انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 22

الموضوع: قصتي مع خادمتي........شر لا بد منه

الردود
    6,860

قصتي مع خادمتي........شر لا بد منه

اخواتي العزيزات اسعد الله مساءكم او صباحكم كل حسب منطقته...
    هذه الحكاية ليست منقولة بل هي واقع حصل معي قبل ايام اي في 27 اب 2009
    رجعت الى البيت بعد الدوام الساعة 4 مساء كعادتي في رمضان و اذا بالخادمة السيرلنكية (مضى على وجودها عندي اسبوعان) تهرول الي و تريني يدها وتقول لي شوفي ماما انا احك يدي و هيك طلعلي طبعا الشكل بالضبط كحرق قديم جدا لونه اسود ...قلت امنا ...اخذناها الى الطبيب العام فقال شكله كان عندها اكزيما قديمة و تخسست من شيء و اعطاها الدهون ...ثاني يوم الخميس 28 اب بعد الدوام زوجي فتح لي الباب و بقول انظري هاي كل جسمها طلع فيه بقع مثل السابقة اي بما معناه قد ظهرت البقع و هي عندي ..انا طار عقلي و بديت اترعب شو هذا المرض وممكن بكون معدي و لدي طفلة 4 سنوات...قلت ناخذها الطبيب مرة اخرى...طلب الطبيب فحص للدم و ظهر وجود كمية اكبر بقليل من الطبيعي من كريات الدم البيضاء فقال الطبيب ممكن يكون عندها التهاب بالدم و لما تحك جلدها بيظهر على الجلد...و اعطاها كورتيزون و قال ليوم السبت مفروض يزول...و الا يجب اخذها الى طبيب جلدية...و هي طبعا يعورها و تتقلب و تتأوه و مش عارفة تنام و كانها رح تموت و طبعا با دوب تقدر تمشي للحمام..فقلت لها نامي بغرفتك و ارتاحي حتى الاكل انا احضره لها...
    انا بالنسبة لي ما ضل في عقل وخفت و بصراحة كثير انشغل تفكيري و ما نمت الليل من الخوف..وكان عندي عزومة برمضان و اتا قمت بكل شىء...
    يوم السبت رحت غرفتها و اذا بها تتألم زيادة وتتأوه و تقول ربما افضل انه اروح سيريلنكا...
    اخذناها طبيب جلدية و من اول نظرة قال انها تمثل و ان هذه البقع ماهي الا اعشاب او مواد كيماوية هي احضرتها و انها تتمارض و ان هذا كله الوان لا اكثر و لا اقل ...صعقت بالفعل و انصدمت و لا وجود للالم الذي تفتعله بل انها تريد ان تعود الى بلدها فسالناه و لماذا اتت للعمل فقال لانها تكون مجبورة على العمل من زوجها او والدها ....سكت واخذناها الى المكتب و اضطرت الى الاعتراف للمترجمة مع الضغط و لكن العقد ل 2 سنتين فلا احد يقدر هلى مساعدتها في العوده الى بلدها فتركناها هناك و طلبنا خادمة اخرى...

للقصى تتمة و هي انها كانت صديقة لعدة ايام لخادمة والدتي و لما رات الخادمة الاخرى الاثر قالت لها انك اكلت سمكا و لديك حساسية ضد السمك و بالفعل هي لا تأكل شيئا غير الارز و الخبز فطلبت مني سمكا و في اليوم الاول اكلت كمية قليلة وبعده اكثر و كانها تتعمد ان تصيبها الحساسية .. و هي تعلم تماما بوجوودها لديها و خاصة انها بالعادة تظهر في الصغر و ايضا لانها من بلد مليء بالسمك و اكيد اكلت خلال عمرها و هو 34 سنة...
    ما رأيكم بهذا الدهاء و التخطيط و الكذب و التمثيل؟؟؟؟؟

الردود
    298
    هههههههههههههههه

آسفة عزيزتي بدأت الرد بالضحك سامحيني .. لكن كل هذه الأفلام رأيتها في حياتي و لم أستغرب منها أبدا .. فمنذ أن جئت الى الحياة و أمي لديها خادمة في البيت لانها امرأة عاملة و تحتاج أن تتركني أنا بالذات مع الخادمة لانني أصغر واحدة من أخواتي .. فقد رأيت في حياتي قصصا أغرب من الخيال من الخادمات .. و الآن بعدما تزوجت و أنجبت أضطريت أن أحضر خادمة انا ايضا الى البيت لكي تساعدني و كما قلتي هم شرا لابد منه للأسف

كانت عند أختي خادمة فلبينية و عملت دراما جديدة و قالت ان والدها توفى و سقط من النافذة عندما كان ينظفها !
    (تخيلي شخص كبير بالغ يسقط من النافذة و يموت لمجرد أنه كان ينظفها )

للأسف الخادمات يعتقدون أنهم يستطيعون الاستخفاف بعقولنا و الضحك علينا .. لكن على مين ؟؟

ههههههههههه

شوفي عزيزتي اذا خدامتك لا تريد أن تعمل فلا تجبريها على ذلك لانها ان بقيت عندك فلن تعمل بمصداقية كما تريدين و لن تهتم ببيتك و ابنتك كما تريدين .. لذلك خليها (تنقلع) و تروح بلدها احسن .. و المكتب مجبورين يدبرون لك واحدة أخرى غصبا عنهم لانهم يعطونك ظمان عليها مدة 3 شهور و هي لم تكملهم على حسب كلامك .. فلا تتعبي نفسك معاها و توديها مستشفيات و تخسرين عليها اكثر من اللي خسرتيه !

خليها تروح و جيبي غيرها فالمكتب مجبور ان يدبر لك واحدة في غضون اسبوع .. قولي لهم ان لم تدبروا لي واحدة خلال اسبوع سوف اشتكي عليكم في وزارة العمل و سوف يخافون و يحضرون لك واحدة ..

الله يريحنا من الخدم و مشاكلهم و أفلامهم اللي ما تخلص

آسفة على الاطالة عزيزتي

وفقك الله

الردود
    11,612
    التكريم
    (أوسمة)
    الله يعينك اختي
    ويبعتلك خادمة كويسة
    بس حرصي منهم اختي وفتحي عنيك نسمع عن مشاكل للخدم لا حصر لها
    الله يوفقك

الردود
    13,655
    من كتر ما سمعت قصص عن الخدم كرهتم
    الله يكفيكي شرها يا جوجو
    حاولي ترجعيهاا والمكتب مكلف بتغيرهااا
    والله يكون بعوونك مدامك مضطره

الردود
    85
    والله الخدم وانا اخوكمشاكلهم ماتنقضي
    يعني نادر تحصلي وحده كويسه
    فنصيحه لو جالك خدامه كويسه تمسكي فيها
    ترى هاليومين
    كثرت هالمقالب من هالخدم
    الله يكفينا شرهم
    واتمنى ان شاء الله تحصليلك وحده تعينك

الردود
    8,152
    خليها تروح و جيبي غيرها الله يعينك اختي

الردود
    6,860
    مشكورين اخواتي في الحقيقة انا رجعتها و ان شاء الله تيجيني واحدة خلال شهر .. القوانين هنا مختلفة في الاردن عن القوانين في دول الخليج و كمان بخسر 450 دينار للاقامة بس كله يهون و ال انها تضل في بيتي و لا دقيقة ...بصراحة رجتها على الفور
    وبصراحة المكتب ما برجعها بعطيها لحد ثاني او بالمياومة ...

الردود
    279
    الحمد لله على سلامتك اختنا الغاليه ؛ جت سليمه ؛ و أنصحك تجيبي خادمه مسلمه حتى ما تأثر على اولادك و لا تتضايق منكم و أعطيها كتب عن الاسلام مترجمه للغتها ؛ و تكون مواضيعها مناسبه يعني عن المرأه و الطهاره؛ و الله يوفقك

الردود
    16,781
    التدوينات
    11
    التكريم
    • (القاب)
      • مُبدعة صيف 1430هـ
      • الذوق الراقي
    (أوسمة)
    اتركيها ترجع لبلدها وغيريها بوحده تكون كويسه
    والله يعينك يارب

يارب احفظ لي ابنتي وزوجي وكل اهلي واحبابي
    امين يارب

مسابقة افضل تقرير عن مدينه في بلدك شاركونا

اللهم إني وجهت وجهي إليك وأوكلت كل أمري إليك ،،، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك
    الردود
    4,390
    تجربة صعبة
    الحمد لله خلصت على خيييييييير
    نسمع الكثيييير من قصص الخادمات و نهفاتهم

الله يكون بعونك و ربي يكتبلك الخير

مواضيع مشابهه

1. اكتشفت ان خادمتي
    بواسطة فتوش في نافذة إجتماعية
    الردود: 23
    اخر موضوع: 12-03-2007, 11:31 AM
  2. خادمتي غير مسلمه ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة asf010 في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 28-03-2006, 09:16 AM
  3. خادمتي - كيف أعلم ما تخفي؟
    بواسطة النقية في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 14-12-2005, 02:35 PM
  4. خادمتي ...!!
    بواسطة عزيزه بإسلامي في الملتقى الحواري
    الردود: 7
    اخر موضوع: 20-03-2005, 02:53 PM
  5. خادمتي وحالتها الغريبة
    بواسطة بيلسانة في نافذة إجتماعية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-03-2004, 01:00 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ