انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: كيف اتصرف !

الردود
    1,665

كيف اتصرف !

السلام عليكم

عندي مشكله مسببتلي ضيق من فترة و مو عارفه شو الحل
    انا ساكنه ببيت العائلة مع زوجي وابني و كل اخوتي المتزوجين قررنا نسكن سوا بعد رحيل والدنا حتى ما نترك والدتنا و نحسسها انا كلنا معها .... علاقتنا ببعض ممتازة والحمدلله.... كبروا الاولاد و صار ابن اخوي يجي يلعب عند ابني كل يوم و انا فرحانه بصداقتهم لكن المشكله انه عنيييف . يكسر و يصرخ و يقلب الدنيا.... و المشكله امه ما تحاول تصلح الموضوع او تقول له اي كلمه .... موقفها دايما سلبي... حتى انها مرات تسمع صراخ من احد اخواني عليه و لا تحاول تتحرك ..... من وقت ما بدت اجازة الصيف وسافرت الام وابنها وانا حياتي مرتبه وكل اموري تمام.... واول ما رجعوا رجعت اتوتر و افكر طول الوقت كيف اقدر انظم مواعيد ل ابن اخوي يدخل عندي و يلعب ويا ابني.... لكني ارجع واقول ما يصير احدد مواعيد هذا ابن اخوي وهو يحب ولدي كثير. لكن عنفه و مرات تمرده و رفضه يمشي حسب النظام مسببينلي ارق... كل ما اشكي لحد يقولون كلمي امه ... امه كل اللي عندها : انا عارفه ان ابني شقي... خلص لا تخليه يلعب مع ابنك 😮 مع العلم انها تقريبا ما تسمح بزيارات ابني لمسكنها ..... بس انا ابدا ما راح اسوي مثلها..... هي مشكلتي اكثر من الولد لانها مو مهتمه ولا عندها همه تتحرك من مكانها ....
    اكيد هالمشكله مرت على كثير منكم... الموضوع ممكن يكون عادي لكن خوفي على ابني من عنف ولد خاله يخليني طول الوقت لاحقتهم و اراقب ابني . تعبت اعصابي مو عارفه اسوي ابسط اشغالي بسبب هالموضوع.... يمكن يكون الحل بسيط وانا مو منتبهه لهالسبب لجأت لكم . ياريت ما تردوني و تفيدوني بنصايحكم و تجاربكم....
    مع تحياتي لكم

الردود
    1,176
    ابعدي ابنك عنه.....و بس

الردود
    2,541
    التدوينات
    1
    الصراحه والمواجهه والجرأة تريح الاعصاب كثير..
    لاتكونى خجوله على حساب نفسيتك وصحتك مافى شىء اسمه ابن اخوى وما يصير امنعه
    هى تمنع ابنك من الدخول عندها وانتى ترفضين
    ترى مع الايام الناس تنسى المهم راحة البال
    بكل بساطه احكى لها ابنط شقى وعنيف ويضرب ولدى ارجوك خليه لا يفوت عندة ويلعبون مع بعض بعض الوقت او لا يلعبون مع بعض
    مافى شىء اسمه زعل اذا امه وابوة بيعرفون ابنهم عصبى وعنيف مافى شىء جديد انى بتخبريهم فيه هم يعلمون ذلك
    فاطلبى منهم ان يبعدون ولدهم عن اللعب مع ولدك
    او انك تنسى الموضوع وتتركيهم اولاد مع بعض ولعب الاطفال دائما هذا اليوم يضرب وبكرة ينضرب يعنى شغلات عاديه
    لكن اذا فيه عنف ان يصيب ولدك او يضربه بشىء يضره فالافضل المصارحة وعدم الكبت النفسى حفاظا على صحتك
    وفى نفس الوقت تكون علاقتك باخيك جيدة وياريت يكون الحكى مع اخوك افضل من زوجته حتى يتفهم هو الوضع ويكون باسلوب دبلوماسى

مواضيع مشابهه

1. كيف اتصرف
    بواسطة أم سبع نجوم في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 06-03-2012, 12:03 PM
  2. كيف اتصرف؟
    بواسطة رند البوادي في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 4
    اخر موضوع: 07-10-2010, 10:22 AM
  3. كيف اتصرف
    بواسطة بنت بلاد في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 04-01-2010, 02:07 AM
  4. كيف اتصرف ...؟
    بواسطة الخضرة في الأمومة والطفولة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 24-03-2007, 06:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ