طيبت الواحد بدهم اتنشن يعني كل واحد بده امه اله لحاله وانا اسم الله بدهم يصيروا على خير اربعه يعني يدوب يطلعلها بالحسبه ربع ام وطبعا الابوا لا تسالوا عنه اصلا شكله متنازل بس يسكتوا ولا حداش يعيط ههههههههه

اسمعي ا اليوم جد اجيتي ببالي وقلت ابصر ابصر متسننه شو بتساوي ولو تعرفي كيف اجيتي ببالي ؟؟؟؟؟؟؟؟

فكرتي كويس ؟
    كنت اكل فول من هديك المره ما اكلت واليوم قلت بدي اكل افت مشتهيته ايش هاد وبتقولي كلوا ولا تحاسبوا قال يعني بدي وصاه

الردود
    1,099
    افا عليكي تذكريني بس من تاكلين فول خخخخ

الردود
    125
    بنات اناعندي افتراح تاني كل وحدة فيكم تحكيننا كيف تعلكت اللغة الانجليزية هل عن طريق معهد اومدرسة اوكيف ؟لانه الدراسة عندهم جدا غالية هنا في امريكا ومش عارفة كيف احسن لغتي.. جيراني سود ومش قادرة احكي معاهم
    ياريت هدا الموضوع تفتحوه بلكي استفيد شوية

مواضيع مشابهه

1. ترتيب غرفة الأطفال
    بواسطة الورده البمبى في التنظيف والنتظيم والتجارب المنزلية والاجهزة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 28-11-2015, 04:24 PM
  2. ثمــــــــن تربية الأطفال
    بواسطة إيمان علي في الأمومة والطفولة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 19-12-2006, 03:39 AM
  3. إرشادات هامة في تربية الأطفال
    بواسطة مصطفى رزق في الأمومة والطفولة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 08-01-2006, 08:19 PM
  4. كتب مفيدة جدا جدا جدا في تربية الأطفال.......
    بواسطة زليخة في الأمومة والطفولة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 06-07-2002, 10:19 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ