مرحبا بكِ في منتديات لكِ! هل هذه هي زيارتك الأولى لمنتديات لكِ؟ اضغط هنا للتسجيل

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 10 من 10

حمله كونى له انثى يكون لكى رجلا- معمله الازواج- للكل النساء

(نافذة إجتماعية - منتدى لكِ)
نبدا باسم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ ...
  1. #1
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى

    envlope حمله كونى له انثى يكون لكى رجلا- معمله الازواج- للكل النساء

    نبدا باسم الله



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ

    . •¤**¤•.*.•¤**¤• بسم الله الرحمن الرحيم .•¤**¤•.*.•¤**¤•

    1- طيبا خاطركما:

    ما أجمل تطييب الخاطر !..ما أجمل أن تطيب خاطر زوجتك.. وما أجمل أن تطيبي خاطر زوجك.
    إذا وجدت زوجتك تبكي فامسح دموعها, واسألها عن سبب بكائها, وواسها, وخفف عنها ما يبكيها

    2-أدع لها..إدعي له:

    الدعاء سلا ح المؤمن..سلاح يحقق لك به الله ما تريده في زوجتك وما تريدينه في زوجك.. فلماذا تزهدان في هذا السلاح ؟

    أدع الله أن يصلح لك زوجتك ويصلحك لها, ويصلح مابينكما..أدع الله أن يشرح صدرها لطاعتك وحسن التبعل لك وأن تكون لك سكناً تطمئن فيه وتطمئن إليه.

    إدعي الله كذلك أن يصلح لك زوجك ويصلحك له ويصلح مابينكما ..إدعي الله سبحانة أن يشرح صدر زوجك للرفق بك والحسان إليك والعطف إليك .

    إدعي لزوجك وهو يغادر البيت: وفقك الله وحفظك . وإذا حضر لك شيئا: رزقك الله.
    وادع لزوجتك وأنت تراها تتعب وتجهد في بيتها: الله يعطيك العافية.

    3- هّونا ولا تهولها :

    أخبرت زوجها أن الغسالة تعطلت. فصاح بها زوجها: طالما حذرتك من حشوها فوق طاقتها...لماذا لا تجعلين غسيل الثياب على دفعتين ؟
    إهمالك لن يترك أي جهاز سليما .


    أخبر زوجته فور عودته على بيته أن رئيسه في العمل نقله إلى إدارة أخرى بعد تأزم الخلاف بينهما صاحت به زوجته طالما نصحتك بمسايرة رئيسك في العمل ولكنك لا تفعل إلا ما يراه عقلك.



    هذان مثلان لزوجين قام كل منهما بتهويل ما تلقاه من صاحبه, وهذا يزيد في ألم الزوج المتضرر ولا ينفع في تغيير ما حدث.
    فالزوج كان يستطيع التهوين من تعطل الغسالة على زوجته بقوله لها: لقد صارت قديمة, استهلكناها كثيرا, وحان وقت شراء غسالة جديدة.
    والزوجة كانت تستطيع التهوين على زوجها بقولها:في هذا خير لك إن شاء الله, على الأقل تبتعد عن زملائك الذين يحسدونك.

    أيها الأزواج هّونوا على زوجاتكم وواسوهن وخففوا عنهن وتعاطفوا معهن
    أيتها الزوجات هّوّن على أزواجكن ما يصيبهم وما يلقونه في أعمالهم وذكرنهم بأن الدنيا كلها لا تعدل شيئا في الآخرة.
    تعلموا التهوين ومارسوه واجعلوه طبعا من طباعكم, وستجدون كيف يزيد المودة بينكم, ويملأ الحب قلوبكم, ويفض السعادة على بيوتكم.

    لى اضافة بسيطة لكل اخت تقرأ هذا الموضوع بعد أذن صاحبته طبعاً
    لكنها لوجه الله الكريم

    اختاه إذا نظرتىثلاث نصائح ذهبية للزوجين فى الموضوع ووجدتى ان زوجك لا يقوم بما ينص عليه الموضوع ،،،فلا تحزنى وتتوقفى بل استمرى فى أداء دورك
    والبصير السميع العليم سيعطيكِ أجرك ولا بد وسيأتى يوم تكونين فيه من السعداء بعطاء الله الوافر لمن أعطى واتقى وعمل لوجه الله خالصا

    وأسألُ الله عزوجل بأسماَئه الحُسنى,وصَفاَته العُلَى أن يَجعلَةُ خالــصاً لوجه الكَريم, وأن ينفَعَنى بِه فى حَيَاتى وبَعدَ مَمَاتى , وأن ينفَعَ به من قَرأهُ, أو كَان سبباً فى نَشرهُ, إنهُ سُبحانُه ولى ذلك والقَادرُ عَلَيهِ
    يتبع
    ارجو عدم الرد الان لحين انتهائى


  2. #2
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    أختي المسلمة:

    إن الرجل عندما يتزوج من فتاة يتمنى منها أن تكون أنثى، لذلك، فان المطلوب أن تكوني أنثى بمعنى الأنوثة ولن تكوني كذلك إذا نافسته في حمل الأثقال، والجلوس على المكتب في المتجر والمصنع لانك عند ذلك تفقدين رقتك وجاذبيتك، فإذا أردت أن تكوني موفقة في حياتك الزوجية فاعطي الأولوية للعلاقة التي بينك وبين زوجك ثم لعملك الخاص.

    ثم أذكرك بخصال تحببك إلى زوجك متى تخلقت بها فلا تنسي أن زوجك ينتظر منك دائما أن تكوني:

    1- مهتمة بأنوثتك.

    2- مهتمة به هو قبل اهتمامك بنفسك.

    3- منطقية في طلباتك فلا تكوني تلك المرأة التي لا تريد إلا الزوج، وإذا حصلت عليه أرادت كل شيء. وأنني أحذرك من أن ترهقي زوجك بتكليف مادية لا يطيقها فيبقى ابد الدهر جوازه مرهونا لدى البنوك.

    إن المرأة العاقلة تتزوج الرجل ولا تتزوج المال أو المظاهر مثل السيارة الفاخرة أو جولات في أوروبا كل عام وقد قيل : إن الفتاة العاقلة هي التي تتزوج رجلا لا رصيد له في البنك، بدلا من تتزوج رصيدا بلا رجل.

    4- لا تختلقين له ما يكدر صفوه فكثيرون من الأزواج يهجرون زوجاتهم وان كن جميلات تخلصا من جو النكد.

    5- تبحثين عن عيوبك فتصلحينها ولا تبحثين عن عيوبه.

    6- ترضين بما قسم الله لك.

    7- لا تكونين متكبرة فان الكبر يبغضك إلى زوجك، وقد روي أن إحدى الملكات تسمى فكتوريا أحبت رجلا من عامة الشعب وبعدما ارتبطت به جاءته يوما تطرق بابه فقال: من بالباب؟ قالت: أنا الملكة فكتوريا، قال: لا اعرف أحدا من الملكات، فقالت أنا حبيبتك فكتوريا، فقال: الآن عرفتك فادخلي يا حبيبتي.

    8- لا تمدين عينيك إلى رجل غيره فان الرجل غيور بطبعه لا يرضى من زوجته أن تحادث أحدا إلا بإذنه، ولا تتزيني إلا له وقد قال عليه الصلاة والسلام: لا يحل لامرأة تؤمن بالله أن تأذن في بيت زوجها وهو كاره ولا تخرج وهو كاره، ولا تطيع فيه أحدا ولا تعتزل فراشه، ولا تضربه فان كان أظلم فلتأته حتى ترضيه "، ويقول :" أيضا إذا تطيبت المرأة لغير زوجها فإنما هو نار وشنار ".

    ويروى أن أحد المشايخ زوج ابنته لاحد طلبته ثم ليلة الدخول اخبره بان ابنته عمياء بكماء صماء فكاد الرجل أن يغمى عليه، لكنه رضي بما قسم الله له ولا سيما أن الشيخ لم يطالبه بدرهم، فلما دخل عليها وكشف عنها وجدها من اجمل النساء وجها وعيونا وسمعا فتعجب وعندما اخبرها بما قاله أبوها قالت لقد صدق أبي إنني عمياء بكماء صماء عن الحرام فلا انظر إلا إليك ولا اسمع إلا كلامك ولا أتكلم إلا معك فحمدا لله عز وجل وقبل رأسها.

    فاتقي الله أيتها المسلمة وإياك أن تحادثي أحدا في الهاتفأو تذكري أمامه إعجابك بفلان فإن ذلك يوغر صدره


    يتبع


  3. #3
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    كيف نحمى الزواج من الانهيار ...!!!

    لكل زواج نصيب من المشاكل الزوجية، ولكن لا ينبغي أن يكون الزواج مليئا بهذه المشاكل، والتي قد تجعل أحد أو كلا الزوجين يتساءلان عن إمكانية وجود ما ينقذ زواجهما.
    وينبغي أن يكون لدى الأزواج أمل لحل أي مشكلة يمكن أن تواجههم في الفترة القادمة من حياتهما الزوجية، مهما كانت صعوبة هذه المشاكل، وفي هذا المقال نقدم لكم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدكم في التعرف على الطرق الفعالة لإنقاذ حياتكم الزوجية.
    التعليمات:
    - جلسات حوار:
    كن متأكدا من أنكما أنتما الاثنين تريدان أن تنقذا زواجكما، وهذا سيكون بناء على ما ستفعلونه أنتما الاثنين لتغير حياتكما الزوجية، والخطوة الأولى هي أن يكون بينكما جلسات نقاش مطولة وصادقة حول المشاكل الموجودة بينكما.
    - الاعتراف:
    اتفقا على خطة عملية لحل المشاكل التي تهدد زواجكما، ولكن عليكما ألا تشتركا في إلقاء اللوم فيها، وبدلا من ذلك، على كل منكما أن يعترف بدوره في خلق تلك المشاكل، ثم حاولا مناقشة كل مشكلة بهدوء وعقلانية، وتوصلا إلى ما يمكن فعله للقضاء على الصعوبات التي تهدد الزواج.
    وأخيرا يجب أن تعلما أن التغيير لازم لمواصلة الحياة الزوجية.
    - نحو التغيير:
    حددا الجوانب التي تحتاج إلى تحسين في زواجكما، فضلا عن الجوانب الخاصة بشخصيتكما وتصرفاتكما التي يصعب تغييرها، فبرغم كون التغيير ضروري إلا أنه لا يكون سهلا في غالب الأمر، لذلك ضعا خطة ذات خطوات تحدد الطرق الممكنة لتحسنا أنفسكما وزواجكما.
    قد يبدو هذا سخيفا في البداية، ولكنه سيكون مفيدا جدا لإنقاذ زواجكما.
    - اضحكا على أخطائكما:
    تعلما كيف تضحكا على أخطائكما، وتحدثا بصراحة عن اللحظات النكدة التي مرت في زواجكما، وابحثا عن سبب الخلافات واللحظات التي لم تتم بشكل صحيح والتي أوصلتكما إلى تلك الدرجة من عدم وجود تواصل بينكما.
    فإذا كنتما حقا قد بذلتما ما يلزم من الوقت لمعرفة أسباب تلك الخلافات، حينها ستكون لديكما المقدرة على الضحك عليها، وحاولا التركيز على تنمية النواحي الإيجابية الموجودة لديكما سابقا، واعملا على أن تكون مستمرة في حياتكما الزوجية القادمة.
    - لا تكن أنانياً:
    كن مستعدا من وضع احتياجات شريك حياتك قبل احتياجاتك الخاصة، وتدرب على ألا تكون أنانيا، فهذه إحدى الطرق التي تبين لشريك حياتك مدى اهتمامك به وتبين أنك مستعد للتغير لإنقاذ زواجكما.
    - الرومانسية:
    أعيدا الرومانسية إلى زواجكما، فبرغم أن المعاشرة الزوجية جزء هام جدا يؤثر على الزواج، لكنها ليست الطريق الوحيد الذي يعبر عن وجود الحب بينكما، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تحاول كتابة بعض الكلمات الرومانسية أو الأشعار بعفوية تامة، وفي أوقات غير محددة.
    بالإضافة إلى بعض التصرفات الحميمة الصغيرة، مثل أن تمسكا بأيدي بعضكما البعض وتصنعا بعض الحوارات بينكما، فإن هذه الحركات الصغيرة قد تزيد من قوة الارتباط بينكما.
    - اطلبا الاستشارة:
    اطلبا المساعدة من استشاري خبير في العلاقات الزوجية إذا كنتما تشعران بأنكما في حاجة إليها، فإن بعض الأزواج يشعرون بأنهم غير قادرين على حل مشاكلهم مع بعضهم البعض، وليس هناك ما يمنع من طلب المشورة، وإذا كنتما تشعران بأنكما في حاجة إلى توجيه وإلى أخذ مشورة الخبراء لإنقاذ زواجكما، فسوف تستفيدان من مساعد المستشار الخبير في العلاقات الزوجية


    يتبع


  4. #4
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    ادخولى ومش هتندمى شوفى ازاى تصالحى جوزك بطريقة الجواب





    انا شوفت الجواب ده قولت لازم اقولهولكم ويا رب يعجبكم بس عايزه تقيمكم ماشى يا رب يعجبكوا

    زوجى الحبيب
    لقد احببتك حبا عظيما وشعرت بان قلبى قد تعلق بك تعلقا شديدا حت اصبحت الحياه فى عينى مستحيله بدونك نعم يا فهزه هى الحقيقه فلا تستغرب عندما اكون بالقرب منك اشعر ان الكون ملك يدى
    عندما اشم رائحتك اشعر بنشوه غريبه
    عندما اكون بين يديك لا استطيع ان اصف لك تلك اللحظه
    احببتك بل اصبحت حبيبة حبك
    ويبدو اننى لن اخرج من هزا السجن مدى الحياه
    بل اننى كلما اقتربت من الباب اخاف من الخروج فارجع ادراجى
    لا اريد ان اخرج من سجنك حتى لو كان فيه الام او تعب فانه رائع لانه
    عالم حبك
    حبيبى
    ان للحب معك طعم اخر لم اجرب فى حياتى ان احب الجنس الاخر
    لم اكن اعرف معنى هزا الحب
    كنت استغرب عند سماع اخبار العشاق والمحبين
    لم اكن اعلم عن هزا العالم الجميل
    ولكن عندما عرفتك لم اعرف عاشقا عشق مثلى
    احببتك منز زلك اليوم الزى رايتك فيه
    احببتك واحببت فيك زلك الرجل المتزن الواعى
    صاحب القران والصلاه الزى سمعت عنه اطيب واجمل الكلام
    فكبر فى عينى واصبحت انتظر دائما رؤيته اوسماع صوته
    كنت افكر فيك فى كل حين
    وانتظر نبرة صوتك الشجى التى تاخز بشغاف قلبى
    احببتك ولطالما سهرت افكر فيك وابحر فى خيالات واسعه لطالما حلمت بتلك اللحظه التى اجتمع فيها انا وانت فى بيت واحد
    تلك اللحظه التى تلتقى فيها عينانا كالعاشقين
    تلك اللحظه التى اطبخ فيها طعامك
    واغسل ثيابك واقوم فيها على خدمتك وراحتك تلك اللحظه التى نتنزه فيها سويا فتاكل لقمه من يدى واكل لقمه من يدك
    ونامل سويا فى جمال الكون

    يتبع
    آخر مرة عدل بواسطة دفىء المشاعر : 30-01-2010 في 06:09 PM


  5. #5
    ندى بنتى's صورة
    ندى بنتى غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    ^^^فى رحاب الله الواسع^^^
    الردود
    1,455
    الجنس
    امرأة
    مشكورة ع النصائح القيمة

    ربنا آتنا ف الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
    دعواتكم لامى الغالية بالشفاء ولبنتى بالهداية
    امى يا ملاكى .يا حبى الباقى الى الأبد

  6. #6
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    اجعلي من زوجك أسعد الرجال بهذه الطرق

    زوجك هو نصفك الأخر فدللي نصفك الأخر لتشعري بحياة متكاملة،إليك بعض النصائح التي تساعدك على تدليل زوجك


    1- إستيقظي دائماً مع زوجك صباحاً وأعدي له الحمام والفطور وساعديه في ارتداء ملابسه.

    2- ودعيه دائماً بابتسامة وحذريه من القيادة المسرعة، وأكدي عليه أن يطمئنك على وصوله بمكالمة.

    3- دائماً وأبداً إجعلي البيت نظيف ورائحته جميلة حتى ولو كنت متعبة.

    4-إغتسلي دائماً وتزيني قبل حضوره وكذلك قومي بتنظيف أطفالك وألبسيهم ملابس نظيفة في استقباله.

    5- ساعديه فى خلع ملابسه وأنت تسألينه كيف كان يومه؟ وأخبريه كم اشتقتك له ولكن لاتفعلى ذلك بأستمرار حتى لا يفقد الكلام رونقه.
    6- أعدي له بين حين وأخر صنف يحبه على المائدة واجعليها مفاجأة.

    7- لا تنامي أبداً قبل نومه من وقت لأخر، واسأليه ان كان يحتاج شيئآ بصورة غير مبالغ بها.

    8- إستقبلي أهله ومعارفه دائماً في حدود ما يسمح الشرع ولا تتبرمي من زياراتهم.

    9- إذا قام أي طفل من أهله بإتلاف أو اللعب في أي شيء لا تتحرجي من توجيهه بأدب، ولا داعي للنظر لزوجك ليقوم هو بهذة المهمة.

    10- إذا لاحظتي تقصيره في السؤال عن أحد أقربائه بادري أنت بالسؤال عنه بالنيابة عنه.

    11- لا تخبريه بأي تصرف غير لائق من طرف أقربائه، بل قومي أنت بالتصرف بأدب بالطبع إلا إذا تجاوزوا الحدود فيجب إخباره بهدوء ودون تحميله المسؤولية.

    12- حاولي أن تنخرطي في عائلته واعرضي المساعدة معهم في أعمال المنزل، ولكن دون إهدار لكرامتك أيضاً قدمي لهم الهدايا من حين لأخر ولا تنتظري رد الهدية.

    13. لا تصعدي الخلافات بينك وبين أهله ولا تقومي بمخاصمة أحد منهم أو تحرمي على نفسك دخول منزل من أخطأ فى حقك، فيمكنك زيارته ولكن تعاملي كضيفة وليس كصاحبة منزل.

    14- لا تستخدمي سلاح البكاء والانهيار حتى تحثيه على الانتقام من اي أحد من عائلته قام بتصرف غير لائق معك، فلن تنطلي عليه هذة الحيلة دائمآ حتى وان لم يشعرك بذلك.

    15- لا تصعدي الخلافات بينك وبينه أبداً الى الحد الذي يقوم معه بالشكوى منك لأي شخص.

    16- لا تنهري أطفالك أمامه ولا تشتكي من تصرفاتهم إلا إذا أردتي أن ينهرهم وحاولي أن يكون ذلك في أضيق الحدود.

    18- لا تتحدثي عن مشاكلك اليومية معه فقط إن كنت متضايقة من شيء لا يخصه بوحي له به.

    19- إذا قام أي شخص من طرفك بتصرف غير لائق بادري بالاعتذار له دون إهدار لكرامتك أو كرامة المخطئ.

    20- إذا قام بأي فعلة ضايقتك لا تعاتبيه في الحال إنتظري يوم أو يومان ثم عاتبيه بهدوء ولا تركزي على أنه اخطأ ولكن ركزي على أن هذا لا تصرف آلمك.

    21- أحضري له هدية كل فترة وأرسلي له كروت على عنوانه بين الحين والأخر ورسائل على هاتفه النقال .

    22- إحرصي على ارتداء أخر صيحة من الموضة وما يراه زوجك خارج المنزل، وفي المساء ارتدي الملابس المناسبة لذلك لا تجعليه يراك ابدآ برداء واحد خلال اليوم.

    24- قومي بتغيير الاثاث كل فترة كذلك تسريحة شعرك وطريقة وضعك للماكياج.

    25- إستأذنيه قبل فعل أي شيء إن كان خروج أو تغيير شيء في المنزل أو مشتروات او إتباع نظام غذائي.

    26- ذكريه بين الحين والأخر بذكرى سعيدة مرت بكم وكيف كانت ذكرياتكم سويآ فى شهر العسل.

    27- إقرأي عليه خطاباته التي كان يرسلها لك ايام الخطوبة.

    28- لا ترهقيه بكثرة طلباتك التي لا تناسب دخله وإذا أردت حثه على تحسين اوضاعكم لا تقولي له زوج فلانة يشتري لها كذا، فقط ناقشيه بهدوء وركزي على احتياجكم لتحسين دخله.

    29- لا تحاولي أبداً إشعاره بأنك كان من الممكن أن تتزوجي أفضل منه.

    30- حاولي تجديد نفسك وتطويرها دائمآ وحسني معلوماتك العامة والدينية دائمآ.

    31- إجعلي له اسماً للدلع تناديه به في أوقات صفائكم بجانب الاسم الذي تناديه به في الاوقات العادية.

    32- إذا تأخر عن ميعاد الغذاء إتصلي به في العمل وذكريه بأن يأكل.

    33- حثيه دائمآ على مقابلة أصدقائه بصفة دورية فهذا سيشعره بالحرية .

    34- تجنبي اختلاق الاعذار الواهية لابقائة بجانبك وعدم زيارته لاصدقائه، فهو يفهمك ولكن لن يشعرك بذلك.

    35- حضري له دائماً ملابسه التي سيرتديها صباحاً.

    36- لا توقظيه بحدة، إهمسي في أذنه بهدوء وابتسمي فى وجهه.

    37- إذا اردت طلب شيء منه لا بد أن تسبقه لو سمحت واطلبيه بدلال ورقة.

    38- مارسي دائماً معه كل انواع الاتيكيت المتعارف عليها من طريقة مشي وجلوس وكلام، أشعريه أنك ملكة أو أميرة .

    39- دائماً أخبريه عن طرائف الاطفال التي حدثت خلال اليوم.

    40- لا تنامي بجانبه أبداً وتعطيه ظهرك حتى ولو كنت على خلاف معه إلا إذا كان الامر خطيراً.

    41- لا تتركي المنزل أبداً في حالة الخلاف ولا تتركي غرفتك، وأبدأي بالصلح أنت حتى ولو لم تكوني مخطئة فكلمة اسف ثقيلة جداً على لسان الرجال .

    42- أشعريه دائمآ بأنه أفضل رجل فى العالم واشعري أنت أيضآ بذلك.

    43- إذا نهرك أمام الناس لا تردي إطلاقاً، وبعد أن ينتهي أكلمي حديثك معه كالعادة بدون أي تغيير من ناحيتك عاتبيه لاحقاً.
    44- رتبي له مواعيده دائماً وبرامج زياراته.

    45- كوني صديقة له بحسن استماعك لاحداث يومه دون تبرم إن صدر منه ما يضايقك، فإن تبرمت لن يحكي لك ثانية ابداً.

    46- اذا لاحظتي أن تقصيره في حقك زاد عن حده أرسلي له رسالة توضح كم اشتقت له وإن لم يستجيب أخبريه ان حالتك النفسية ساءت لبعده عنك.

    47- حاولي سنوياً ان تجعليه يذهب في إجازة مع عائلته او أصدقائه ليريح أعصابه وليتجدد الحب بينكما هذا بجانب إجازته السنويه معكم.

    48- لا تشعري أطفالك أنكم مكرسون لراحته ولا تجبريهم على الهدوء وعدم اللعب فى وجوده، فقط أفهميهم أنه يتعب كثيراً في عمله ويجب ان يوفر له الجو الهادىء، ومن جانبك حاولي الا تثيريهم في وجوده حتى لا يضايقه بكائهم وفى حال نومه أبقي معهم في غرفتهم والعبي معهم ولا تحدثوا ضوضاء بجانبه.

    49- لا تتوقعي منه ان يعاملك برومانسية حالمة فغالبآ لن يفعل، فقط حاولي أن تتأقلمي على طباعه فمن الصعب تغييرها.

    50- لا تتوقعي معاملة مماثلة لمعاملتك تلك ولا تتوقفي عن ذلك في حال ما اذا لم يتحسن زوجك فستأخذين الاجر على ذلك كما انه بمرور الوقت سيتغير للاحسن، فقط الصبر.

    51- لا تشعريه بأنه محور حياتك الوحيد ولا تشعريه انك تهملين اطفالك من أجله ولا تفعلي ذلك بالفعل.

    52- ودعيه بقبلة واستقبليه بقبلة وفاجئيه ان كان مستغرقآ في شيء بقبلة.

    53- لا تخنقيه بالغيرة وثقي به دائماً مع الحذر، ولا تحاولي تقصي أخباره من أصدقائه أو م


  7. #7
    hadsam's صورة
    hadsam غير متواجد مبدعة صيف 1431هـ
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الموقع
    في عالم الطفولة.... حيث البراءة الصادقة
    الردود
    1,062
    الجنس
    امرأة
    سلمت يمناك اختي العزيزة

    كلام ولا أحلى ...















  8. #8
    نقآء الياسمين ~'s صورة
    نقآء الياسمين ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الموقع
    o《لڪِ اللـہ ياشآمنآ 》●
    الردود
    13,536
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011
    مشكورة اختي ع الموضوع

    ماقصرتي

    ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


  9. #9
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    مشكورين على مروركم
    وفى انتظار زوار جددد


  10. #10
    دفىء المشاعر's صورة
    دفىء المشاعر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الردود
    1,274
    الجنس
    أنثى
    106 يدخلو ولا يردوا عليه
    والله زعلتونى


مواضيع مشابهه

  1. كوني امراة يكن رجلا حلووووة
    بواسطة ام بينار في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 0
    اخر موضوع: 05-01-2010, 10:18 PM
  2. كوني له امرأة يكن لك رجلا
    بواسطة **نورالإسلام** في نافذة إجتماعية
    الردود: 7
    اخر موضوع: 26-12-2007, 01:51 PM
  3. كوني جمله من خلال العضوه.............
    بواسطة اغلا فراشه2 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 19
    اخر موضوع: 30-05-2007, 11:42 PM
  4. كونى له انثى ليكون لك رجل
    بواسطة سندريلا الورد في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 07-04-2007, 02:34 AM
  5. حلمه صلى الله عليه وسلم مع النساء
    بواسطة الجمان في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 15-09-2001, 07:53 PM

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة

قوانين الكتابة

  • لا تستطيع إرسال مرفقات جديدة
  • لا تستطيع إرسال ردود
  • لا تستطيع إرسال مرفقات
  • لا تستطيع تعديل ردودك
  •  
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | منزلكِ | جوالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97