انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

الموضوع: صدمة عمري ....

الردود
    3

صدمة عمري ....

السلام عليكم ورحمة الله خواتي انا جديده هنا بالمنتدى اتمنى تنصحوني الله يخليكم مخي وقف ما اقدر افكر نهائيا ولا حتى اقدر اشرح لكم القصه بالتفصيل كل اللي اقدر اقوله ان امي امس اتهمتني قدام ابوي اني اتواعد مع طليق اختي واني اطلع معاه وعلى علاقه فيه ... للعلم انا متزوجه ولما قلت لامي حرام عليكي تتهميني انا حرمه عندي زوج الا تقول وزوجج تحسبينه رجال بعد ؟؟ هذا مثل السواق روح روح تعال تعال انا بكيت وطلعت من بيت اهلي وانا حالتي صعبه بعز الظهر اساسا هي طردتني ومو اول مره امي تتهمني تكفون لاتقولون هاذي امج الله يخليكم لا تقولون لان انا حيل حيل حيل ظلموني وسامحتهم هي واختي ويقلبون ابوي علي بعد لكني اسامحهم واقول اهلي ميخالف لكن اهلي خلوني ملطشه متى ما يبون يطردوني من البيت ومتى ما يبون باتصال واحد منهم يرجعوني للبيت وانا على نياتي ارضى تكفون انصحوني انا قلبي حيل طيب وهاذي مشكلتي اللي خلت اقرب الناس لي يستغلني تكفون انصحوني ابي الحل الصحيح ما ابي دروس عن رضا الوالدين لاني اكثر انسانه احب اهلي واراعيهم

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أهلا بك أختي الكريمة ف المنتدى والف مرحب بين أخواتك

أقول أختي لماذا تتهمك أمك بهذا الاتهام ؟لا بد عندها سبب أو أختك تشك فيك ؟

عامة لازم تاخدي موقف واطلبي منها الدليل ما في أحد يتهم أحد بدون دليل هذا حقك أقل شيء

قولي لها هاتي دليل على كلامك والا شرعا عليك حد القذف سبعين جلدة وربي هيحاسبك يوم القيامة على هذا الاتهام

ما هو موقف أختك؟وما سبب طلاقها؟ولما ذا أختك أيضا تتهمك ؟يمكن كان يمدحك أمامها ؟أنا ما أتهمك أختي وما أصدقهم لكن

مو ممكن يتهموك جزافا عموما خدي موقف وابعدي عنهم فتره لين يحسوا بغلطهم ويعتذروا مو كل ما يتصلوا تسامحي وتجري

جمدي قلبك شوي

الردود
    54
    اختي الحبيبة الف اهلا بك
    اولا هوني عليك
    واذا كانت هذه التهمة لاتؤثر على حياتك الان مع زوجك
    فأتركي التفكير بها فتره الى حد
    مايهدئون وانت تفكرين في تصرف سليم
    اطلبي المساعدة من زوجك
    بالتفكير في حل
    وانصحك
    اكسبي زوجك فهو الأهم لك

اما امك فنحن لانعرف مادواعي هذا الشك

قولي لها ما دليلك؟
    دعيها تثبت لك لو كان صحيح ماتقول

حبيبتي ...اهم شيء التجئي الى الله

فهو ناصر المظلومين

واشكي حزنك اليه
    (انما اشكو بثي وحزني الى الله)

المشكلة تحتاج الى هدوء وتفهم وستحل ان شاء الله

اتمنى ان تطمنينا عنكِ

DAHUBA14's صورة
    DAHUBA14 غير متواجد مشرفة ركني النافذة الاجتماعية والديكور
    الردود
    12,789
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • أزاهير الروضة
      • مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
      • الذوق الراقي
      • بالعلم نرتقي
      • فن و ذوق
      • عدسة مغتربة ساحرة
      • متألقة ركن السياحة و السفر
      • ذاكرة سياحية رائعة
    (أوسمة)

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي العزيزة بيننا مفيده و مستفيده ان شاء الله

مشكلتك مع اقرب الناس وهى امك ، لذلك يا اختي تريثي وفكري جيدا في انهاء المشكله دون غضب والدتك
    في هذه الأيام المباركه ، لذلك عليك ان تبتعدي ولا تناقشي في الأمر
    فقط بالوقت الحالي ، اجلسي مع نفسك و فكري في هدوء ، ما الذي جعل والدتك و اختك يتهمونك بهذه التهمه البشعه
    ما السبب ، هل انت من وضعت نفسك بهذا الموقف دون قصد ، اي هل قلتي شيئ او فعلت شيئ اتجاه طليق اختك جعلهم يشكون بك ؟
    بعد ان تهدأ نفسك و وترتبي افكارك ولن يحصل هذا إلا بكثره الإستغفار
    استغفري الله كثيرا ، اذكري الله كثيرا ، اشغلي تفكيرك ووقتك بالطاعات و التقرب الى الله تعالى
    في هذه الليالي المباركة ، انطرحي بين يدي الله و اطلبي منه سبحانه و تعالى العون والنصر وهو لن يخيب رجائك تبارك و تعالى
    ثم يا اختي انصحك بعدم التواصل مع افراد عائلتك إلا بعد فتره ليست قصيره
    حتى تهدأ النفوس و بعدها يكون الحديث ووضع النقاط على الحروف كما يقال
    اسمعي منهم و قولي ما لديك ، دافعي عن نفسك بما تجدينه مناسب لك
    وبعدها انصحك يا اختي بالتعامل مع اهلك بطريقه اخرى ، يعني لا تكوني الفتاة الطيبه زياده عن اللزوم
    اعملي لنفسك كيان و افرضي احترامهم لك ، خففي زياراتك و خففي كلامك
    اجعليهم يشتاقون لك و يتمنوا مواصلتك ، ولا تكوني امامهم كما الكتاب المفتوح
    اجعلي لك خصوصيه و استقلاليه ، اثقلي عليهم و ابتعدي قدر المستطاع
    بهذا سيشعروا انك تغيرت وبالتالي ستتغير طريقه معاملتهم لك
    واقول لك كلمه اخيره ، احذري ان ترمي نفسك في اي شبهه حتى لا يأخذوها ضدك

وفقك الله و بارك فيك .

منك وإليك يا لكِ الحبيب

الردود
    499
    اختي انا راي من راي سفيرة الامل
    اهم شي زوجك لانه من اهم المتضررين بتهمة والدتك
    لازم تكسبيه معك مش ضدك
    ومن ثم واجهي والدتك بسبب اتهامها لك
    والله المعين

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :أخيتي اعانكي الله وهدى اهلك
    أويد رأي الأخت نور والاخت دهوبة في قولهم
    أخيتي إذا كان مثل ماتقولين هاته المعاملة وهذا الأتهام الخطير لكي أعتقد ان تكتفي بواجب زيارة اهلك فقط بالمناسبات وتخلي العلاقة بينكم جد رسمية
    ولا تستمعي لما يقولونه عليكي ووكيل الله وإستعيني به خاصة ونحن في هذا الشهر الفضيل اكثري من الدعاء لهم بالهداية
    حفظك المولى ولكن أشدد عليكي ان تلزمي بيتك وتحافظي عليه فهو الأهم بالنسبة لكي

الردود
    464
    تعقيب كتبت بواسطة DAHUBA14 عرض الرد

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اختي العزيزة بيننا مفيده و مستفيده ان شاء الله

مشكلتك مع اقرب الناس وهى امك ، لذلك يا اختي تريثي وفكري جيدا في انهاء المشكله دون غضب والدتك
    في هذه الأيام المباركه ، لذلك عليك ان تبتعدي ولا تناقشي في الأمر
    فقط بالوقت الحالي ، اجلسي مع نفسك و فكري في هدوء ، ما الذي جعل والدتك و اختك يتهمونك بهذه التهمه البشعه
    ما السبب ، هل انت من وضعت نفسك بهذا الموقف دون قصد ، اي هل قلتي شيئ او فعلت شيئ اتجاه طليق اختك جعلهم يشكون بك ؟
    بعد ان تهدأ نفسك و وترتبي افكارك ولن يحصل هذا إلا بكثره الإستغفار
    استغفري الله كثيرا ، اذكري الله كثيرا ، اشغلي تفكيرك ووقتك بالطاعات و التقرب الى الله تعالى
    في هذه الليالي المباركة ، انطرحي بين يدي الله و اطلبي منه سبحانه و تعالى العون والنصر وهو لن يخيب رجائك تبارك و تعالى
    ثم يا اختي انصحك بعدم التواصل مع افراد عائلتك إلا بعد فتره ليست قصيره
    حتى تهدأ النفوس و بعدها يكون الحديث ووضع النقاط على الحروف كما يقال
    اسمعي منهم و قولي ما لديك ، دافعي عن نفسك بما تجدينه مناسب لك
    وبعدها انصحك يا اختي بالتعامل مع اهلك بطريقه اخرى ، يعني لا تكوني الفتاة الطيبه زياده عن اللزوم
    اعملي لنفسك كيان و افرضي احترامهم لك ، خففي زياراتك و خففي كلامك
    اجعليهم يشتاقون لك و يتمنوا مواصلتك ، ولا تكوني امامهم كما الكتاب المفتوح
    اجعلي لك خصوصيه و استقلاليه ، اثقلي عليهم و ابتعدي قدر المستطاع
    بهذا سيشعروا انك تغيرت وبالتالي ستتغير طريقه معاملتهم لك
    واقول لك كلمه اخيره ، احذري ان ترمي نفسك في اي شبهه حتى لا يأخذوها ضدك

وفقك الله و بارك فيك .

كلامك عين العقل

الردود
    3
    الله يوفق كل وحده ردت علي وانصحتني وكلامهم راح أطبقه وراح أقوي قلبي وأحاول اني ما اضعف واللي سألتني عن السبب والدليل فهو ان اختي قالت لي قبل المشكلة بأسبوعين اني اتصل على طليقها عشان أعزمه انا وزوجي في شقتنا وبالفعل اتصلت على طليقها من موبايلي وفتحت سبيكر عشان اختي تسمع المكالمه ورفض طليقها العزيمه بعد هاذي المكالمه بأسبوع أرسل مسج كاتب فيه شلونج على موبايلي انا ما رديت عليه لان أصلن مو حافظه رقم طليقها وفكرت ان رقم زميله لي بالعمل لاني ما احفظ ارقام زميلات الدوام بموبايلي فاتصلت وإلا يطلع لي هو انا كلمته عن اختي وأنها تبيه وحاولت اني اعرف سبب زعله منها ولكن هو حقير يحاول يتغزل فيني ويقول لي زوجك مريحج وإلا لا وقال لي ابي أشوفج لحالج بدون حد انا حاولت اني انهي المكالمه معاه وأول مره شفته هو يشتغل في المستشفى اللي تابعه له منطقتنا رحت عشان علاج ما شفته الا هو قدامي وقام وجابلي علاج وانا كلمته عن اختي كانت نيتي اني اصلح الأمور بينهم ويرجعون لبعض بس سوا حركه خوفني منه غمزلي ونظراته تخوف واحترقت أقول لمين لان لو قلت لامي ماراح تصدقني وتتهم نئ مثله الحين ويمكن اكثر بعد

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة وازهر الياسمين عرض الرد
    الله يوفق كل وحده ردت علي وانصحتني وكلامهم راح أطبقه وراح أقوي قلبي وأحاول اني ما اضعف واللي سألتني عن السبب والدليل فهو ان اختي قالت لي قبل المشكلة بأسبوعين اني اتصل على طليقها عشان أعزمه انا وزوجي في شقتنا وبالفعل اتصلت على طليقها من موبايلي وفتحت سبيكر عشان اختي تسمع المكالمه ورفض طليقها العزيمه بعد هاذي المكالمه بأسبوع أرسل مسج كاتب فيه شلونج على موبايلي انا ما رديت عليه لان أصلن مو حافظه رقم طليقها وفكرت ان رقم زميله لي بالعمل لاني ما احفظ ارقام زميلات الدوام بموبايلي فاتصلت وإلا يطلع لي هو انا كلمته عن اختي وأنها تبيه وحاولت اني اعرف سبب زعله منها ولكن هو حقير يحاول يتغزل فيني ويقول لي زوجك مريحج وإلا لا وقال لي ابي أشوفج لحالج بدون حد انا حاولت اني انهي المكالمه معاه وأول مره شفته هو يشتغل في المستشفى اللي تابعه له منطقتنا رحت عشان علاج ما شفته الا هو قدامي وقام وجابلي علاج وانا كلمته عن اختي كانت نيتي اني اصلح الأمور بينهم ويرجعون لبعض بس سوا حركه خوفني منه غمزلي ونظراته تخوف واحترقت أقول لمين لان لو قلت لامي ماراح تصدقني وتتهم نئ مثله الحين ويمكن اكثر بعد

طيب يا أختي طلع في أسباب صح؟أكيد هو غاظها وقالها شفت أختك ف المستشفى ومدح فيك وهي ظنت بيك الظنون بس روايتك فيها أمور غامضة

أولا لماذا أختك تطلب تعزم طليقها طالما هي مطلقة؟ولماذا انت تتصلي من تليفونك وانت عارفة ان رقمك هيبقى عنده ؟وكيف تسمعي كلامها وتتصلي تعزميه من غير ما تقولي لزوجك ؟

والمفروض زوجك اللي يتصل يعزم مش انت لان هو الراجل ؟اتغزل فيك ورحتي المكان اللي بيشتغل فيه وانت عارفه انه هناك ليه تكلميه وتأمني له؟وايش عرفه بعلاجك عشان يجيبهولك ؟

وكيف رحتي المستشفى لوحدك أنا أعرف ف السعودية الزوج أو غيره بيوصل زوجته أي مشوار أو السائق بس العلاج ما يحتاج أحد يجيبه لك له مكان بتروحيه ومعاك الروشته تصرفيها

ليه تعطيه الروشته وتسمحيله بخدمتك بعد ما تغزل فيك ؟وهل أخبرتي زوجك لكي يتصرف ويقطع عليه الطريق اليك؟أمورك غامضة شوية صح؟ يعني كلام والدتك له أصل شوية مفيش دخان من غير نار

الردود
    3
    اختي نور العيون انا ما شفته الا مره وحده فقط لما رحت للمستشفى وبالصدفه كانت ولما جاب لي العلاج من الصيدله كان على اساس انه بيخدمني وما توقعته حتى بعد تلميحاته ونظراته انه يكون يفكر هالتفكير كان كل همي اني اقرب بينه وبين اختي وانا اللي قلت لاختي اني شفته بالمستشفى لان كانت ما تعرف وينه ولما عزمته كانت هاذي فكرة امي واختي انا اساسا كنت رافضه اني ادخل نفسي او زوجي بالموضوع لان سبق وتدخلت بخطبه وصار اللي صار لكن امي دايما تقوللي وتترجاني اني ارجع اختي لطليقها لانها تحبه ومن هالكلام وعشان امي قلت بسوي كل اللي اقدر عليه برغم تحذيرات زوجي بأني ما اتدخل لانه يعرف اهلي ايش عملو فيني من قبل والمكالمه اللي كلمته فيها كانت الوحيده اللي كلمته فيها والاولى كانت من اختي لما قالت لي اتصلي عليه من موبايلك عشان يرد عليكي لانه مايرد اذا اتصلت من موبايلها ووبعد مده من رفضه للعزومه كانت تحاول تكلمه من موبايلها وكان يقولها ابي اكلم اختك اكيد هي جمبك يقصدني انا وهي كانت تعصب وفمره كنت في بيتي اتصلت علي الصبح تقوللي تعالي الحين ابيكي انا جيت على وجهي الا تقول جيبي موبايلك واتصلي على طليقي قدامي وشوفيه اي يبغي انا رفضت لكنها زعلت واصرت علي اني اتصل ومن سذاجتي اتصلت عليه قدامها وقلت له ايش تبغي قال لا لا ولا شي حسيت انه بيقول شي بس حس انها جمبي وما تكلم بس النتيجه اني طلعت الضحيه اقسم لكي يا اختي بالله العلي العظيم وبهاذي الليالي المباركه اني كنت على نيتي واني كنت ابي اقرب المسافات قلت يمكن يرجعون لبعض مو اكثر لكن ما توقت اهلي لهلدرجه ما عندهم ثقه فيني

مواضيع مشابهه

1. صدمة ؟؟؟؟؟؟
    بواسطة سماهر الليل في ركن الصوتيات والمرئيات
    الردود: 4
    اخر موضوع: 12-02-2009, 06:18 PM
  2. صدمة
    بواسطة SOLANGE TERRY في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 0
    اخر موضوع: 26-02-2008, 10:19 AM
  3. مات انس عمري بعد ان اصبح كل عمري
    بواسطة *جنة الاماني* في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 62
    اخر موضوع: 26-09-2007, 05:28 PM
  4. صدمة ...
    بواسطة 2girl في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 25-11-2004, 03:19 PM
  5. زحمة يادنيا زحمة والسكنة بجانب الفيصلية مامنها رحمة
    بواسطة ورقة ليمونة في الملتقى الحواري
    الردود: 10
    اخر موضوع: 11-03-2004, 01:03 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ