انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 35

الموضوع: انا في قلق وأريد المشورة ( للنساء فقط )

الردود
    512

L24 انا في قلق وأريد المشورة ( للنساء فقط )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أتمنى الجميع يكونو بخير وراحة بال
    انا فتاة تزوجت من سنه وعمري36 سنه بعد شهرين يسير 37 تقدموا كثير لخطبتي لكن ما صار نصيب وتقدم لي واحد متزوج وعندة 7 عيال وعمرة 53 وبعد الاستخارة والسؤال عنة وافقت
    المشكلة من اول أسبوع لاحظت انه عندة مشكلة بالعلاقه الحميمه وظلت شهر أعاني بعدين تحسن الوضع شوي لكن نظل بالأسبوع وهو ما يقرب مني ويقول هذا الوضع طبيعي وكل الرجال كذا
    انا أموت قهر لما تجئ ايام التبويض واروح للطبيب بدون علمة على أني سليمة وأخذ منشطات بس ابي احمل واتودد لة لكن ما يقرب مني انا بتجنب وأكون ام وهو ولا همة كل همة لما تجئ الدورة وتتبعب نفسيتي يواسيني ويقول انت أصلا كبيرة يمكن بويضاتك فيها شيء انا كل تحليلي سليمة ولله الحمد والمنه والناس بدأت تتكلم عني تعالجي وجيبي عيال وأقول لهم أني سليمة ما احد مقتنع
    انا أفكر بالطلاق لكن ما اضمن يتقدم لي احد ويتزوجني
    اسالكن بالله ماذا افعل انا في كرب ما يعلم فية الا الله
    آخر مرة عدل بواسطة رودينا7 : 19-04-2014 في 07:09 AM السبب: تعديل كلمه

الردود
    22
    تعقيب كتبت بواسطة ندى الحرمان عرض الرد
    انا فتاة تزوجت من سنه وعمري36 سنه بعد شهرين يسير 37 تقدموا كثير لخطبتي لكن ما صار نصيب وتقدم لي واحد متزوج وعندة 7 عيال وعمرة 53 وبعد الاستخارة والسؤال عنة وافقت
    المشكلة من اول أسبوع لاحظت انه عندة مشكلة بالجنس وظلت شهر أعاني بعدين تحسن الوضع شوي لكن نظل بالأسبوع وهو ما يقرب مني ويقول هذا الوضع طبيعي وكل الرجال كذا
    انا أموت قهر لما تجئ ايام التبويض واروح للطبيب بدون علمة على أني سليمة وأخذ منشطات بس ابي احمل واتودد لة لكن ما يقرب مني انا بتجنب وأكون ام وهو ولا همة كل همة لما تجئ الدورة وتتبعب نفسيتي يواسيني ويقول انت أصلا كبيرة يمكن بويضاتك فيها شيء انا كل تحليلي سليمة ولله الحمد والمنه والناس بدأت تتكلم عني تعالجي وجيبي عيال وأقول لهم أني سليمة ما احد مقتنع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي إستهدي بالله و توكلي عليه و أدعيه يفرج همك ثم أنصحك مع زوجك بكل صراحة عن أمنيتك أن تصبحي أم وهذا حقك الشرعي إضافة لحقك في المعاشرة الزوجية و أنصحك بإختيار المكان و الزمان المناسبان
    و أنصحك بنزع فكرة الطلاق وحاولي أن تحافظي على بيتك وزوجك بكل ما أوتيت.
    وبالنسبة لما أشرت إليه لمشكلة زوجك فالطب تطور الحمد لله و قد يكمن العلاج في بعض المقويات و فيتامينات.
    أتمنى أن أكون أفدتك قليلا.
    و على الله نتوكل أختي

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    السلام عليكم :
    لا حول ولا قوة إلا بالله أعانكي الله وأفرج عنكي كربكي يارب وهدى زوجك
    أخيتي أعتقد أن زوجك لا يريد الأنجاب عمدا وما يفعله هو مجرد أن المماطلة ليفوتكي وقت الإنجاب هذا إذا لم يكن هو الأخر يتناول دواء معين لمنع الأنجاب إعذريني ربما كلامي جاء جارح قليلا ولكن ها رأي من قرأتي وتفهمي لمشكلتكي واجهي زوجك بالموضوع وإذا كان بدواولاد او لا قولي له صراحة أريد الذهاب إلى الطبيب أنا وأنت معا وليكن الطبيب من إختياركي وإذا لاحظت أي تهرب سواء بإحداث مشكلة أو المماطلة أو يقترح عليكي طبيب هو فساعتها إعرفي وتأكي ان هناك شيئ مما قلته لكي
    أكثري من الأستغفار والصداقة وصلي لله في جنح الليل عسى الله يفرج عنكي ويهدي زوجك
    أتمنى ألا أكون ضالمة برأي لزوجك وتكون ظروفه غير ولكن الواقع والزمان تغير وكل شي قابل الحدوث

الردود
    9,418
    التكريم
    • (القاب)
      • شمعة مضيئة
      • سيدة القصر
      • مربية ناجحة
      • باحثة متميزة
      • أم مبدعة
      • متميزة ركن الامومة والطفولة
      • بصمة متميزة
      • ريحانة عيد الطفولة
      • مبدعة النافذة الاجتماعية
      • مبدعة دورة تعليم الأمهات اللغة الانجليزية
      • بارعة ركن الديكور
      • كوميديا طفولية
      • سيدة القصر
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ندى الحرمان عرض الرد
    المشكلة من اول أسبوع لاحظت انه عندة مشكلة بالجنس وظلت شهر أعاني بعدين تحسن الوضع شوي لكن نظل بالأسبوع وهو ما يقرب مني ويقول هذا الوضع طبيعي وكل الرجال كذا
    عليكى السلام ورحمة الله وبركاتة

حبيتبى استخيرى الله فى كل شئ

وانتى معكى تحاليلك واشاعاتك ومتابعة التبويض تعطيها لزوجك كى يتاكد انك سليمة وهو واجب علية عمل تحليل حتى تطمنو

ربما يكون لانة انجب 7 اولاد من الزوجة الاولى لا يرغب فى الانجاب منك فيتجنب الجماع فى هذة الفترة

تحدثى معة بهدوء واطلبى منة انكم تذهبو للطبيبة معا

ربما يكون صار عندة مشكلة ومحتاجة علاج بسيط

حاولى مرارا وتكرارا اقناعة واذا رفض دخلى من اهلك حد هو يحبة ويعرف يتفاهم معة

رودينا7's صورة
    رودينا7 غير متواجد مشرفة النافذة الإجتماعية و الديكور
    الردود
    5,697
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة أركان الأطباق
      • مربية ناجحة
      • ذوق مميز
      • نبض التعاون
      • بصمة متميزة
      • درة الشهر
      • مشاركة متألقة
    (أوسمة)
    غاليتي لا تعلمين نوايا زوجك يجب عليك في الخطوة الاولي ان تعلمي هل هو يريد مزيدا من الاطفال ام لا؟؟
    فمن هنا ستعلمين ان كان حقا ممن لديهم مشكلة في العلاقه الزوجيه ام يتعمد فعل ذلك
    ولا تستطيعين ان تحكمي عليه قبل ان تسأليه وتتحدثي الـــــــــــــيه
    النقطة الثانيه طلبك للطلاق لمجرد الحمل لا اراه سببا لتطلبي منه ذلك
    ان كان هو نعم الزوج ولم يظلمك بشئ فأمر الحمل والاولاد بيد الله وحده
    فلا تعلمين ان تزوجتي بأخر قد يكون له اسباب يمنعه من الانجاب
    صحيح ان الاطفال نعمة من الله لكن الزوج الصالح ايضا نعمة من الله وأحمدي الله عليه
    لكن مثل ما ذكرت سابقا يجب عليك التحدث الي زوجك في هذا الخصوص ومن حديثه ستعلمين بنواياه
    اسأل الله لك التوفيق والسداد

الردود
    512
    جزاكن الله خير الجزاء
    زوجي يأمها تكلمت معه وقلت انت ما تبي أطفال مني يحلف أشد الايمان ويقول ابي عيال منك
    لكن أشياء كثيرة تتعبني لما أتابع تبويض وتكون البويضة نازلة اتودد وأقرب منه لكنه ما يسير شيء ويقول كلة على الله وينام عادي وانا قلبي يتقطع طول الليل البويضة نزلت ولا صار شيء وإذا مررة ضغط على نفسة يسير جماع بس مررة وحدة ويكون المني مخزن صار له اقل شيء عشرة ايام كل عذرة المنطقة عندك ضيقة ووتعبني
    هو عمرة ٥٣ وعندة سكر لكن السكر ما يرتفع كثير بس للمائة والستين وإذا مررة ارتفع الميتين
    انا بالفعل أفكر بالطلاق لكن حياتي في بيت أهلي كانت جحيم والله ابتلاني بهذا الزوج مو عارفة شو اعمل انا في كرب ما يعلم فية الا الله
    وانا صار لي ٣ ايام من نزلت الدورة وانا نفسيتي في الحضيض واكرة أكلم زوجي او اجلس معه وهو بس يكرر انا احبك بس انا مو شافية اي شيء يدل على الحب
    حسبي الله ونعم الوكيل

كل أمل بالله's صورة
    كل أمل بالله غير متواجد مشرفة التنظيف والتنظيم - مساعدة مشرفة بالنافذة الأجتماعية
    في أرض الله الواسعة في بلاد المليون شهيد في أرض الكرم والوفاء
    الردود
    2,883
    التكريم
    • (القاب)
      • فراشة الرشاقة عام 2014
      • أم ناجحة
      • أم قائدة
      • صاحبة التعليق الاجمل
      • كوميديا طفولية
      • باحثة متألقة
    (أوسمة)
    أخيتي أكثري من الدعاء والأستغفار وتقربي من الله وتصدقي فهو المعين والمييسر
    ولاتفاحي بابا لشيطان بحزنك وبقائك تفكرين في الموضوع طب حاولي تعيشي حياتك سعيدة وأسعيد نفسك وزوجك وأشغلي نفسك فما تدريت لربما قدر الله لكي الحمل صدفة فبهذه النفسية ولو قدر أن تم اللقاء إبان نزول البويضة لا أضن أن يحدث الحمل لذلك توكلي أولا على الله بصدق ونية وسترين سبحان الله نفسيتك ترتاح وتتيسر أمور تدريجيا فالصبر مفتاح الفرج وكل شيئ مقدر مكتوب مادام أن مهنيكي وبس هاته المشلكة إصبري أمدك الله بالصبر وقوة الأيمان يارب

الردود
    73
    من توكل على الله كان حسبه و كل شيئ مكتوب و مقدر
    خاصة في أمور الانجاب
    اسألي الله تعالى و استخيري

الردود
    5,224
    التكريم
    • (القاب)
      • سفيرة النوايا الحسنة
      • مُبدعة صيف 1430
      • درة النافذة الاجتماعية
      • عطاء وتميز في ركن النافذة الاجتماعية
      • بصمة أمل
      • كوميديا طفولية
      • ضياء مناهل النور
      • درة النافذة لشهر مايو
    (أوسمة)
    أهلا بك ندى الحرمان حمد لله ع السلامة انت معنا من زمان وأنا فاكرة معاناتك في بيت أهلك ومشاكلك

بس انت كاتبه انك سليمة وكله سليم مع ان في موضوع موجود اهو في مواضيعك بتقولي فيه عندي ضعف في التبويض

هذا ياخد وقت شووية وزوجك ما شاء الله بيحبك ومعاشرته اظنها يدوب عشان سنه وسكر وعنده زوجة تانيه ومشاغل وتعب وهموم الحياه

انت شاغله نفسك زياده عن اللزوم اصبري شوية وتابعي تنشيط المبايض وانت ما بقالك كتير متزوجه اصبري شوية

وربنا لو رايدلك والله هتحملي علطول انا لسه قارئة قصة واحده يوم فرحها في الصباح زوجها قالها اريد كذا من الشقه تاعلي نحيبه

وطلعت معاه وحصل المحظور وقالها لا تخافي فرحنا الليلة خلاص ونزلت وهو قعد يركب الستاير ووقع وهو بيركب الستاير

من الدور الخامس ومات وسبحان الله حملت من هذه المرة فقط وما جاتها الدورة وحملها ظهر كله بامر الله انت خرجتي من الجحيم

وتزوجتي وزوجك بيحبك متعي نفسك شوية كمان واسعديها مش شرط السعادة بالعيال متعي نفسك بحبه ليك وسيبك من كلام الناس

ومفيش مانع لو عنده ضعف ياخد حبوب مقوية للجنس

وما تقلقي من السن النساء بتحمل لغاية 49 سنه واعرف واحده سعودية خلفت مرتين بعد الاربعين بكتير

الردود
    512
    اقدر كلامكن لكن عندي شغف غير طبيعي للأطفال والله والله احس بنار تغلي بقلبي من شدة حبي للأطفال
    انا طبيعية شهر من الشهور طلع عندي ضعف تبويض وبعدين الحمد لله رجعت طبيعية مثل أول وبرضة مستمرة على المنشطات

مواضيع مشابهه

1. المشورة... المشورة... من ركن اللغات
    بواسطة مازنة 20010 في ركن اللغات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 21-09-2010, 02:05 AM
  2. أرجوكن عرسي قريب ..وأريد نصيحتكن ( للنساء فقط )
    بواسطة sousou12 في نافذة إجتماعية
    الردود: 18
    اخر موضوع: 08-07-2010, 05:08 PM
  3. مشكلة وأريد حل .
    بواسطة (بنت السعودية) في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 29-01-2008, 04:15 AM
  4. مشكله ؟؟ وأريد حل !
    بواسطة أم حاتم جداويه في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 18-01-2007, 03:06 PM
  5. أريد وأريد وأريد <<<<<تصميم بسيط>>>>>>
    بواسطة النجمه اللامعه. في ركن التصاميم
    الردود: 8
    اخر موضوع: 14-09-2006, 02:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ