انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: رسائل علي لسان رجل

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الموقع
    القاهره
    الردود
    4
    الجنس
    امرأة

    L30 رسائل علي لسان رجل

    رسائل على لسان رجل موجّهة إلى تلك الزوجة المتنكّرة لأنوثتها , المتمردة على واجباتها الدينية والإنسانية :

    * زوجتي المبذّرة : وأنت تعلنين العداء الشديد جهارا نهارا لذلك المسكين المسمى " راتبي " ! وتشنينها معركةً ساحقةً ماحقةً للقضاء عليه ! . ذلك المال اليسير الذي أتحصل عليه بعد رحلة من الكدّ والعناء اليومي , وإذ بك تبددينه دون تدبير أو تقدير . إسرافٌ عظيم في كل نعم الله التي وهبنا إياها " الماء الكهرباء الاتصالات الأثاث المطعم والملبس وسائل الرفاهية ...." . بل لاتكتفين ببعثرة مانملك من مال فها أنت تطالبين بالمزيد وتدفعين بي نحو الاستدانة والقروض للإيفاء بمتطلباتك واحتياجاتك التي لاتنتهي ولا تراعي حُرمة دينية , أو مشاعر وكرامة زوجك المتعب .

    * زوجتي المقصّرة : إهمالك الأحمق المستفحل لنفسك وبيتك وأبنائك يقتلني ويحطّم كل المشاعر الرائعة والروابط السامية بيننا , كيف لا؟ وأنا أتشوق كأي رجل بل كأي مخلوق إلى الجمال والحُسن والأناقة فيك وفي منزلي وأطفالي . فلا أجد تجاوبا أو لمسة أنثوية تضفي السعادة والتجديد إلى عالمنا الزوجي ! تشترين من الملابس والعطور وأدوات الزينة ما تعرضينه لغيري في المناسبات والاحتفالات وتنسين أن لي قلبا يتوق لإشعاله بالحب والفتنة واستمالته بالجمال .

    * زوجتي اللاهية : لولا بقيةً من تردد لأقسمت أنك تعشقين التلفاز النت الأسواق الزيارات الاجتماعية أكثر مني , تقضين يومك ونهارك بين المسلسلات أو المواقع والمنتديات , تمنحينها تركيزك وعواطفك واهتمامك , تاركةً إياي وحيدا أتجرع مرارة الفراغ العاطفي والانصراف عني , أفكّر طويلا كيف السبيل إلى إرواء هذا العطش الذي يتجذر داخلي بحثا عن دفق الحنان والدلال والمشاركة .

    *زوجتي النكدية : وأنت تحيلين بيتنا الزوجي إلى كرات من النار الملتهبة تلاحقنا وتحرقنا أينما اتجهنا , وكيفما نحاول اتقاءها نفشل . كيف تتوقعين مني بعد ذلك قدرة على الصمود والتحمل وعدم التفكير في الهرب بحثا عن السلامة والحياة الهادئة ؟! أعيش دوما في حالة تأهب وترقب لشجاراتك وانتقاداتك وتقلباتك المزاجية , أشعر بالإرهاق والضجر لكثرة ما تهاجمين تتذمرين تغضبين تشتمين تتطلبين .. وكثيرا جدا ما أتساءل : ألا تملين أو تتعبين ؟!

    إلى أولئك الرجال الذين يقاسون أصنافا من الهوان , إلى من وقعت بهم أقدارهم مع زوجة ( بلهاء جاهلة تهتم بالأفلام والأغاني الهابطة أكثر مما تهتم بتثقيف نفسها بالقراءة والإطلاع , أو من تلقي بدورها كاملا كزوجة وأم على أكتاف الخادمة , أو من تحاول زرع الشقاق والفرقة بين الزوج وأهله أو الزوج والجيران , أو من تحرم زوجها الرقة والدفء والسحر الحلال ) لأولئك الرجال الحيارى المتعبون أقول : إن باءت كل محاولاتكم للإصلاح بالفشل , وانتهت أرصدة الصبر لديكم وأرجو ألّا تنتهي فلكم في كتاب الله بابا ومخرجا .

    منقول


    تحياتي وتقديري للجميع

    شارلين


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الموقع
    مصر التي بها خير جنود الارض
    الردود
    1,158
    الجنس
    امرأة
    شكرا علي الموضوع وادعوا الله ان نكون من الذين
    يسمعون القول فيتبعون احسنه

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ