انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 17

الموضوع: فتاة تحاول لفت انتباه زوجك ..... فماذا تفعلين؟؟

الردود
    17

فتاة تحاول لفت انتباه زوجك ..... فماذا تفعلين؟؟

حبيباتي في الله
    قبل أي شئ أنا من المغرمات بمنتدى لك وخاصة النافذة الاجتماعية بس للأسف كل ما أشارك باسم أغيره .......فان شاء الله هاستمر بالاسم هذا
    أنا متزوجة من أربعة سنوات وليس لدي أطفال والحمد لله أحب زوجي وأشعر أنه يبادلني نفس الشعور , ولكن مشكلتي التي تؤرقني هي فتاة من حولي
    فأنا أعمل مع زوجي في مكان واحد وبالطبع يحيط بنا العديد من الموظفين ولكن هناك فتاة من نفس سني أشعر برهبة منها فهي تقوم ببعض الأفعال التي تضع في قلبي الخوف فأشعر أنها تحاول أن توجد في الأماكن التي زوجي بها وتحاول لفت نظره إليها فمثلا كنت مع زوجي خارج العمل فرأتني فصممت تسلم على وظلت تتحدث لي ونظرها على زوجي وتنظر اليه بطريقة ملفته للنظر بالرغم من أنها تتحدث إلي أنا
    وأيضا هناك موقف تاني مع العلم ان عملها بعيد عني أتت لي مكان عملي لتسلم على وعندما همت بالقيام فجاءني تليفون من زوجي بأنه تأخر خارج العمل وسيأتي ليأخذني فجلست وأطالت في جلستها الى أن أتى زوجي وجلست في وجه باب المكتب وعندما أتى زوجي فرأها في وجهه فسألني من هذه الفتاة الجميلة فشعرت بغيرة قاتلة
    في نفس الوقت زوجي ينتقد بي بعض الاشياء مثل تفاهت تفكيري ومكانتي الضئيلة بالنسبة لمكانته في العمل
    فأنا معروض على عمل آخر أفضل بكثير من العمل الذي أنا به مع زوجي ومكانتي فيه ستكون افضل بكثير ولكني سوف أبعد عن زوجي حوالي 7 ساعات يوميا وهي فترة عملي في العمل الآخر وفأخشى من أن هناك من يحاول يتخلل إلى زوجي ويشغله عني وخاصة أن ليس لدينا أطفال الى الآن ساعدوني فأنا أخشى على زوجي وبيتي وحياتي ماذا أفعل حبيباتي ساعدوني أفادكم الله

الردود
    925
    حبيبتي ...السلام عليكم أولا...و صراحة لقد أقلقني أمر هده الفتات...أنا لا أريد أن أضلم أحدا لكن المعروف أن كيدهن عضيم...فأنا الي بنصحك ما دام زوجك بيحبك و الحمدلله...انتي حاولي تصلحي الأغلاط الي ما يحبها فيكي و حاولي مرة مرة تفاجئيه بشي حلو يضل فعقله مهما رأى من نساء... و كمان حبيبتي اشرحيلوه ان تواجدك في هدا العمل فقط لتكوني بجنبه لأنكي طبعا تحبيه و انشاألله خير
    بس حبيبتي وش سالفة هد البنت ؟؟ شلون تسمحيلها ؟؟ لا لا لا حبيبتي بيدك الأمر...انتي لو ما تبغين مشاكل قولي لا بكل صراحة انك ماتستلطفيها و ان من الأفضل علاقتكم تكون عملية و بس..ولا تخليها تفوت الحد...انتي مالك غير زوجك...شلون تعطيها مجال
    الله يعينك على الصواب و يهدي زوجك و يحفضولك يارب...أتمنى أفيدك و أتمنى من البنات يفيدوكي أكثر فأنا صراحة لست بصاحبة تجربة كبيرة...لكن هدا رأيي

الردود
    1,714
    انت ما عليك من هالبنت ما تخليها تحس أنك غرتي منها ما تنسي انك انت زوجته والغيرة أكيد رح تذبحها هيه ، خلي ثقتك بحالك كبيرة بس هاد مش معناه أنك ما تديري بالك منها لأنه النسوان ما بقدر عليهم الا ربنا بس ما تخليها تحس بهاد الشي
    انت عليك من زوجك كيف هوه ممكن يستجيب لهاي البنت ، ليش ما تحكي مع زوجك بصراحة في الموضوع وانه حركات هاي البنت مزعجتك فهميه انك مش قصة غيرة منها لأنها ما بتهمك بس حركاتها ما الها طعمه ، هوه رح يعمل حساب ويحاول يبعد عنها وما يعطيها وجه المهم هوه ما يعطيها وجه . ماشي الكلام
    أما بالنسبة للشغل انتبهي لمستقبلك أحسن وإذا في قدامك شغل أحسن ليش لأ مش ضروري تكوني مع زوجك طول الوقت أحيانا البعد عنهم أحسن والا شو رأيك انت !!!!

. تيوليب***'s صورة
    . تيوليب*** غير متواجد مشرفة النافذة الاجتماعية-نجمة الأطباق الرمضانية
    الردود
    17,916
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • مبدعة صيف1429 هـ
      • متألقة الحرف
    (أوسمة)
    ليش ما تحكي مع زوجك بصراحة في الموضوع وانه حركات هاي البنت مزعجتك فهميه انك مش قصة غيرة منها لأنها ما بتهمك بس حركاتها ما الها طعمه
    أنا مع عبير في إنك تثقي في نفسك والمهم هو معامله وشعور زوجك
    وهو ملوش ذنب
    ممكن تقولي له إن حركاتها مش عجباكي
    لكن إياكي ثم إياكي تلفتي نظره إنها بتبص ليه أو مهتمه بيه ، لأنه لو مش واخد باله حياخد ويمكن يهتم
    وطالما هي شغاله معاكم في نفس المكان يبقى متديلهاش فرصه تستفرد بيه ههههههههههه
    لأن في نساء كيدهن عظيم
    الله يبعدها عنكم
    ومتنسيش الدعاء والإستغفار
    بس لازم تهتمي بنفسك أكتر في البيت وفي ملابسك مع التغيير المستمر والحركات
    ربنا يزيد حبك في قلبه وما يشوف غيرك ويسخره لك

الردود
    1,087
    اقلبي الموازين فوق راسها

ابعديها عنك تماما بكل ثقةةةة ورفض واحراااااج امامها وامام الناس

واجعلي من نفسك اكثر امراةةة واثقة من نفسها امامها وامام زوجك وامام الناس

ثانيا يجب ان يشعر زوجك بالغيرة عليك احيانا ومنك احيانا

واجعليه كمان هي تشعر بالغيرة منك كثيراااااااااا

انت ست ولا مش مننا مفيش واحدة تغلبها الحركات دي

الردود
    153
    الله يحفظ لك بيتك وزوجك

الردود
    922
    والله مش كتير ترتاحي من ناحيه الموضوع لاني اذا هاي البنت مثل ما بتقولي بتعمل حركات وانت موجوده يعني مش من ورا ظهرك اظن انها عندها الجرأه انها تعمل اكثر من هيك بعدم وجودك انا ما بعرفها ما بدي اظلمها بس اذا كان متل ما قلتي ومش مجرد اوهام .... شوفي حبيبتي انا مش بدي اخوفك بس اختي عاشت مع زوجها احلى سنين وكانت علاقتهم مضرب مثل وكان في بنت كمان معاه في العمل اتزوجها بدون علم اختي ورجع يعترف ويبكي امام اختي اللي عاش معها احلي حب الان طلقها لانه خسر اختي عاطفيا وما طلبت طلاقها بس سكتت وما ابدت حتى راي في الموضوع بس شوفي خرب كل شي مع رفيقه دربه .... ادعي دايما انه الله يبعدها عن طريقه واحكيله انه اذا بيحبك وبيحترمك ما يحتك ابدا فيها لانها بتزعجك في تصرفاتها ولانك انت حاطه الها حد فمش معقول هو يطري معها انك تكوني انت وهو على موقف واحد بدون ما تجيبي سيرتها كتير او توضحي اي تفاصيل وانا ما بعرف شو احكيلك عن الشغل .... في الشغل اذا بتقدري تبعدي عن عينه شوي بيكون احسن

الردود
    445
    اعجبتني اراء البنات كلهم
    لكن من رأيي الشخصي
    انتي ياعزيزتي بحاجة شيء واحد فقط
    راح يخليك اجمل وافضل واحسن بعين زوجك
    وراح يخليكي اقوى حتى تصارحيها بانك ملاحظه انها تتغير اذا جاء زوجك
    وراح يخليكي دائما سعيده

الثقه بالنفس فقط.....

صدقيني ..لانه لسه ماعندك اطفال ممكن تنزعجي من هالشي وتحسي بنقص

بس مو هذي المشكله
    المشكله انك تشعري بانك اقل منها وهذا اللي يسبب لك الخوف منها
    واللي زاد الطين بله ..انه زوجك مدحها
    بس صدقيني اذا يحبك فهو ينظر لها على انها مجرد امراه جميله وقال رايه فيها بصراحه..لا اكثر ولا اقل..
    عاد الحين انتي وشطارتك بيدك حلين
    يا اما انك تنزعجين وتكتابين وتجسين متردده ومحتاره بين الوظيفتين وخايفه على زوجك ومتوتره من الوضع
    او انك تطوري من نفسك وتقراي وتتثقفي وتمارسي هوايات تجذب الزوج مثل التفنن بالطبخ
    حرصك على شكلك الخارجي واهتمامك بالتفاصيل
    وحاولي دايما ماتخلي زوجك يجي وهي عندك حتى لو اتصل تظاهري بانك مشغوله واذا طلعت ارجعي كلميه ...

الردود
    1,577
    بصى انا هزود بس على كلام اخواتنا انك تحمدى ربنا انك لسة ما خلفتيش العيال بتلخم يعنى انتى متفرغة لة دلعية واهوسيو بيكى وخلية دايما مجنن عليكى وسيبى الشغل اللى معاة البعد عنهم غنيمة ومش وجودك هوة اللى هيحمية منها ممكن تكونى معاة وواحدة تانية من برة تشغلة ودول بقوا كتير وعقبال ما تمشى من الشغل غلسى معاها قوى واحرجيها واقطعى معاها واذكرى امام زوجك ان فلانة دى تصرفتها مش قد كدة مع الناس يعنى ما تذكرى ملاحظة تخصة لحسن يتغر فى نفسة وربنا يسترها معاكى ومعانا

الردود
    17
    حبيباتي وأخواتي الله يبارك فيكم ولكم
    وبقول لكم هذا الكلام من قلبي جزاكم الله خير وجعل نصائحكم هذه في ميزان حسناتكم كما أسعدتوني بردودكم
    أشكرك أختي bellegirl على نصيحتك الغالية فإن شاء الله سوف أجد أقرب فرصة لأبعدها عني وأجعل حديثنا مجرد زمالة عمل ....

وسوف ألفت انتباهه من قلقي بهذه الفتاة كما قالت لي أخواتي عبير وتيوليب

وسوف أتابع حديثي ثانية لأرد على باقي الأخوات بعد الإفطار

مواضيع مشابهه

1. انتباه...انتباه....انتباه... بياض ناصع للأبط .... وكمان.........أدخلى...
    بواسطة محبة رسول الهدى في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 25
    اخر موضوع: 03-08-2011, 04:17 AM
  2. لو مل منك زوجك ... ماذا تفعلين ؟
    بواسطة ضــ ح ـــى في نافذة إجتماعية
    الردود: 62
    اخر موضوع: 15-02-2009, 02:54 AM
  3. عندما يفضحك زوجك أمام أقاربك .. فماذا تفعلين ؟؟
    بواسطة كنوزة و لولو في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 29-12-2008, 02:25 PM
  4. الردود: 6
    اخر موضوع: 05-04-2004, 10:18 AM
  5. ماذا تفعلين اذا قال زوجك....؟
    بواسطة قمريه في نافذة إجتماعية
    الردود: 14
    اخر موضوع: 30-03-2004, 08:49 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ